التخطي إلى المحتوى

أسماء المعلمين المقبوليين 2020 مصر | نتائج مسابقة التعاقد مع وازرة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي عبر بوابة التوظيف الإلكتروني egmoe.org

أسماء المعلمين المقبوليين 2020 مصر | نتائج مسابقة التعاقد مع وازرة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي عبر بوابة التوظيف الإلكتروني egmoe.org .. نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، مع اقتراب الإعلان عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 التي من خلالها سيتم تعيين ما يقارب 120 ألف معلم في مختلف مديريات التربية والتعليم بكافة أنحاء الجمهورية،.

 نتائج مسابقة التعاقد مع وازرة التربية والتعليم 2019

ازدادت في الساعات الماضية عملية البحث المكثف عن نتيجة مسابقة المعلمين والرابط الرسمي للتوظيف الإلكتروني الذي خصصته وزارة التربية للتقديم إلى الوظائف التعليمية إلكترونياً.

نتائج مسابقة وازرة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي

أكد مصدر رفيع المستوى في الوزارة أنه سيتم الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 في نهاية الشهر الجاري، حيث تقوم الجهات صاحبة الاختصاص بالاطلاع على كافة البيانات والطلبات التي تلقاها الموقع الإلكتروني الخاص بالتوظيف، فقد أطلقت الوزارة الموقع الإلكتروني التابع لها لتوفر على المتقدمين للوظائف الوقت والجهد حيث تتاح أمامهم فرصة تقديم طلبات الاشتراك في مسابقة المعلمين 2020 دون معاناة أو الحاجة إلى التوجه للوزارة أو مديريات التربية والتعليم.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 لكل المراحل عبر بوابة التوظيف الالكترونية

وأوضحت المصدر أن نتيجة مسابقة المعلمين 2020 ستكون متاحة أمام المتقدمين عبر بوابة التوظيف الإلكترونية .

حيث سيتم الإعلان عن النتائج على مراحل، وستكون المرحلة الأولى مخصصة للمتقدمين في الأيام الأولى ومن ثم سيتم تخصيص يوم آخر لاصدار نتائج المرحلة القادمة، وحيث تقدم لمسابقة المعلمين 2020 التي سيتم من خلالها تعيين 120 ألف معلم عشرات الألاف من الخريجين الراغبين في الحصول على فرصة عمل في القطاع التعليمي.