التخطي إلى المحتوى
تحميل كشوفات الحوالات المنسية وغير المستلمة تنزيل مباشر | كشوفات الحوالات المنسية غير المستلمة لشبكة الامتياز وشركة الناصر للصرافة والتحويلات
كشوفات باسماء الحوالات غير المستلمة لشبكة الامتياز وشركة الناصر للصرافة والتحويلات

تحميل كشوفات الحوالات المنسية وغير المستلمة تنزيل مباشر … كشوفات باسماء الحوالات غير المستلمة لشبكة الامتياز وشركة الناصر للصرافة والتحويلات مقسمة على حسب العملة الريال اليمني والسعودي والدولار

كشوفات الحوالات المنسية غير المستلمة لشبكة الامتياز وشركة الناصر للصرافة والتحويلات حيث كشف شركة تحويلات مالية في اليمن، عن مبالغ مالية بحوالات قوامها 64 ألف حوالة غير مسلمة للعملاء حيث ذكرت مصادر مطلعة عن معلومات تفيد بأن شركة شبكة الامتياز للحوالات المالية، لم تقم بتسليم 64 ألف حوالة لعملائها خلال العام 2022.

 كشوفات الحوالات المنسية وغير المستلمة تنزيل مباشر

تنزيل كشوفات الحوالات المنسية وغير المستلمة تنزيل مباشر ومن جانبها أوضحت الشركة، انها قامت بنشر كشوفات الحوالات غير المستلمة، خلال العام الماضي، وأن العديد من العملاء الذين وردت اسماؤهم في الكشوفات استملوا حوالاتهم التي مر عليها شهور.

تحميل كشوفات باسماء الحوالات غير المستلمة هذا وقدطالب العديد من المتعاملين مع البنوك وشركات الصرافة والحوالات المالية، جميع البنوك التجارية  وشركات الصرافة بسرعة الإفصاح عن أموال المواطنين المرحلة إلى حسابات البنوك وشركات الصرافة للأعوام السابقة بأسرع وقت.

كما دعت الجهات الرقابية على العمليات المالية في الحكومة للقيام بدورها في استعادة الأموال المرحلة لليمنيين والتجار ورجال الأعمال لدى البنوك التجارية وشركات الصرافة، وتسليمها لأصحابها، والإفصاح والشفافية عن  حجم تلك الأموال.

كشوفات باسماء الحوالات غير المستلمة لشبكة الامتياز وشركة الناصر للصرافة والتحويلات

واليكم الان روابط مباشرة لتنزيل كشوفات الامتياز للصرافة مقسمة على حسب العملة الريال اليمني والسعودي والدولار

كشوفات باسماء الحوالات غير المستلمة لشبكة الامتياز

كشوفات شركة الناصر للصرافة والتحويلات

كما نشرت شركات صرافة كشوفات جديدة للحوالات المنسية غير المستلمة وقد استلم الاف اليمنيين حوالات كانت منسية منذ اكثر من عام ، وذلك عقب نشر شركات الصرافة كشوفات الحوالات المنسية.

ونشرت شركة الناصر للصرافة والتحويلات كشوفات التزاما بالشفافية وتقوم بنشر الدفعة الأولى من كشوفات الحوالات المنسية الغير مستلمة وتؤكد انها ستقوم بنشر بقية الكشوفات

تنزيل ملف كشوفات الحوالات المنسية الجديدة حوالات الناصر..

 

التعليقات