التخطي إلى المحتوى
ميسي يودع البرشا رسميا | برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي بسبب العقبات المالية والهيكلية

ميسي يودع البرشا رسميا | برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي بسبب العقبات المالية والهيكلية .. تفاصيل

ميسي يودع البرشا رسميا | برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي بسبب العقبات المالية والهيكلية حيث أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا، مساء اليوم الخميس، أعلن فيه رحيل نجمه وقائده ليونيل ميسي وتوجيه الشكر له على كل ما قدمه طوال السنوات الماضية.

وقال بيان النادي الرسمي على موقعه الإلكتروني: “على الرغم من توصل نادي برشلونة وليونيل ميسي لاتفاق والنية الواضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية”.
وأضاف: “نتيجة لهذا الموقف لن يبقى ميسي في برشلونة. يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية”. وأتم البيان: “يعرب نادي برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته مع النادي، ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل في حياته الشخصية والمهنية”.

 

رحيل ميسي عن برشلونة

رحيل ميسي عن برشلونة حيث انتهى الحديث عن أزمة استمرار ميسي مع برشلونة الإسباني، حيث اعلنت الإدارة عدم تجديد عقد الأرجنتيني بعدما انتهى عقده في يونيو الماضي. وكان قد اقترب برشلونة من التجديد للأرجنتيني المخضرم، بينما وقفت رابطة الليجا عقبة حيال ذلك، حيث يتعين على البارسا ضبط ميزانية رواتب النجوم حسب القواعد والسقف الأعلى المحدد من قبل خفايير تيباز رئيس المنظومة.

وفجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، خبر مدوي، يفيد استحالة استمرار ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني، بعدما ذهبت المفاوضات إلى طريق اللاعودة. وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، كان ميسي لديه رغبة أساسية من أجل إتمام تعاقده مع برشلونة لفترة جديدة، وهي الحصول على خدمات مواطنه كريستيان روميرو نجم أتالانتا الإيطالي المنتقل إلى توتنهام الإنجليزي.

وفشل برشلونة في تقديم عرض يضاهي مبلغ الـ 40 مليون يورو التي منحها توتنهام للنادي الإيطالي، الذي فاز بصفقة لمدافع موهوب ويبلغ من العمر 23 عامًا. المصادر أفادت أن تسجيل ميسي أصبح في منتهى الصعوبة، توقفت المفاوضات بين الأطراف، ولا إمكانية لاستكمالها لمصلحة برشلونة.

ويذكر أن ميسي يقضي إجازته في الوقت الحالي في إيبيزا، رفقة سيسك فابريجاس ولويس سواريز نجمي برشلونة السابقين.

 

وكالات