التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021 | ابراج شهر يونيو 2021 | حظك وبرجك هذا الشهر  | توقعات الابراج شهر يونيو

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021 | ابراج شهر يونيو 2021 | حظك وبرجك هذا الشهر  | توقعات الابراج شهر يونيو جاكلين عقيقي وعالم الفلك الدكتور سمير طنب | توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو 2021

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021ابراج شهر يونيو 2021 ,حظك وبرجك هذا الشهر  , توقعات الابراج شهر يونيو 2021 جاكلين عقيقي وعالم الفلك الدكتور سمير طنب  مع إنطلاق شهر يونيو 2021 .

 

توقعات برج الحمل

مع الشمس ومركور والزهرة التي ستلتقي معاً في برج الجوزاء، المناخ مُؤاتٍ لِلحركة، للإكتشافات وللإتّصال بالناس والسفر. من الناحية الماليّة، تَوقَّع زيادة المصاريف حتى 12 من الشهر. لكن من ناحية أخرى أنتَ شاطر في كسب المال وإكتشاف المُخطّطات اللازمة لذلك. في مُنتصف الشهر قد تشعر بإبتعاد الحبيب عنك وبِحالة من الجفاء تجاهك. أنتَ مُنشغل إذاً في هذه الفترة بإصلاح هذه العلاقة المُتوتّرة. بالنسبة لِلنساء، العلاقة العاطفيّة تتحسّن تدريجيّاً في النصف الثاني من الشهر.

توقعات برج الثور

بعض التوتّر في الجوّ؟ هذا مُمكن مع المريخ الذي يَعبُر برج العقرب. حتماً، العديد من النزاعات وسوء التفاهُم، هذا يُسبّب توتّر الأعصاب لكنّه يعطي قيمة مُضافة لِحلفائك الحقيقيّين الذين يقفون إلى جانبك في الظروف الصعبة. كوكب مركور الموجود في برجك حتى 12 من الشهر سَيُساعدك على إيجاد حلول سلميّة لِمشاكلك. بعد 15 من الشهر تسعد بِعودة المياه إلى مجاريها وتنعم بِعودة التواصُل واللِقاءات المُفرحة. لِمَ لا تستند إلى حدسِك لإختبار صدق مشاعر أولئك الذين يُحيطون بك؟

توقعات برج الجوزاء

المريخ يتوقّف عن إزعاجك والجوّ يتحسّن مع إنطلاقة جديدة لأعمالك والعلاقات التي سَتُصبح مُرتاحة أكثر. من ناحية الحياة الشخصيّة، الشمس وعطارد وفينوس التي سَتجتمع معا ً في برجك تمنحك أجواء جميلة من الحُبّ والإنسجام والوفاق. لِلدراسة والعمل، الأجواء جيّدة بدءاً من 13 من الشهر. إحذرْ العدوى الجرثوميّة مع نهاية فصل الربيع خصوصاً من طريق زيارة أحد المرضى المُقرّبين. من جهة أخرى إحذر صديقي من قيادة السيارة بسرعة على الطرقات.

 

توقعات برج السرطان

المريخ الموجود في برج العقرب الذي هو برج صديق لك وسَيفعل المُستحيل لأجلك، عيش الفرح والإستقرار مع العائلة والأصحاب. وبدءاً من 18 من الشهر مع إقتراب فصل الصيف سوف تبتكر أفكاراً جديدة لِلعطلة مع قدوم كوكب الزهرة إلى برجك. تأثير الشمس الإيجابي يجعلك تستفيد من هذه الفترة من عدّة نواحي أهمّها الحالة النفسيّة والجسديّة والصحيّة ، والوضع ما زال يتغيّر لِصالحك ولو بشكل تدريجي.

 

توقعات برج الأسد

شهر مُرتفع وناجح بِفضل الشمس ومركور وفينوس الموجودة في الجوزاء الذي هو برج صديق، وهذا سَيُسبّب فرح الحياة وحُبّ الصداقة والإنفتاح على المُجتمع. لكن من ناحية أخرى، إنْتبِه من مُربّع المريخ في العقرب الذي قد ينتج عنه بعض الهموم في المنزل ومع الجيران والمُقرّبين. في مُنتصف الشهر يتغيّر المظهر العامّ من حياتك وتنفتح أمامك أبواب جديدة، كما تُنهي صفحة الماضي مع فتح صفحة جديدة تبعث فيك الأمل من جديد. بِشكل عام أنتَ هذا الشهر في حالة التوازُن من حيث تأثير الكواكب عليك.

