التخطي إلى المحتوى
قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 مترجم موقع النور | مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٢٨ الان عبر قناة atv التركية و اليرموك والدعوة

قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 مترجم موقع النور | مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٢٨ الان عبر قناة atv التركية مساء  الأربعاء 7  أكتوبر 2020

قيامة عثمان الموسم الثاني الحلقة 28 مترجم موقع النور مسلسل قيامة عثمان ٢٨ مترجم موقع النور الليلة، حيث أعلنت قناة atv التركية موعد الإذاعة الرسمي ليكون مساء اليوم الأربعاء 7 من أكتوبر 2020، وسيتوفر للجمهور متابعة ممتعة للموسم الثاني والجديد بعد التحضيرات الكثيرة لتطوير الأداء، وسيكون خلال المؤسس عثمان الحلقة 28 تفاصيل مثيرة مع عودة الغازي ارطغرل بن سليمان شاه والتي سيجسده شخصية جديدة ومختلفة عن ذي قبل.

 

قيامة عثمان الموسم الثاني الحلقة 28 مترجم موقع النور

 

مساء اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020، بث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 28 الثامنة والعشرون أي الحلقة الأولى من الجزء الثاني بعد أن تم إيقافه قبل عدة شهور لأسباب لم يعلن عنها، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة وواسعة في الخليج والوطن العربي.

 

قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 مترجم موقع النور

 

وقالت وسائل إعلام تركية، إن سيتم اليوم بث الحلقة الأولى” الحلقة28″، من مسلسل قيامة عثمان بعد ان تم إيقاف الجزء الاول عند حلقة 27 السابعة والعشرون، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تركيا ووقف التصوير المسلسل نظرا للاغلاقات من قبل السلطات المختصة.

 

قناة أي تي في ATV التركية

 

وأعلنت قناة أي تي في ATV التركية، عن عزمها بث الحلقة الاولي من مسلسل قيامة عثمان بعد أن بثت الجزء الاول كاملة عبر أقمارها الصناعية نايل سات وعرب سات لجمهورها في الشرق الاوسط، كما تميزت بنقل العديد من المسلات والدراما التركية الذي اكتسحت الدراما العربية.

 

مسلسل المؤسس عثمان

هذا وقد أكدت القناة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن اليوم ستبث المسلسل بث مباشر في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.

وتستعد العديد من القنوات العربية لبث المسلسل باللغة العربية لجمهورها ومنهما قناة اليرموك، ودعوة الاردنية، عبر أقمارها، حيث ينشر موقع قصة عشق الحلقة الثامنة والعشرون كاملة بعد الانهاء من بثها عبر قناة أي تي في التركية مترجم.

 

مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني

ويخطي مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان بشعبية كبيرة في فلسطين والخليج والوطن العربي، حيث تساءل العديد من النشطاء عبر منصات التواصل عن موعد بثه وذلك بعد انتشار الاعلان الترويجي للجزء الثاني من المسلسل.

 

المؤسس عثمان الجزء الثاني

أحداث المسلسل تدور حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة وخلافة اسلامية .

 

ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

 

حلقات الموسم الثاني من مسلسل عثمان بن ارطغرل

أذاعت قناة atv التركية أولي حلقات الموسم الثاني من مسلسل عثمان بن ارطغرل ومواجهات جديدة بين الدولة البيزنطية وقبيلة الكاي، وسنستمتع الليلة بواحدة من أقوي ليالي المؤسس عثمان حلقة 28 مترجمة قصة عشق بالكامل بعد أن تم اكتمال الترجمة.

 

مسلسل عثمان Kuruluş Osman

حيث ظهرت قوة ضارية في مسلسل قيامة عثمان 28 مترجم كما بالإعلان، وستنشأ عداوة قوية بين المؤسس عثمان بن ارطغرل في Kuruluş Osman وبين شخصية تنوي نهوض بيزنطة وستنشأ حرب طاحنة.

 

قصة عشق مسلسل عثمان

توفر قصة عشق مسلسل عثمان حلقة 28 مترجمة كاملة الليلة، وسيمكنكم الاستمتاع بأحداث نارية في الموسم الجديد، وسيمكنكم ذلك من خلالنا حيث نوفر لكم تردد القنوات الناقلة قبل نزول الحلقة، ونوفر حلقات المسلسل بعد نزولها وأدق التفاصيل تجدونها معنا في قيامة عثمان ٢٨ الجزء الثاني  حيث شهد التعديلات الكثيرة التي تم إضافتها علي هذا العمل من أجل الوصول مراحل متقدمة ومن اجل اسعاد الجمهور .

 

 

رابط البث