التخطي إلى المحتوى

رابط موقع تجنيد أمن عام مسلح وسائق في الاردن | شروط تقديم طلب تجنيد الأمن العام الأردني 2021 مسلح وسائق | مديرية الأمن العام الأردني لجميع الراغبين في تجنيد أمن عام ٢٠٢١

رابط موقع تجنيد أمن عام مسلح وسائق في الاردن | شروط تقديم طلب تجنيد الأمن العام الأردني 2021 مسلح وسائق | مديرية الأمن العام الأردني شؤون الأفراد مركز تجنيد الأمن العام حيث ، أعلنت مديرية الأمن العام الأردني شؤون الأفراد مركز تجنيد الأمن العام عن فتح باب استقبال طلبات تجنيد الأمن العام للذكور مهنة مسلح وسائق، وذلك حسب المواعيد المُحددة وعدد من الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب بـ تقديم طلب تجنيد الأمن العام الأردني 2021، وسوف نتعرف معكم خلال هذه المقالة على كافة التفاصيل ورابط تقديم طلب تجنيد الأمن العام الأردني 2021 مهنة مسلح وسائق فقط، وبعض الملاحظات الهامة التي أوضحتها مديرية الأمن العام الأردني لجميع الراغبين في تجنيد أمن عام ٢٠٢١.

تقديم طلب تجنيد الأمن العام 2021 الاردن

رابط تقديم طلب تجنيد أمن عام ٢٠٢١ ، أوضحت شؤون الأفراد بمديرية الأمن العام أن من تقدم سابقاً للتجنيد عليه التقديم من جديد عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية الأمن العام الأردني باعتبار الطلبات والمعاملات المقدمة سابقاً ملغية ولن يتم النظر إليها، وسوف نتعرف على طريقة التقديم بطلب تجنيد الأمن العام الأردني 2021.

تقديم طلب تجنيد الأمن العام الأردني 2021 ، قبل أن نوفر لكم رابط تجنيد أمن عام 2021 مهنة مسلح وسائق فقط نتعرف شروط تقدم طلب تجنيد الأمن العام 2021 ، والتي أوضحتها مديرية الأمن العام متمثلة في شؤون الأفراد مركز تجنيد الأمن العام الأردني.

شروط تقديم طلب تجنيد الأمن العام

أوضحت مديرية الأمن العام شروط تقديم طلب تجنيد أمن عام مهنة مسلح وسائق فقط، والتي تمثلت في التالي:

  • يُشترط أن يكون المتقدم أردني الجنسية.
  • أن يكون المتقدم للتجنيد قد أكمل 17 عاماً من عمره ولا يزيد عن 27 عاماً حتى تاريخ 31/12/2021 (مواليد 1/1/1995م وما بعد).
  • أن لا يقل الطول عن ( 168سم) وأن يتناسب الطول مع الوزن.
  • أن يكون لائق للخدمة من الناحية الصحية وفقاً لما تقرره اللجنة الطبية المختصة.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغيــر محكوم بجناية أو جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة كالسرقة أو الاختلاس والرشوة وسوء الائتمان أو أيه جريمة مخلة بالأخلاق العامة.
  • أن لا تكون له خدمة سابقة في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي أو الأجهزة الأمنية.
  • أن يكون المتقدم للتجنيد بمهنة سائق حاصل على رخصة سوق (جيـر عادي) فئة ثالثة ولغاية السادسة.
  • كل من يقع عليه الاختيار بمهنة سائق يتوجب عليه إحضار كفاله عدلية بقيمة (2000) دينار والخضوع لفحص عملي قبل الموافقة على تجنيده.

موعد تقديم طلب تجنيد أمن عام ٢٠٢١

أوضحت مديرية الأمن العام الأردني أنه سيتم استقبال طلبات تجنيد الأمن العام 2021 من خلال الموقع الإلكتروني فقط وذلك بدءاً من صباح اليوم الأحد الموافق 24/1/2021 وينتهي التقديم يوم الأربعاء الموافق 10/2/2021م في تمام الساعة الثانية عشرة ليلاً وسيتم إيقاف استقبال الطلبات بعد هذا التاريخ.

 

رابط تجنيد الأمن العام 2021

هذا وقد أوضحت مديرية الأمن العام الأردني أنه من خلال الدخول على موقع تجنيد الأمن العام ، يمكنكم تقديم طلب تجنيد أمن عام والإطلاع على كافة التفاصيل بخصوص الوثائق المطلوب إحضارها عند المراجعة للمقابلة الشخصية بالموعد والمكان الذي سيتم تحديده لاحقاً.

تحديث: اشتدت عمليات البحث خلال الساعات الأولى أمس الأحد 24-1-2021 وهو الموعد الذي تم تحديدة من أجل فتح وتفعيل رابط تقديم تجنيد الأمن العام الأردني ٢٠٢١ مهنة مسلح وسائق فقط وفقا للشروط والتعليمات الصادرة خلال إعلان مديرية الأمن العام عن بدء التقديم عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت المرفق أعلاه, وسنوافيكم بالمزيد من الأخبار فيما يخص إعلان أسماء المقبولين في الأمن العام الأردني 2021.

 

طلبات التجنيد في مديرية الامن العام

. رابط طلبات التجنيد في مديرية الامن العام

(معلومات من الموقع)

سيتم تمكينك من الوصول الى طلبات التجنيد اعتباراً من صباح يوم الاحد الموافق 11/2/2018 ولغاية نهاية يوم الثلاثاء الموافق 20/2/2018 وسيتم إيقاف تقديم الطلبات بعد هذا التاريخ

2. اعلانات التجنيد(معلومات الموقع)اضغط هنا لتقديم طلب التجنيد  …

المصدر : https://psd.gov.jo/index.php/ar/