التخطي إلى المحتوى
اليوفي يقسو على البرسا بثلاثية نظيفة | رونالدو يقهر ميسي اليوم 8 ديسمبر2020 دوري ابطال اوروبا | نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس وبرشلونة

اليوفي يقسو على البرسا بثلاثية نظيفة | رونالدو يقهر ميسي اليوم 8 ديسمبر2020 دوري ابطال اوروبا | نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس وبرشلونة

مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي يقام على استاد “الكامب نو”،ويبدو أن عشاق كرة القدم الأوروبية على موعد مع مباراة نارية تجمع بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، فعلى الرغم من حسم الفريقين لبطاقة التأهل رسيما لدور الـ16 إلا أن كلا الفريقين يبحثان عن تحقيق الانتصار وحصد الثلاثة نقاط من أجل انتزاع صدارة المجموعة والابتعاد عن النهائيات المبكرة في الدور القادم من دوري ابطال اوروبا.

الشوط الثاني مباراة يوفنتوس وبرشلونة مباشر الان رونالدو وميسي الان

برشلونة يلعب  اليوم مباراة يوفنتوس بهدفين الأول تحقيق الانتصار وتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات والفرصة الثانية هي التعادل بأي نتيجة وضمن صدارة المجموعة مستفيدا من الانتصار على السيدة العجوز في لقاء الدور الاول الذي أقيم بإيطاليا.

اما يوفنتوس فيدرك أن الفوز والثلاثة نقاط هما الفرصة الوحيدة للفريق من أجل خطف صدارة المجموعة وأي نتيجة غير الانتصار تعني تواجد الفريق في المركز 2 .تحدي رونالدو وميسي في دوري الأبطال لم يكن الأول بيهم حيث سبق الثنائي وتقابلا وجها لوجه في البطولة 5 مرات سابقة حقق النجم الأرجنتيني الانتصار في مرتين، وتعادلا الثنائي مرتين، فيما فاز رونالدو في لقاء واحد، وأحرز ليونيل ميسي 3 أهداف، فيما لم يسجل “الدون” أي أهداف.ميسي ضد رونالدو في دوري الأبطال..

 

بث مباشر الان اليوفي والبرسا

برشلونة ضد يوفنتوس مباراة اليوم نارية فدائما ما تحمل الساحرة المستديرة لعشاقها الإثارة والمتعة في المواجهات التي تجمع بين برشلونة ويوفنتوس حيث سبق الفريقين وتقابلا في 14 لقاء سابق، استطاع كل فريق تذوق طعم الانتصار في 5 مواجهات بينما حسم التعادل بين الفريقين في 4 مباريات، خلال المباريات السابقة استطاع برشلونة زيارة شباك اليوفي وأحراز 17 هدفا، فيما سجل يوفنتوس 14 هدفا، ويعتبر ليونيل ميسي هو هداف المواجهات بين الفريقين بثلاثة أهداف، ويأتي خلفه مواطنه باولو ديبالا نجم اليوفي برصيد هدفان.

 

يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس حيث قص يوفنتوس مواجهاته بدوري الأبطال بالانتصار على دينامو كييف بهدفين دون رد، وبعدها خسر من برشلونة بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على فرينكفاروزي برباعية مقابل هدف، قبل أن ينتصر على نفس الفريق المجري بهدفين لهدف، وفي الجولة الخامسة انتصر على دينامو كييف بثلاثية مقابل هدف كورة لايف  بث مباشر اليوم.

برشلونة في دوري أبطال أوروبا

برشلونة بدأ في دوري الأبطال بالفوز على فرينكفاروزي المجري بخماسية مقابل هدف، وبعدها فاز على يوفنتوس بهدفين دون رد، قبل أن ينتصر على دينامو كييف بهدفين لهدف، وبعدها كرر العملاق الإسباني الفوز على بطل أوكرانيا برباعية دون رد، وفي الجولة الخامسة اكتسح فرينكفاروزي بثلاثية دون رد كورة اون لاين .

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة لها

أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية إلى استاد كامب نو الذي يستضيف قمة برشلونة ويوفنتوس على beIN Sports HD 2 بتعليق حفيظ دراجي  في تمام الساعة

برشلونة Vs يوفنتوس.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : كامب نو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : يوفنتوس (0-2) برشلونة.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

10:00 مساءاً بتوقيت السودان .

11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس .

9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

اليوفي يقسو على البرسا بثلاثية نظيفة | رونالدو يقهر ميسي اليوم 8 ديسمبر2020 دوري ابطال اوروبا

نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم 8 ديسمبر 2020 دوري ابطال اوروبا حيث حقق يوفنتوس فوزًا كبيرًا على مضيفه برشلونة، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب الكامب نو، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وسجل أهداف يوفنتوس كل من كريستيانو رونالدو هدفين (13 و52) من ركلات جزاء، وويستون ماكيني (20). وبفوز البيانكونيري رفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة ويقتنص صدارة المجموعة السابعة، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة ويتراجع للمركز الثاني.

 

أولى الفرص في المباراة جاءت بالدقيقة الثامنة، بعدما استلم كريستيانو الكرة على حدود منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية لكنها وصلت لأحضان الحارس تير شتيجن. وسنحت الفرصة أمام دانيلو الذي استلم تمريرة رونالدو، ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى. وفي الدقيقة 11 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ليوفنتوس، بعد عرقلة أراخو مدافع برشلونة لرونالدو داخل المنطقة، تمكن من خلالها الدون البرتغالي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء.

