التخطي إلى المحتوى
ابراج شهر اكتوبر 2020 | توقعات الابراج لشهر تشرين الاول اكتوبر 2020 ماغي فرح كارمن شماس | حظك من برجك في شهر اكتوبر 

ابراج شهر اكتوبر 2020 | توقعات الابراج لشهر تشرين الاول اكتوبر 2020 ماغي فرح كارمن شماس | حظك من برجك في شهر اكتوبر

ابراج شهر اكتوبر 2020 | توقعات الابراج لشهر تشرين الاول اكتوبر 2020 ماغي فرح كارمن شماس | حظك من برجك في شهر اكتوبر  ….. كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم.

 

توقعات الابراج لشهر تشرين الاول اكتوبر 2020 ماغي فرح

حركة الكواكب لشهر تشرين الاول أكتوبر 2020 :

ملاحظة بعتذر ع تأخير بتوقعات الشهرية بسبب المرض ان شاء الله بكرا توقعات بتكون جاهزة يسعد اوقاتكم ..
شهر مهم يتقاسم الحظ فيه الحظ اصحاب الابراج الهوائية والمائية ..اثبت وجودك لتوصلك توقعات الشهرية بكرا بتفصيل ..
الشمس : مستمرة في برج الميزان الهوائي من 23 ايلول سبتمبر حتى 22 تشرين الاول أكتوبر لتدخل برج العقرب المائي .. تدعم الابراج الهوائية الجوزاء الميزان الدلو ومن ثم المائية السرطان العقرب الحوت .
الزهرة :تدخل في برج العذراء في 2 أكتوبر تشرين الاول الساعة 8:48 مساءً وتبقى حتى 28 تشرين الاول لتنتقل للميزان .. فترة فيها طاقة التراب اي العمل المستمر وتحقيق المكاسب والأرباح من العمل وتحقيق صفقات تجارية وامور عقارية وامور بتخص السلطة وتغيرات بالمراكز ..
المريخ: بكمل تراجع في برج الحمل .. بيعطينا القوة والاندفاع والانطلاقة الواعدة بس كمان لازم ننتبه من العصبية والامور صحية بشكل خاص وعدم تهور والمجازفة ..
عطارد :في 27 أيلول سبتمر ساعة 7:40 صباحاً ليدخل برج العقرب ويستمر طيلة الشهر بين تراجع وتقدم من 14 أكتوبر تشرين الساعة 1:34 صباحاً … القوة والمجازفة وتقديم الخدمات وقرارات مهمة من الحكومات والسلطات وحلول لبعض الأزمات المهمة وتنقلات وسفر وامور عائلية عاطفية وحسم لامور قضائية وتنقلات عقارية ويحث على الجهد والمتابعة والجدية بتعامل ننتبه من بعض العمليات الجراحية ومن كلامنا وافعالنا المتسرعة والي عم تكون دج .. الهروب من الواقع وتطرق نحو الأعمال الروحانية وتغيرات وارتفاع باسعار المعادن بشكل عام وننتبه من شهرة وسمعة وتلفيق اكاذيب للبعض ..
المشتري : في برج الجدي متقدم يدعم فرص السفر القريب والبعيد وعودة اجواء أخرى والعمليات والتواصل الخارجي وفتح مطارات والحدود ..
زحل يبدء بتقدم في برج الجدي ويشكل حلف قوي مع المشتري وبلوتو ليحسن وضع الابراج كافة فترة رح تشهد مواقع وتغيرات مهمة واحداث وخطبة وزواج ..
أورانوس : متراجع في برج الثور .. ليعمل تغيرات مفاجئة على صعيدنا الشخصي او العالمي وبلاخص الثروات والمال كما يعد بتغيرات مفاجئة كبيرة على نظام الكوني وصحي وتغيرات كبيرة تتطال كافة دول العالم وفتح مجالات جوية وارضية واعادت ترتيب حياتنا من جديد ..
نبتون : متراجع في برج الحوت طيلة الشهر ..
بلوتو : متراجع في برج الجدي حتى 4 من تشرين الاول أكتوبر ليعود لتقدم من جديد ..

 

توقعات برج الحمل في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج الحمل لشهر تشرين1 أكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر شراكات المهنية والعاطفية والمال ..
تراجع كان عندك بوضعك العاطفي والمالي وسبب لك شهر ايلول مشاكل لمن تكن بالحسبان الشمس عم تستقر في بيت الشراكات والزهره في بيت العمل وصحة وعطارد في بيت المال .. بتحس مافي شي عم يكمل معك وكتير تعبت بدك تنتبه من اي خيبة امل جديدة فالوضع لا يحتمل تهور او غلط .. عم تلاقي صعوبة بالحلول عم تزيد المسؤوليات فهو شهر يعتمد على دبلوماسية وعدم تصعيد الامور ك بتحديد خياراتك بشكل جيد وتوجه البوصلة بما يخدم مصالحك الشخصية وتبلش بالمهم فقط لتثبت جدارتك ولتستغل الفرص لصالحك بلاخص دخول اشخاص جديدة لحياتك لازم تستغل هاشي لتوصل وتنجح ويكون في مساعدة ومساندة ..
الثلث الاول عندك شوية تقلبات في ك بتركيز لتتحسن امورك ولتتخلص من ضغوط ومن الاشخاص الي بوجهين فقد تعاني تأثيرات الناس المقربة منك وكتير ناس ناطرة انك توقع .. نتبه لنفسك وخليك صاحي ولا تهتم للاستفزازات لتثبت جدارتك وتلاقي الحلول .. بدي منك تنتبه من امور الشراكة المهنية والعاطفية ولا تدخل بمواجهات حتى ماتخسر شريك او شخص غالي .. خليك دبلوماسي لتلاقي شي المفيد الك ولوضعك وتعمل مصالحات او شكلك عم تساعد كتار بهاشهر ورح تنجح لا تخاف ..
شهر مهم على صعيد الشراكات ايضاً لتبدء شراكة جديدة عاطفية او مهنية ويحمل توقيع عقد او مشروع بس هاشي بدو بذل جهود مضاعفة وتحمل المسؤوليات واعباء لتنجح وقد تنجح بقصص مالية او مرابح بنصف الثاني من الشهر ..
انت بحاجة لناس داعمة وسند الك حاول تنتبه من علاقات او دخول بنقاشات ومشادات كلامية من شأنها توتر الوضع ويصعب سيطرة ها وعدم القدرة على اصلاح الامور بلاخص مع شركاء او زوج او اخ ..
قصص بتخص جمعيات سكنية او مالية عند البعض بتشغلك هالفترة وممكن تنقلات كتيرة هالشهر ..
شهر متقلب بحسن طاقتك تدريجي للعودة للعمل وتحسن وضعك من جديد لترتاح نفسياً وصحياً امور العمل مافي خوف ها نشالله لان في اخبار حلوة وزيادة في دخلك وعودة تدريجية للعمل ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج العقرب .. بتشغلك امور مالية وتحسن تدريجي بالمال مع بداية الثلث الاخير والبعض بيحصل على مال من شراكة او شريك عاطفي وحلول لمشاكل قضائية ومصالحات وقصة ميراث عند البعض لازم تكون متفهم للوضع ولا تفرض رأيك بهالفترة وكلشي بدبلوماسية والمسايرة بتحصل ه .. ممكن تستعيد مال مفقود او ديون او لتحصل بعض رواتبك او تعويضك وترتاح من التزامات وضرائب ..
المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الاول ديسمبر بيدعم قصص العمل والوظيفة وترقيات او وظيفة جديدة وممكن البعض يحقق شهرة وشعبية على المواقع تواصل وبنفس الوقت نتبه على سمعتك ممكن ناس تحاول تشوه سمعتك ..
المريخ متراجع في برجك بيدعم على صعيدك شخصي بحلول وتغيرات جديدة قادمة لك .
عطارد في العقرب يؤثر على المال المتروك وغيرها من اموال الغير ومال من عقود وشراكة .. ايجاد حلول سريعة للتخلص من الديون او نفقات وضرائب ومحاكم واوراق بتخص ميراث او مستندات ..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الاول .. رح تغير كتير امور مهنية عندك وداعمة لشراكات العمل ومال من شغل ..
❤عاطفياً:اعتراف وحب وخطوة مهمة عاطفياً .. انت مقدم على فترة فيها أختبارات عاطفية لازم تتجاوزها لتوصل لخطبة أو زواج بقادم الايام .. ك ان تكون دقيق جداً بأمورك العاطفية واختيار الاشخاص المناسبين وكتير لازم تحافظ على اسرارك .. قد يحمل لك هذا الشهر امور عاطفية جيدة يبقى على عاتقك كيفية استثمار علاقاتك بلاتجاه الصحيح وعدم تهاون او لا مبالات بسبب الوضع الذي تمر به فقد تسبب بعض توترات بجفا او انهاء علاقات .. تحديات العلاقة كبيرة بدي منك تحافظ على هدوئك لتصل الى بر الامان .. عدم تهور وتسرع بردود الافعال وفكر بالحلول بشكل دائم .. شهر جيد للاعزب او المرتبط جديد ليكون في ارتباط او خطبة البعض ممكن يكون عندو علاقات متعددة بشغل او من شخصية مهمة ..
صحياً: بعد فترة تعبت فيها صحياً وتعرضة لوعكات متعبة صدرية وجلدية وأرهاق وصداع متكرر حاول تنتبه على صحتك بالفترة الثلث الاول بعدين الامور بتكون افضل لتتخلص من تعب وارهاق وبتلاقي حالك افضل وتحسن كبير نشالله صحياً..

 

توقعات برج الثور في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج الثور لشهر تشرين1 أكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر العمل وصحة وشراكات المهنية والعاطفية ..
الشمس بتدعم فرص العمل والزهرة المال والعاطفة وعطارد في بيت الشراكات .. شهر العمل واثبات جدارتك لتكون شخص مميز وصاحب اطلالة ملفة لنظر .. مرقت بضغوط وبطئ بلاحداث وتاخير وتأجيل بكتير امور عندك وهاشي كان خارج عن سيطرة والوقت لم يسعفك بتحقيق اي انجاز مهم على صعيد العمل والمال وفوق كل هاشي زاد توتر والقلق بشغلك وبيتك او بعودة بعض القصص القديمة على الواجهة واشخاص منافقة وكلام وعود فاضية ..
ليست البداية كما تريد والامور متعبة والمسؤوليات عم تزيد ك .. ستكون محط الأنظار لتنجح وتكون قد هاشي مابدي منك تخاف على وضعك لأنك بحاجة لتضع قدم او خطوة جديدة لتنطلق وتحقق انجاز بعد ركود وملل وانهاء علاقات.. رح تنجح وتدخل شغل جديد او شراكة عم تحكي فيا مع شخص مقرب او حدا قديم ..
عم تطلع من روتينك اليومي وحالة من ضغط الي رافقتك لفترة طويلة وتبلش تتحرك اكتر وتزيل بعض القيود الكانت مفروضة ك لتبلش من جديد سواء الاعمال ضمن اطار الحكومة او الخاصة او تجارة والبيع وشراء بما يخص مهنتك وعملك ..
ك بذل الجهد وتحمل المسؤوليات التي قد تكون على عاتقك وتتحمل بعض الضغوط وصعوبات بالعمل خليك جاهز ورتب امورك لتوصل وتنجح ..
البعض رح يحصل على شغل جديد وعمل اضافي او وظيفة جديدة او نقل لمكان جديد او ممكن تقابل ناس جديدة وبيئة جديدة ..
عم تعاني من قصص مالية ومشاكل وضغط عم يزيد ك مالياً وممكن تحتاج لدين ومصاريفك عم تزيد وعم تعاني من تاخير وتأجيل بقصص مالية أو قضائية وقانونية .. البعض بيقبض مال ومبلغ منيح وبدو يشتري شي ولافضل تتريث لنصف الثاني من الشهر لتتحسن امورك المالية بشكل تدريجي وحلول وتحسن مالي بعد ضيق ..
عم تطلع من شهر متعب صحياً وتبدء شي جديد بس بدي منك تريح حالك وتخفف عنك شوية ضغوط وافكار وساوس مو وقتها .. هناك الأوقات الكثيرة لسهر والاجواء الحلوة وتحسن صحي نفسي نشالله وشفاء من مرض ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج العقرب .. شراكات جديدة مهنية وعاطفية ومالية حسب وضعك ونتبه من شراكات متوترة قد تنتهي وبتدعم عودة أشخاص قديمين الى الواجهة ودخول شراكات جديدة افضل .. البعض ممكن يدخل شغل جديد بس ركز حتى لا تخسر شغل بسبب ناس ممكن بضهرك شي وبوجهك شي تاني ..
المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر بيدعم بقصص سفر البعيد والاتصالات البعيدة والقاءات بأشخاص مهمة وجديدة او غريبة وقصص عقارية ودخول بشهادات ا او لتحصل على سيارة او موبايل جديد ..
المريخ متراجع في برج الحمل حافظ على اسرارك بشكل كبير في بطىء بالحركة لكن الاندفاع قد يسبب عرقلة ممكن تتعامل مع اشخاص مهمة او مؤسسة حكومية وصحية لبعض الوقت ونتبه من جدالات الي بلا طعمة وممكن تجلب المتاعب وانهاء علاقات اجتماعية..
عطارد في برج العقرب يؤثر على صعيد الشراكات سواء عاطفية او مهنية .. علاقات جيدة عم تكون مع الشريك وعم تاخد بطابعها العطف والمودة وهي فترة مهمة لتسوية الخلافات ونزاعات واجراء المصالحات واجراء عقد عاطفي بالمحكمة او اتفاق سري ..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الاول .. رح تعطيك الحب والجاذبية وحدث عاطفي مهم ولقاءات واجواء وعمل جديد وبتدعمك على صعيد المال والاطفال ايضاً..
❤عاطفياً:تعبت من نفاق وكذب بعض الاشخاص وعانيت كتير من الخطوة الأخيرة .. مريت بتوتر عاطفي بس هاشي مابيمنع انك تصلح كلشي وتكون الامور بخير ان شالله .. حافظ على هدوئك العاطفي ولاتكون مندفع زيادة عن الزوم عندك رغبة وقوة عاطفية وبحاجة لاشخاص تعيش الحب ورومنسية والحميمية معهم .. شهر جيد بيدعمك عاطفياً باشخاص جدد او تطورات بعلاقاتك عبر صدفة او مواقع تواصل الاجتماعي او عن طريق شغلك ومكان عملك .. حافظة على شريكك الحالي ولا تخوض تجارب اخرى من شأنها توتر الوضع او تسبب سوء تفاهم اذا مانتبهت على علاقتك ممكن تسبب توترات او تنهي علاقتك او تأجل موعد او حدث مهم .. مابدي منك تخاف على وضعك خليك لينّ ودبلوماسي ممكن ارتباط جديد وشراكة جديدة وشهر يدعم عودة حب قديم وعلاقات قديمة الى الواجهة .. اتصالات ولقاء جديد رح تنطروا وأشخاص جديد بحياة البعض ..
صحياً:وضع صحي الك او لحدا بعيلتك ضروري تنتبه لصحتك ولا تهمل اي عارض ممكن تزور طبيب او مشفى لا تخاف بتمرق بخير حاول كتير تنتبه لمشاكل الفقرات ومن تحريك الاشياء الثقيلة او الجلوس طويل ومشاكل المعدة والجلد والكريب .. رح تكون بحاجة لراحة ونوم الكافي وتجنب العلاقات الاجتماعية بكثرة وحاول تبلش بشي جديد او نظام جديد لتحصل على راحة النفسية وتبعد عنك الشبهات والوساوس وممكن البعض عندو عملية قد تكون تجميلية وممكن تعمل تغيرات مهمة على صعيد صحي نظام غذائي او دخول نادي رياضي او تمارين طاقة والمعالجات الفيزيائية والبعض ممكن سفر بخص موضوع صحي ..

 

توقعات برج الجوزاء في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين1 أكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر الحب وسفر وعمل وصحة .
يبدو ماكنت مرتاح بشهر سبب ديق وتوتر بامورك العائلية وشخصية ومن ناس او مقربين زادو الوضع سوء عندك وكان في حكي كتير ونميمة وماكانت الامور عم تمشي متل مابدك .. كنت بحاجة لحدا يوقف معك ويساندك .. الحظ داعم الك لتبدأ الامور بلاستقرار لتجد الاوقات الممتعة وعودة عجلة الانتاج من جديد وبشكل تدريجي ..
عم تعيد ترتيب الامور وعم تعيد حساباتك ونظم امورك ورتب كلشي لتتخلص من ضغوط العائلية وبشغلك او اذا عندك شي قضائي تخلصو بهاشهر .. استغلال الفرص شي مهم هذا الشهر لتحسن امورك تدربجي وتتطور بعلاقاتك ك بالخروج من وضعك وتفكر بمستقبلك اكتر ..
تأخير وتأجيل في بعض الامور كانت موجودة عندك حتى كتير تعبك خذلان أشخاص مقربة منك .. شهر افضل بتلاقي الحلول وبتشوف نفسك في مكان جيد وداعم للحظوظ ليعطيك طاقة وراحة بعد ضغط كبير .. هناك الوقت الكافي لتغير شي بحياتك وتعمل شي جديد ويكون عندك مشاركة باعمال او نشاطات وعمل جديد ..
يدعم العلاقات العاطفية واستغلال الفرص المهمة بلاخص وجود الشمس في بيت العاطفة .. شهر ممكن تعود ثقة فيك ولتنطلق من جديد وحلول لمشاكل كانت عائق أمامك تحقيق المهم على صعيد العاطفي والمالي .. بنصحك تبتعد عن المتاعب ولا تعمل شي مانك بحاجتو ولا تشغل بالك نفسياً ببعض القصص الي مارح تفيدك بشي وبلاخص من القيل والقال ولقاءات فيها حكي فاضي حاول تهتم بحالك بشهر مهم عاطفياً لتلاقي الحب في ..
ممكن البعض تشغلوا قصة انجاب وممكن تحصل على مولود جديد وقصص بتخص الاطفال بشكل عام.
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج العقرب .. ضغوط ومسؤوليات جديدة قد تقع على عاتقك بعمل جديد او تغيير بشغلك لازم تثبت جدارتك لانو هاشي مستقبلي .. نظم امورك وخفف تعب وارهاق ونتبه على صحتك بشكل كبير باثلث الأخير .. ممكن البعض يرجع لشغل او يبدء شغل جديد ومكان جديد وكتير في تطورات بشغلك وهاشي رح يزيد من دخلك المالي عندك نظام غذائي او نادي رياضي وتغييرات بشكل او عمليات تجميل او سفرة قصيرة ..
المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الاول ديسمبر بيدعم قصص المالية والشراكات المالية وضرائب وديون والميراث وغيرها من الامور المالية ..
المريخ متراجع في الحمل عم يخليك بحاجة لحسم ضروري لقصص متعبة وعم تكون بحاجة لناس حقيقين يوقفو معك ويساعدوك وحسم لخيارات عاطفية قد تكون بخطبة او ارتباط او الخوض بتجاربة او استغلال جنسي ك تركيز بين الحب والمصالح..
عطارد في العقرب عم يأثر على مجال الصحة والعمل اندفاع ونشاط بشغلك او عقد جديد زيادة بالحيوية الصحية وممكن تغيير جيد على صعيد صحة او عملية تجميلة..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الاول .. تحسن بامور العيلة بعد توترات كان بخص وضع حدا بعيلتك وممكن تغير مكان او تغييرات سكن وعقد سكني او تصليح وتجهيز ولامور افضل وحلول نشالله ..
❤عاطفياً:دعم الشمس الك بثلث الاول والثاني لازم تستغلوا لتغيرات مهمة .. عم تسلط الضوء على بيتك العاطفي بشكل خاص .. من الاشهر المميزة على صعيد العاطفي عم تعطي امورك العاطفي وقت كافي واهتمام عم يكون لشريك بلاخص الاعزب والمرتبط جديد .. الحظ عم يساعدك لتحسين العلاقات العائلية والعاطفية وبتحس بشعور جديد .. الرومنسية عم تزيد وممكن عودة الاجواء وحب قديم من جديد .. لا خوف على امورك العاطفية هذا الشهر بتلاقي حلول كبيرة وتحسن مميز بوضعك وعلاقاتك واخبار حلوة وارتباط من جديد وممكن توصل لخطبة أو زواج .. شهر بتكون في بكامل جاذبيتك وسحرك لتخطف انظار الجنس الأخر .. خيارات عاطفية وحب كون جاهز لشهر عاطفي مميز وتعزيز الشراكات والعلاقات والارتباط والحميمية حتى ممكن في علاقة عم تتطور لحب .. حاول كتير تفصل بين شغلك وحبك وتعمل توازن .. احتمالية عودة شريك من مكان بعيد او يكون في لقاء عاطفي انتظرته طويلاً .. والبعض ممكن يحسم علاقة تعبتو نهائياً ..
صحياً:بحاجة تنتبه لوضعك صحي خلال هذا الشهر
في شوية تقلبات بعدا مرافقتك التهابات واضطراب ومشاكل بالعيون او جنسية للبعض .. بعدين بكون وضعك افضل بلاخص مع بداية الثلث الثاني تقريباً .. ك بأتباع التمات للازمة والحفاظ على صحتك وتعطيها الوقت الكافي وتتبع نظام جديد بحياتك ولا تتكاسل باي شي ممكن تعملوا ليحسن صحتك نحو الافضل وفيك تعمل تغييرات بشكلك كمان وقصة انجاب رح تشغل البعض ومولود جديد ..