 

توقعات برج العذراء

الشمس ثم بدءاً من 12 من الشهر، مركور والزهرة تَتعاكس في برج الجوزاء الذي هو برج غير صديق لك، وهذا سَيُسبّب بعض العصبيّة، مَلفّات تتعقّد، مُعاكسات ماديّة، سوء تفاهُم داخل جوّ العمل. من ناحية القلب، الوضع أفضل، لكن عليك أن تعرف على الأقل ماذا تريد. بالانتظار، حافِظْ على هدوئك. بعد 20 من الشهر سوف تُلاحظ يا صديقي تَزايُد مصاريفك الشخصيّة بحيث تتخطّى المدخول. سوف تستحقّ بعض الفواتير المُتراكمة وننصحك هنا بإعادة ضبط ميزانيّتك وتجنُّب شراء حاجيّات لا تحتاج اليها حالياً.

 

توقعات برج الميزان

مع الشمس والزهرة وعطارد المُتواجدة معا ً في برج الجوزاء الذي هو برج صديق لك، ستكون طاقتك في أوجّها وأفكارك الخلاّقة وإمكانيّاتك مُتّجهة صوب الإنفتاح والتمدُّد. سيصير عندك الرغبة بالسفر بداعي السياحة أو العمل وفي كلتا الحالتين أنتَ مُرتاح وناجح، ومُتوقَّع لك أيضاً برنامج حافل باللِقاءات والإكتشافات المُدهشة. الحالة العاطفيّة جيّدة أيضاً خاصّةً لِلذين تعارفوا مؤخّراً على شخص من الجنس الآخر تجمعهم به قواسم مُشتركة .

 

توقعات برج العقرب

بين البيت الشمسي الثامن (بيت المال) والبيت الشمسي التاسع (المواضيع القانونيّة) الشمس ومركور تَتعاون معك لِجعلك تكسب بعض المال: من خلال تقاسُم باب رزقة، الحصول على ترقية أو تعويض مالي. من ناحية العمل، المريخ الذي يرجع إلى برجك يدعم فعاليّتك وحسّ المُبادرة لديك. إذا كُنتَ مُرتبطاً، مزاجك القلق والمُتقلّب يثير جوّ من التشنّج مع الشريك، لكن بفضل مركور العلاقات سَتتحسّن بسرعة خاصّة بعد 18 من الشهر.

 

توقعات برج القوس

الشمس وفينوس ومركور في وضع فلكي مُتعارض وهذا قد يُسبّب علاقات توتّر بين المُتزوّجين أو مع المُحيط الإجتماعي والمهني. في العمل، هناك مُعاكسة بين ساتورن الذي يُحرّك طاقتك وأعمالك وبين جوبيتر الذي يجعلك تنطلق في كُلّ الإتّجاهات. هناك إذن توازُن فلكي يجعلك في حالة مُتوسّطة بين النجاح والفشل. صحيّاً، إحذرْ من الحساسيّة التي ما زالت بين الربيع والصيف وإنْتبِه عند قيادة السيارة من السرعة على الطرقات.

 

توقعات برج الجدي

يونيو هو شهر مليء بالحركة والنشاط مثلما يدلّ تأثير جوبيتر في برج العذراء الذي هو برج صديق لك والمريخ الموجود في العقرب. في المنزل كما في العمل ، أنتَ الذي تُمسِكْ الأشياء في يدك وكُلّ شيء سيسير مثلما تتمنّى حتى ترتاح، فعندك أصدقاءك. من أول الشهر وحتى 15 منه، مركور في برج الثور يُحرّك اللِقاءات والدعوات. كُلّ ما تفعله هذا الشهر يوصلك إلى النجاح والإستقرار النفسي والمادي والإجتماعي.

 

توقعات برج الدلو

المريخ الموجود مُجدّداً في برج العقرب الذي هو برج غير صديق لك يتحدّاك طوال الشهر: هناك مثلاً مَلفّات تتأخّر، مُعاكسات ماديّة واردة، تَراجُع العلاقة مع صاحب العمل أو مع من تَتعامل معهم مهنيّاً. لكن من جهة أخرى، الثلاثي الشمس والزهرة وعطارد الموجودين في الجوزاء الذي هو برج صديق لكَ، سَيُساعدك على التفكير بإيجابيّة وعلى إيجاد حلول لِمشاكلك وعلى تمضية أوقات حلوة مع أصدقائك.

 

توقعات برج الحوت

هذا الشهر ستكون على أعصابك بسبب الثلاثي الشمس وفينوس ومركور الذي يتحرّك في برج الجوزاء الذي هو برج غير صديق لك. في أجواء العائلة ، هناك صُعوبات لِلتفاهُم مع ميل لِلهروب من مُواجهة المشاكل أو إمكانيّة إيجاد حلّ لها. لكن في العمل مثلاً، سَتستفيد من وجود المريخ في العقرب الذي هو برج صديق لك. وهنا سَتأتيك الأفكار العمليّة والواقعيّة لإيجاد حلول لِمشاكلك القريبة والبعيدة وحتى الصحيّة منها.

 

 

توقعات الابراج شهر يونيو 2021 جاكلين عقيقي

 

توقعات الابراج شهر يونيو 2021 جاكلين عقيقي.. تكهنات الأبراج لشهر يونيو/حزيران 2021 بشكل مفصل، إذ يوميء تكهنات الأبراج لشهر حزيران 2021 إلى الآفاق المستقبلية للأبراج الـ 12. كيف سوف يكون حظك لذلك الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الباخرة؟ إليك تكهنات الأبراج لشهر يونيو/حزيران 2021 .

 

برج الحمل

عزيزي برج الحمل،لديك العدد الكبير من الأفكار، سيحترمك الناس نتيجة لـ طريقتك في انتقاء الأمثل لك وللمحيطين بك. نظّمي شؤون قليل من الناس لِكَي تستطيعي التقدّم، سيحبّ الآخرون سماعك ومعرفة ما يجول بخاطرك لأنّك مبدعة وباستطاعتها أن الذهاب للخارج بحلول ستفيدهم على الدومين البعيد وستغيّر العديد.

رومانسيّاً: عزيزي برج الحمل،اجعلي الحبيب يقدّر حديثك. حاولي أن تصغي إلى زوجك، فهو بحاجةٍ اليك ويعلم أنّك باستطاعتها أن إعانته طول الوقتً، إنّ الموضوعات بينكما تسوء يوماً يوم بعد غدٍ. قد يساندك مثلٌ ضئيل لإيصال الرسالة إلى زوجك. كوني موجبّةً في حماية وحفظ الرابطة بينك وبينه لأنّ الأخطاء محرومة.

عملياً: عزيزي برج الحمل، افعلي المستحيل لجعل زملائك يدركون مجال قدرتك على القيام بأمورٍ عدّة وفي نفس الوقت. كوني لدى حسن إعتقادّ الآخرين. ستحصلين على كلِّ ما كنت تريدينه من عملك، إلّا أنّ قليل من الافكار الهدامة لن تعجبك، حاولي أن تصرفي البصر عنها وأن تتصرّفي بلا البصر فيها.

 

برج الثور

عزيزي برج الثور، كوني يقظة في تعاملك مع غيرك ولا تفقدي ثقتك بنفسك، خسر تحصل معك عدد محدود من الموضوعات المحبطة. من الطبيعي أن لا تكون أفكارك كلّها جيدة ومحفزةً. ستختلف مشاعرك وأسلوب وكيفية تعاملك مع الأشياء وستشعرين بأنّك مقيّدة عدد محدود من الشيء. لا تقلقي من إقحام نفسك ببعض المسائل التي لا تختصّك.

رومانسيّاً:عزيزي برج الثور، سيزورك واحدٌ جوهريّ لك ولزوجك. ستتفاجئين من وجود نقطٍ مشتركةٍ أكثر ممّا توقّعت. لا تحاولي التقرّب من الحبيب مبالغ فيه، فإن قمت بهذاَ سيؤدي بك الموضوع إلى خروجه من البيت. لا تتطرّقي إلى المسائل التي تزعج الحبيب أو تزعجيه بذكر شؤونٍ يريدّ هو عدم تذكرها.

عملياً:عزيزي برج الثور، انتبهي ولقد حان الدهر لك لتقومي ببعض الاتصالات الهادفة لخير منشأتك التجارية. ستحصلين على إعزازٍ في موضع المجهود وستكونين مسرورة بشكل كبيرً. إنّه الزمان الملائم للعمل مع النادي. سترغبين بالقيام بفعلٍ برفقتيّن للتقدّم بشكل سريع. ستتحسّن مسيرتك المهنية وستجعلين المسؤولين ينظرون إليك بعينٍ عارمةٍ.

 

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، باستطاعتك أن تستخدمي عقلك لبلوغ إجاباتٍ واقتراحاتٍ متميّزة. فكّروي في خطواتك فيها نعت وصورّي ذهنك جيّداً قبل القيام بأيِّ عملٍ. ستسير الأشياء بالمظهر الذي تتوقّعينه أنت، ممّا قد يقلق الأفراد الذين يحيطون بك في بعض الأحيانً. إنّ المقصد وأسلوب وكيفية تحقيقه يدخلان في الخانة ذاتها.

رومانسيّاً:عزيزي برج الجوزاء، دلّلي زوجك بشكل بسيطً بهدايا ضئيلة أو بسَفرةٍ خسر يفرح بأسلوبٍ أو بآخر. ستهتمّين بأولادك وحبيبك بشكل ملحوظ، خسر اشتقت إليهم بكثرةً غير أنّك لا تجدين الزمن الوافي للقعود والتكلّم بصحبتهم ولعلّ ذاكَ يزعج حبيبك ويجعله في موقف يُرثى لها. لا تخافي من التقرّب من عائلتك أكثر واسترجاع حبهم.

