التخطي إلى المحتوى

مباريات اليوم يوفنتوس يفوز بلقب الدوري الإيطالي و هداف الدوري إيموبيلي يوسع الفارق مع كريستيانو رونالد مشاهدة اهداف وملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بتاريخ 26-07-2020 الدوري الايطالي مشاهدة مباراة يوفينتوس و سامبدوريا بث مباشر اون لاين وذلك لحساب الجولة ال 36 من الدوري الأيطالي 2019/2020. تفاصيل

يستضيف اليوم نادي يوفنتوس فريق سامبدوريا ويلعب ضيف مباراة اليوم  ضد صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأيطالي في مواجهة مرتقبة خصوصآ لعشاق النادي سامبدوريا الذي يأمل ان يقدم فريقة مستوى جيد بعد ان خسر مباراة الجولة السابقة امام نادي نجنوى بنتيجة هدفين مقابل هدف في ارضية ملعبة، ويرغب كلا الفريقين اليوم بالفوز والظفر بالثلاث النقاط المهمه التي تجعل من صاحب الأرض للمقاتلة اكثر ومواصله الأحتفاظ بالصدارة  اما بالنسبه للضيف فيدخل نادي نادي سامبدوريا المباراة لمواصلة لتحسين مكانه في جدول ترتيب الدوري الأيطالي وتقديم نتائج جيدة من ما تبقى من جولات في الكالتشيو .

يوفينتوس وسامبدوريا

يلعب فريق يوفنتوس اليوم المباراة في ارضية ملعبة امام نادي سامبدوريا في حساب الجولة ال 36  من الدوري الأيطالي وهو على أمل الإنتصار وتحقيق الثلاث النقاط المهمه وذلك لمواصلة حصد النقاط والهروب في الصدارة وحسم الدوري مبكراً وتحقيق نتائج جيدة مما تبقى من جولات من الدوري الأيطالي لهذا الموسم حيث لعب يوفنتوس هذا الموسم 35  مباراة تمكن من الفوز في 25 مباراة وتعادل بخمس مباريات وخسر في خمس مباريات فقط، وكالعاده يعوّل نادي اليوفي على نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو وديبالا في حسم اللقاء بعد ويلعب المباراة اليوم نادي يوفنتوس وهو قادم من  خسارة موديه خارج قواعده من امام فريق أودينيزي بنتيجة هدفين مقابل هدف حيث شهدت المباراة مستوى غير مرضي ابدا من متصدر الدوري فريق اليوفي ويأمل عشاق اليوفي ان يضهروا بمستوى مرضي لأن لديهم مباراة صعبة للغاية في دوري ابطال اوروبا امام نادي ليون ، وانتهت مباراة الذهاب بنتيجة بخسارته على ارضية ملعبة بنتيجة هدف واحد.

مباراة يوفينتوس وسامبدوريا

يدخل ضيف مباراة اليوم نادي سامبدوريا وسيقاتل من اجل الإنتصار ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الأيطالي ويحتل نادي سامبدوريا الآن المركز ال 14  برصيد 41  نقطه حيث لعب النادي سامبدوريا 35 مباراة تمكن من الفوز في 12 مباريات وتعادل في خمس مباريات وقد خسر في 18 مباراة ايضاً ويعد الفوز في مباراة صعب جداًلأن نادي السيدة العجوز يلعب للفوز ولا شيء غير الفوز لتعزيز صدارتة وأيضآ مستضيف المباراة اليوم فريق سامبدوريا يبحث عن الفوز والتقدم في الجدول ترتيب الدوري لهذ الموسم واخر مباراة لعبها صاحب الارض كانت امام جنوى وقد انتهت المباراة بخسارتة بنتيجة هدفين مقابل هدف .

يوفنتوس Vs سامبدوريا.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD4+HD1 .
الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : سامبدوريا (1-2) يوفنتوس.

موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
10:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءاً بتوقيت تونس .
8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءاً بتوقيت قطر.
7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

يوفنتوس يفوز بلقب الدوري الإيطالي و إيموبيلي يوسع الفارق مع كريستيانو رونالدو

 

حيث نجح فريق يوفنتوس في الحصول على لقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي، بعدما حقق فوزا سهلا على سامبدوريا بنتيجة 2-0، في الجولة الـ36 من المسابقة.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل ليوفنتوس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعد تمريرة خادعة من لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، من ركلة حرة.

وفي الدقيقة 67، أضاف الجناح الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي هدف يوفنتوس الثاني، بعدما ارتدت الكرة من الحارس عقب تسديدة قوية من رونالدو.

هداف الدوري الإيطالي .. إيموبيلي يوسع الفارق مع كريستيانو رونالدو

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 83 نقطة، يحتل بها صدارة جدول الترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 7 نقاط أمام إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

وبذلك ضمن “البيانكونيري” الحصول على الدوري الإيطالي، في ظل تبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة.

وباتت هذه المرة هي التاسعة على التوالي التي ينجح فيها يوفنتوس في الحصول على لقب الدوري الإيطالي، ليكون صاحب الرقم القياسي في الدوريات الأوروبية الكبرى.

كما باتت هذه المرة هي الـ36 التي ينجح فيها يوفنتوس في الحصول على اللقب، ليكون على بعد 18 لقبا كاملا من كل من ميلان وإنتر، حيث حصلا على اللقب 18 مرة.

ويعتبر يوفنتوس أكثر فرق الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى حصولا على اللقب، متفوقا على ريال مدريد، الذي حقق الدوري الإسباني 34 مرة.

كورة سكاي

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً