التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية 2019 ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد وزارة التربية والتعليم الليبية | نتائج الشهادة الثانوية والاعدادية بنغازي ظهرت الأن المنطقة الشرقية و الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية 2019 ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد وزارة التربية والتعليم الليبية | نتائج الشهادة الثانوية والاعدادية بنغازي ظهرت الأن المنطقة الشرقية و الغربية  نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد وزارة التربية والتعليم الليبية | نتائج الشهادة الاعدادية بنغازي  ظهرت الأن المنطقة الشرقية و الغربية  ساعات قليلة تفصل جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في جميع المدن الليبية شرق وغرب ليبيا عن إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الأول 2019، وسوف نتابع معكم من خلال موقعنا  أخبار إعلان النتيجة وموعد ظهورها ورابط الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها، حيث ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور اعتماد امتحانات الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك عقب انتهاء أعمال امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية.

نتائج شهادة الإعدادية ليبيا الدورالأول

بالرغم من تردي الأوضاع الأمنية في الكثير من المدن الليبية إلا أن امتحانات الشهادة الاعدادية الدور الاول 2019 قد انتهت بسلام في جميع اللجان في مختلف المدن الليبية سواء غرب أو شرق ليبيا، وكانت الامتحانات الخاصة بالشهادة الاعدادية قد انتهت منذ أيام قليلة، حيث بدأت امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية الليبية يوم 21 يوليو الماضي واستمرت مدة سبعة أيام تقريبا، وقد امتحن الطلاب في هذه الفترة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم، وقد جائت الأسئلة مناسبة لمستويات جميع الطلاب ولم يتم تحرير محاضر للغش الجماعي، كما لم تكن هناك أي محاولات لتسريب الامتحانات من داخل اللجان.

وزارة التربية والتعليم الليبية

أكدت وزارة التربية والتعليم الليبية أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الليبية الدور الأول 2019 بمجرد اعتمادها خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم رفعها عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية برقم القيد والجلوس، ويعتبر هذا الموقع هو الموقع الرسمي الوحيد والمعتمد من قبل الوزارة لإعلان نتائج الطلاب في مختلف المراحل التعليمية في ليبيا.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019، اعلنت منذ قليل مصادر خاصة بنا علي ظهور نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا جميع المحافظات، وذلك عبر الموقع الرسمي المتخصص في عرض النتائج موقع منظومة الامتحانات، حيث يستطيع كل طالب الحصول علي نتيجته ومعرفة درجاتة عن طريق الاسم ورقم الجلوس فقط، من خلال الموقع الرسمي علي شبكة الانترنت.

كما اكد وزير التربية والتعليم في ليبيا علي ان نسبة النجاح هذا العام مرتفعة جدا، وبفارق كبير عن العام الماضي، هذا يعني نجاح النظام الجديد الذي وضعتة الوزارة الليبية للنهوض بالتعليم، ومن المقرر ان يستقبل جميع الطلاب نتيجتهم ومرفعة مجموع الدرجات التي حصل عليها كل طالب بعد دقائق قليلة، حيث تثير حالة كبيرة من القلق والتوتر علي اوجة الطلاب واولياء الامور، خصوصا وان مرحلة التعليم الاساسي من اهم المراحل الدراسية في حياة الطالب او الطالبة، بينما تعتبر مرحلة تحديد المستقبل.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019

كما اعلنت الوزارة علي اعتمادها للنتيجة منذ دقائق قليلة، بنسبة نجاح 59.1%، ويستطيع جميع الطلاب الان الدخول علي الموقع المخصص للحصول علي النتيجة بكل سهولة اما عن التقدير العام فيمكنك احتسابة بعد وضع الوزارة تقدير المقبول يبدء من 1958 اما عن تقدير الجيد 8607 اما عن تقدير جيد جدا 9142 وبالنسبة لتقدير الممتاز 4480.

كما اعلن مصدر مسئول من قبل وزارة التربية والتعليم في ليبيا، علي ان النتيجة ستكون متواجدة في خلال دقائق فقط، ويتمكن جميع الطلاب الاستعلام عليها بالاسم ورقم الجلوس، لذلك نحاول توفير رابط موقع الوزارة الرسمي، من اجل التسهيل علي الطالب في الحصول علي النتيجة، حيث تؤكد المصادر علي ظهور النتيجة في المنطقة الشرقية والغربية معا.

 

وكانت قد أعلنت وزارة التعليم بالحكومة الموقتة، اليوم الأربعاء اعتماد نتائج امتحانات شهادة مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية بنسبة نجاح 59.1%.

ونشرت الوزارة، قائمة بأسماء الطلاب الأوائل، الذين حصلوا على نسب نجاح فاقت 97%، وفق بيان أصدرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

الرابط الرسمي

للدخول إلى رابط الموقع إضغط هنا.

