التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2021 الدور الثاني عبر موقع منظومة الامتحانات ووزارة التعليم الليبية

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2021 الدور الثاني الاستعلام عبر موقع منظومة الامتحانات ووزارة التعليم الليبية

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2021 الدور الثاني .. ساعات قليلة على موعد إعلان نتيجة الثانوية الليبية الدور الثاني 2020، حيث سيتم إعلانها ظهر اليوم من خلال المركز الوطني للامتحانات، بعد أن تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وسوف نظل معكم نتابع كل جديد لكي نخبركم به في حينه حيثبدأ الطلاب الليبيين في ترقب إعلان نتيجة الثانوية الليبية الدور الثاني 2020، بعد أن أعلنت وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني الليبية عبر موقعها على فيس بوك أن النتائج سوف تعلن الأحد القادم الموافق 2021/02/14، بمقر الوزارة في منطقة الهاني، بعد نهاية المؤتمر الصحفي الذي سيعقده السيد وزير التعليم / محمد عماري زايد، والذي سيعلن فيه تفاصيل النتيجة من النسبة العامة للنجاح، وقالت الوزارة أن مؤتمر إعلان النتيجة سوف يكون مقتصر على الوزير وبعض قيادات الوزارة، وسط أخذ كافة التدابير الاحترازية بسبب وباء كورونا المستجد، وبعد المؤتمر سوف يتم رفع النتيجة على موقع الوزارة مباشراً.

 

نحن معكم لحظة بالحظة حتى إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة التي ستعلن خلال اللحظات القليلة القادمة، وبمجرد أن يتم عقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم سيتم رفع النتيجة على رابط منظومة الامتحانات الليبية، لكي يستطيع ألطلاب الدخول عليه برقم الجلوس والاستعلام عنها حتى يطمئنوا على مستقبلهم الدراسي.

نتائج الشهادة الثانوية الليبية الدور الثاني 2021

 

ينتظر عدد كبير من طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الدور الثاني 2020، إعلان نتائج الدور الثاني لمعرفة درجاتهم ونسبة النجاح، حتي يتم تحديد مستقبلهم من خلال المرحلة الجامعية، فهي مرحلة مهمة في حياة الطالب التعليمية، وهناك حالة من القلق تنتاب مختلف المناطق الليبية حول تأخر إعلان نتائج الدور الثاني، وقد كانت نسبة النجاح العامة بالدور الأول وصلت لنحو 86,2%، ويتوقع الجميع أن تكون نسبة النجاح بالدور الثاني جيدة.

 

رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية

يحتل موقع منظومة الامتحانات الليبية مكانة كبيرة ومتميزة، لدي العديد من الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، وعلى رأسها مرحلة إتمام التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية”، ومرحلة إتمام التعليم الثانويالشهادة الثانوية”، فكلا المرحلتين يتم إعلان نتائجهم سواء للدور الأول أو الدور الثاني، من خلال الرابط الإلكتروني لمنظومة الامتحانات الليبية التابع لوزارة التعليم الليبية، حيث يتم استخراج النتائج إلكترونياً دون الحاجة للذهاب للمدارس، حفاظاً على سلامة الجميع وعدم التكدس منعاً للعدوي بفيروس كورونا.

 

رابط نتائج الثانوية الليبية الدور الثاني 2021

 

يمكن لجميع الطلبة الدخول على رابط منظومة الامتحانات الليبية التابع لوزارة التعليم الليبية، والاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس ورقم القيد للطلاب إلكترونياً، بعد اتباع خطوات الاستعلام التالية.

خطوات الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا

  1. الدخول على موقع وزارة التعليم الليبية.
  2. أو الدخول على رابط منظومة الامتحانات الليبية الرسمي.
  3. كتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب ورقم القيد.
  4. الضغط على زر عرض النتائج سوف تظهر تفاصيل النتيجة “النسبة العامة للنجاح، والدرجات”.

وزارة التعليم الليبية

 

وزارة التعليم الليبية من أنشط الوزارات في حكومة الوفاق الوطني، وتعمل بكل كفاءة في تسهيل العملية التعلمية على منسوبي التعليم في ليبيا، وأجراء كافة الخدمات من تعليم عن بعد ونتائج إلكترونياً بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم أجمع بسبب أنتشار وباء كورونا المستجد، ونجحت في أتمام أمتحانات الدور الأول بكفاءة والتيس جاءت النسبة العامة فيها 86% وهي نسبة ممتازة في ظل الظروف الحالية.

نتيجة الثانوية الليبية الدور الثاني

 

الشهادة الثانوية العامة من أهم الشهادات في مرحلة التعليم الأساسي، فهي التي على أثرها يتم تحديد مستقبل الطلاب أما الدخول إلي الجامعة وهو هدف كل الطلاب، أو الالتحاق بالتعليم الفني، لذا فأن النتيجة يهتم بها وينتظرها الطلاب وأولياء أمورهم بكل شغف للاطمئنان على مستقبلهم العلمي.

 

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.