التخطي إلى المحتوى
المحتويات إخفاء

قيامة عثمان ارطغرل مواعيد حلقات مسلسل عثمان تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان الجديدة 2020 | اهم القنوات التي تعرض مسلسل المؤسس عثمان ومواعيد البث والاعادة ومفاجآت من قيامة عثمان

قيامة عثمان ارطغرل مواعيد حلقات قيامة عثمان والقنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان وتردداتها | مفاجآت من قيامة عثمان المؤسس عثمان حلقات قيامة عثمان الحلقة 9 التاسعة واهم القنوات التي تعرض مسلسل المؤسس عثمان ومواعيد البث والاعادة تردد قناة اليرموك وبقية القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان وتردداتها .. حقيقة موت جندوز على يد محاربي علي شار !! وما سبب هذه المعركة!! مفاجآت من قيامة عثمان

تردد قناة اليرموك التى تنقل مسلسل قيامة عثمان

تردد قناة اليرموك التى تنقل مسلسل قيامة عثمان التي تقوم ببث المسلسل التركي علي قمر نايل سات مجاناً، بدون تشفير، حيث بدء الجميع يبحث عن أخر تردد للقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان علي النايل سات وعرب سات مجانا.

وتعرض القنوات الناقله الحلقة الرابعة على القمر الصناعي نايل سات، مترجمة باللغة العربية، وتعتبر قناة اليرموك من أبرز القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان مترجم باللغه العربية، وتقوم بعرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع.

قيامة عثمان الحلقة التاسعة 9 من المؤسس عثمان

وتعرض قناة اليرموك الأردنية الحلقة الرابعة من المسلسل التاريخي التركي الجديد ” قيامة عثمان” المؤسس عثمان، والذي استحوذ على إعجاب ملايين المشاهدين، وينتظر متابعيه الحلقة الرابعة بعد بث الإعلان التشويقي للحلقة الرابعة، حيث يبحث الكثير من عشاق المسلسل التاريخي على تردد القنوات الناقله للمسلسل وموعد عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان عبر القنوات الفضائية العربية والتي تنتظم في عرض حلقات الجديدة من المسلسل مترجم باللغة العربية.

 

تردد قناة اليرموك :

و نتابع معكم احداث المسلسل التركي قيامة عثمان المؤسس عثمان الذي يستكمل مسيرة والده ارطغول، وذلك في الحلقة الجديدة كل اسبوع .

تعرض قناه اليرموك الأردنية الحلقات الجديدة من المسلسل التاريخي التركي المؤسس عثمان” قيامة عثمان” على القمر نايل سات 7غرب، يوم الخميس من كل أسبوع، على تردد11678، عمودي، معدل ترميز 27500.

مواعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناه اليرموك

يعرض المسلسل كل خميس على قناة اليرموك الأردنية حيث تبث حلقات المسلسل في التوقيتات التالية:

الساعة التاسعة بتوقيت تركيا

الساعة الثامنة بتوقيت مصر والأردن وليبيا و سوريا وفلسطين

الساعة الثامنة بتوقيت لبنان والسودان

الساعة التاسعة بتوقيت السعوديه قطر و البحرين والكويت واليمن

الساعة السابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر

الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات وعمان

الساعة السادسة بتوقيت موريتانيا

الساعة التاسعة بتوقيت العراق واليمن

الساعة الثامنة عشر بتوقيت جرينتش

وتكون الإعادة لنفس الحلقة الجمعة من كل اسبوع في التوقيتات التالية:
الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تركيا

الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر والأردن وليبيا و سوريا وفلسطين

الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت لبنان والسودان

الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعوديه قطر و البحرين والكويت

الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر

الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الإمارات وعمان

الساعة العاشرة صباحا بتوقيت موريتانيا

الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت العراق واليمن

الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جرينتش

كما تنقل العديد من القنوات الفضائية مسلسل قيامة عثمان، ومن أهم القنوات الناقلة، هم قناة دعوة علي النايل سات وقناة الفجر وقناة atv التركية وقناة اليرموك، التي تقوم بنقل المسلسلات التركية علي قمر نايل سات وعرب سات، مجاناً، بدون تشفير.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان

ترددات القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 9 وأصبح بامكانكم استقبال تردد قناة الفجر وتردد قناة دعوة وتردد قناة اليرموك وتردد قناة وطن وتردد قناة atv التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الغازي ، حيث وفرنا لكم جميع تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الغازي، حيث يترقب عرض الحلقة الجديدة يوم غدا الأربعاء الساعة 8 بتوقيت تركيا.

