التخطي إلى المحتوى

رسميا نتيجة الشهادة الثانوية والاعدادية في ليبيا المنطقة الشرقية والغربية وبنغازي | نتائج التعليم الأساسي والثانوي في ليبيا ظهرت رسميا عبر رابط natija.moel.ly

رسميا نتيجة الشهادة الثانوية والاعدادية في ليبيا المنطقة الشرقية والغربية وبنغازي | نتائج التعليم الأساسي والثانوي في ليبيا ظهرت رسميا عبر رابط natija.moel.ly
رابط نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا من رابط نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا عقب اعتمادها من قبل وزارة التعليم الليبية من خلال الرابط، رقم الجلوس او رقم القيد، وستظهر لك على الفور النتيجة

رابط سريع لنتيجة لشهادة الإعدادية والثانوية في ليبيا، عقب اعتماد وزارة التعليم الليبية، وسنتابع معكم لحظة بلحظة خطوات الاستعلام عن الشهادة الإعدادية والثانوية في ليبيا.

 

نتائج الثانوية الليبية 2019

وخلال المؤتمر الصحفي بمقر الوزارة،والذي سُيعلن فيه أسماء الطلاب الأوائل بالمرحلة الثانوية العامة الليبية لعام 2019-2018.كشف وزير التربية والتعليمن في الحكومة المؤقتة الليبية.

نتيجة الشهادة  الثانوية والاعدادية في ليبيا

كشف الدكتور  فوزي عبد الرحيم بومريز، في تصريحات صحفية له،عن إعلان نتائج الثانوية الليبية، اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2019، وأكد وزير التعليم، علي الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الإجابات،لجميع الطلاب ورصد الدرجات ومراجعتها،حتي يحصل كل الطلاب علي حقوقهم كاملة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية 2019 ليبيا

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية في ليبيا 2019 الدور الأول عبر موقعمنظومة الامتحانات، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس ورقم القيد والضغط على مربع عرض النتيجة الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي فور إعلانها.

خطوات استخراج نتائج الشهادة الأساسية ليبيا 2019

نقدم لكم كيفية الحصول على نتائج الطلاب 2019 بمرحلة التعليم الاساسي، والثانوية العامة عبر منظومة الامتحانات الرسمي، حيث يتم:

  • بعد دخول رابط النتيجة
  • كتابة رقم الجلوس والقيد في الخانتين المخصصين
  • ثم الضغط على عرض الدرجات

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2019

وسيتم إتاحة نتائج الشهادة الاعدادية والثانوية ليبيا 2019 لكل الطلاب بجميع المدن الليبية (طرابلس، وبنى غازى، والجبل الاخضر، ووادى الحياة، والواحات، ومصراتة، وسبها، والزاوية، والبيضاء، والجفرة،والمرقب).

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2019 نتائج الشهادات العامة الاعدادية والثانوية 2019 في ليبيا برقم الجلوس والقيد المنطقة الشرقية والغربية وبني غازي

متابعة صدور نتائج الثانوية الليبية

ينتظر نتيجة إتمام الشهادة الثانوية كل من أدى الامتحانات لشهادة إتمام المرحلة الثانوية في الشعب الأتية:

  • نتيجة الثانوية القسم العلمي
  • نتيجة الثانوية القسم الأدبي
  • نتيجة الثانوي الديني
  • نتيجة دبلوم المعهد الثانوي للموسيقى والمسرح

ونتابع ما يعلنه وزير التعليم عن نسب النجاح لكل قسم، ويمكن المساعدة لكافة الطلبة والطالبات بجميع المدن السعودية لمعرفة نتيجة الثانوية الليبية 2019 بالدور الأول العلمي والأدبي والديني، وذلك بوضع تعليق متضمن:

  • رقم القيد
  • ورقم الجلوس
  • واسم الطالب
  • والشعبة الدراسية

نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا بالمنطقة الشرقية لعام 2019 | موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية للمنطقة الشرقية حيث أصدرت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة بيانا بشأن موعد نتائج الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية لعام 2019 / 2018 في ليبيا .

حيث أعلنت وزارة التعليم التابعة للحكومة المؤقتة بنغازي أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية للمنطقة الشرقية سيكون يوم السبت القادم الموافق 17/8/2019.

نتيجة الثانوية الليبية 2019

موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها ونشرته على صفحتها بموقع فيسبوك، أن موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني ستبدأ يوم 1/9/2019 .

روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية

  • يمكنكم الإستعلام عن النتائج من خلال هذا الرابط
  • كما يمكنكم متابعة أخبار النتائج من وقت للثاني عبر هذا الرابط

رابط موقع منظومة نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 – 2018

ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2019 الدور الثاني, حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 2018 برقم الجلوس والقيد على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية في شرق ليبيا.

رسميا نتيجة الشهادة الثانوية والاعدادية في ليبيا المنطقة الشرقية والغربية وبنغازي

فيما قامت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 اعتماد نتائج امتحانات شهادة مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية بنسبة (59.1%) للعام الدراسي 2018 – 2019م من قبل وزير التعليم في الحكومة المؤقتة الدكتور فوزي عبدالرحيم بومريز ويليها نتيجة الدور الثاني بعد موعد الامتحانات.

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية :

(مـن هـــنــا )

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية في الشرق عبر منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية بنغازي :

مـــن هــنا

 

بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات