التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2019 | نتيجة الثانوية الليبية الدور الأول برقم الجلوس في عموم المحافظات الليبية عبر منظومة الامتحانات الليبية وزارة التعليم الليبية رابط natija.moel.ly

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2019 | نتيجة الثانوية الليبية الدور الأول برقم الجلوس المنطقة الشرقية والغربية وبني غازي عبر منظومة الامتحانات الليبية و وزارة التعليم الليبية و رابط natija.moel.ly نتيجة الثانوية الليبية الدور الأول “دور يونيه “، التي ينتظرها 350 ألف طالب وطالبة في عموم الدولة الليبية، للاطمئنان على نتائجهم ومعرفة أي الكليات التي سيلتحقون بها، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم رابط الاستعلام عن النتيجة، وموعد إعلان النتيجة وكافة التفاصيل فتابعونا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن انتهاء كافة أعمال التدقيق، في نتائج الامتحانات الخاصة بالشهادة الثانوية الليبية الدور الأول، وجاري اعتماد النتيجة لرفعها على المواقع المعتمدة لرفع النتائج.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الليبية الدور الأول 2019

أعلن السيد / محمد بوعزي: مدير المركز الوطني للامتحانات، أن عملية تصحيح كراسات الامتحانات قد انتهت تماماً، وتمت مراجعة كافة مراحل التصحيح والتدقيق في النتائج، وتقرر أن يعقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس 19 سبتمبر، في تمام الساعة أل 11 عشر صباحاً، لإعلان تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية الليبية

موعد  فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الليبية

قررت وزارة التربية والتعليم في حكومة الوفاق الوطني الليبي، أن يتم فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية الليبية، بعد الإعلان عن النتائج بثلاث أيام، لإتاحة الفرصة للطلبة للتأكد من أن كل طالب أخذ حقه.

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2019 الدور الأول

بعد أن تم تأمين أجراءات الامتحانات وتمت في هدوء وأمان، في عموم المحافظات الليبية درنة،الجبل الأصفر، بنغازي، الواحات، الكفرة، مصراته، المرقب، طرابلس، الزاوية ، نالوت، وادي الشاطئ، سبها، وادي الحياة، مرزق، الجفارة، النقاط الخمس” سوف يتم عقد اليوم الخميس، المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النتيجة.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الليبية الدور الأول

  • يمكن لجميع الطلبة والطالبات الدخول على موقع natija.moel.ly
  • أو الدخول على رابط منظومة الامتحانات الليبية التالي
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
  • كتابة رقم القيد الخاص بالطلاب.
  • الضغط على زر إعلان النتيجة.

تحديث اليوم 9-11-2020

 نتائج الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية 

أعلن اليوم عن نتيجة الشهاده الثانويه 2020 ليبيا عبر قناة الليبية الفضائية،  وزير التعليم بالحكومة الليبية الدكتور فوزي عبد الرحيم بومريز عبر حفل مراسم اعتماد نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الدور الأول للعام الدراسي 2019- 2020 .

وتم الاعلان عن نسب النجاح في امتحانات الشهاده الثانويه في المنطقة الشرقية، كما ستنشر الوزارة روابط منظومة نتائج الامتحانات عبر موقع الوزارة الرسمي برقم الجلوس.

وقالت الوزارة أن نسبة النجاح في نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الدور الأول للعام الدراسي 2019- 2020، بلغت 86.2 % .

موقع منظومة الامتحانات نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2020

 

ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2020 برقم الجلوس والقيد دور ثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2020 في ليبيا الشرق و الغرب للدور الاول في كافة المدن الليبية في نتيجة الشهادة الثانوية 2020 طرابلس , نتيجة الشهادة الثانوية 2020 بنغازي ,  مصراتة , الزاوية , سبها, البيضاء, الخمس, زليتن, صبراتة, غريان, سرت, اجدابيا, درنة, طبرق, ترهونة, الكفرة, القبة, الجوف, بني وليد, المرج, نالوت, رأس حسن, صرمان, تاجوراء, تاورغاء, يفرن, زوارة, الجميل‎‎, شحات‎‎, أوباري‎‎, الجديد‎‎, ودان‎‎, العقيلة, الأبيار‎‎, النوفلية‎‎, مرزق‎‎, البريقة, هون‎‎, جالو‎‎, سلوق‎‎, راس لانوف‎‎, أم الرزم‎‎, براك‎‎, قمينس‎‎, الأصابعة, الزنتان, الجفرة, مزدة من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.

 

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الثانويه ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية :

من هـــنا )

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 في المنطقة الغربية عبر موقع منظومة وزارة التعليم الليبية:

(قريبـــــا)

التعليقات

اترك تعليقاً