نتائج الاعدادية التعليم الاساسي ليبيا 2019 روابط مباشرة الان

رابط موقع منظومة النتائج للشهادة الثانوية بليبيا 2019 ” http://161.47.21.187/finalresults/ ”
ويليها نتائج الدور الثاني لاحقا ,ذلك حيث يمكن معرفة  نتائج الإعدادية في ليبيا 2019 برقم الجلوس ورقم القيد الدور الثاني ولا يمكن توفره بالاسم عبر الرابط المرفق  الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا http://www.imtihanat.com .

خطوات الحصول علي نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2019

ويمكنك الان الحصول علي نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2019، بكل سهولة عن طريق اتابع بعض الخطوات البسيطة الذي نقدمها  وذلك بعد الضغط الكبير المتواجد علي النتيجة من قبل جميع الطلاب، حيث يرغب كل طالب معرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها في الشهادة الاعدادية، ومعرفة مسيرة القادم، وللحصول علي النتيجة يرجي اتابع الاتي :-

  1. الدخول علي موقع منظومة الامتحانات من هنا.
  2. البحث علي نتائج الشهادة الاعدادية.
  3. كتابة اسمك ورقم جلوسك.
  4. الضغط علي عرض النتيجة.
  5. في النهاية ستكون النتيجة متوفرة اليكم تفصيلا.

نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 بالمنطقة الشرقية | موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية | موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني

نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا بالمنطقة الشرقية لعام 2019 | موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية للمنطقة الشرقية حيث أصدرت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة بيانا بشأن موعد نتائج الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية لعام 2019 / 2018 في ليبيا .

حيث أعلنت وزارة التعليم التابعة للحكومة المؤقتة بنغازي أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية للمنطقة الشرقية سيكون يوم السبت القادم الموافق 17/8/2019.

نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 بالمنطقة الشرقية | موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية | موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني

موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها ونشرته على صفحتها بموقع فيسبوك، أن موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019 الدور الثاني ستبدأ يوم 1/9/2019 .

 

روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية

  • يمكنكم الإستعلام عن النتائج من خلال هذا الرابط
  • كما يمكنكم متابعة أخبار النتائج من وقت للثاني 

وكل ما عليكم فعله هو ادخال رقم الجلوس، ثم رقم القيد، ومن ثم استعراض الدرجات الخاصة بكم، ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق في الحياة العملية القادمة.

تحديث اليوم 17 – 8 – 2019

رابط موقع منظومة نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 – 2018

ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2019 الدور الثاني, حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 2018 برقم الجلوس والقيد على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية في شرق ليبيا.

فيما قامت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 اعتماد نتائج امتحانات شهادة مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية بنسبة (59.1%) للعام الدراسي 2018 – 2019م من قبل وزير التعليم في الحكومة المؤقتة الدكتور فوزي عبدالرحيم بومريز ويليها نتيجة الدور الثاني بعد موعد الامتحانات.

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية :

(مـن هـــنــا )

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية في الشرق عبر منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية بنغازي :

مـــن هــنا

 

منظومة نتائج الشهادة الثانوية العامة بالأسم ٢٠١٩ بنغازي rs.moel.ly المنطقة الشرقية والغربية الحكومة المؤقتة الليبية

اعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2019 ليبيا موقع منظومة الامتحانات

وتم الاعلان اليوم عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2019 في ليبيا للمنطقة الشرقية  و المنطقة الغربية الدور الثاني في جميع مدن ليبيا طرابلس , نتيجة الشهادة الثانوية 2019 بنغازي ,مصراتة ,الزاوية  ,سبها ,البيضاء ,الخمس ,زليتن ,صبراتة ,غريان ,سرت ,اجدابيا, درنة, طبرق, ترهونة, الكفرة, القبة, الجوف, بني وليد, المرج, نالوت, رأس حسن, صرمان, تاجوراء, تاورغاء, يفرن, زوارة, الجميل‎‎, شحات‎‎, أوباري‎‎, الجديد‎‎, ودان‎‎, العقيلة, الأبيار‎‎, النوفلية‎‎, مرزق‎‎, البريقة, هون‎‎, جالو‎‎, سلوق‎‎, راس لانوف‎‎, أم الرزم‎‎, براك‎‎, قمينس‎‎, الأصابعة, الزنتان, الجفرة, مزدة من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.

– موقع نتائج الثانوية في ليبيا http://161.47.21.187/finalresults

– نتائج الثانوية العامة في ليبيا http://www.imtihanat.com/

– رابط موقع natija.moel.ly

مع اطيب التمنيات لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح ,اذا صعب عليك معرفة النتيجة اترك رقم الجلوس في تعليق .

مع اطيب التمنيات للجميع بالنجاح والتوفيق ..