مصر في العام 2020 توقعات وتنبؤات لمصر عام 2020 لعلماء الفلك السياسية والاقتصادية | الرقيب برس
التخطي إلى المحتوى

مصر في العام 2020 توقعات وتنبؤات لمصر عام 2020 لعلماء الفلك السياسية والاقتصادية

 

مصر في العام 2020 توقعات وتنبؤات علماء الفلك لمصر 2020 السياسية والاقتصادية ما هي توقعات وتنبؤات مصر 2020 وفق الكثير من علماء الفلك حيث كانت قد شهدت جمهورية مصر العربية الكثير من المحاولات الهادفة للمس من وحدتها وإستقرارها، واستطاعت بفعل التكاثف ما بين الحكومة والشعب الوصول إلى بر الأمان والتغلب على الكثير من الصعوبات التي كانت تتهدد استقرار مصر والتي كان آخرها محاولات الإنقلاب على الرئيس المصري المنتخب عبد الفتاح السيسي، وعلى أعتاب العام الجديد 2020 يأتي السؤال عن تنبؤات مصر 2020 والتي تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل والأحداث المتسارعة التي تنتظر سكان مصر، والذين يأملون أن يكون هذا العام مليء بالخير والسعادة وباباً للتقدم والإزدهار والإستقرار على الصعيد العام لمصر في كافة المناحي، فالدور البارز الذي تحتله مصر في العالم العربي والشرق الأوسط يعرضها لمحاولات الإبتزاز على الدوام.

توقعات مصر 2020 السياسية

في العام الماضي كان أهم أوجه الصراع ما بين مصر وأثيوبيا على سد النهضة والتي تسعى لمنع وصول المياه إلى مصر، بينما تتمسك مصر في نصيبها من المياه وحرية وصول المياه إليها لكي يستمر الحصول على نصيبها من هذه المياه العذبة والتي تعمل على استمرار نمو المحاصيل الزراعية، كما أن الدور المصري سياسياً في العالم والشرق الأوسط والمفاوضات المستمرة ما بين فلسطين والإحتلال يجعلها ذات دور بارز ومحطة للكثير من الجهود الرامية للإستقرار في الشرق الأوسط.

من المتوقع وفق تنبؤات مصر 2020 وأهم توقعات علماء الفلك لمصر 2020 أن تتوصل مصر لحل شامل ومرضي لها في مسألة سد النهضة وتحصل مصر على حصتها من مياه النيل، بعدما كانت المخاطر تتهددها في حالة قيام اثيوبيا ببناء سد النهضة وهو الذي يحول دون وصول المياه إلى مصر، والتي في ظل الكثافة السكانية الكبيرة لديها وحاجتها للمياه بشكل كبير وإعتمادها على نهر النيل يحعلها على أعتاب كارثة وهو ما يجعل المفاوضات ما بين الدولتين إيجابية ويتم التوصل لإتفاق مرضي للطرفين.

 

توقعات مصر 2020 الاقتصادية

تقوم الحكومة المصرية بالحصول على أسلحة متقدمة في ظل توصلها لإتفاقيات خاصة بالتسلح مع دُول أوروبية وهو ما قد يثير إستياء أمريكا التي ترغب في دعم مصر من خلالها، واختيار السلاح المسموح لمصر الحصول عليه كونها من الدول المجاروة لإبنها المدلل إسرائيل في الشرق الأوسط.

جمهورية مصر العربية ترى في العام 2020 تطورات اقتصادية كبيرة في عدة نواحي على الشكل التالي /

الكثير من الإنشاءات الإقتصادية في مصر خاصة العاصمة الإدارية ترى النور في العام 2020 وتشهد إقبال كبير عليها من السائحين من عدة دول أوروبية.
الاستثمارات الخارجية تزداد في مصر خلال العام 2020 نظراً للإستقرار السياسي والإقتصادي.
يتم اكتشاف المزيد من آبار الغاز والنفط على سواحل البحر المتوسط والبحر الأحمر وخليج العقبة وهي ما تجعل مصر مكتفية ذاتياً من حيث المخزون الخاص بالغاز.
يزداد دخل مصر من قناة السويس وتشهد حركة تجارية نشطة للباخرات والسفن.
يتم اكتشاف الكثير من الآثار السياحية الجديدة في مصر والتي تعود لآلاف السنين.
تشهد مصر الكثير من التطور في المجال العلمي خلال العام الجديد 2020 ويتم التوصل لعلاجات في مجال البحث العلمي لأمراض مستعصية على يد باحثين مصريين، ويتم تعميم هذه التجارب على العالم وهذا يشهد تطوير كبير في الحياة المعيشية والحياتية للمواطنين، وقد كان هذا الجانب أهم جوانب التطور في تنبؤات مصر 2020 للعام القادم.

توقعات مصر 2020 ماغي فرح

تعتقد ماغي فرح وفق تنبوات مصر 2020 أن هناك ثورة إقتصادية كبيرة وإنفتاح كبير على العالم من حيث المشروعات والإستثمارت الإقتصادية، كما أن هناك الكثير من فرص العمل للشباب من خلال هذه المشاريع تنشط كما أن الجيش المصري ينجح في الحد بشكل كبير من الإرهاب والتخلص منه، وخاصة في منطقة سيناء التي يتم خلال العام 2020 من قبل الجيش المصري ويتم دحر فلول الجماعات الإرهابية لخارج مصر وسيناء.

توقعات مصر 2020 مايك فغالي

خبيرة الفلك مايك فغالي ترى أن في إنتظار مصر خلال العام 2020 الكثير من الإنجازات الغير مسبوقة حيث الإستقرار الكبير في الأوضاع الداخلية، واستقرار للحياة الإجتماعية والاقتصادية للمواطنين في جمهورية مصر العربية، والعام 2020 يرى الكثير من النجاحات الداخلية والخارجية لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسي.

يكون شتاء العام 2020 غزيراً في مصر ولهذا يجب توخي الحذر من قبل الجهات الحكومية وأخذ كافة التدابير اللازمة من أجل الحيلولة دون وقوع الخسائر البشرية والمادية وقد بدأت بالفعل الأمطار مع نهاية العام 2019 بالهطول بغزارة وقد تزداد مع بداية العام الجديد 2020، ولكنها مع نهاية شهر فبراير القادم تشهد حالة من الإستقرار وتبدأ في العودة إلى طبيعتها.

لن تنجح محاولات الإطاحة بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على الرغم من تجددها في العام الجديد 2020 وسعي الكثير من الجهات الخارجية خاصة من تركيا وقطر لدعم الجهات الهادفة للنيل من استقرار مصر، على غرار ما حدث في العام 2019 من ظهور فيديوهات محمد علي ودعواته للخروج في مظاهرات ضد الرئيس السيسي والتي فشلت وبقيت مصر صامدة في وجه هذه المحاولات الداعية للمس بها.

 

توقعات مصر 2020 كاملة

تشهد مصر عقد العديد من المؤتمرات التي تجمع ما بين رؤساء عرب وجهات دولية تهدف للحفاظ على الاستقرار في الشرق الأوسط، وكذلك تقدم في الملف الفلسطيني برعاية مصرية ودعم من جهات أمنية في مصر خاصة جهاز المخابرات الناشط في القضية الفلسطينية، والذي يأخذ دوره ويعمل على إيجاد حل للقضية الفلسطينية والتخلص من الخلافات القائمة ما بين الفرقاء في قطاع غزة، وتشهد لقاءات مكوكية من أجل ضمان نجاح العملية الديمقراطية في فلسطين وإتمام الإنتخابات الرئاسية والتشريعية في فلسطين وتنجح مصر في ذلك.

تنجح القوات المصرية في العام 2020 في تامين حدودها مع قطاع غزة بشكل كامل ودحر المتشددين من سيناء وكذلك تأمين الحدود الليبية المصرية ومنع تسلل الهاربين منها، وخاصة الجهات التي تسعى للعبث في داخل مصر من الجماعات الإرهابية التي تنجح السلطات المصرية في الحد من وصول هؤلاء المتسللين لها وتلقي القبض على الكثير من الجهات التي تساعدهم على الوصول لداخل مصر.

بعدما تعرفنا على ما ورد من تنبؤات مصر 2020 يجب التنويه بأن كل ما ورد من توقعات فلكية للمنجمين والفلكيين للعام الجديد 2020 في مصر، تبقى في مجرد تخمينات وتنبؤات قد تكون صحيحة وقد لا تكون صحيحة فهي تأتي ضمن علم الغيب الذي لا يعلمه سوى الله ولم يطلع أحد غير الله سبحانه وتعالى على علم الغيب وما يأتي فيه من معلومات وتطورات جديدة سواء كانت للأفراد أو الجهات الحكومية والدول الأخرى، بهذا ينتهي ما لدينا من معلومات تخص تنبؤات مصر 2020.

من سلسلة توقعات الدول العربية لعام 2020 الفلكي علي العيس حيث بطرح كافة توقعات الدول العربية لكل بلد في فيديو اتناول بها التوقعات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وغيرها توقعات البلدان كافة موجودة .

المصدر المحيط ويوتيوب قناة على العيس

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً