التخطي إلى المحتوى
تحديث لواتس اب رائع وممتع للغاية قريبا 2020

[ad_1]

من خلال إطلاعي على بعض الأخبار الحديثة بشأن تطبيق الواتساب فقد يبدوا أنهم يعملون على تحديث رائع وممتع للغاية قريبا 2020.

موقع wabetainfo المتخصص في أخبار الواتساب والذي يكشف لنا دائماً أجدد الاخبار عن الشركة قال أن تطبيق واتس اب يعمل حالياً على تطوير ميزة وخاصية الملصقات أو ال Stickers.

لمن لا يعرف ما هى الملصقات فهى عبارة عن صور كرتونية تستطيع إرسالها إلى أصدقائك لكى تعبر لهم عن شعورك أو ردك على كلامهم من خلال شكل الاستيكر ويوجد فرق كبير بينه وبين افاتار الفيس بوك المنتشر حالياً على مواقع التواصل الإجتماعي.

يختلف الاستيكر عن الافاتار أنه صورة أصغر من الافاتار ولكن الأثنان عبارة عن صور كرتونية ببساطة شديدة ال sticker يشبه إلى حد كبير الايموجي التي تستخدمها ولكن على حجم اكبر.

تويتة أعلن فيها موقع WABetaInfo عن التحديث الجديد للواتس اب
تويتة أعلن فيها موقع WABetaInfo عن التحديث الجديد للواتس اب

في السابق كان صعب جدا العثور على الملصق الذي تريده فكنت تحتاج إلى البحث بداخل عشرات الملصقات لكى تجد الاستيكر المناسب ولكن مع التحديث الجديد الذي يعمل عليه واتساب حاليا سيقومون بعمل تابات Taps للمصلقات مثل الايموجي بالضبط.

وحينها يمكنك الدخول على القسم الذي تريده وإختيار الملصق المناسب مثلا سيتم عمل تاب أو قسم خاص بالحب Love وحينها يمكنك الدخول على هذا القسم وستجد كل الملصقات التي تعبر عن مشاعر الحب.

وحاليا مازالت علامات التبويب الخاصة بال sticker قيد التطوير وسيتم الإعلان عن الإنتهاء منها قريبا.

المصدر : wabetainfo

[ad_2]

Source link

التعليقات

اترك تعليقاً