ولا زلنا نقدم أليكم مسلسل قيامة عثمان الحلقة 9 التاسعة بث مباشر عبر قناة atv  التركية الحلقة 9 من مسلسل المؤسس عثمان تحمل أحداث شيقة حيث وفرنا لكم الحلقة 9 من قيامة عثمان أو المؤسس عثمان بن راطغرل وموعد عرض قيامة عثمان الحلقة 9 التاسعة وهو يوم الأربعاء الموافق 5/2/2020 حيث سنبثها على مرأى أعينكم بث حي ومباشر.

ووصل مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان إلى الحلقة 9 ويعد مسلسل المؤسس عثمان مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه لمدة 5 مواسم متتالية، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة وحقق نسب مشاهدة ضخمة تقدر بالملايين، حيث يترقب المتابعون إذاعة الحلقة 9 التاسعة من مسلسل قيامة عثمان الذي سيكون من بطولة بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل.

أين يعرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 9 :

وسيكون مسلسل قيامة عثمان الحلقة 9 هو مكملا لوقائع التي تمت في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، ومن المنتظر ومن ضمن التوقعات أنه سيتم ظهور الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في دور أرطغرل وذلك خلال الحلقة الأولى من المسلسل وبعد ذلك يموت ليقوم من بعده الممثل بوراك أوزيجيفت الذي يجسد شخصية ابنه عثمان بتكملة أحداث المسلسل وتأسيس الدولة العثمانية، ويتوسع هذا المسلسل ليصل إلى جميع الدول في كلاً من قارة أسيا وأفريقيا وأيضاً أجزاء كبيرة من أوروبا.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان الحلقة

تنقل عدة قنوات تركية وعربية، مسلسل المؤسس عثمان الحلقه السابعة، وعلى رأسهم القناة الحاصلة على حق العرض الأول وهى قناة ATV التركية ،والتى تقوم بنقل الحلقلة عبر شاشتها وعبر اليوتيوب.

قناة ATV العارضة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 9

تبث قناة ATV  التركية، العرض المباشر لحلقات مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، وإليكم تردد قناة ATV التركية علما بأن تقوم بإذاعة المسلسل باللغة التركية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان الجديدة 2020

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

  • النايل سات    التردد 10796   الترميز 27500
  • تركسات        التردد 11628   الترميز  27500
  • أسترا           التردد 12692   الترميز 27500

تردد قناة وطن , تردد قناة اليرموك , تردد قناة دعوة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ,الحلقة 9 التاسعة

تبث تلك القنوات إعادة حلقات مسلسل المؤسس عثمان باللغة العربية حيث تعرض قناة اليرموك مسلسل المؤسس عثمان يوم الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 1 ظهر الجمعة من كل أسبوع

القناة – مسلسل قيامة عثمان التردد  القمر الصناعى الترميز
 تردد قناة اليرموك الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان 11678  النايل سات 27500
تردد قناة وطن الناقلة لمسلسل قيامة عثمان   11012  النايل سات 27500
تردد قناة دعوة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 10727 النايل سات 27500

تردد قناة الفجر الجزائرية 2020 الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 9

تحرص إدارة قناة الفجر الجزائرية على توفير أكبر باقة ممكنة من الترددات لكل مشاهديها في مختلف أنحاء العالم العربي، حتى يتمكنوا من إلتقاط أفضل إشارة للقناة بدون تقطيع وبأفضل جودة HD على مدار الساعة، ومتابعة حلقات مسلسل ابنة السفير التي تذاع عبر تردد قناة الفجر الجزائرية والذي جاء على النحو التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12034 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 10922 (V) 27500 – 7/8 SD
ياه سات 12130 (H) 27500 – 5/6 SD