وبالدقيقة 20، أحرز ماكيني هدفًا رائعًا ليوفنتوس، بعد مجهود ممتاز من اللاعب الأمريكي الذي مرر الكرة إلى كوادرادو بالجهة اليمنى، ليمرر الأخير كرة عرضية داخل المنطقة ينقض عليها ماكيني ويضربها بمقصية رائعة في الشباك.

وكاد ميسي أن يقلص النتيجة لبرشلونة، بعدما سدد كرة أرضية من خارج المنطقة، أبعدها بوفون حارس البيانكونيري إلى ركنية. ومن الجهة اليسرى مرر دانيلو كرة عرضية داخل منطقة برشلونة، ارتقى لها موراتا وقابلها برأسية علت عارضة الحارس شتيجن.

وعاد ميسي في الدقيقة 35 ليحاول تسجيل أول أهداف برشلونة، بعدما مرر الكرة إلى ألبا بجهة اليسار، ليعيدها الأخير بدوره لميسي داخل المنطقة، ويسددها ليو بتسديدة أرضية في منتصف المرمى لأيدي بوفون.

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، طالب لاعبوا برشلونة باحتساب ركلة جزاء بعد عرقلة ميسي داخل المنطقة بنفس طريقة ركلة الجزاء التي حصل عليها رونالدو في بداية الشوط، إلا أن الحكم قرر استكمال اللعب دون أي مخالفة.

في بداية الشوط الثاني، أطلق ميسي تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها بوفون على مرتين، ليواصل جيجي حرمان نجم برشلونة من أول أهداف الفريق الكتالوني. وفي الدقيقة 49 لمست الكرة يد لينجليت داخل منطقة برشلونة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء جديدة لليوفي بعد العودة لتقنية الفيديو، تمكن كريستيانو من تحويلها لهدف ثالث ليوفنتوس بالدقيقة 52.

وحرمت العارضة جريزمان من تسجيل الهدف الأول لبرشلونة، بعدما نفذ ميسي ركلة حرة ثابتة من جهة اليسار، لمسها جريزمان برأسية ضربت العارضة. وللمرة الرابعة، أطلق ميسي قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعدما هيأ دي يونج الكرة بشكل ممتاز، ليسددها الأرجنتيني ويبعدها بوفون ببراعة عن مرماه. ومن تمريرة ميسي إلى برايثوايت بالدقيقة 70، استلم مهاجم البارسا الكرة وسددها بقوة باتجاه المرمى، لترتطم بقدم بونوتشي وتمر بجوار القائم الأيسر لبوفون إلى ركنية.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبرشلونة بعد عرقلة جريزمان، قبل أن يتراجع سريعًا في قراره ويحتسب حالة تسلل على مهاجم البارسا. وسجل بونوتشي الهدف الرابع لليوفي بالدقيقة 75، إلا أن تقنية الفيديو أنقذت البارسا بعدما أكدت بوجود حالة تسلل على مدافع يوفنتوس. وواصل ميسي عادته، ومجددًا استلم الكرة خارج المنطقة وسدد تسديدة قوية مرت على يمين الحارس بوفون، ليستمر الحظ في معاندة ميسي. وفي الدقيقة 89، بمجهود فردي من ريكي بويج مر وتوغل بالقرب من المنطقة ليمرر إلى جريزمان ليمرر الأخير الكرة إلى ميسي على حدود المنطقة، ويطلق ميسي تسديدة قوية يتصدى لها بوفون.

 

سجل يوفنتوس 3 أهداف في شباك برشلونة، خلال لقائهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

هذا و قد سجل ثلاثية يوفنتوس كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (هدفين) من ركلتي جزاء، والأمريكي وستون مكيني. وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن يوفنتوس بات أول فريق إيطالي في تاريخ أي مسابقة أوروبية، يسجل 3 أهداف أو أكثر في شباك برشلونة. ودخل الفريقان المباراة وهما متأهلان رسميًا لدور الـ16، إلا أن نتيجة تلك المباراة هي من ستحدد المتأهل على رأس المجموعة. وفاز برشلونة بمباراة الذهاب في تورينو بثنائية نظيفة.

 

هذا تمكن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، من تسجيل الهدف الأول للبيانكونيري خلال مواجهة برشلونة، المقامة على ملعب الكامب نو، في المباراة الأخيرة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.ونجح رونالدو في كسر عقدة برشلونة التي استمرت طيلة مسيرته الكروية، حيث لم يتمكن البرتغالي من هز شباك برشلونة خلال 5 مباريات لعبهم أمام البارسا بقميص مانشستر يونايتد وريال مدريد، بدوري الأبطال.

وبهدفه في شباك برشلونة الليلة، كسر الدون عقدته أخيرًا وسجل أول أهدافه ضد البارسا بالتشامبيونزلييج.من ناحية أخرى، تمكن كريستيانو من التكفير عن خطئه بعدما كان قد أهدر ركلة جزاء أمام برشلونة في نهائي دوري الأبطال عام 2008 رفقة مانشستر يونايتد، ليكفر عن خطئه بعد 12 عامًا. وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن رونالدو سجل 13 هدفًا في آخر 13 مباراة ضد برشلونة، على ملعب كامب نو في مختلف المسابقات.

المصدر : كورة سكاي

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً