التخطي إلى المحتوى
كلاس روم classroom بوابة جوجل التعليمية ومنظرة للتعليم عن بعدُ روابط مباشرة | خطوات تسجيل الدخول في المنصة التعليمية سلطنة عمان 

كلاس روم classroom بوابة جوجل التعليمية ومنظرة للتعليم عن بعدُ روابط مباشرة | خطوات تسجيل الدخول في المنصة التعليمية سلطنة عمان

 كلاس روم classroom بوابة جوجل التعليمية ومنظرة للتعليم عن بعدُ روابط مباشرة | خطوات تسجيل الدخول في المنصة التعليمية سلطنة عمان حيث يشهد محرك البحث الشهير جوجل تزايد عملية البحث بشكل متواصل ومستمر عن رابط المنصة التعليمية سلطنة عمان كلاس روم ومنظرة للتعليم الإلكتروني عن بعدُ، فقط أعلنت وزارة التربية والتعليم العمانية عن تفعيل نظام التعليم الإلكتروني في ظل استمرار تسجيل الإصابات بفيروس كورونا “كوفيد 19” حيث سيتم استكمال العام الدراسي إلكترونيا وستوفر المنصة التعليمية للطلبة الدروس الخاصة بمنهاجهم التعليمي من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني عشر.

المنصة التعليمية سلطنة عمان كلاس روم ومنظرة

رابط المنصة التعليمية سلطنة عمان كلاس رومن ومنظرة من قبل الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء البلاد، سنقدم لكم طلابنا الكرام في مقالنا هذا الرابط الرسمي للدخول إلى المنصة التعليمية كلاس روم ومنظرة، كما سنوضح لكم بين السطور آلية الانضمام إلى المنصة التعليمية لتتمكنوا من متابعة دروسكم والشروحات التعليمية.

 

وزارة التربية والتعليم العمانية .. توضيح

هذا وقد وضحت وزارة التربية والتعليم العمانية أنه في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19” في موجته الثانية، تقرر اللجوء إلى التعليم الإلكتروني عن بعدُ لذلك عملت الوزارة بالتعاون والاشتراك مع الجهات المختصة على إطلاق المنصة التعليمية سلطنة عمان كلاس روم ومنظرة ليتمكن الطلاب ومن متابعة دروسهم والشروحات التعليمية، حيث ستوفر المنصة التعليمية للطلبة الدروس الخاصة بمنهاجهم التعليمي من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني عشر.

كما قامت وزارة التربية والتعليم، بإطلاق الدروس الهامة للطلبة والطالبات، وذلك على قناة عمان الثقافية وقناة عمان مباشر، تابع المقال الآن، ونستكمل معكم الأخبار التعليمية التي تهم الطالب.

 

تسجيل دخول الى منصة كلاس روم  classroom

وبلغ عدد المتقدمين للتسجيل في المنصات، في الأسبوع الأول فقط، أكثر من خمسة ملايين طالب وطالبة تسجيل غير متكرر، وأكثر من ربعمائة ألف طالب وطالبة كتسجيل مرة واحدة، ونظرًا للضغط الواقع على المنصات، يتم عمل صيانة دورية للمنصات، من أجل إستيعاب الضغط الواقع بها.

 

تسجيل دخول الى منصة منظرة

الآن نتابع معكم الأخبار التي تخص العملية التعليمية، وقد وردت إشاعة حول تعليق الدراسة في سلطنة عمان، ولكن لا أساس لتلك الإشاعة من الصحة، ونتابع معكم قرارات وزارة التربية العمانية، يمكنكم التواصل من أجل معرفة المزيد.

خطوات تسجيل الدخول في المنصة التعليمية كلاس روم ومنظرة

  • قم بالدخول إلى منصة كلاس روم من هــــنا
  • قم بالدخول إلى منصة منظرة من هــنا
  • ادخل رقم البطاقة الشخصية.
  • قم بادخال تاريخ ميلادك.
  • ادخل رمز التحقق.
  • انقر على أيقونة تسجيل الدخول.

 

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم العمانية قد نفت ما تردد حول إيقاف العمل على منصة كلاس ومنظرة التعليمية، مشيرة أن المنصة التعليمية لا تزال تستقبل الطلبة وتعمل الوزارة جاهدة على تقديم شروحات المنهاج التعليمي.

وقد حققت وزارة التربية والتعليم العمانية نجاح كبيرة من خلال تطبيق التعليم الإلكتروني عن بعدُ، فقد أطلقت منصة كلاس روم ومنظرة التي نجحت في استقبال الملايين من الطلاب والطالبات في كافة أنحاء البلاد من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني عشر.

 

edugate moe gov om

  1. تابع هذا الرابط، الرابط الأول لمنصة منظرة التعليمية edugate لتسجيل الدخول والتعليم عن بعد في سلطنة عمان، ومتابعة الشروحات التي يتم تنزيلها من المعلمة، بالبث المباشر عبر المنصات الرسمية، لطلبة وطالبات الصف الأول وحتى الصف الرابع.
  2. تابع هذا الرابط، الرابط الثاني، هو منصة كلاس روم، لتسجيل الدخول عن بعد classroom ومتابعة الشروحات لطلبة الصف الخامس وحتى الثاني عشر، ويتم إضافة حساب جديد عبر إضافة + بالموقع الرسمي العام.

 

مركز الإتصال بالوزارة

مركز الاتصال: ٢٤٢٥٥٥٥٢ | واتساب: ٩٤٧٧٦٦١٦ يمكنكم التواصل عبر الهواتف الخاصة بالتواصل، من أجل متابعة عامة للتسجيل في منصة منظرة ومنصة كلاس روم، تابع المقال الآن، ونتابع معكم الأخبار التعليمية، حيث تقوم الوزارة بدعم مشروعات التعليم في سلطنة عمان.

متابعات الرقيب التعليمي