أخبار عاجلة
الرئيسية / أبراج الرقيب / توقعات شهر يناير 2020 | حظك من برجك وتوقعات الابراج لشهر يناير  كانون الثاني2020 وما يحمله هذا الشهر للأبراج على كافة الاصعدة لعالمة الفلك ماغي فرح

توقعات شهر يناير 2020 | حظك من برجك وتوقعات الابراج لشهر يناير  كانون الثاني2020 وما يحمله هذا الشهر للأبراج على كافة الاصعدة لعالمة الفلك ماغي فرح

توقعات شهر يناير 2020 | حظك من برجك وتوقعات الابراج لشهر يناير كانون الثاني2020 وما يحمله هذا الشهر للأبراج على كافة الاصعدة لعالمة الفلك ماغي فرح ولكن قبل أن تبدأ القراءة فكل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات شهر يناير 2020 | توقعات الابراج لشهر يناير  كانون الثاني2020 وما يحمله هذا الشهر للأبراج على كافة الاصعدة لعالمة الفلك ماغي فرح  ولكن قبل أن تبدأ القراءة فكل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

حظك من برجك وتوقعات الابراج لشهر يناير كانون الثاني2020

توقعات شهر يناير (كانون الثاني) 2020، تحمل الكثير من الأحداث الهامة للأبرج على شتى الأصعدة. قد يعد هذا الشهر البعض بالمفاجأت السارة، والبعض الآخر بتوقعات غير منتظرة قد تسعده أو ربما لا ترضيه. فما الذي يحمله شهر يناير للعام 2020 من توقعات للأبراج على مختلف الأصعدة؟! “الجميلة” تطلعك على أبرز توقعات العام 2020

توقعات برج الحمل شهر يناير 2020 كانون الثاني

إذا كنت تفكر في التغييرات التي قد تحدث في بداية شهر يناير، حيث يعدك بأوقات سارة ومستقرة. نظرًا لبرجك في يناير 2020، فإن التغيير التدريجي لموقفك هو وسيلة ممتازة للعمل مع طاقة جديدة، والتي قد تكون إعادة تقييم كاملة. في هذا الشعر تتعرف على قوتك الشخصية؛ حيث تدرك أن لديك نفوذًا أكبر مما عرفت من قبل وأنك لست مضطرًا لأن تصنع مجهودًا كبيرًا لجذب الانتباه.
توقعات برج الثور شهر يناير 2020 كانون الثاني

يسمح لك كوكب فينوس والذي سيصنع نمطًا مفيدًا معك في بداية شهر يناير بتمديد دورتك اجتماعيًا وتوسيع دائرة علاقتك مع الزملاء في العمل.
غالبًا ما يكون ذلك بمثابة حل وسط، حيث يتعين عليك أن تتلاءم مع الأوقات الجيدة في عملك. ستنعم أيها الثور بالاستقرار المهني والمادي في هذا الشعر وستشهد بعض الأحداث السارة التي تفرح قلبك. قد تميل إلى الاستراحة والبقاء في وضع الراحة، مما يجعلك تستغل أية فرصة للقيام بأي شيء. إذا كان هناك عمل كنت ترغب دائمًا في الاستمتاع به، فقد حان الوقت للتحرك.

توقعات برج الجوزاء شهر يناير 2020 كانون الثاني

لا حرج في طموحك الكبير ايها الجوزاء، طالما أن خططك لا تفوق قدراتك. لديك إحساس أساسي بأن هناك أشياء رائعة وهناك الكثير لتستكمله، ولكن دعم حياتك الاجتماعية يعد مكانًا جيدًا للبدء. إن وجود القمر في برجك في الثامن يعدّ مناسبة أكيدة وهامة جدًا؛ لذا يمكنك أن تفكر في استغلالها جيدًا. يعدك شهر يناير بأوقات سعيدة ربما تلبي مناسبة فرح لأحد الأقرباء.
توقعات برج السرطان شهر يناير 2020 كانون الثاني

على الرغم من أنك ترغب في البقاء وحيدًا، وتفضّل العزلة جرّاء ما تعانيه من مشكلات اجتماعية وتقلب المزاج. إلا أنه يمكنك النهوض وتقييم آفاقك وتحديد ما يجب عليك فعله لتخطي الأزمات. لديك القدرة على تشكيل الأحداث وحلّ جميع المشكلات من وضع كل طاقاتك في المعركة، ويمكنك إثبات قدر كبير حتى لو كنت أنت وحدك. بعد ذلك فقط تُقدِّر التأثير وقد لا تزال هذه المتعة المؤجلة كافية لتثبيتك.

توقعات برج الاسد شهر يناير 2020 كانون الثاني

ستشهد أيها الأسد، نشاطًا كبيرًا في الأشهر الأولى من العام 2020. فكوكب المريخ الذي يصنع تحالفًا مفيدًا هو وقت لا تبدو فيه الواجبات المزعجة خلاف ذلك شديدة التعقيد كما لو كنت تتجول عبر السطح، وتخطو كل شيء في خطوتك. قد لا يكون هذا غير معتاد بالنسبة إليك. لكن، المساحة الخاصة التي تشغلها تسمح لك بتحقيق إضاءة طويلة الأجل. لذا ابدأ في غربلة أفكارك لتحقيق أهدافك.

توقعات برج العذراء شهر يناير 2020 كانون الثاني

هذا هو الوقت المناسب لوضع مسافة بينك وبين التراجع أيها العذراء، ابحث عن تقدير نفسك وتعزيز ثقتك بذاتك. كل شخص يعاني أحيانًا من ألم وندم يستغرق بعض الوقت للتعافي منه، والأشياء التي كنت ترغب في حلها ستجد لها منفذًا وستشعر بالراحة. إن وجود كوكب المشتري في برجك، يحمل إليك الحظوظ والأخبار السارة. اصبر ايها العذراء أنت أمام انفراجات هامة هذا الشهر.

توقعات برج الميزان شهر يناير 2020 كانون الثاني

على الرغم من أنك قد تواجه مشكلة أكبر في وضع خططك والحصول على شيء ملموس لجهودك. ولكنك، ستحقق ما كنت تصبو إليه. قد تتعاون مع شخص مقرّب منك، أو والمساح له بالريادة عندما يتعلق الأمر بالأعمال .لديك القدرة أيها الميزان على تخطي العقبات التي قد تواجهك. في الأسبوع الأخير من شهر يناير 2020 كانون الثاني، ومع تزامن دخول المريخ الى برجك سيتم وضع خطط جديدة على الصعيد المهني، مما يجعلك توفّر قوة دفع إضافية.

توقعات برج العقرب شهر يناير 2020 كانون الثاني

سواء كنت تخطط لإنشاء مشروع معينًا أو تفكّر بخطة أكثر تطورًا لتحسين عملك، فهذا الشهر سيكون زاخرًا بالإمكانات. تتمتّع بالإصرار والقدرة على القيام بشيء رائع حقًا في عملك، وسوف تكافأ عاجلاً أم آجلاً على مهارتك الفردية. هذا الشهر، يعتبر شهرًا رائعًا للخلط ، والعثور على مشهد اجتماعي جديد للانخراط فيه، مما قد يؤدي إلى مقدمة غير متوقع. نادرًا ما يتم التخطيط لهذه الأشياء، لذا قم بتغطية جميع قواعدك وتأكّد من استعدادك للمغامرة في أقل وقت ممكن.

توقعات برج القوس شهر يناير 2020 كانون الثاني

نادراً ما تفكّر جيدًا قبل اتخاذ القرار، مفضلاً أن تأخذ الحياة كما هي. لكن، عليك أن تخطط لحياتك بشكل أفضل أمر جيد دائمًا. ويبدو أنك تقوم بإعداد بعض المدخرات الخاصة بك وإمكانية الحماية في المستقبل قد لفت انتباهك فجأة. ومن الممكن أن يكون هذا لأنك وجدت شيئًا ما، أو شخصًا ما، يستحق الاستثمار فيه وتدرك أن بعض الأمان الجاد يمثل نقطة جذب في أي قائمة أمنية محتملة للشريك. لديك الكثير من الأعمال لإنجازها أيها القوس، ويمنحك ذكاءك البديهي ميزة لا يتوقعها الآخرون.

توقعات برج الجدي شهر يناير 2020 كانون الثاني

في حين أن الأمور قد تكون صعبة وتشعر بأن الأرض تتهزّ تحت قدميك، إلا أنك تبسط عالمك دون أن تدرك ذلك. لا تكون صعبًا للغاية على نفسك إذا شعرت أنك لم ترق إلى مستوى التوقعات السابقة غير الواقعية، فهذا ليس وقتًا لإضافته إلى أعبائك عن طريق التغلّب على نفسك.

لديك نجم توجيه، أنت محق في متابعته، بغض النظر عمّا قد يخبرك به الآخرون. كل ما يفعله المناخ الحالي هو السؤال عمّا إذا كنت جادًا بشأن نواياك وإلى أي مدى أنت مستعد للذهاب لرؤيتها.

توقعات برج الدلو شهر يناير 2020 كانون الثاني

في يناير 2020 كانون الثاني، يتعين عليك القيام بالأشياء بطريقتك الخاصة ويجب أن يعرفها الناس. قد لا يوافق بعض الأشخاص على ما تتمتّع به من جرأة واضحة، لكنهم على الأرجح لا يدركون مدى عمق تفكيرك. هذا، ما يجعلك تخوض حربًا شرسة لإثبات قناعاتك والتعبير عن الذات. انتبه، عليك معرفة أن الحرية تتطلّب مجهودًا شاقًا، لكنك على استعداد لربح المعركة.

توقعات برج الحوت شهر يناير 2020 كانون الثاني

يأتي الوقت الأكثر أهمية لهذا الشهر، عندما يدخل الكوكب الزاحف أورانوس برجك في الثلاثين. فهذه هي الإشارة إلى أنك أخيرًا تسكون قادرًا على القيام بالأمور بطريقتك الخاصة، أو لا على الإطلاق، وأن الناس من حولك يعرفون بشكل أفضل أن الوقت قد حان للتغيير. أنت تشعر بحزم شديد طوال الوقت لأن يكون لديك مشروعًا، خطط لصب قوتك الثمينة فيه؛ أن المناخ سيكون قادرًا على ترسيخ تمردّك الجديد بأكثر الطرق عملية وإيجابية.

المصدر موقع الابراج وصفحة عالمة الفلك ماغي فرح

 

شاهد أيضاً

حظك من برجك و توقعات الأسبوع من 14 الى 21 مارس 2020 مع جاكلين عقيقي وماعي فرح | الابراج الاسبوعية وبرجك هذا الاسبوع ابراج الرقيب

حظك من برجك و توقعات الأسبوع من 14 الى 21 مارس 2020 مع جاكلين عقيقي …

اترك تعليقاً