التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم جلوس تجارى وصناعي وزراعي وفندقي عبر موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم جلوس تجارى وصناعي وزراعي وفندقي عبر موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم جلوس تجارى وصناعي وزراعي وفندقي عبر موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg فمازال البحث مستمر يوميا من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس تجارى وصناعي وزراعي وفندقي،حيث مازالت الوزارة التربية والتعليم في اجراءات عمليات التصحيح ورصد الدرجات وستكون نتائج الدبلومات الفنية متاحة في خلال الأيام المقبلة عبر موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم ،ونستعرض إليكم لينك الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في مصر

 

الآن برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية 2021 قالت مصادر في وزارة التربية والتعليم، إنه سيتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية في بداية الأسبوع المقبل أو في الأحدث يوم السبت 31 يوليو 2021، كما يتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع الويب الخاص بـ وزارة التربية والتعليم بعد الموافقة الرسمية على النتيجة.

بلغ عدد طلاب الدبلوم الفني المتقدمين للامتحانات 816،948 طالبًا وفتاة، وشارك 212،951 طالبًا ضمن مراقبة وتنظيم لجان الامتحانات من بين المراقبين ورؤساء اللجان ومشرفي الامتحانات. تم إجراء 1431 مادة امتحانية للدبلومات الفنية من كل نوع وأشخاص آخرين في 3111 لجنة امتحانات بمدى المدارس الفنية بمصر.

 

وانتهت امتحانات الدبلوم الفني يوم الخميس 1 يوليو الماضي، وبدأت التصحيحات الخاصة بامتحانات الدبلوم الفني في 19 يونيو، وانتهت في 10 يوليو 2021، بمشاركة 45 ألف مصحح. يمكن للطلاب الاستفسار عن النتيجة في أقرب وقت لأنه يتم الإعلان عنها من خلال الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

 

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

 

تزايد في مؤاشرات البحث عبر جوجل لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية2021 برقم الجلوس ، بعد ان يتم الاعلان عن ظهورها الرسمي من خلال موقع بوابة التعليم الفني على النحو التالي:-

 

فتح موقع بوابة التعليم الفني
اختيار ايقونة استعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية
البدء فى اجراء الاستعلام عن تلك النتائج وذلك من خلال تسجيل اسم الطالب الرباعي ورقم الجلوس
النقر على ايقونة استعلام

 

ملاحظة

تسمح وزارة التربية والتعليم لطلاب الدبلومات الفنية بالاستئناف على نتائج الدبلومات الفنية اعتبارًا من اليوم التالي للموافقة الرسمية على النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.