عمليّاً: عزيزي برج الجوزاء، أنت تفهمين الدستور، باستطاعتك جعل المسؤولين يقدّرون جهودك ويعرفون أنّك خبيرة بالأمور التي تحلّينها. ستواجهين مصيبة ضخمة في موضع الشغل. حقّقي في مسائلك العملية والمالية أكثر، فأنت تُهملين ذاك الجهة من حياتك. ستعملين وحدك غير أن استشيري واحد من الشخصيات.

 

برج السرطان

عزيزي برج السرطان، إكتملتّعي بنجاحاتك فأنت اخترت المجرى السليم والمناسب أيّتها المرأة السرطان. تأكّدي من أنّ نجاحك في المجال العمليّ لم يتوقّف في أعقاب وأنّك تستطيعين البلوغ إلى درجات أعلى. ستتلقّين التبريكات لقيامك ببعض الممارسات التي نالت الإعجاب وستخرجين بأفكارٍ مميّزةٍ لقضاء النهار بالكيفية الفضلى.

رومانسيّاً: عزيزي برج السرطان، اذهبي مع زوجك للتنزّه. إنّ الموضوعات متواجدةٌ في مقرها السليم لهذا أنت مطمئّنة على جميع الأشياء، ويحقّ لك البعد بشكل بسيطً للاستراحة. إنّ التقدّم واردٌ في علاقتك مع الحبيب فاعرفي كيف تستعملين سحرك لجعله يتقرّب منك أكثر فأكثر. عليك أن تكوني ماهرّة في مواجهة الحبيب.

عمليّاً: عزيزي برج السرطان، تستحقّين التقييم والعرفان لما فعلته. خذي استراحةٍ طويلةٍ لأنّك بحاجة إليها، وإلّا لن تستطيعي المجهود مجدّداً بالحماسة التي كنت تملكينها. لقد قمت بجهودٍ ضخمةٍ، إلى أن إنّك سألت نفسك عدد محدود من الأسئلة الشاقة التي لم تلقي فوقها حلول ممّا جعلك تبحثين أكثر وتتوجهين إلى المقار الخاطئة.

 

برج الأسد

 

عزيزي برج الأسد، لا تستخدمي ذكاءك بكيفيةٍ تقلب الموضوعات في مواجهةّك في المستقبل. توقّفي عن استخدام طاقتك للقيام بالأمور التي لا تستحقّ. ستصلين إلى المقصد الذي وضعته. لا تخافي من التعبير عن نفسك ولا تتراجعي عن قضى كنت تريدّين فعله بسحبّة لأنّك تستطيعين ذاك عزيزتي. كوني مستفيقة أثناء قيامك بفعلٍ ما.

رومانسيّاً: عزيزي برج الأسد، لا تهملي بيتك وأولادك وعى بحاجةٍ اليك بكثرةً. ستكونين مريضة للغايةً بالرغم من إنكارك هذاَ. لا تجعلي زوجك يحزن واهتمّي بصحتك أكثر من الماضي. ستفكّرين أكثر بوعيٍّ وستحسبين 1000 حساب قبل القيام بأي خطوةٍ. حضّروي قليل من المفاجآت التي ستسرّ شخصيات الأسرة.

عمليّاً:عزيزي برج الأسد، باستطاعتك علم أيّ الخطوات أسمى من الأخرى لتطوير أدائك وتأدية مستوظفّيك. ستعيدين ترتيب جدول مواعيد أعمالك ليتماشى مع العطل التي ترغبين أخذها بعد وقت قريبً. استعملي طاقتك ومعرفتك للخروج بخططٍ قريبة العهد فأنت مميّزة وتعرفين إلى أين عليك التوجّه ولن تواجهي أيّ عقبةٍ تُذكر.

 

برج العذراء

 

عزيزي برج العذراء، إنّ اليوم من أيام حظّك وبإمكانك استخدام طاقتك للخروج بنتائج مرضية. ستلقين تشجيعاً أكثر ممّا توقّعت بشكل أكثرٍ. إنّ صورتك ستصبح متنوعة في مواجهة المحيطين بك من كلّ نحو. ستشعرين بأنّك أثناء الأشهر الأخيرة وسّعت مجال أصدقائك الذين لهم مقاصدٌ مماثلةٌ لأهدافك.

رومانسيّاً: عزيزي برج العذراء، سيساعدك الحبيب للتقدّم والقيام بأمورٍ لم تتخيلي نفسك يوماً تفعلينها. ستحاولين القٌعود مع زوجك والتخطيط للمستقبل. ستتناقلين مؤخراً مع الحبيب قد تختلفان فوقه. لا تخافي من ردّة فعله على عدد محدود من الأشياء التي عارضها سابقاً وفعلتها لأنّه سيتقبّل هذاَ في عاقبة المطاف.

عمليّاً: عزيزي برج العذراء، لا تؤخّروي الموضوعات المستعجلة للغد وإلّا انهزمت الكمية الوفيرة من الملكية والوقت على حاجزّ سواء. إنّ المسائل العملية جوهريّة زيادة عن قبل وعليك أن توظّفي طاقاتك للاستحواذ على أجود النتائج. إن نظرت حولك تستطيعين بصيرة الأمن الذي يحيط بعملك. أنت متحمّسة وستتمكّنين من فِعل العديد.

 

برج الميزان

عزيزي برج الميزان، حاولي أن تستخدمي أسلوب وكيفيةٍ أخرى للتعبير عن نفسك بوقتٍ أحدث ذلك النهار. كوني واقعية بشكل كبيرً وستتقدّمين بأشد سرعة ممكنة. قد تشعرين بصعوبةٍ في نقل أفكارك للمحيطين بك. تأكّدي أنّك ستنجحين في مختلفّ خطوة تخطينها. إنّ جهودك لن تذهب غلقّىً، وستُأدرك في النهايةً وبعد جهد وبأس كبيرين.

رومانسيّاً: عزيزي برج الميزان،ستغيّرين قليل من وجهات نظرك وستبحثين عن شيءٍ متباين إلا أنّك لن تفلح أيّ شرح منطقيّ. لا تتدخّلي في عمل حبيبك فإن هذاَ سيزعجه. لا تخافي من الخطور في السؤال فستنجحين إذا كان مزاج زوجك جيّداً، إنّ السؤال لن يشتمّب خلافاً وعليك أن تدفعيه إلى مناشدة النصيحة منك.

عمليّاً: عزيزي برج الميزان،لا تحشري أنفك في ما لا يعنيك، فأنت بهذا الشكل تجعلين العيون كلّها مصوّبةٌ نحوك. لا تخافي من واحد من، فأنت صاحبة المرسوم، إلا أنّك ستتعرّضين للضغط من عدّة أطرافٍ. إنّ النتائج بيدك، وكلّ ما تفعلينه يتّفق مع مصلحتك الشخصية. كوني ذو بأسّة ومسالمة. عليك أن تنظري إلى البعيد.

 

برج العقرب

 

عزيزي برج العقرب، قد يصبح الشأن الذي يتعبك موضوعً خطيرةً لا حلّ لها إذا موالي واحد من الأفراد إزعاجك. ستكتشفين قليل من الموضوعات التي كنت تجهلينها. التزمي الهدوء، فإنّ هذاَ أجدر ما يمكن لك فعله، لا تتكلّمي إلّا حين يُدعوة منك ذاكَ. عليك أن تبدي رأيك بالأسلوب السليم لِكَي لا تخسري العديد.

رومانسيّاً: عزيزي برج العقرب،أنت تقرئين مع الحبيب آراء الآخرين ممّا قد يُحضر إليك قليل من المشاق اليوم، لهذا لا تقولي شيئاً سادّا ترينه. بإمكانك جلب الحبيب نحوك أكثر وجعله يُبهر بك. حاولي أن عبءّروي عن احتياجاتك للحبيب فهو بحاجةٍ إلى معرفتها. كوني حاذقّة واعرفي كيف تكسبين ثقة زوجك بدون أن تطلبي منه العديد.

عمليّاً:عزيزي برج العقرب، تابعي عملك وثابري لإتيان إذ تودين. ثقي بجميعِّ خطوةٍ تقومين بها ولا تتردّدي بالتصريح عن رأيك في مواجهة من تثقين بهم ثقةً عمياء. سيحاول الآخروت إيذاءك إلّا أنّ المدير يقدّرك ولن يصدّق ما يقولونه. إنّ المشروع الذي تهتمّين به مشروعك، لا تسمحي لهم بأخذه.

 

برج القوس

عزيزي برج القوس، عليك أن تثابري وإلّا ستخسرين الموقعة بشكل سريع وستصلين إلى أساليب منغلقة. افعلي ما بوسعك فإنّ ذاك سيزيد ثقتك بنفسك ويجعل الناس ينظرون اليك ويقدّرونك. ستكونين كلاسيكية بأسلوبٍ هائلٍ وستتشبّثين برأيك ليس إلّا. لا تستخدمي الموضوعات الهدامة مقابلّ غيرك. قد تقعين في محنةٍ ما وتصلين إلى حائط مكتوم.

