روابط تحميل رسمية | نتائج السادس الإعدادي 2019 في العراق العلمي والأدبي عبر موقع وزارة التربية العراقية جميع المحافظات نتابع نتائج السادس الإعدادي 2019 في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية بجميع المحافظات حيث أنه من المحدد ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة،  ويتأهب جميع الطلاب  لمتابعة تصريحات وزارة التربية والتعليم العراقية حول موعد إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 برقم الجلوس لاسيما بعد طرح مجموعة من المواقع الإلكترونية المؤكد ظهور النتائج عليها، فلم يتوقف بحث الطلاب عن روابطها والتنقل بينها للاستعلام عن نتائجهم.

تمثل نتائج السادس الإعدادي 2019 في العراق أهمية كبيرة لدىّ الأسر في مختلف محافظات الدولة فهى لاتقل أهمية عن نتيجة الشهادة الإعدادية في مصر،  حيث بعدها يخوض الطلاب مرحلة تعليمية جديدة عن سنوات التأهيل والتأسيس التى مروا بها، وقد انهى الطلاب الامتحانات يوم الإثنين 15 يويو 2019 ومن وقتها ينتظرون موعد إعلان النتائج.

نتائج السادس الإعدادي 2019 في العراق العلمي والأدبي

محافظات دولة العراق الشقيقة

ينتظر جميع طلاب السادس الإعدادي 2019 نتائجهم  من مختلف المحافظات الآتية:

روابط رسمية نتائج السادس الإعدادي 2019

من المحدد إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 على مجموعة من الروابط الرسمية المعتمدة  وهما كالآتي:

  1. موقع ناجح
  2. موقع السومرية
  3. موقع أخبار الناصرية
  4. موقع ملازمنا
  5.  موقع طلاب العراق

الجدير بالذكر أن هذه الروابط رسمية فضلاً عن موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي، تظهر نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 في كل محافظة  على حدا فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورفعها على الموقع الإلكتروني، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

ونتابع معكم زوارنا بشكل مستمر كل التحديثات التي تهمكم فيما يتعلق بالنتيجة هنا على مدار اليوم، علمًا بأنه يتسنى لكم ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم وبمجرد ظهور النتيجة سيتم الرد عليكم.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم على لسان مدير العلاقات العامة والإعلان أن النتيجة سوف تظهر خلال أيام قليلة مع بداية شهر أغسطس، حسبما أعلن.

ويتابع جميع الطلاب عن كثب الموقع العراقية وخاصة موقع الوزارة من أجل معرفة كافة المعلومات التي  تتوفر عن النتيجة.