التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا في تونس 2019 دورة المراقبة و دورة جوان عبر الموقع الإلكتروني للوزارة أو من خلال خدمة الرسائل النصية SMS

نتائج البكالوريا في تونس 2019 دورة المراقبة و دورة جوان عبر الموقع الإلكتروني للوزارة أو من خلال خدمة الرسائل النصية SMS ونتائج البكالوريا 2019 تونس دورة المراقبة ، صرحت وزارة التربية في تصريح لها لجميع المترشحين لخوض امتحانات دورة المراقبة “البكالوريا” 2019 ان النتائج سوف تكون مُتاحة صباح اليوم بوابسطة الارساليات القصيرة SMS .

تم فتح التسجيل عبر خدمات SMS في يوم الثلاثاء من أجل التعرف على نتائج النوفيام 2019 ونتائج المراقبة ومعرفة نتائج البكالوريا في تونس، ونرصد معكم كل جديد عبر التحديثات الشاملة الإخبارية، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة العرض

نتائج البكالوريا 2019 تونس دورة المراقبة

واعلنت وزارة التربية ان تلك الخدمة لن تكون متاحة الا للمترشحين المُشتركين في خدمات الهاتف الجوال التي تُعرف بخدمة ” اتصالات تونس” أو خدمة “أوريدو” أو أورونج” كما أعلنت الوزارة ان قيمة الارساليات القصيرة “SMS” تبلغ 950 مليم.

نتائج البكالوريا 2019 تونس بواسطة الارساليات SMS

وجديراً بالذكر أن التسجيل في هذه الخدمة بدء من يوم الـ 9 من جوليه الماضي في تمام الساعة الـ 10:00 من خلال ارسال رسالة قصيرة نصية علي رقم 85005 واليكم طريقة ارسال الرسالة.

نتائج البكالوريا 2019 تونس بواسطة الارساليات SMS

BAC ثم ترك فراغ ثم رقم التسجيل في امتحان البكالوريا ثم نجمة ثم رقم بطاقة التعريف الوطنية.

وننوه انه يجب علي المنتفعين بهذه الخدمة ان يكون رقم التسجيل في امتحان البكالوريا مكون من 6 ارقام اضافة الي رقم البطاقة التعريفية الموكن من 8 ارقام.

وبعد أتمام عملية التسجيل في الخدمة يتلقي المنتفعين من الخدمة ارسالية SMS بكافة التفاصيل الخاصة بنتائج البكالوريا دورة المراقبة نتيجة الامتحان (القرار والمعدّل النهائي وأعداد مختلف المواد) وذلك قبل موعد اعلانها بساعات.

دقائق قليلة تفصلنا عن اعلان نتائج البكالوريا تونس ” دورة المراقبة” بواسة التسجيل في خدمة الارساليات القصيرة.

الاستعلام عن نتائج البكالوريا في تونس 2019

عبر هذا الرابط، نتابع معكم للتعرف على طريقة الاستعلام عن نتائج البكالوريا في تونس 2019 دورة جوان عبر الموقع الإلكتروني للوزارة أو من خلال خدمة الرسائل النصية SMS.عبر هذا الرابط،

ونرصد معكم كل جديد عبر التحديثات الشاملة الإخبارية، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة العرض.

تمنياتنا لكم بالتوفيق

الرقيب التعليمي