 

توقعات برج السرطان في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج السرطان لشهر تشرين1 أكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر العلاقات وقصص عائلية وعاطفية مهمة ..
مريت بشهر متعب جدا ونصف الاول استمرار لشهر ايلول مانك مرتاح ومدايق مسؤوليات على كتافك وصعوبات تعرضت الها وبعض تأجيلات وتأخير وبتحس انو كلو عم يجي ورا بعضو وشي ماكنت حاسب حسابو سبب مشاكل وتوتر وكان في لقاءات واتصالات ومناقشات وماجابت نتيجة وبلاخص بامور عائلية.. بساعدك الحظ هذا الشهر لتكون بالمكان المناسب بتغيرات بالمنزل والعمل .
تعبت من ضغوط مالية ومصاريف اخرى اضافية عم يقل مدخولك وشراكات عم تكون مهددة انتظر حتى انتهاء الثلث الاول لتبلش لعجلة تدور نسبياً من جديد وتحقيق تغيرات ايضاً على صعيد المال او ممكن تحصل على مال من جديد وزيادة بمردودك ..
تغيرات مهنية وعائلية لكن يجب ان تكون دبلوماسي مع المقربين وبلاخص مع الاهل لتحصل على افضل نتائج والحلول ونتظر خبر حلو يغير من المعادلة على صعيد العائلي او خبر بخص احد افراد عيلتك او تعامل مهني او شراكة مع اخ او اخت .
شهر داعم بلامور العائلة والمنزل وسكن ومصالحات بعد قطيعة او زعل بلاخص اذا كان في حساسية .. كون دبلوماسي ومسالم ولا تصعد أي خلاف وتنتبه وتحافظ على صحة افراد اسرتك وتساعد قدر الامكان بعرف عم تتحمل ضغط كبير بالعيلة لتتخلص من هاضغوط مع نهاية النصف الاول وعم تساعد مالية ومعنوياً ..
تحسن بالعلاقات وعم تقنع بوجهة نظرك وحابب تكمل وماعندك اي نية للاستسلام رغم الكركبة الي بالوضع.
بتشغلك امور عائلية وعقارية وعم تعمل اجراءات جديدة ضمن بيتك او بعض تجهيزات وتصليحات والبعض بفكر بتغيير سكن او مكان جديد وتاجيل لعقد جديد على الاقل بثلث الاول لتدعم الامور العقارية بعدين .. رح ترتاح من كتير ضغوط وحلول لمشاكل سببت ازعاج لك في مرحلة ما سابقة بنفس الوقت نتبهلي على وضع حدا بعيلتك ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج العقرب .. رح تلاقي انفراج وتحسن على اغلب الاصعدة عندك ورح يكون هناك فرص متعددة وتدريجي الحظ رح يكون معك لترجع طاقتك وثقتك بحالك ورح تكون الاجواء مميزة بالعلاقات ورح تكون مدعوم بحلول مالية وعاطفية واجواء ممتعة مع من تحب .. فترة مهمة لقصص الانجاب عند البعض النساء .
المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر بيدعم امور الشراكات ممكن تنهي شراكات متعبة وتبدء شراكات أخرى افضل والبعض بيدعمو بقصص زواج او خطبة ..
المريخ مستمر في برج الحمل نتبه من قصص الوظيفة والعمل وعم تحاوا كسب ود المسؤولين او تلبية طلبات البعض وقصص فيها شهرة وسمعة اجتماعية وممكن لقاء مع شخصية مهمة ..
عطارد في العقرب عم يسلط ضوء على بيت العاطفة والقاءات وامور بتخص القضاء للبعض وفيك تحقق نجاحات فكرية وادبية .. وعملية بتخص الانجاب لنساء..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الاول .. اتصالات وسفر وعلاقات وممكن تحصل على دعم ممكن مالي او معنوي وشي بخص دراسة وحركة اوراق وعقود..
❤عاطفياً:البداية ليست جيدة والعبرة بالخواتيم في هذا الشهر .. لا تتسرع ولا تخلي شي يأثر ك وبلاخص الأمور العائلية .. بقدر مارح تكون مضغوط ببداية الشهر بقدر مارح تنفرج ك يعتبر هذا الشهر من الاشهر الي رح تتحسن امورك في وتقضي وقت بتطورات جديدة وتعزيز الروابط العاطفية بينك وبين الشريك .. حاول كتير تفصل بين الشريك وعلاقتك مع اهلك ولا تخلي هاشي يأثر ك لا يخلو الامر ان بعض المرتبطين يواجه شوية توترات لكن كلشي وألو حل .. حاول تأجل اي شي مهم لبعد الثلث الاول ولا تصعد اي خلاف او تكبر القصص بشي مو مستاهل .. تدريجي بتعود المشاعر من جديد وتواصل بيكبر بعد جفا او اذا كان في حساسية وشوية عتب بتعود الاجواء العاطفية والحميمية والاتصالات الطويلة والقاءات بعد غيبة او ظروف ما كانت مناسبة .. ممكن عودة حب قديم وشخص غالي على قلبك لمهم شوية مسايرة وتنازل بنصف الاول من شهر وتحسن بعدين افضل ..
صحياً:️الاوضاع ممكن تسبب تعب صحي ونفسي
وتراكم الاعمال والمسؤوليات الجديدة كتير عم توتر وضعك ونفسيتك وعم تسبب بتعب جسدي وارهاق نتبه على صحتك وصحة حدا الوالدين او اخ ..راعي الوضع بشكل عام ونتبه وكون على حذر البعض عندو تنقلات بتخص الصحة وممكن تزور طبيب او مشفى .. بثلث الاخير هناك تحسن صحي كبير وتغيرات وراحة بسبب تغير الاوضاع من حولك ورح تلاقي نتائج لجهودك الصحية .

 

توقعات برج الاسد في شهر اكتوبر 2020

توقعات برج الأسد لشهر تشرين1 اكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر داعم وسفر ولقاءات وتغيرات عائلية ..
حرية بالحركة علاقات اوسع بتتحرر من قيود ونجاحك حليفك وحسم لامور متعبة .. واثق بحالك لتلاقي الحلول وتحط نقاط على الحروف ك اتخاذ اجراءات جديدة بالعيلة وبشغلك وبعلاقاتك ..حركة اوراق وامور قضائية وراحة وممكن البعض يقدم لمكان عمل ..
بعد ماكنت مضغوط ولم تكن ظروف مساعدة بلاخص صحياً ونفسياً شهر تشرين داعم الك لا تاكل هم .. شهر قد يدعم طاقتك بشكل احسن لتعود الثقة ورغبة بالحياة من جديد لتتخلص من ضغوط تدريجي عندك الارادة وتصميم وماعم تيأس لتحقق اهداف طال انتظارها وممكن تدخل او تتعلم بمجال جديد حرفة او مهنة وتركيز عقلي وزهني عندك..
عم ينشط بيتك المالي بلاخص انت تعبت من مصاريف مالية كبيرة وشفت حالك وحيد بمواجهة بعض الاحداث المالية التي زادت من ضغوط والمسؤوليات لديك .. هاشهر ممكن يخليك تفكر بوضعك ومستقبلك لتبحث عن موارد جديدة ك باستغلال الفرص المهنية والمالية واحسب حساب لكلشي .. شهر داعم الك مالياً برغم الصعوبات ورح يزيد من دخلك المالي ولتحصل على المال بدون جهد او بساعدك الحظ لتحصل على المال بطريقة اسرع من قبل لمهم ضب ايدك وكون اداري بمصاريفك وممكن توصل لمرحلة رح تتنفس فيها صعداء .. تعلم من الماضي لتتجاوز مشاكلك ولازم تدخر بعض من المال للازمات ..
فرصة سفر وتنقلات استغلها لتتمتع بحركة وحرية اكتر بتساعدك في تطوير ذاتك بقصد العمل او دراسة وناس جديدة بتدخل حياتك .. ك بايجاد موارد جديدة ورح تتحسن امور المهنية و تجارية عند البعض او مشروع جديد وهاشي بيعطيك القوة الشرائية اذا قدرت تستغل الفرص او تتعامل بجدية ولا تعمل مشاكل مع مسؤولين او مع الاهل حتى ماتخسر حدا ..
أتصالات كتيرة وممكن عودة قصة الى الواجهة من جديد رح تلاقي مين يوقف معك ويساندك ورح يكون للاتصالات الوقت الكافي ولقاء او اتصال بشخصية مهمة وخبر الك وبتشغلك قصة عقار او سيارة او موبايل وبدك تغير او تشتري ..
الثلث الاخير عند دخول الشمس برج العقرب .. بتشغلك امور عائلية والمنزل او خبر بخص احد الاخوة وخبر الك على صعيد العيلة وبتدعم امور عقارية او تغيير لمنزل او سكن او شراء لاثاث جديد اذا اردت ذلك واجراء بعض تغييرات وتجهيز بالمنزل والبعض قصة صحية لاحد الوالدين ..
تقدم المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الاول ديسمبر بيدعمك بقصص شغل جديد وامور صحية وممكن عملية عند البعض ..
المريخ متراجع في برج الحمل قصص عقارية واتصالات بعيد او سفر بعيد وقضايا حكومية ولقاء بمن تحب ودراسات ا واكادمية وناس غريبة .
عطارد في العقرب يؤثر في مجال البيت والعائلة وممكن نسمع خبر بخصوص العيلة وفترة جيدة لتغيير مكان الاقامة او القيام بمشروع متعلق بالمنزل وسكن وعقود عقارية ..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الأول بتدخل بيت المال والجمال وتحسن مالي ..
❤عاطفياً:تعب وتوترات ببداية الشهر لكن تحسن بعد تدريجي .. تغيرات رح تبلش شهر العلاقات والاعجاب وحصد النتائج والبعض انتقال لمنزل جديد قريباً .. شهر يشهد هدوء عاطفي راحة وتحسن مع الشريك رح تمتلك الجاذبية والحب والجمال لتكون ساحر بحضورك وبعاطفتك وحبك رح تكون االعيون ك وقادر تمتلك قلب الشريك او لتجذب الجنس الاخر الك .. جاذبيتك وسحرك كفيلة بهذا شهر لتطوير العلاقة بشريك او اذا كنت ناطر شريك قديم او مصالحات لتعود المياه لمجاريها وصداقة ممكن تتحول لحب .. ك ان تختار الشخص المناسب بدقة حتى لا تقع بأخطاء الماضي ولا تتسرع وخود وقتك .. وممكن ارتباط عن طريق صدفة او بسفر او عن طريق مواقع تواصل الاجتماعي ..
صحياً:تقلبات صحية بسيطة وتحسن افضل .. الحذر واجب وتنظيم امورك الصحية واتخاذ بعض الاجراءات اللازمة مهم وضروري لتحافظ على صحتك او لتحافظ على الشي الي بلشت فيه من اجراءات جديدة أوحمية هاشي كتير منيح لتكون بوضع صحي جيد دائماً بادر بتغييرات لتنجح في اي عمل ممكن تقوم في او بأي شي ممكن يحافظ على صحتك الجسدية ونفسية وبتعمل شي بخص تجميل او مشكلة بالمفاصل والفقرات والبعض ممكن يحتاج لعملية ما ..