عاطفياً:عزيزي برج القوس،قد تشعرين ببعض الفتور في الرابطة بينك وبين زوجك. حاولي التفكير بواقعيةٍ، فإنّ ذاكَ المنحى من شخصيّتك يزعج الحبيب. اتركي الأشياء بينك وبينه للوقت. فإذا كنت على ضدٍ بصحبته، كوني لطيفة غير أن لا تقولي شيئاً قد يزيد الشأن سوءًا. لا تتردّدي في سؤاله بلطفٍ عن المبرر.

عمليّاً:عزيزي برج القوس، إنّك لا تدركين عمليّاً ما تودين، أنت تخرجين من ذاتك لتجدي مخبأك في البحث عن ما لا تَستطيع العثور عليه. لا تتردّدي في استشارة من هم أكثر خبرةٍ منك. إنّه الزمان الملائم لك للعمل مع زملائك على مشروعٍ برفقتيّنٍ. ستبحثين عن الحريّة إلى أن ولو أنه ذاكَ على حساب عملك.

 

برج الجدي

 

عزيزي برج الجدي، قد تشعرين بأنّك تتواصلين مع الآخرين وأنّك تستطيعين استشارتهم حين يحلو لك ذاكَ. اجعلي الناس يثقون بك أكثر. تأكّدي من أنّ العون الذي تحتاجينه متوفّر مهما كنت تفعلين وركّزي على الأولويات. تستطيعين فحص شخصيتك أكثر وإحكام القبضة على ضعفك وكلّ ما عليك فعله هو البصر إلى الواجهة.

عاطفياً: عزيزي برج الجدي، إنّه الزمن الموائم لك لاسترداد البصر في مراسيمٍ اتّخذتها وأفكار كنتَ على وشكِ تطبيقها وقد كان الحبيب يمنعك من ذاكَ في ما غادر. أعيدي تثمين أحاسيسك وسدّ احتياجاتك لأنّك بحاجة ماسّة إلى ذاك. سيساعدك الحبيب لأنّه يريدك أن تتحسّني ويدري ما يفرحك وماذا ترغبين.

عمليّاً:عزيزي برج الجدي، انتبهي من عدد محدود من الأفكار التي ستأتي إلى ذهنك اليوم وتجعلك تغيّرين قليل من الافكار. ستثيرين إعجاب من حولك من زملاءٍ. تستطيعين جعل كلّ المحيطين بك يثقون بك ويلجأون اليك لحل مشكلاتهم فأنت أكيدة من تصرّفاتك. فكّروي بنفسك أولاً وقبل كلّ شيء وركّزي أكثر ممّا غادر.

 

برج الدلو

 

عزيزي برج الدلو، ستجدين نفسك باستطاعتها أن الإتصال والتكلّم مع غيرك غير أن كوني صبورة. ستكونين باستطاعتها أن جلب من حولك. ستبدين هادئة جدّاً، إلا أنّك تخفين خلف ذاك الصمت عدد محدود من الحيَل. لا تفقدي صبرك بشكل سريع. قد يجدك قليل من الناس ثرثارة ولن يصغوا اليك أو يكترثوا لك لأنّك بنظرهم لا تفهمين العدد الكبير من الموضوعات.

رومانسيّاً: عزيزي برج الدلو، لن تنجحي وحدك في العثور على الإجابات، لهذا قولي له ما يزعجك وهو من سيساعدك بالفعلً. تناقشي مع حبيبك بخصوص شؤون الأسرة، فاليوم نهارٌ موائمٌ لهذاَ. لا تشكّي بزوجك إذا ما سلّم على صديقٍ أو تكلّم بصحبته. من الطبيعي أن تغاري، إلا أن لا تجعلي غيرتك تكون عمياء لِكَي لا تخسري زوجك.

عمليّاً: عزيزي برج الدلو،عليك أن تجعلي زملاءك يقدّرون جهودك لإنجاح هذهَ الخطّة التي طرحتها عليهم منذ شهرٍ. حاولي أن تكوني صبورة عدد محدود من الشيء في الاستحواذ على النتائج، لأنّ المسألة ليس سهلاً حالَما يتعلّق الأمر بالإقناع. قوّي أساسات الشغل لتصلي إلى مُرادك. استعملي قوّتك لتتحكّمي بأمور الشغل.

 

برج الحوت

 

عزيزي برج الحوت، ستشجّعين قليل من الأفراد، فبرأيك يمكنكهم إحراز فرقٍ واضحٍ. قومي ببعض الجهود الاجتماعية وستوسّعين مدى علاقاتك مع الآخرين. لديك التمكن من جعل الناس يعملون مع بعضهم، بإمكانك دعوة أيِّ شيء من أولئكَ الذين يحيطون بك. ستُتاح لك الاحتمالية للتكلّم بموضوع جوهريٍّ جدّاً فيما يتعلق إليك.

