التخطي إلى المحتوى

نتائج سادس بالعراق 2019 ظهرت الان رسميا | نتائج الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني بالعراق 2019 لجميع المحافظات العراقية

 

نتائج سادس بالعراق 2019 ظهرت الان رسميا | نتائج الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني بالعراق 2019 ظهرت الان رسميا لجميع المحافظات العراقية نتائج الصف السادس الإبتدائي بالعراق 2019، الجميع يبحث عن النتيجة من قبل الطلاب والطالبات محافظات العراق من خلال الدخول برقم الجلوس، لمعرفة نتائجهم في المواد التي ادوا فيها الامتحانات، ويقدم لكم موقعكم معاك يا وطن النتيجة بكافة المحافظات منها  ميسان، البصرة، بابل، ذي قار‎، المثنى، ديالى، بغداد، الانبار، صلاح الدين، كربلاء، النجف.

نتائج الصف السادس الابتدائي الترم الثانى فى العراق:

ويقدم لكم موقعكم معاك يا وطن، خلال هذا التقرير الإخباري، نتائج الصف السادس في العراق لطلاب الصف السادس الابتدائي الدور الثاني،والتي اعتمدها وزير التربية والتعليم في العراق بمقر الوزارة بالعاصمة العراقية بغداد، ورفعها علي المواقع صاحب الحقوق الحصرية لنتائج الامتحانات في العراق للعام الدراسي 2018/2019.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق:

ويتيح موقع معاك يا وطن، روابط نتائج الصف السادس في العراق الدور الثاني، عبر مواقع السومرية نيوز وناجح والنجاح وشبكة أخبار الناصرية، عقب اعتماد  وزير التربية والتعليم في العراق نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني ٢٠١٩ في عموم محافظات العراق وهي ذي قار‎، المثنى، ديالى، بغداد، الانبار، صلاح الدين، كربلاء، النجف، ميسان، البصرة، بابل، كركوك، نينوى، واسط، القادسية وغيرها حيث يترقبها الجميع على أحر من الجمر.

 استخراج الصف السادس الابتدائي 2019 في العراق:

وأتاحت وزارة التربية والتعليم في العراق، خدمة مجانية للطلاب لمعرفة نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني2019، عبر الدخول للمواقع صاحبة الحقوق الحصرية لنتائج الامتحانات في كافة المراحل التعليمية في العراق، ويمكن استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني في العراق من خلال المواقع التالية :
–موقع ناجح.
–موقع النجاح .
موقع التربية العراقية التابع لوزارة التربية في جمهورية العراق،حيث تزايدت عمليات البحث من الطلاب لمعرفة نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني في العراق، جميع المحافظات العراقية.

نتائج صف سادس ابتدائي في العراق الدور الثاني 2019 جميع المحافظات

ونوهت وزارة التربية العراقية أن جميع عمليات تصحيح الأوراق قد تم الإفراغ والانتهاء منها ولم يتبقى سوى عمليات الرفع الإلكتروني على المواقع الخاصة والتي يحصل على حقوقها تلك المواقع مثل “معاك يا وطن – السومرية نيوز – ناجح – النجاح – نتائجنا – ملازمنا”.

واعتمد وزير التربية كافة نتائج السادس الابتدائي للدور الثاني 2019 في كافة المحافظات قبل الإصدار الإلكتورني الخاص بها، عدا محافظة ميسان والتي ستصدر في مدارسها الخاصة هناك من خلال أوراق معلقة على جدران المدارس.

نتائج سادس بالعراق 2019 ظهرت الان رسميا | نتائج الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني بالعراق 2019 لجميع المحافظات العراقية

نتائج الدور الثاني لسادس 2019

 

ظهور نتائج باقي محافظات العراق

الآن ظهور نتائج السادس الإعدادي في المحافظات العراقية، والتي تفرغت اللجان لها بعد الانتهاء من نتائج السادس، بنجاح مرتفع، وكانت نهاية امتحانات في 30 يونيو 2019.

ويوفر معاك يا وطن، كافة نتائج الدور الثاني للسادس ابتدائي 2019، في روابط مختصرة ليتم نقلها إلى الإخوة الطلاب بكل يسر وسهولة، عقب كتابة الرقم الامتحاني الخاص بهم، أو تنزيل النتيجة بشكل مباشر والبحث عن الاسم الكترونيا.

ننشر نتيجة الدور الثاني للصف السادس الابتدائي عبر مواقع نتائجنا – النجاح – ابن الدورة – ناجح  ملازمنا.

ووضعنا بين أيديكم جميع الروابط المختصرة الخاصة بنتيجة السادس الابتدائي اليوم، والتي تعد مصدر القلق والتوتر الأساسي لدى الطلاب، بعد أن انتهوا من أداء الامتحانات منذ أسبوعين تقريبًا، وخلال هذه الفترة يبحث الطلاب عن نتائج السادس 2019 الابتدائي الرصافة الثانية.

بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.