 

توقعات برج العذراء في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج العذراء لشهر تشرين1 اكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر المال وتغيرات ونجاح وسفر ..
عم تطلع من شهر متقلب كان في بعض الايجابيات لكن العراقيل وقصص البيت سببت توتر وعكرت صفوة ايامك .. عم ينشط بيتك المالي بسبب ضغوط الي عم تتعرض الها وهاشي صار مهم وضروري لأيجاد الحلول المالية بنسبة لك اجاك مال وصرفت كتير والتزامات والبعض ممكن ماصدق معك .. انت بحاجة تتعلم من هاشي وتحط نقاط على الحروف وتدخر المال او على الاقل لتدخل بشغل جديد او تعمل مشروع افضل ..
شهر داعم الك مالياً مهنياً لكن يجب ك اخذ الحيطة ان تقع بمصاريف اضافية وبلا طعمة .. تعلم من اخطائك السابقة لحذر واجب حتى لا تتعرض للاستغلال وك بتصفية بعض ناس من حساباتك..
عودة عجلة الأنتاج عندك وتغيرات على صعيد العمل وهذا من طبعه زيادة مدخولك المالي تدريجي والبحث عن موارد واعمال جديدة واعادة حساباتك المالية من جديد وراحة من ضغط الي تعرضت الو بالعمل ..
عم ضاعف جهودك او ممكن في شغل غير شغلك كمان رح يزيد مدخولك المال بلاخص بمجال تجارة والاعمال الحرة أو في شركات خاصة او من شخص مهم ومقرب او مكافئة مالية او زيادة ..
لا تستعجل على شي فرص جديدة رح تفتح قدامك هذا الشهر استغل هاشي لانو شهر تحسن المهني والمالي وفكر بمستقبلك بس ..
خليك واثق بحالك واحسم امورك واتخذ الاجراءات الصارمة لعودة الامور الى طريقها الصحيح لنطلع من ضغط وتوتر الي كان حاصل ولترتاح صحياً ولتستعيد بعض الديون او تتخلص من بعض ديون ونجاح بشغلك ورح تمتلك القوة الشرائية لتشتري
شي او تغير شي ممكن موبايل او عقار او سيارة او تعمل تصليحات وتجهيز بمنزل ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج العقرب .. عم تزيد وتيرة الحركة وتواصل والاتصالات المهمة ولقاءات وتحسن افضل بأمور العقارات وحركة بيع والشراء وممكن اذا مفكر بسفر نشالله بصير بعد عراقيل او تأجيل .. تطورات على صعيد دراسي لشهادات وممكن تحصل على شهادة قيادة سيارة للبعض كون جاهز لامتحان او اختبار او شي بخص عمل جديد .. والبعض نتبهلي مافي داعي تصعد بقصص قضائية ومحاكم وكون دبلوماسي اكتر ..
تقدم ️المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر .. يعدك بتغيرات عاطفية او خطبة وزواج او مولود جديد وقصص الأنجاب ..
المريخ متراجع في برج الحمل قصص مالية ونقاشات بميراث وغيرها من المال المتروك وديون او شراكات مالية وضرائب عندك او دفع مالي على قصة ما ..
عطارد في العقرب عم يأثر في مجال الاتصالات والسفر القريب وفترة رح تكون داعمة لسفر ودراسة والعمل والمشاركة والفعاليات ولقاءات مع ناس جديدة وقد ينصب تركيزك على منصب او مكانة افضل ..
الزهرة ببرجك من 2 أكتوبر تشرين الأول .. بتعطيك الحظ وتفائل والجمال وتغيرات على صعيدك شخصي بشكل اكبر وتغيرات مالية..
❤عاطفياً:المشتري زحل بلوتو نبتون عم يتواجدو في بيت العاطفة وشراكات .. عندك كاريزمة حلوة وبتكون مؤثر على الأخرين .. انت بحاجة لتفكير ولتستقر بأمورك ولابتعاد عن الاشخاص المصالح شهر متقلب يحتاج الدقة في اختيار الاشخاص المناسبة والبعد عن الشكوك وتشكيك في الشريك .. ك بالمحافظة على وضعك العاطفي واستقرار علاقتك بالشريك وتكون متفهم للقلق لا تخلي البرود والفتور العاطفي يأثر ك وعلى علاقتك او انت ماعم تستوعب حدا ولا تخلي الامور العائلية والمالية سبب لمشاكل مع الشريك حاول تفصل بين حبك والامور الأخرى الي عم تأثر ك نفسياً .. لازم تفكر بأشياء جديدة تقوم بها لتعزز وضعك العاطفي وهاشي رح يخلي امورك افضل بالحظ وطاقة وحضور مميز ولترجع بعض العلاقات نحو الافضل او لتعمل مصالحات لمهم تطلع من روتين الممل ومن حالة الضجر والبرود بالمشاعر .. لاعزب امورك افضل لتحصل على ارتباط وعلاقات عم تكبر بشكل اسرع وافضل والبعض جهز حالك لحدث مهم من الباقي من سنة ..
صحياً: بتبلش ترتاح صحياً وبتخف ك الأعباء
تدريجي امورك الصحية افضل لتطلع من حالة التوتر والقلق وتعب الفكري والجسدي الي ماكنت مرتاح ألها وكنت عم تتعرض لوعكات صحية متكررة سواء الك او لحدا بعيلتك بتتحسن صحياً والبعض ممكن تشفى من مرض بعد عملية ممكن تعملها .. ك بأخذ قسط من الراحة ولا تفكر وتنهم وأستغل هذا الشهر لتستعيد طاقتك وحيويتك وثقة من جديد انت قادر تنجح وتحسن نفسيتك وتغير روتينك وتطلع من ضغط نفسي وضيق الي على صدرك فيك تعمل تغييرات جديدة اكتر فاة من قبل لانك بلشت تاخد الامور بشكل جدي بعيد عن تهور والاستهتار وهاشي كتير منيح بتحسن وضعك اكتر والعودة لنشاطات الي كنت عم تمارسها من قبل ..

 

توقعات برج الميزان في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج الميزان لشهر تشرين1 اكتوبر 2020 ♍

مهنياً: شهر تغيرات والانفراج والحظ والمال..
الشمس تدعم حظوظك هذا الشهر بتغيرات مهمة تطال وضعك الشخصي وتحسن تدريجي لتتجاوز بعض العراقيل وتأجيل الي كان حاصل عندك بلاشهر الماضية .. عم يكون شهر منيح لتغيير والخطوات المناسبة بيدعمك بالحظ والجمال والجاذبية ونشاط بأغلب ايام الشهر ..
عم تطلع من فترة علاقات متعبة وتأثيرات نفسية وصحية واخبار مزعجة وروتين ممل بحياتك بلاخص مع ناس المحيطة فيك سواء بشغلك او مع الاهل والاصحاب تعب من شهر غير حساباتك كلها وكان في بطئ وخذلان ونفاق والبعض انتها من علاقات او شغل وتوترات عائلية … شهر جيدة لراحة نفسية وتغيرات نحو ابواب جديدة قد تفتح امامك بهذا الشهر بلاخص بمجال شغلك او اذا ناطر شي جديد ..
تغيرات شخصية انطلاقة وانفراج وطموحات واحلام عم تزيد ..عودة الروح الاجتماعية وتوازن بعلاقاتك من جديد حاول ان تجد مكانة لنفسك وكون جاهز لخوض تجارب جديدة بعيد عن تشائم والاحباط وتوترات العائلية والعاطفية الي رافقتك بالفترة الماضية .
دعم قادم وتعدد الخيارات والمجالات لديك وناس بحدك ومسؤوليات رح تتخلص منها بأصعب الظروف هناك حسم لخيارات وحلول بانتظارك منها قضائية وادارية خليك متفائل بالايام الي جاي ..
الامور بتمشي لصالحك لا تخاف ومشاريع واحلام عم تكبر ك استغلال الفرص لتجد تحسن تدريجي وتغيرات شخصية وبشكلك وبجمالك وبشغلك طول شهر ..
شهر الجمال ولقاءات وشهرة واختبار وامتحان ومؤسسة جديدة وتركيز بامور الشغل ودراسة .. نهاية الشهر رح تكون مالية وقصص مالية ممكن تشغلك وازدياد بمدخولك بلاضافة لازم تنتبه على مصاريفك ..
هدي بالأمور العائلية وراعي وضع الجميع وكون اكثر دبلوماسية وتفهم .. ابتعد عن الماضي وفكر بالمستقبل بشكل اكثر انفتاح وخليك واثق بحالك وبقدرتك على تغيير الوضع من حولك ..
بتسمع ️اخبار حلوة ونجاح وانفراج بانتظارك بلاخص انك تعبت من امور تأجلت وكان في عرقلة لها حاول تعزز شراكاتك بهاشهر لان حركة الكواكب تكون داعمة لبرجك بكلشي ممكن تقوم في ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس العقرب .. فترة مالية وعم تحسب شو الك وشو ك ونتائج جيدة بانتظارك على صعيد المال فترة قد تنال بها ثمرة جهودك التي انتظرتها طويلاً ورح يكون في زيادة بمردودك المالي او دخول بشيء مالي او مشروع وهناك قوة شرائية وبيع كمان نتبه لمصاريفك هالفترة على دفع او تجهيز او نقل او امور صحية او تجميل والبعض ممكن تشغلو قضية مالية او ديون لهيك كون منتبه من بعض الاشخاص الي حواليك البعض بيرتاح من اعباء وديون وبخلص التزاماته وامور قضائية بتخص المال نشالله بتكون لصالحك ..
المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر قصص عائلية وتغيرات على صعيد سكن والمنزل او انتقال لبيت جديد وتجهيز وتصليحات..
المريخ متراجع في برج بالحمل بيدعم قصص الشراكات المهنية والعاطفية وممكن تنهي شراكة متوترة ايضاً ..
عطارد في العقرب مشاريع او استثمارات وامور تجارية بتحسن وضعك المالي ومصاريف على العاطفة او تجميل وصحة وشراء او تغيير موبايل او سيارة للبعض ..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الأول .. بتدعمك بعلاقات اوسع واكبر وخبر حلو وشغل او مكان عمل جديد او مؤسسة حكومية ..
❤عاطفياً:اخبار حلوة تغيرات و دعم فلكي عاطفي .. تمتلك جاذبية وسحر خاص عودة المياه الى مجاريها ولتلاقي حلول لمشاكلك العاطفية رح تكون محط انظار الكتار مما يوفر لك الأرضية المناسبة للارتباط وتعرف بأشخاص جدد وحصول تغيرات مفاجئة وسريعة عن طريق صدفة وامكانية لعودة أشخاص الحظ معك لتوصل لشي البدك ياه او خطبة وزواج اذا ناوي هاشي.. حاول لا تفكر بالماضي او علاقات سطحية مامنها نتيجة ونتبه من العلاقات السرية حاول ضل قوي ولا تستسلم .. شهر جيد استغله عاطفياً لتكون بصحبة الشريك او لتقضي اوقات حلوة او سفر مع شريك للبعض ..
صحياً:طاقة صحية ونشاط اكبر طيلة الشهر الكواكب رح تخليك بصحة جيدة لتحسن امورك الصحية ممكن تزور طبيب لتطمئن على صحتك او لتعالج مشكلة وتشفى من مرض او التهابات او البعض ممكن يعمل عملية ناجحة اذا لزم الامر او شي بخص تجميل عند نساء او للانجاب بشكل عام جيد لتطلع من حالة نفسية سيئة .

 

توقعات برج العقرب في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج العقرب لشهر تشرين1 أكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر العلاقات المهمة وتغيرات الشخصية والمناسبات..
الشمس في بيت العلاقات العامة والزهرة في بيت العاطفة والمال وعطارد في بيتك الشخصي .. ️اذا بدك تنجح هاشهر ك بتركيز ودبلوماسية عم تعاني من تأخير وتأجيل بالفترة الاولى من الشهر وعم تعيد تقييم بعض العلاقات وقد تقوم بوضع حد لناس التي تسبب لك الازعاج بحياتك وبالاخص الذين لم تثق بهم وعلاقات اتعبتك.. قد تشعر بالوحدة والعزلة لكنها فترة مؤقتة وتتخلص منها هناك امور بحاجة للحسم وانت قد هاشي ومافي خوف ك ..
شهر داعم بحركة كواكب تكون لصالحك وبلاخص تواجد عطارد في برجك والشمس بالثلث الاخير .. يتوقف ك كيفية استغلال الفرص وقدرتك على تحمل لتصل الى نجاح والوصول لاهدافك رح تحصل على علاقات مهمة بشكل اوسع بعد فترة ركود والاحوال كانت واقفة عندك .. رح تتلقى دعم معنوي واصدقاء وتعارف بشخصيات جديدة او دخول بمؤسسة جديدة او حكومية واوراق كتيرة .. عمل جديد او ممكن تفكر تشتغل شغل تاني .. وممكن تتلقى خبر او شي بخص غائب او حدا بعيلتك ..
بعد ثلث الاول بتعود عجلة الانتاج والحظ من جديد لتعيد التوازن بعد عرقلة جهودك او تاجيل الي كان موجود .. انت على موعد جديد بالحظ وطاقة وتحقيق مكاسب مادية او اذا كنت ناطر مال ..
عم تمر بفترة متعبة ومانك راضي عنها وبلاخص البطئ و تراجع الكبير بوضعك على عدة اصعدة لا تخلي هاشي يأثر على معنوياتك او علاقاتك مع بعض المسؤولين والمدراء او شخصيات مهمة او ناس عم تستغل وضعك .. بدك تساير وتكون هادي لاتندفع ولا تجاذف بلاخص بثلث الاول من شهر حتى ماتتسبب بمشاكل كل هاشي مؤقت مع نهاية النصف الاول من شهر والامور تتدريجي رح تتحسن لا تخاف لو كان ضغط ك بالمرحلة الاولى او ضبابية التي كانت تسيطر على الوضع ..
رح يبدء الحظ تدريجي بلانفراج بعد ضبابية وخيارات معقدة عم تحسم امورك وبتعود طاقة والحظ تدريجي لصالحك ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برجك رح تكون الامور غير ورح تشعر بطاقة على مدار الثلث الاخير وشهر تشرين الثاني وتغيرات تدريجية مهمة رح تنشط على عدة اصعدة وتغييرات جذرية بحياتك دعم من اشخاص مهمة ومكانتك بتعود من جديد بين الكل وتحسن على صعيد العمل والمال وصحة وتغييرات الشخصية ..
المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر بيدعم قصص البيع وشراء والاتصالات ولقاءات وسفر القريب والعقود المهمة والاوراق والعقارات ودراسة ..
المريخ متراجع في برج الحمل بيدعم قصص العمل او دخول بشغل جديد وعقود وعمليات تجميل او عمليات اخرى وبنظام او برنامج جديد صحي بس نتبه على صحة احد الوالدين ومشكلة مع مدير او مسؤول ..
عطارد في برجك بغير من حياتك بعد مافقدت الامل وكتير تكركب وضعك .. تغيرات مهمة على صعيد الشخصي عم يعطيك الفكر والتركيز والاقناع وعم تزيد الرغبة باجراء تواصل والاتصالات او سفر وتنقلات وانجاز بعض الاعمال المهمة بسهولة ..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الأول .. بتزيد من طاقتك العاطفية وجاذبيتك وحدث مهم عاطفياً ومالياً وعلاقات حميمية وسفر قصير ..
❤عاطفياً:ماعندك حل وسط هاد شهر اما ان تقبل الواقع او تدخل بمعركة عاطفية كبيرة ولازم تنتصر .. تقلب بوضعك وحسم وسباق مع زمن
لتوصول الى نتيجة بعيد عن الحيرة وتردد حافظ على علاقتك بنصف الاول ولا تخاف فيك تبادر وتعطي رأيك وتعترف بمشاعرك المهم تساير لتوصل لشي لبدك ياه ولا توثق بمين ماكان ولا تعطي وجه لحدا .. امورك رح تكون بخير بلاخص لتجد الشخص المناسب رغم خيبات الامل الي تعرضت الها في السابق .الحظ بساعدك لتقلب الامور لصالحك وبتمتلك الجاذبية لاستقطاب الجنس الاخر وفترة رح تكون مميزة بالمعجبين وناس الي ممكن تتقرب منك رح يدخل حب جديد لقلبك وعلاقات صداقة كتيرة والبعض ممكن علاقات صداقة او مهنية تتحول لحب .. النصف الثاني رح يكون كتير مميز تطورات بالعاطفة الحظ بكون معك لتبتعد عن المشاكل وتوصل علاقتك الى الاستقرار لمهم لا تعطي ثقتلك بسرعة وممكن كتار يدخل علاقات سرية وهاشي لازم تركز ه وتنتبه من اي مغامرة مانك حاسب حسابها حتى مايتوتر الوضع اكتر وخلي كلشي مدروس بدقة ..
صحياً:اي اجراء صحي اجلو لنصف الثاني بلاخص اذا عندك عملية لا سمح الله بتعاني شوية التهابات وخربطة بجسمك وشفاء من مرض للكتار .. شهر في تقلبات صحية حاول تنتبه على صحتك هالفترة ولا تهمل اي شي بخص وضعك وضع كمان حدا بعيلتك تعب وارهارق وقلة نوم .. ك بتغيير نظامك اليومي وتريح حالك وتدخل نظام غذائي وصحي جديد .. لامور بثلث الاخير بترجع بتتحسن وفي شفاء من مرض ان شاء الله وطاقة صحية الك بشكل كبير .

 

 

توقعات برج القوس في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج القوس لشهر تشرين1 أكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر الحب والعلاقات الاجتماعية والقضاء ..
الشمس في بيت المال والعاطفي والزهرة في بيت العمل والوظيفة وعطارد في بيت العلاقات وامور حكومية عندك .. عم تطلع من وضعك بشكل تدريجي بعد ماعانيت من قصص تعبتك كتير كان في قصص كتيرة صار فيا تأجيل او ماكانت متل مابدك وانت بوقت مهم لتلاقي حالك بمكان افضل .. استغل الفرص لتطلع من ضغوط والمسؤوليات وتلاقي الحلول بشغلك وضمن بيتك على وجه الأخص ..
مهم انك تختار صح ناس الي ممكن توقف معك وتدعمك ونتبه من الوثوق بناس حتى لا ترجع توقغ من جديد ..
استغل شعبيتك وحالتك الاجتماعية الكبيرة على مستوى علاقاتك مع ناس وشخصيات مهمة او مقابلات واختبارات بقصد طلب او عمل لا تتردد بطلبك رح تلاقي دعم الك.. رح تزيل ضبابية والغشاوة وتكشف الامور على حقيقتها من جديد ونتبه من بعض المقربين او الجيران ورح تتغلب على الأعداء والمشككين فيك.
يجب ك ان تحسم امورك ولا تكون عاطفي وتمرق بعض القصص الي ممكن تجبلك وجع راس ك بتمسك بالبروتكولات ولاعراف بعيد عن المجاملات .. رح يكتر تواصل والاتصالات وناس كتيرة وجديدة ورح تلاقي حلول لمشاكل معقدة عندك ..رح يكون عندك شغل جماعي وفرصة لتحقق هدف من اهدافك هذا الشهر بمساعدة شخص فاستعد لذلك وتحدى ظروف لتبدأ عمل جديد او المباشرة قريباً جداً او تغيير ممكن بشغلك .. لمهم لا تتسرع بشي وتريث وكلشي بوقتو حلو والفرج قريب خليك متفائل انو كلشي ممكن يتغير بلحظة هذا الشهر ..
بيدعمك مالياً وعودة المال بايدك بشكل تدريجي بعد فترة قد تكون تعرضت لديق مالي كبير رغم انو اجاك مال لكن مابتعرف وين بروح .. يبقى على عاتقك كيفية تنظيم الامور وسداد المستحقات والمسؤوليات المالية الموجودة ومساعدات ممكن تقدمها او تتلقها.
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج العقرب ..
عم تعاني من بطئ وممكن تسمع كلام بحقك ببعض القصص حاول كتير انك ماتوثق بمين ماكان ونتبه لعلاقاتك مع المحيطين فيك وخليك على حذر بمعاملتك حاول تبتعد عن ناس المزعجة بحياتك ك بحسم امورك للفترة المقبلة ممكن فرصة لتشتغل ضمن مؤسسة جديد او لقاء بشخصية مهمة وتقرب من اصحاب المناصب او زيارة مركز حكومي للبعض او قصص قضائية بحاجة لحسم وممكن قصص عم ترجع ع الواجهة من جديد .
المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر بيدعم قصص المال بشكل اكبر وتغيرات على صعيد المالي والمصاريف ..
المريخ متراجع في برج الحمل علاقات عاطفية ومال والأنجاب الاطفال وممكن سفر وتقدير لجهود ولقاء بشغلك عاطفي .
عطارد في العقرب يؤثر في مجال العلاقات مع المؤسسات الكبيرة او الحكومية ممكن تتخلص من المشاكل والصعوبات والعراقيل التي كانت موجودة عندك.. توصل لحلول مشتركة ووضع نقاط على الحروف واتفاق وانطلاقة جديدة وممكن البعض تنفرج ه بقصص قضائية ..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الأول .. تغيرات بعلاقتك مع البعض وقصص عم تكون بوظيفتك والبعض ممكن يعمل شي يزيد من شعبية وتألق الاجتماعي ..
❤عاطفياً:تغييرات بوضعك قرار مهم وحاسم ولا رجعة فيه اندفاع وجرئة وحميمية عندك بهاشهر .. بعد ضبابية وحيرة كانت بعلاقتك أدت الى توتر بالاجواء عم تحسم خياراتك وعم تحط نقاط على الحروف وبتنجح في سبيل ذلك .. عم تخطف الاضواء وبتكون العيون موجهة ك فهناك طاقة عاطفية كبيرة .. جذاب وساحر وعم تمتلك الحب والاوقات الرومنسية وبعض العلاقات عم تتحول لاعجاب او حب .. المرتبطين استقرار افضل من قبل رح تكون مميز بحضورك وعم تجذب الانظار اليك وممكن تواصل مع شخص او حب قديم وعم تنشط ايضاً بعض العلاقات السرية بشكل اكبر واوسع وتجارب جديدة .. استغل هذا الشهر لتستقر امورك العاطفية وتتحرر من قيود كتيرة وتعمل مصالحة وتغير كلشي لمصلحة العلاقة ياصديقي ..
صحياً:شهر داعم صحياً وتدريجي لنهاية السنة انت افضل .. تعبت من فترة صحية بسبب الضغوط بدي منك تستغل فترة استقرار صحي وتنتبه على حالك وتجري بعض الفحوصات اللازمة ولا تهمل اي شي عندك لازم تفكر تعمل تغيرات بحياتك على صعيد الصحة والجمال او نبلش بنادي او ممكن البعض يعمل عملية ويحسم القرار ليرتاح .. نظم وقتك الغذائي وخفف من الاجواء الصاخبة وتجمعات واذا عم تكتر منبهات خففها بنسبة كبيرة ونتبه من الحوادث اثناء التنقلات وقصة بتخص الاطفال والانجاب عند بعض نساء تحسن تدريجي وانت افضل لا تخاف ..

 

توقعات برج الجدي في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج الجدي لشهر تشرين1 أكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر الوظائف وشعبية والعلاقات الحميمية..
الشمس في بيت العمل الزهرة في بيت السفر والعقارات ودراسة وعطارد في بيت العاطفة .. يجب ك بذل المزيد من الجهد واستغلال الفرص اذا كنت تنوي هدف معين بشغلك بترقية او مكان او تعديل .. تفائل بهاشهر لتحسن امورك وتواجه بعض الصعوبات وتحديات بمجريات هذا الشهر لاتكون متوتر وقلق واستغل الفرص لتقلب كلشي لصالحك ..
عم تطلع من روتين مزعج والممل الذي سبب لك ضغط نفسي على عدة اصعدة خليك جاهز بقوة لاختبارات قد تكون بطريقك هذا الشهر لتحقق انجاز وتكون بموقع جيد او مكان افضل وتغيرات ونقلة بوضعك العائلي والمهني ..
علاقات اجتماعية وثقة كبيرة عم تكون ملفت لنظر وين ماكنت عم تنشط على صعيد الاتصالات وتواصل
وعم تكون علاقات جديدة وممكن تتعرف على شخص مهم بكون داعم الك.. ك اثبات جدارتك وتكون صبور وتتعامل بدقة وحذر بمجال شغلك وبيتك لتحقق خطوة مهمة حسب وضعك الاجتماعي أو مكانتك المهنية .
راعي الوضع قدر الأمكان ونتبه تسبب بعض الاعمال تشويه سمعة واستعد لمواجهات جديدة لان ناس مارح تتركك بحالك .. بقدر مابتكون جاهز بقدر مابتحصل على النتائج الايجابية اهم شي تكون هادئ وصبور بتعاملك مع الجميع .. شهر داعم الك لتعمل شهرة شخصية وتزيد من شعبيتك واعجاب ناس فيك وصداقات وناس من الاكابر او اصحاب الرتب بدخل حياتك وترقية وتحسن بمجال العمل..
هدي بوضع شغلك او بالعيلة من مشاكل وبلاخص اشخاص مقربة بالعيلة .. ممكن تتخلص من هم كبير عندك او عمل متعبك ورح تدخل جديد افضل .. الفرصة مواتية لشغل جديد لكن يجب ك ان تجتاز اختبارات وتعرف تتعامل مع المسؤولين لتستمر بهذا العمل بنصحك لا تخالف القوانين باي مؤسسة تعمل بها او مهمة قد تكلف بها كون دقيق بشغلك ونتبه من الغلط هاشي عم يحملك المسؤوليات والمحاسبة ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج العقرب ..
رح ينشط بيت العلاقات العامة بانواعها الاجتماعية والعاطفية واجواء اجتماعية بأنتظارك ورح تدخل مجالات مهمة وقصص مالية وزيادة .. وورشة عمل جديدة وعزائم كتيرة وممكن قصة اطفال رح تشغلك البعض وعلاقات حميمية وسرية ..
المشتري في برجك حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر بيدعمك بتغيرات كبيرة على صعيدك الشخصي ونجاح ونشاط كبير ..
المريخ متراجع في برج الحمل قصص العائلية والمنزل ونتبه من مشكلة مع شخص مقرب منك او صحة احد الوالدين وبيدعم كتار للانتقال لمنزل جديد وتصليح وتجهيز او اجار وتغيير بديكور المنزل واثاث جديد ..
عطارد في العقرب يؤثر في مجال الصداقات والمشاريع قد تتعرف على اشخاص واصدقاء جدد او تتلقى اخبار سارة ولقاءات ومشاريع مشتركة مع اصدقاء ودخول لجنس الطيف بحياتك ..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الأول .. بدعمك بسفر واتصالات ولقاءات مهمةوالبعيدة وقضايا ومعاملات وبيع وشراء ودراسات ا وتقدير لجهودك المبذولة ..
❤عاطفياً:تقلبات بوضعك شي معصب وشي عم تتأفف من الوضع وشي بتترك وشي بترجع ومابتعرف شو عم يصير معك وعم دخل الامور بعضا روق بنصف الاول والثاني افضل الك رح تخدمك حركة الكواكب بلاخص بالثلث الأخير تحسن وامورك في حب ولقاءات واجواء عاصفة ونارية .. بنصحك تهدي بوضعك وتروق بالفترة الاولى و تدريجي رح يكون للعاطفة حيز كبير بحياتك لتحصل على تطورات افضل لتعارف جديد وتحسين وضعك مع شريك وتستقر بعلاقاتك .. عم تلاقي نظرات الاعجاب واشخاص ملفتين لنظر قد يحمل لك نصف الثاني تعارف بشخص مهم او صاحب مركز ومكانة ورح يكون في اهتمام وتواصل بعود من جديد ولاتصالات بتكتر .. الاعزب القلب بدق من جديد وارتباط او حدث مهم قادم .. البعض حاول تنتبه من علاقات مصالح واستغلال جنسي .. مع هيك انتظر اوقات انتظرتها طويلاً ايها الجدي ..
صحياً:يبدو الوعكات صحي عم تبلش معك من هلق والكريب سبب رئيسي بهاشهر حاول تتجنب الاحتكاكات مع ناس .. خمول وارتخاء بالاعصاب كمان .. حاول تحافظ على صحتك من بعض الاضطرابات وكريب والتهابات لكن لامور بخير لتقدر تتجاوز هاشي نتبه من الحوادث بشكل عام وبلاخص اثناء السفر وتنقلات او من سكري يأثر على امور جنسية عندك ..

 

توقعات برج الدلو في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج الدلو لشهر تشرين1 أكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر السفر والعقارات والعلاقات وشهرة وسمعة ..
الشمس في بيت سفر والعقارات ولقاءات والزهرة في بيت المال وعطارد في بيت الوظيفة وشعبية الاجتماعية .. شهر داعم الك بمفاجئات حلوة بعد شهر كان صعب والحمل كان كبير وعانيت من توترات كتير واعباء ومسؤوليات على صعيد المالي والعائلي والعاطفي .. رح تطلع وتتحرر من قيود كتيرة كانت مفروضة ك لترجع مكانتك وثقة ترجعلك من جديد .. شهر واعد لتحقيق النجاح وتتخلص من مشاكل كبيرة لتعيد ترتيب امورك المالية والمهنية من جديد وتبتعد عن الاستفزاز بعلاقاتك وبدء شراكات جديدة افضل وجهز حالك لشي جديد نشالله او سفر بعيد للبعض ..
تعارف باشخص جدد او من بيئة غريبة وعلاقات بترجع من جديد من ضمن محيطك او من الخارج بلاخص مع ناس كان في حساسية وقطيعة .. حاول تطلع من ضغوط وتغير روتينك لتلاقي المتعة وتحرر وتغيير جديد .
شهر يدعم حظوظك بتنقلات وسفر بعد عرقلة لجهود والتي لم تكن الظروف مهيئة لذلك اذا كنت تريد سفر وتحقق حلم طال انتظاره فاستعد لذلك قريباً او لعودة شخص مهم لديك من الخارج ..
شهر يفتح لك قنوات جديدة باتصالات وتواصل اكبر مع ناس خارج او داخل البلد وممكن تواصل مع جهات او مؤسسات مهمة بقصد اتفاق او عمل .. الاتصالات قد تلعب دور كبير بالمرحلة القادمة ونتظر خبر حلو الك او حوالة مالية من الخارج..
ستجد نفسك امام طاقة كبيرة تساعدك على تغيرات وفرص متاحة وجيدة ك ان تثبت جدارتك ولا تهتم لكلام البعض ولا تستسلم للمشككين بقدراتك فانجاح سيكون حليفك وستنتصر هم ورح تكسب ناس لصفك شوية صبر ودبلوماسية بمحيطك حتى لو عارض البعض لازم ماتيأس ..
تأييد لافكارك وتغيرات بوجهات النظر وبتكون مقنع وبتكون اكثر جرئة ومغامرة لتتخذ قرارات من شأنها تغيير وضعك المهني والمالي ودخول بتجارب جديدة واكثر فاة في المستقبل العاجل ..
قصص عقارية وبيع وشراء اونقل لمنزل جديد او تجهيز وتصليحات عقارية.. البعض رح ينشط على صعيد تجارة والبيع وشراء والاعمال الحرة والدراسات الا والامتحانات .. نتبهلي من الاعطال بسيارتك او موبايلك ومن لأدوات الكهربائي وفرصة للبعض ليشتري او يغير موبايل او سيارة او بيت او اجار جديد ..
تحسن وضعك دراسي والبعض ممكن يدخل مجال جديد او دراسة جديدة وجامعية وترفيعات ورح تلاقي تقدير لجهودك وزيادة بمدخولك اذا كنت تعمل في مجال تم ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس في برج العقرب بتدعم امور العمل واختبارات مهنية قد تضع لك قدم نحو النجاح المهني والتميز بمكان جديد او ترقية او شغل جديد او منصب حاول لاتخالف القوانين والانظمة وتقرب من المسؤولين بدون استفزاز يعني مانك مطر تعادي حدا.. حافظ على سمعتك لان البعض مارح يوفر اي جهد في سبيل عرقلة امورك وحكي ك .. ممكن شهرة اجتماعية وتقرب كتير ناس منك بس انتبه المصالح.. ممكن تعمل شهرة شعبية ايضاً او ممكن على سوشل ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي ..
المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر بيدعمك بعلاقات كبيرة مع اشخاص مهمة او دخول بمكان مهم او مؤسسة كبيرة ونتبه على بعض الامور القضائية ومساعدة من شخص الك بحلول لمشاكل انتظرتها ..
المريخ متراجع في برج الحمل فرص السفر بتزيد وتنقلات وتقدير لجهودك وتجهيزات عقارية ومشروع او شراء وبيع وتغيرات ورح تتخلص من بعض الامور الادارية بس نتبه من الحوادث والاعطال وصحة ..
عطاردفي برج العقرب يؤثر في مجال العمل والمركز الاجتماعي عم تسمع خبر بشأن مالي او وظيفة وفترة مهمة لتواصل مع اشخاص ذو نفوز ومناصب ..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الأول .. بتساعدك لتخلص من اعباء وديون ومال بيجيك وبتخلص التزامات عندك او مال ضائع او استثمار وشراء ودخل مالي بزيد .
❤عاطفياً:في كلام حلو والقلب دقاتو غير في جرئة وارتباط وممكن تسمع كلمة بحبك بعد غياب .. شهر داعم عاطفياً لتغيير بحياتك من جديد وتحسن وضعك مع الشريك وتكون افضل من الشهر الماضي الذي سبب توتر ومجادلات كتيرةوالبعض انهى علاقة .. انت على موعد مع اوقات عاطفية ممتعة الاتصالات ولقاءات والصدفة عم تلعب دورها كتير بتحس انو الامور عم تمشي بشكل سريع او عبر صدفة بتعارف جديد او تحول لبعض العلاقات.. لا تتردد بقراراتك لان من شأن تردد يسبب مشاكل وبعض الحساسية حافظ على علاقتك وكون حذر بقراراتك لان هانقطة مهمة عندك أفتح قلبك من جديد للحب .. لقاء واتصالات بترجع واجواء حميمية بوضعك ومصالحات عندك يمكن البعض يجهز حالو لسفر اما ليلاقي شريك وناطر هالحظة من زمان او ممكن يجي شريك للقائك.. البعض نتبهلي من رسائل والاتصالات بوقت غير مناسب او كون حريص حتى ماتوقع ..
صحياً:تقلبات صحية وبحاجة لراحة وبتشغلك صحة حدا من عيلتك .. كتير مهم هاشهر تاخد قسط من الراحة الجسدية والفكرية وتشيل الافكار سودة من راسك بنصحك لا تخلي بعض الامور من حولك تأثر على صحتك .. فرصة هاشهر لتبلش بشي جديد على صعيد الصحي او لتبدء نظام غذائي او نبلش بنادي وتطمن على وضعك بشكل افضل .. عندك شي بخص تجميل او بدك تعمل تغييرات بشكلك وكون حذر من الحوادث اثناء سفر او ضربة او شي بخص الالات حادة ..

 

توقعات برج الحوت في شهر أكتوبر 2020

توقعات برج الحوت لشهر تشرين1 أكتوبر 2020 ♍

مهنياً:شهر المال وسفر وتغيرات مهمة وعقارات..
الشمس تدخل بيت المال والزهرة بيت الشراكات بانواعها وعطارد بيت السفر والاوراق .. تأثرت عندك بعض الشراكات سواء على صعيد المهني او العاطفي وممكن البعض خسر مال او اجا من وراه تعب بسبب اشخاص حاولت تستغل وضعك .. ياتي هذا الشهر الامور فيه افضل وتحسن تدريجي انت ذكي وبتعرف ترتب الامور بشكل كبير عندك نظرة للامور وبتقدر تخطط وتنسيق الامور وترتب وضعك رغم توترات الكبيرة وكتير منيح انك قدرت تتأقلم مع الوضع من بداية العام لتبلش تطلع من حالة تعب وتشائم لتلاقي تغيرات بلاخص على صعيد المادي والعمل .. حاول تفصل بين امور المال والعاطفة او العائلية ولا تتهاون بهيك امور ..
عم تطلع اقوى وعم توجد الحلول لمشاكل قضائية وقانونية بعد عرقلة وتاجيل ولتنجح بقصص عقارية او بيت جديد اذا ناطر نقل او تجهيز .. عانيت من كذب ونفاق بعض الاشخاص وهاشي رح يعطيك دافع لتحط حد لتجاوزاتهم وطالب بحقوق الك .. بنصحك تابع امورك بنفسك ولا تعتمد على حدا لتوصل وتنجح وما بنصحك توثق باشخاص عم تلعب على الحبلين ..
دعم مالي مرابح او حوالات وممكن تحصل على مال من شراكة او ميراث وممكن دفع مالي لشراء شيء مهم او لتعمل تغييرات بحياتك .. بلاخص اذا عندك مال ضائع او مفقود او ديون او ممكن تدخل بشراكة وهناك شريك جيد قادم وممكن تتعامل مع بنوك او عم طالب بديون الك ..
شهر️ داعم على صعيد العمل والعائلي الامور تصبح بحالة هدوء وعم تميل للمصالحات وعدم تصعيد وعم تتمتع بدبلوماسية كبيرة بامورك وتعاملك بلاخص مع وضعك العائلي وشخص ممكن يجيك من سفر ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج العقرب .. رح ترتفع الحظوظ بشكل اكبر لتبلش تعمل شي جديد وفتح قنوات جديدة وعلاقات وأتصالات وناس مهمة وجديدة رح تبلش تطلع من القيود بشكل عام .. عقارات وسفر ونجاح مهني وتطور كبير بعلاقاتك ودخول دراسات ا او لقاء بناس غرباء وسفر عاطفي قد يكون ..
المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول سبتمبر بيدعم بعلاقات اجتماعية وعاطفية مهمة وتحقيق تقدم على صعيد الحب والبعض ميال لعلاقات حميمية وجنسية ..
المريخ متراجع في برج الحمل نتبه من الامور المالية والمخاطرة بالمال او من نصب واحتيال ومصاريف لكن بساعدك لتخلص من اعباء مادية ومدخولك بزيد ومال قادم لكن لا توثق بمين ماكان بخصوص المال ..
عطارد في برج العقرب .. تجهيز اوراق وسفر و تواصل الخارجي ودراسات ا ودخول اكادميات وتمكين العلاقات او التعامل مع الغرباء بشكل كبير واتصالات بعيدة ونتبه من الاعطال والحوادث وقصة بتخص المواصلات والاتصالات ومكالمات الفديو ..
الزهرة تدخل برج العذراء من 2 أكتوبر تشرين الاول .. بتعطيك طاقة كبيرة بشراكات عاطفية او مهنية وفرصة خطبة او زواج وارتباط وعقود ..
❤عاطفياً:شهر الحسم وتأخير مو لصالحك لازم تفكر تحط حد لبعض العلاقات المتعبة وفكر تفتح صفحة جديدة بحياتك .. كون هادي بمعاملتك وفكر منيح بلاخص اذا بدك تحسم شي بعلاقتك او بارتباط جديد ابحث عن الفرص المناسبة او اختيار شريك مناسب رغم العرقلة وتأجيل او سوء تفاهم وتواصل الي ماكان عم يرضيك او كان مقطوع .. لا تهتم لامور جيدة لانك عم تكون بحاجة لشخص يوقف معك ويكون سند الك وفي ازدياد برغبة تجاه الشريك عم يرجع تواصل تدريجي ومصالحات وعم تتمتع بأوقات رومنسية وطاقة عاطفية كبيرة بتعود الامور لمجاريها شرط انك تتخذ قرار دائم وليس متقلب يعني يوم بدي ويوم مابدي مابيمشي الحال او لا دخلي حدا يدخل بوضعك .. بالثلث الاخير من الشهر عم تكون الامور افضل بأتصالات ولقاءات كتيرة وبتكون قادر على جذب الجنس الاخر وتعارف بأشخاص جدد ومهمين ورح يكون الهن وقع مهم بحياتك حاول تستغل هاشهر بلاخص الثلث الأخر ارتباط وتطور بالعلاقات وتواصل بعود وبيكبر والبعض بفكر بسفر للقاء شريك والبعض المتزوجين او الخاطبين نتبه من حدا يخرب علاقتك ويسبب بسوء تفاهم ينهي العلاقة بهالفترة ..
صحياً:مشاكل صحية كتيرة لهيك نتبه ع صحتك وتدريجي خلال شهر انت افضل .. مشاكلك عم تكون بالجلد والالتهابات والعين .. وعكات صحية خفيفة وهاشي بيعتمد ك كيف ممكن تحافظ على صحتك وداريها من اي عارض ونتبه من تقلبات طقس ممكن تزور طبيب بقصد المعاينة او المراجعة الك او لحدا بعيلتك ونتبه من تناول الادوية بدون وصفة طبية وتحت اشراف اخصائي .. يحمل للقسم الاكبر شفاء من مرض متعب نشالله نتبه على نوعية طعام وخفف من الاطعمة التي تسبب مشاكل المعدة او تفخة ..

 

توقعات الابراج شهر اكتوبرتشرين الاول 2020 كارمن شماس

 

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

حركة الكواكب كالتالي:
*عطارد يتراجع في برج العقرب يوم 14 أكتوبر.
*المريخ يستمرّ متراجعاً ببرج الحمل.
*الزهرة تنتقل لبرج العذراء يوم 2 أكتوبر.
*الشمس تدخل برج العقرب نهاية ساعات يوم 22 أكتوبر بتوقيت غرينتش.
*القمر بدراً ببرج الحمل يوم 1 أكتوبر.
*القمر الجديد ببرج الميزان 16 أكتوبر.
*الخبر الإيجابي للعقرب والجدي كذلك للأبراج كلها هو عودة بلوتو للحركة الامامية بعد تراجعه فترة أشهر يعود للإستقامة بحركة متقدمة ببرج الجدي ابتداءً من 4 أكتوبر.
*زحل بحركة إيجابيّة كل شهر أكتوبر بعد أن عاد لاستقامته مجدداً ببرج الجدي بيته.
*المشتري مستقيم سريع بالجدي.
*نبتون متراجع بالحوت .
*اورانوس متراجع بالثور.

 

 برج الحمل في شهر أكتوبر 2020 :

شمسيّاً أنت بشهر مهمّ بنواحي كثيرة وخاصّة العمل والتعاون مع جهات متعددة كما لديك فرص رائعة للارتباط لأن الشمس بالميزان لغاية 23 اكتوبر.. تتألق بالحضور الإجتماعيّ وتجمع حولك الكثير من المحبين وقد تجد هناك نوع من الغيرة والحسد والمنافسة.. شخصيتك واضحة أكثر و لطيف بالتعامل مقنع مثقف ومجامل والحظوظ كبيرة بأمور مثل الشراكة والتحالفات التجارية وتوقيع عقد عمل.. عطارد والزهرة بالعقرب والعذراء يفيداك جداً بأمور المال والسيولة والمكاسب الماديّة وتبرع بأن تحصل على ذلك بسهولة.

 

 برج الثور في شهر أكتوبر 2020 :

لديك شهر يحمل بعض المعاكسات بسبب شمس الميزان لكن ليس كله.. تفيدك الكواكب مثلاً عطارد بالعقرب بداية الشهر وتستمر الحظوظ تقريباً لنهايته بما يخص العمل والشراكة والتعاون مع جهات متعددة.. ستزداد عندك النظرة الدقيقة للأمور وتكون أكثر شخص انتقادي.. تميل للاعتناء بصحتك وبالرياضة وهي فتره مناسبة للحميات الغذائية.. ستعمل باجتهاد وتبحث عن التميّز ولكن تصبح اكثر حساسية وتعقّد المواضيع.. وقد تقسو على نفسك ..لكن محبوب جداً تحاول أن تعيد علاقات وصداقات انقطعت.. وضعك المادي أفضل بهذا الشهر.. لكن عاطفياً قد لا يرضيك شيء وتميل لتضخيم كلّ شيء ترى فيه نقصاً ضمن علاقتك.

 

 برج الجوزاء في شهر أكتوبر 2020 :

مع الثلاث أسابيع الأولى بأكتوبو تستمرّ معك الحظوظ بسبب تواجد الشمس ببرج الميزان الحليف ولديك فترة فعّالة فيها من الشيء الإيجابيّ الكثير كما تبدو شخص محبّ للظهور تحاول أن تثبت ذاتك بأي طريقة.. يعني تبحث عن الأضواء بدون ملل وتكون شخص دراميّ.. متعدد العلاقات و بالعمل تميل للحركة وتكون نشيط.. تزداد حظوظك كثيراً وتكسب من ألعاب حظ أو بشكل مفاجئ وبطريقة المصادفة.. يكون لديك صفات الرومنسيّة وحب الحياة وتميل للتغيير.. الكواكب المتواجدة بالعقرب والعذراء تعطيك نشاط ببيتك السادس وتنهي أزماتك إن كانت ماديّة أو عاطفية.

 

 برج السرطان في شهر أكتوبر 2020 :

إنّ ثلثيّ شهر أكتوبر تتقدم فيها الشمس ببيتك الفلكيّ الخاص بالعائلة والمسكن والجذور والأصول وهكذا وضع يمنحك فرصة لتغيير سكنك او تجد حلول لمسائل عائلية أو تبيع ممتلكات أو تحصل على ملكية جديدة كعقار وأثاث وأشياء ثمينة.. أنت تكون مسالم ودود وتراعي مشاعر الآخرين و الإيثار يغلب عليك.. تفضل مصلحة غيرك على مصلحتك.. تميل للخصوصية بعلاقتك العاطفية.. تفيدك كواكب مهمّة تتواجد بالعقرب والعذراء بكثير من مجالات تعتمد على الحظ وتتحسن أحوالك الماديّة حيث كان أيلول شهر الضائقات الماليّة.. لكن أكتوبر شهرك الأفضل ماديّاً ويمكن القول أنه الأفضل بهذا العام.

 

 برج الاسد في شهر أكتوبر 2020 :

بشهر اكتوبر تكسبك شمس الميزان مهارة عالية بالتواصل الاجتماعيّ وإظهار حيوية واضحة وإيجابية كبيرة وتستطيع التغلب على كافة المصاعب.. تزودك الكواكب التي تكون بالعقرب والعذراء بنشاط كبير كما لديك حظوظ من ناحية تأثير شمس الميزان لشراء معدات تواصل مثل جهاز خلوي أو حاسوب أو وسيلة نقل.. والكواكب عطارد بالعقرب ثمّ الشمس ستدعمك بأمور المسكن والناحية العائلية قد تستقرّ أو تنتقل لمسكن أن شئت أو تعيش فرحة ضمن منزلك تخص أحد الأفراد بالعائلة.. تكون سريع الملل وحركتك زئبقية تحب التغيير بكل شيء.. تميل للقراءة بشكل عام والتعلم وتعدد العلاقات الاجتماعية وحتى العاطفية.

 

برج العذراء في شهر أكتوبر 2020 :

موعدك مع شهر مميّز بكل الأحوال فشمس الميزان تدعمك بأمور الربح والمال والكواكب المهمة التي تنتقل للعقرب ستكمل الحظوظ النافصة أيها العذراء لديك أسابيع مهمّة وهناك كثير من المكاسب المادية تحصل عليها وخاصّة إن وظّفت مؤهلاتك ومواهبك سيكون التوقيت ممتاز.. قد تميل لأن تضع مدخرات ثابتة.. يكون لديك مبادئ مستقرّة وحبّ الخصوصيهة والتكتم على حياتك.. تبني علاقات مثمرة وتكون شخص قادر على اصلاح الأمور وتهتمّ جداً بالارتباط والاستقرار وعندك فرص للزواج.. تقدم المساعدة لمن يحتاجك من محيطك المقرب وتزداد نشاطاتك وتحركاتك خاصّة بالثلث الأخير بأكتوبر تصبح الحظوظ بالذروة وقد تبدأ مشروع شخصي منتظر.
الزهرة من 2 أكتوبر تدخل مجموعتك النجمية وهي السعد الأصغر موعدك مع أفضل فترات العام.

 

برج الميزان في شهر أكتوبر 2020 :

الشمس التي تستمرّ لديك لثلاث أسابيع بشهر أكتوبر سوف تطبعك بصفات ظاهرة مثل: قوة الشخصية والشعور أكثر بالأمان.. تميل للتغيير ويزداد جمالك وتشعر بثقة كبيرة بالنفس وقادر ان تكون صريح جداً ومثالي وملجأ لمن يحتاجك.. فرص كبيرة لتكون بموقع قيادي وتزداد مكانتك ضمن محيطك وصداقاتك الشخصيّة.. سيكون لديك مسار خاصّ لا يشبه أحد.. تتمتع بروح تنافسيّة والفرص تكون بكلّ مجالات الحياة وربما بشكل غير متوقع قد تعمل بشيء جديد أو يطرأ تغيير بعملك يوسع مواردك المادية وتحقق فيه نجاح كبير لأن الكواكب المتواجدة بالعقرب والعذراء تفيدك بأمور ماديّة واستخدام المواهب والمؤهلات كما لديك أفضل فرص للإرتباط عاطفياً بشهر أكتوبر وليس بالضرورة بشكل رسميّ إن كنت أعزب.

 

برج العقرب في شهر أكتوبر 2020 :

لثلاث أسابيع تمدّك شمس الميزان بنوع من الذكاء الخلاّق بيتك الفلكي الثاني عشر لكن قد تميل شخصيتك تميل للخجل والإنطوائيّة بعض الشيء.. تتجنّب الحياة الصاخبة وتكون شخص شاعري هادئ.. عطارد لديك يتماشى مع الزهرة بالعذراء سوف يضعك بين الأبراج الاكثر حظوظ لشهر أكتوبر بالناحية الماديّة والعاطفية كذلك بعمل مهمّ قد تبرع فيه للمرة الأولى يعتمد الكتابة ربما التسويق عبر الانترنت.. ستجد الحلول النهائية لما قد كان معلقاً.. يقوى لديك حبّ التأمل والغوص بعمق الأمور.. علاقة عاطفية جديدة ستكون متكتم عليها وهي للعازبين مهمّة جداً قد تتطور لارتباط بالأشهر المقبلة.. القمر الجديد منتصف الشهر يحفّز فيك القوة الحدسية وقد تخطط لسفر بعيد يعني لابدّ أن يأتيك بشيء جداً إيجابيّ منتظر.

 

برج القوس في شهر أكتوبر 2020 :

سوف تتحررّ بشكل غير مسبوق أيها القوس إذ تدعمك شمس الميزان وهو برج حليف.. بشهر اكتوبر كأنك تعيش التحررّ وتكسر التقييد وتوسّع دائرة معارفك.. تكون باحث عن نفسك وتتجه لكلّ ما تحب بدون أي قيود وتبدو متسامح جداً.. تحب تحقيق العدل والمساواة.. تهتمّ بالصداقة وتكون اجتماعيّ والجميع يلجأ لك.. تبتعد عن التطرف وتكون أكثر ثقافة وانفتاح.. بشكل عام القوس عندك فرص جيّدة بنواحي مال ومستقبل وعلاقة صداقة وتجديد وتحرر.. الكواكب المهمّة عطارد والزهرة بالعقرب والعذراء تفيدك بكلّ عمل خلف الكواليس وقد تتعامل مع مؤسسة كبرى أو شركة ضخمة ودائماً المشتري بدرجاته الأخيرة سيحمل إليك بالأشهر الباقية الحظوظ الكبيرة بكلّ نواحي.

 

برج الجدي في شهر أكتوبر 2020 :

إنّ استمرار الشمس لثلاث أسابيع بأهم بيت فلكي وهو العاشر الذي يمثل طموحاتك وتطلعاتك ومشاريعك الشخصية ستكون فيها أكثر قوة وثقة بالنفس وقادر على المواجهة بطريقة محنكة تجعلك منتصر وأعلى مكانة.. أنت ستكون شخصيّة عنيدة وحكيم وذكي.. كما ستتوق للمناصب والقيادة وتحقق نجاحات مهمّة وتعرف حقائق.. كواكب بالعقرب والعذراء وهي عطارد والزهرة التي تبدأ بالانتقال لهذا البيت الفلكي بالثاني من أكتوبر تعطيك نشاط وحيوية وتتحسن صحيّاً ويكون أفضل وقت للسفر والتجديد والتعامل مع الغرباء.. شخصياً سوف لن ترضخ لأوامر أحد ويزداد عندك حسّ النجاح والطموح وكأنك تميل للشهره والأضواء.. عاطفياً تكون نشيط وتوقع بشباكك من تريد وخاصّة بأسلوبك المتميّز.

برج الدلو في شهر أكتوبر 2020 :

إنّ شمس الميزان لغاية نهاية الاسبوع الثالث من أكتوبر هي بموقع التثليث لك بأهمّ بيوتك الفلكيّة.. قد يكون أفضل شهر لك بهذا العام يخدمك بنواحي السفر البعيد والدراسات العليا والتجديد الذي يجعلك أكثر تحررّ ومقبل على الحياة وتنتصر بقضايا ومشكلات سابقة.. يراك الناس شخصاً جريئاً وايجابيّاً صريح بالكلام والتعابير و لا تتردد بشيء.. محبّ للعلم والثقافات المختلفة. سريع التكيّف وشغوف وطموح ومثقف.. فضول كبير يجعلك أكثر إصرار لتحقيق أحلامك.. تزداد حظوظك الماديّة والعاطفية.. وتتعرف على أشخاص غرباء.. تمدّك الكواكب المتواجدة بالعقرب والزهرة بكثير من الذكاء والبديهة وتبرع بعملك وتحسن استغلال الوقت وقد تحظى بترقية منتظرة ترفع من مكانتك وتكون محبوب اجتماعيّاً.

 

برج الحوت في شهر أكتوبر 2020 :

لو أنّ الشمس بالميزان تسبب لك بعض المعاكسات حيث تزداد لديك صفات متل التطرّف بالرأي والمبالغة بكل شيء وحب العزلة والغموض ستجد أن التجربة تقنعك اكثر من الكلام كما وتبدو جريئاً.. وعنيد ومقاتل وقابل للاستفزاز وتحب أن تقتحم المجهول ولا تثق بأحد.. حظوظك تكون جيدة بنواحي المال الغير متعوب فيه وبأمور تخصّ مال شراكة مثل الزوج أو الزوجة.. الكواكب ببرج العقرب حليفك وبرج العذراء أي كلاً من عطارد والزهرة تدعمك كثيراً بنواحي قضايا وعلاقات جديدة مهمّة كما يكون الوقت ملائم للأسفار البعيدة وللدراسات العليا ولترقى بطموحاتك نحو الأفضل.. عاطفياً أيضاً قد تجد من يفهمك ويعجب بك إن كنت عازباً.. شهر يفيدك جداً حاول أن ترى وتستغلّ الشيء الإيجابي.

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك