التخطي إلى المحتوى

ابراج الجمعة والسبت | توقعات الأبراج ليومي الجمعة و السبت 10 – 11 يوليو تموز 2020 | حظك اليوم من برجك

حظك من برجك اليوم  أفضل التوقعات في كل ما يتعلق بقضايا الحب ، العمل والصحة. بفضل خبرة فلكينا في هذا المجال والمعرفة المتقدمة في علم التنجيم ، يمكننا تحسين تنبؤاتنا على أكمل وجه وسوف تدرك بسرعة مدى فائدة مواكبتنا، من خلال التوافقات التي تنشأ بين الأشخاص الذين يأخذون موقع النجوم كمرجع ، ستعرف ما ينتظرك. ابراج الجمعة والسبت | توقعات الأبراج ليومي الجمعة و السبت 10 – 11 يوليو تموز 2020.

توقعات الأبراج ليوم السبت 11 يوليو / تموز 2020:

برج الحمل

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء.

برج الثور

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك.

 

برج الجوزاء

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون.

برج السرطان

استجمع شجاعتك من أجل تحقيق المشروعات المُعد لها منذ مدة ودافع عن أفكارك بالتأكيد الذاتي حتى تتغلب على المتشككين. سوف يتجاوب من حولك بإيجابية مع حماسك وسوف يحاولون تشجيعك أكثر.

برج الأسد

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية.

برج العذراء

مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد.

برج الميزان

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء.

 

برج العقرب

تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال.

برج القوس

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة.

برج الجدي

في الوقت الحالي، الأمور لا تسير كما تشتهيه الأنفس، فأنت ترهق نفسك بأعباء وأعمال كثيرة محاولاً درء سوء الحظ لديك، مما يؤثر على صحتك تأثيرًا قويًا.

برج الدلو

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.

برج الحوت

أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك.

 

 توقعات الأبراج ليوم الجمعة 10 يوليو / تموز 2020:

 

برج الحمل

يوم غير مناسب لتوقيع أي عقود أو تفاقيات. نحذرك اليوم من شراء أي شيء حتى لو كان ضروريا. عندما تذهب اليوم إلى محل الخضراوات، فقط اشتر ما تحتاجه.

برج الثور

يوم عظيم وليس له مثيل. ستجد اليوم أن مزاجك في حالة جيدة جدا. ستستطيع أن تتصرف بطريقة حكيمة ومناسبة في كل المواقف. تتعايش مع من حولك وتتعرف عليهم دون الاهتمام بمناصبهم أو مظهرهم.

برج الجوزاء

أنت مادي اليوم، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي، وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت إليها موخرا. انتبه في العمل واحذر من الوقوع في الخطأ، وخصوصا إذا كنت محاسبا أو إن كان عملك له علاقة بالمال، وتحديدا في فترة الظهر.

برج السرطان

تبدو اليوم مختلفا، فأحيانا تريد أن ترسم وأحيانا تريد أن تغني. ربما ترغب أيضا في كتابة بعض القصص. قد تدخل المطبخ وتقرر تحضير وجبة مختلفة وجديدة.

برج الأسد

تمر اليوم بأزمة معقدة تجعلك مضطربا وغير مستقر نفسيا، ولكن في الحقيقة، هذه الأزمة ليست كما تتخيلها. لا تضع طاقتك في محاولة السيطرة على مشاعرك وأعصابك، وإلا لن تحقق أي شيء في النهاية.

برج العذراء

تتصرف بطريقة غريبة جدا اليوم. تريد أن يعرف الجميع ما تشعر به وتتصرف بطريقة مجنونة حتى تلفت أنظارهم. تشعر وكأنك طفل يفعل أي شيء من أجل لفت أنظار والديه وأقاربه، حتى إن كانت أفعاله وتصرفاته بذيئة.

 

برج الميزان

تحصل اليوم على النتائج المرجوة وعلى ترقية لم تكن تتوقعها. المواجهة بالحقيقة صعبة، لكنها في النهاية ستحدد طبيعة العلاقة مع الحبيب.

برج العقرب

من المهم جدا اليوم الاهتمام باحتياجات ومطالب الآخرين خاصة إذا كنت تعلم أنهم يمرون ببعض الأزمات والمشاكل. خوفك من أن تكون معروضا للهجوم قد يجعلك تفقد الأصدقاء والزملاء.

برج القوس

ربما يتصل بك شريكك في العمل أو الحبيب. قد يكون هذا الاتصال سببا في خلق جو من الحب والألفة بينكما وربما يصنع المعجزات في علاقتك بالحبيب بالتحديد.

 

برج الجدي

يحمل اليوم العديد من التغييرات غير المتوقعة لك سواء في حياتك الشخصية أو في العمل. عندما تحاول اليوم الوصول إلى أهدافك، ستجد أكثر من عقبة في طريقك.

 

برج الدلو

لا تقبل أي وساطة لتطوير مهامك واعمل بنفسك للوصول إلى ما تطمح إليه. احرص على تقوية علاقتك بالحبيب مهما تطلب الأمر لأنك لن تتحمل فراقه.

برج الحوت

ربما يكون هناك فرصة جيدة لتتعرف اليوم على شخص يثير اهتمامك فتحل باللباقة والدبلوماسية. الحب لن يقف حاجزا في طريق أحلامك العملية بل من الممكن أن يساعدك ويحفزك على الوصول بسرعة إلى هدفك.

المصدر : البوابة

التعليقات

اترك تعليقاً