رومانسيّاً: عزيزي برج الحوت، ستلفتين مراعاة كلّ الناس الذين سترينهم في المطعم أو في الشارع. أنت أنيقة والحبّ في الأجواء، ستتعرّفين إلى واحدٍ مميّزٍ. ربما أن تتفاجئي بأحدٍ الليلة وأنت تتناولين عشاءك سوف تكون المفاجأة سارّة إلى حاجزّ ما. حاولي ألّا تفكّروي بالمسائل غير الهامّة وأنت جالسة مع الحبيب لأنّه سيلاحظ هذاَ.

عمليّاً: عزيزي برج الحوت، سيحاول الآخرون مساندتك إذا كنت بحاجةٍ إلى هذاَ، فكوني متفائلة واطلبي النصيحة. عليك أن تفكّسقي بعملك أكثر من أيّ شيء أحدث. أعيدي البصر في الأحكام والخطط التي ستتّخذينها، حاولي ألّا تقومي بالاختيار واتركي الموضوع إلى الغد. سوف يكون تساعدك مع الآخرين غير سلبيّا فعليا.

 

 

 

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو/حزيران 2021 ما هي أبرز الأحداث والمفاجآت التي يحملها الأسبوع الأول من شهر يونيو من توقعات للأبراج، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي؟! وكل ما يجب مع معرفته حول أبرز توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو/حزيران للعام 2021

برج الحمل
العمل: “الشمس” بمنزل العلاقات تملؤك بالحماس للعمل، وتميل للاجتهاد وتمد الزملاء بالطاقة. فقط لا تبدد طاقتك وركز جهودك، ولا تغامر وقاوم التشتت خاصة من الأحد للثلاثاء وأيضا يوم الجمعة.
الحب: “فينوس” و”المريخ” معاكسان، وقد تشتد الضغوط في الحياة العاطفية والعائلية والاجتماعية، وعليك أن تهتم بما يقربك ممن تحب، وتجنب النقد السلبي كي لا تتوتر علاقاتك، ومع ذلك السبت والأربعاء والخميس تنفعك صلابتك وقوة تحملك.

 

برج الثور
العمل: “الشمس” و”عطارد” بمنزلك الثاني يدفعانك للتبذير والتسرع، يجب أن تعتني بحساباتك وراجع جيداً خطواتك وحافظ على ضبط النفس. ومع ذلك من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة، تصبو إلى الكمال وتجتهد لإيجاد حلول وتضع نظاماً لأعمالك.
الحب: “فينوس” بمنزل العلاقات تمنحك تجدداً ونشاطاً وتستطيع بحيويتك تغيير الكثير وقد تقضي أوقاتاً رائعة مع الأحباب والأهل والأقارب، فقط يوم السبت: لا تعلن خططك، والأربعاء والخميس: اعتنِ بأقوالك مع الجميع.

برج الجوزاء
العمل: يمكنك أن تتعامل بود وحيوية وتنجح في إدارة المواقف لصالحك، بشرط أن تحافظ على اتزانك الصحي والنفسي، ولا تتورّط في شيء تندم عليه.. تجنّب الصدام على كل الأصعدة وكن مرناً، ولبقاً وكتوماً خاصة من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة.
الحب: “الشمس” ببرجك تمنحك جاذبية تفتح الطرق أمامك.. تتمتع بسرعة بديهة، وتحقق تقارباً وانفتاحاً على الآخرين. تستمتع أيضاً بوقتك مع الأهل والأحباب والأصدقاء.

برج السرطان
العمل: “المريخ” في برجك يمنحك عزيمة جبارة تساعدك على إصابة أهدافك.. تكسب التأييد وتنتهز الفرص. فقط يوم السبت: لا تفقد أعصابك أمام الاستفزاز وحافظ على تركيزك؛ تفادياً للأخطاء وحافظ على الهدوء في تعاملاتك.
الحب: “فينوس” ببرجك تعدك بالسعادة في الحب ومع الأصدقاء، وتجد من الأحباب والأهل من يسمعك وينصحك بإخلاص.. عموماً تنعم بالحب والتفاهم مع المحيطين بك، فقط طوال الأسبوع: اعمل في صمت وانتبه لصحتك.

 

برج الأسد
العمل: “الشمس” بمنزل المشروعات تساعدك على التحرر من ضغوط مهنية، وقد تخرج من أزمة مالية، وتعرف كيف تفرض إرادتك ورغباتك، بشرط أن تحافظ طوال الوقت على السرية والكتمان والعمل بدقة خاصة من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة.
الحب: حاول أن تُظهر مشاعر إيجابية لتتواصل بصورة أفضل، وتجنّب التعالي، وإذا كنت متزوجاً امضِ على مهل في تحديد طريقة تعاملك مع شريك حياتك.

 

برج العذراء
العمل: رغم الضغوط المهنية.. الفرصة سانحة هذا الأسبوع للظهور والتأثير في البعض، وتستطيع أن تبدو مبهراً. فقط الأربعاء والخميس: قد تكون عرضة لاستفزاز أو عقبات.. حينئذٍ يجب أن تحمي نفسك وتدرس جيداً قراراتك، وابتعد عن المواضيع الشائكة والاشتباك مع شخصٍ ما.
الحب: في الحب والعائلة أيضاً تبدو متألقاً وتسحر من حولك.. كل من تحبهم يبادلونك المشاعر ويعجبون ويتعلقون بك، وتعدك “فينوس” بأوقات ساحرة تجمعك بمن تحب.

 

برج الميزان
العمل: “الشمس” بمنزل الحظ تمنحك كل المقومات لتنجح في العمل وتتقدم بثقة، وقد يذخر وقتك بنشاطات عديدة تعود عليك بالفائدة، فقط السبت والجمعة: اعمل بدقة.
الحب: في الحب والحياة الاجتماعية والعائلية لا تبالغ في تحليل الأشخاص كي لا تدمّر علاقاتك، ومع ذلك من الأحد للخميس: تبدو مستعداً للاندماج مع الآخرين، وتستطيع أن تكسب الدعم والإعجاب إذا تفهمت وجهات النظر المخالفة لك.

 

برج العقرب
العمل: “المريخ” بمنزل الحظ يدفعك للانفتاح، والانطلاق بحرية.. في نفس الوقت تتحمل مسئولياتك وتنجز أعمالك بثقة وجرأة، وقد تبدأ نشاطاً جديداً وتتخذ قرارات صائبة.
الحب: الوقت مناسب لإيجاد حلول لمشاكل شخصية عالقة، وتعدك “فينوس” بأوقات عاطفية هانئة، فقط من الأحد للثلاثاء: يجب أن تركّز على أهدافك وقاوم كل ما يشوش تفكيرك وركّز على إصلاح أمور عائلية واجتماعية، وإذا كنت متزوجاً تجنب الصدام مع شريك حياتك.

برج القوس
العمل: رغم الضغوط، تحسن التصرف هذا الأسبوع.. ترتب أفكارك وتتمتع بالحماس واليقظة وتتألق بفكر جديد.
الحب: لديك فرصة للاستمتاع بوقتك مع من تحب.. تتعامل بود، تتجاوب وتنصهر معه.. ينجذب أيضاً الأصدقاء لحيويتك وتبادلهم الاهتمام وقد تنجح في استعادة شخص أو علاقة سابقة، بشرط يجب ألا تتسرع، ولا تبالغ في تفاؤلك خاصة يومي الأربعاء والخميس وذلك لتحمي نفسك من الأخطاء والخسائر واحترس في كلامك.

برج الجدي
العمل: “الشمس” بمنزل العمل تساعدك أن تحرز تقدماً وتطوراً مهنياً. تتعامل بواقعية، وتقوم بواجباتك على أكمل وجه، وتتفاوض بنجاح وتبرز مواهبك، بشرط أن تقاوم التشوش والرغبة في التبذير، وأن تنتبه لحقوقك.
الحب: “فينوس” و”المريخ” بمواجهتك، ومن المهم أن تقاوم الإحباط والملل في علاقتك بمن تحب، وتذكر الإيجابيات مثلما تتذكر السلبيات لتشعر بالرضا، ومع ذلك من الأحد للخميس: ستكون أكثر استعداداً للتجاوب بود مع الكثيرين.

 

برج الدلو
العمل: “المريخ” بمنزل العمل يدعم أعمالك ويمدك بالنشاط والثقة في النفس.. تبدو مقنعاً ومقبلاً على الحياة، منفتحاً على آفاق جديدة، وتنجذب للمعرفة. فقط كن حذراً من الأحد للثلاثاء.. قد تكون الأجواء مشدودة وحينئذٍ يجب أن تهتم بصحتك وابتعد عن المغامرة مهنيا أو ماليا، وابتعد عن الصدام مع المحيطين بك.
الحب: “الشمس” بمنزل الحب تمدك بالجاذبية وبالرغبة في التجديد، وتعرف كيف تدير حياتك العاطفية بذكاء.

برج الحوت
العمل: “المريخ” في وضع داعم يمنحك إصراراً وروح مثابرة، ورغم الضغوط تنجح في إصلاح شؤونك المهنية خاصة من الأحد للثلاثاء وأيضاً يوم الجمعة. الحب: “فينوس” بمنزل الحب تحمل لك وعداً بالرومانسية.. تنشر سحرك على الجميع وتضعهم في جيبك بسهولة، وتعبّر عن مشاعرك بانطلاق وجرأة، فقط طوال الوقت: يجب ألا تهمل صحتك ولا تصر على فرض آرائك على الأهل والأصحاب خاصة يوم السبت والأربعاء والخميس.

 

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك