التخطي إلى المحتوى
ابراج شهر يونيو 2021 حزيران | توقعات الابراج الشهرية | برجك في شهر 6 يونيو  | برجك في هذا الشهر بشكل عام مع عالمة الفك ما غي فرح 

ابراج شهر يونيو 2021 حزيران | توقعات الابراج الشهرية | برجك في شهر 6 يونيو  | برجك في هذا الشهر بشكل عام مع عالمة الفك ما غي فرح

ابراج شهر يونيو 2021 حزيران , توقعات الابراج الشهرية , برجك هذا الشهر 6 يونيو  , برجك في هذا الشهر بشكل عام مع عالمة الفك ما غي فرح , توقعات الأبراج والحظ على جميع المستويات مع ماغي فرح 2021 , الأبراج الشهرية والفلك لشهر يونيو , توقع حظك واعرف الأبراج على مدار الشهر مع ماغي فرح , الأبراج والتوقعات شهر يونيو 2021 و توقع الحظ لسنة 2021 مع ماغي فرح , توقع حظك وبرجك اليوم لشهر 6 يونيو , حظ الأبراج والفلك اليوم 2021 , توقعات الأبراج اليومية , حظ الفلك على جميع الأصعدة , الحظ لشهر أيار 2021 , الأبراج الفلكية مع أبرز علماء الفلك والأبراج مع ماغي فرح , حظك وبرجك مع ماغي فرح , التوقعات اليوم على صعيد المهني والصحي والعاطفي , أعرف كل مايدور حولك لشهر يونيو , شهر يونيو , اليوم والسنة الجديدة مع ماغي فرح 2021.

ملاحظة مهمة :

تعتبر هذه التوقعات مجرد تكهنات عارية عن الصحة ولا يجوز ربط حياتك ومستقبلك فيها والعلم كله يرجع لله تعالى.

 

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021  ماغي فرح

برج الحمل

يعتبر برج الحمل أحد علامات النار التي يشاركها كل من القوس وليو معه. وتدور الشمس في مدارها بين (21 مارس و 19 أبريل) ، وحجر الماس هو الحجر الأكثر حظًا لبرج الحمل.

على الصعيد العاطفي:

تخبرك خبيرة الأبراج وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح أن برج الحمل سيواجه بعض المزالق والقضايا بينهما.وبين شريك حياتهم ، والذي يمكن أن يزداد سوءًا إذا لم تجد الحل المناسب لهم.إن إهمالك المتكرر لتفاصيل حياتك مع حبيبك واهتمامك بالعمل وإهمالك لشريكك هو السبب الجذري للمشاكل التي تواجهها. في حياتك ، تؤثر بشكل كبير على استقرار حياتك مع شريك حياتك.

تحذر ماغي فرح من أن الإهمال قد يجعلك تفقد صديقها بسرعة. تحتاج إلى إيجاد مصالح شريكك ومشاركتها ، فهذا الأمر سيسعده كثيرًا ، وسيزداد التقارب بينكما ، عليك أيضًا أن تستمع جيدًا إلى الحبيب ، وأن تعرف ما بداخله جيدًا وتأكد من أنك مستمع جيد ، مع تجنب الكذب تمامًا. ستكون الأمور على ما يرام بينك وبين شريكك في نهاية شهر يونيو إذا التزمت بالنصيحة ، وسيكون هذا الأمر واضحًا ، تأكد من الحفاظ على استقرار حياتك مع من تحب حتى تكون حياتك أفضل.

 

على المستوى المهني:
أما بالنسبة لتوقعات ماغي فرح العملية لعام 2019 هذا الشهر ، فقد تدور الشكوك حولك في قضية مهنية أو شخصية ، إما أن يتم أخذ منصب بعيدًا عنك ، أو يحدث شيء يجعلك تفقد وظيفة أو منصبًا أو منصبًا. يجب عليك تجنب المغامرات المالية التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر.
احذر من اللصوص والمحتالين. واحذر أيضًا من الوعود الكاذبة والوجوه المقنعة ، وانتبه لبعض المزالق.

 

على المستوى الشخصي والعاطفي:

يبدأ شهر يونيو بالنسبة للحمل بسلسلة من التحديات والمغامرات ، بسبب وجود المريخ في برج السرطان بالإضافة إلى عطارد الذي يقف في طريقه. كل ما عليك فعله هو تجنب المواجهة الشديدة والعناد والتمسك بآرائك. بدلاً من ذلك ، يجب أن تحاول المناقشة والإقناع والانخراط في مفاوضات إيجابية.

ينصحك ميجي فرح بالتحلي بالصبر ، على الأقل حتى اليوم الثامن من الشهر ، حيث تدخل الزهرة الجوزاء ، وتنعش الأجواء قليلاً وتنعش علاقاتك ، حتى تشعر بقليل من التحرر والقدرة على الهدوء. إقامة علاقات جيدة. . ستصبح أكثر دراية بالبيئة المهنية أو الشخصية ، وستكون قادرًا على الدخول في علاقة شخصية تتمتع بالاستمرارية والنجاح.

أما بداية يوم 17 من هذا الشهر ، فستكون سعيدًا بالتطورات الجديدة في حياتك الشخصية ، لأنه مع اكتمال القمر في القوس ،
عش المغامرة أو الأفراح ، أو سافر بعيدًا في مهمة شخصية أو مهنية. ولكن هناك دائمًا شيء ما يخفف من اندفاعك هذا الشهر: قد يكون ذلك عيوبًا صغيرة هنا وفي أي مكان آخر ، أو التدخل في شؤونك. أو محاولة البعض منعك من الوصول إلى هدفك ، وكأن الكرات تلعب بأعصابك بين الحين والآخر. يمكن أن تستيقظ تجاويف العين أيضًا الجروح القديمة التي تؤثر عليك بسبب ما يحدث لأصدقائك أو أقاربك.

 

 برج الثور

يحمل برج الثور المرتبة الثانية من الأبراج الشمسية الاثني عشر ، وهي علامة ربيعية يهيمن عليها كوكب الزهرة تمر الشمس عبر برج الثور من (12 أبريل إلى 21 مايو) ، وعلامة الثور هي علامة أرضية مسبوقة بـ “برج الحمل” ويليها “الجوزاء”. شعار الثور دائما: (امش ببطء ولكن بخطوات منتظمة مضمونة)

 

على المستوى المهني:

ستمارس جذبًا مستبصرًا وتقوم ببعض الاستثمارات في جميع المجالات ، وتنصحك ماغي فرح بالمراهنة على الشؤون العقارية والتجارية ، خاصة وأنك تحب الأشياء الملموسة ولا تحب المغامرة فيها. غير معروف. سوف ينمو عملك وستجد نفسك تستفيد من بعض الشروط والأحكام من حولك. وهو ما يزيل بعض المخاوف والمخاوف حتى لا تتردد في المضي قدمًا واتخاذ القرارات بعيدًا عن أي ضغوط خارجية.تشعر أن الحياة تعطيك الكثير ، بعد فترة من الإحباط التي عانيت منها خلال العام الماضي ، ثم تستعيد بهجة الأيام الماضية.أنت تحتفل بمناسبة سعيدة وسعيدة وأنت مصدر إلهام لمن حولك.كما أنه يقوم بقفزات نوعية ، ويتابع تطورات معينة ، ويبحث عن ترقية أو منصب ، ولديك العديد من الفرص للتغيير والتأكيد.استثمر وحقق أهدافك وحقق ما تعتقد أنك تستحقه.

 

على المستوى الشخصي والعاطفي:

هذا الشهر ، سيلاحظ برج الثور أن الآخرين يعترفون بأسرارهم لهم ، خاصة بعد الأسبوع الأول لبرج الثور.إنه مركز اهتمام من حوله ويسمح له بممارسة سحره ، حيث يلهم برج الثور ثقتهم ، لأنك أنت – برج الثور – ولدت في علم الفلك حريصًا على إخفاء الأسرار والحفاظ عليها والحفاظ على ثقة الآخرين ،

بالنسبة إلى برج ماغي فرح لشهر يونيو ، تتوقع ماغي فرح أن يجد برج الثور في يونيو الحب إنهم في انتظارك إذا كنت لا تزال عازبًا. ويمكنك أن تتعثر على هذا الكنز أثناء السفر أو متابعة حفلة ، أو من خلال بعض الأصدقاء ، وإذا دخلت في قصة مؤثرة ، فستتحول إلى تفاعل أكثر جدية.

لكن إذا كنت متزوجًا أو في علاقة ، فستقضي وقتًا أفضل مع شريك حياتك لأن علاقتك ستكون حلوة وسهلة. ومليء بالشغف الذي سيساعدك على إحياء الشرارة التي تفتقر إليها وتقوية أواصر الحب. في الهواء ، ستجد لم شمل عائلي ، أو لم شمل خاص ، أو مفاجأة يمكن للحبيب إخفاءها أو الاحتفاظ بها من أجلك. سيكون شهر يونيو شهر الحب والانفتاح واللقاءات الحلوة والمغامرات العاطفية ، كل حسب احتياجاته ، لذا حاول تحقيق أقصى استفادة منه قبل الانتقال إلى الشهر التالي ، والذي قد يكون له بعض المآزق.

 

برج الجوزاء

ترتيب برج الجوزاء في المرتبة الثالثة في الأبراج السماوية واثنتان من اللافتات الهوائية (والتي تشمل أيضًا برج الميزان وأكواريوس) ، وتوجد في هذه الفترة من ولدوا في هذه العلامة من 21 مايو إلى 21 يونيو. يتأثر المولودون في هذه العلامة بكوكب عطارد ، بينما لون الجوزاء المفضل هو الأخضر ، وحجر الثروة بالنسبة لهم هو العقيق. الأبراج التي تنسجم مع الطبيعة الجوية للجوزاء هي علامات المياه (مثل برج الحمل ، القوس ، الأسد). أما الأبراج غير المتوافقة مع برج الجوزاء فهي (برج ، برج الحوت ، برج الثور).

 

على المستوى المهني:

تتوقع ماغي فرح ، عالمة الفلك وخبيرة الأبراج اللبنانية ، أن يكون شهر يونيو هو الوقت المناسب لتحسن وتغيير أطفال برج الجوزاء. أو ربما مغادرة مكان أو الهجرة أو إجراء تعديلات على خياراتك ، ويمكن لبعض مولود الجوزاء اتخاذ موقف ، أو يمكنهم البدء. بوظيفة طالما أرادوا تحقيقها ، خاصة وأن الكواكب تدفعك إلى هناك وتسبب بعض التناقضات وتوفر لك فرصة على طبق من الفضة من جهة ، ثم يتم فرض المنع والنهي من جهة أخرى ، ولكنه يجعلك تريد المثابرة والمثابرة والارتقاء والتحدي ما يميز هذا الشهر بالنسبة إلى الجوزاء هو العثور على شخص أو شخص ما للدفاع عن اهتماماتك ، هذا الشعور بأنك مرغوب ومحبوب يزيد من ثقتك بنفسك وتفاؤلك.

كما تتوقع ماغي فرح أن تستمع إلى اقتراح يتمحور حول العمل الجماعي الذي تشارك فيه ، وقد تطرأ تغييرات نتيجة لتعديلات إدارية أو حتى سياسية معينة ، وقد يلعب شخص مؤثر دورًا في تطوير مهنتك. استقرار وضعك. المصادفة تلبي اهتماماتك ومصيرك تجعل الحلم حقيقة بالنسبة لك ، خاصة إذا كنت تعمل في وسائل التواصل الاجتماعي أو في المجال الجمالي أو الفني.

 

على المستوى الشخصي والعاطفي:

تخبرك ماغي فرح خبيرة الأبراج اللبنانية أن أمورك العاطفية ستسير بسلاسة وسلاسة هذا الشهر ، ويمكنك وضع القدر في طريقك كشخص ، أو يمكنك أن تكون سعيدًا من قبل شخص مميز يجذبك أكثر كل يوم ويغير مصيرك الشخصي ، ربما يبتسم لك الحظ وستجد الشريك الذي كنت تبحث عنه هذا الشهر. حاول الحفاظ عليه ولا تخفي أبدًا حقيقة مشاعرك تجاهه. ستكون الكثير من حياتك العاطفية مستقرة بفضل بحثك عن الاستقرار العاطفي. تتحدث تجاويف العين عن المشاعر العائلية التي تدفئ قلبك ، ويمكن تفسير الموقف الفلكي من خلال التحدث بصراحة مع الأشخاص الذين ارتكبوا أخطاء في الماضي. بالجمل وما تركته من جراحي في الروح. من الناحية الصحية ، يجب أن تكون حريصًا في علاج الأمراض ، لا لتأخيرها ، وعدم الاكتفاء بالوقاية البسيطة.

 

 

برج السرطان

يحتل السرطان المرتبة الرابعة بين العلامات الفلكية لأن الشمس تمر في هذه العلامة من (21 يونيو إلى 22 يوليو). ينتمي السرطان لعائلة العلامات المائية ويتأثر بالقمر ومن أكثر العلامات التي ولدت التي يتفق معها الرجل السرطاني: (الحوت ، الجدي ، العقرب). على الرغم من أنه لا ينسجم ويتماشى كثيرًا مع من يولدون: (برج الحمل ، الجوزاء ، القوس).

على المستوى المهني:
يلتقي كوكب العطار بكوكب المريخ في برجك من اليوم الخامس ويستقر عليه حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري ،ما الذي يجعل هذه الفترة غنية بالتغييرات والمبادرات ويجهزك لمنصب استثنائي أو ترقية أو دعوة ،كما يسمح لك بإدراك بعض الأفكار والرغبات.ومع ذلك ، يمنحك المشهد الفلكي مزيدًا من الرفاهية ، لذلك إما أن تتصرف بمشاعر شديدة وردود فعل صادمة أو تشارك.وتنسحب من الاشتباكات.

 

على المستوى الشخصي والعاطفي:

أما على المستوى الشخصي والعاطفي والعائلي ، فستواجه الكثير من الإثارة والخلافات معهم ،قد يواجه إحدى السلطات أو أحد الأقارب أو مدير العائلة.

عاطفيا ، لن تكون الأمور لطيفة بالنسبة لك هذا الشهر ، فقد تشعر بالغرابة هذا الشهر ، خاصة من العاشر من الشهر ، عندما تنتقل الزهرة إلى برج الجوزاء. قبل ذلك ، كان الجو رومانسيًا ولطيفًا ، يعد بلقاء روحي وفهم فكري.ثم يمكنك أن تنسى بعض الخلافات ، إذا كنت متزوجًا فعليك توخي الحذر الشديد يمكن أن تؤدي الأخطاء الصغيرة إلى مضاعفات كبيرة. إذا كانت لديك علاقة غرامية ، فلن تحدث الأشياء أيضًا. تحتاج إلى التعامل مع هذه الأمور الدقيقة بعناية شديدة حتى لا تسيء إلى المقربين منك. في كلتا الحالتين ، ستتمكن من حل مشاكلك بشكل مناسب.

 

برج الأسد

برج الأسد هو برج ناري يمتد من 23 يوليو إلى 21 أغسطس. الأسد في تناغم مع الأبراج القوس ، برج الحمل ، وأكواريوس ، وحجره المميز هو الزبرجد.
أما بالنسبة لشعار الأسد في الحياة: (ما تراه هو ما تحصل عليه) ، و (أعطني الحب وإلا أموت) و (سأفعل إن وجدت).

 

على المستوى المهني:
تتوقع ماغي فرح أن يخطو مولود الأسد خطوات كبيرة في الأشهر القليلة الماضية ، خاصة بعد بذل الكثير من الجهد في العمل ،
ويمكنك الحصول على مكافأة ومدح من رئيسك في العمل. ستكون قادرًا على الاستمتاع بالعطلة الصيفية بمعرفة الكثير من الأشياء ، وستكون أيضًا في مزاج جيد ، ويمكنك جذب الكثير من الأشخاص من حولك ، بسبب الإيجابية والطاقة التي ستتمتع بها.

 

على المستوى الشخصي والعاطفي:

على المستوى الشخصي والعاطفي ، لم تعد الشخص الذي يعتمد على الآخرين أو يعتمد على مصيرهم ، ولكنك الآن تبحث عن اهتماماتك الخاصة وأنت ملتزم بما يخدم وضعك ويلبي شروطك بدون عقد. تبدأ بالاعتماد على علاقات اجتماعية معينة لتعزيز أموالك في بداية الشهر ثم اعتمد على حدسك وإلهامك فيه ، لجني الثمار في نهايته. لن تنقصك الفرص للقيام باستثمارات واعدة ، لكن ماغي فرح تنصحك ألا تفرط في إثقال كاهل نفسك إذا كانت الاحتمالات لا تقدم نفسها لك تلقائيًا.

اما على الصعيد العاطفي يسود جو من الهدوء والاسترخاء ، فتعيش فترات متتالية من اللقاءات الحلوة والمشاعر الحلوة بهدوء ودون تسرع. قد تجد نفسك خاضعًا لأشخاص معينين ومرتاحًا لوجودهم وصحبتهم ، ولا تحتاج منهم لبذل جهد لإرضائهم. من الأسبوع الأول من شهر يونيو إلى اليوم التاسع من الشهر ، قد تقابل شريكك وتصاب بخيبة أمل ، بمعنى آخر ، أثناء وجود كوكب الزهرة في برج الثور ، ثم انتقاله إلى برج الجوزاء ، تزدهر اللقاءات والصداقات. يمكن للصديق أن يلعب دورًا في تسوية تحتاجها على مستوى الأسرة أو المستوى المهني.

 

برج العذراء

يحتل برج العذراء المرتبة السادسة بين علامات الأبراج الاثني عشر وهي علامة أرضية ، لذا فهي تتوافق مع علامات الماء مثل: السرطان والعقرب والحوت
تعبر الشمس هذه العلامة من (23 أغسطس إلى 22 سبتمبر) ، لذلك الأشخاص الذين ولدوا تحت هذه العلامة هم الذين ولدوا خلال هذه الفترة.

على المستوى المهني:
يتنبأ عالم الفلك والأبراج اللبناني ميج فرح أن حياتك القادمة ستصبح أكثر سعادة. لكن عليك أن تجد بعض الأشياء التي ستساعدك على تجنب المشاكل أو العقبات التي تظهر في حياتك.

على المستوى الشخصي والعاطفي:

تدعمك 4 كواكب هذا الشهر ويبدأ كوكب واحد في معارضتك من اليوم العاشر. هذا يعني أن دفة الميزان تميل إلى أن تكون أكثر إيجابية من سلبية ، لذلك هذا الشهر مليء بالعديد من الآمال. وتغيير ما دمت تحلم به أو تتوقعه. يمكنك تحقيق ما تريد في بداية العام أو قبله ، سواء كان السفر أو تغيير الوظائف أو الانتقال إلى منزل جديد ، أو ربما حلمت أن الحب يبتعد عنك ، ويتحدث علم الفلك عن إمكانية حدوث ذلك خلال هذا الشهر.

اما على الصعيد العاطفي الأيام التسعة الأولى من شهر يونيو هي الأفضل بالنسبة إلى برج العذراء. وبعد ذلك يتغير الجو وتصبح أكثر حرجا من مناقشة الموضوعات التي تهمك.
من اليوم التاسع ، لن يكون عمليا تكوين صداقات جديدة أو بدء علاقة رومانسية. قد لا يكون هذا الشهر مشرقًا جدًا بالنسبة للصديق المناسب لك ، لكنك تميل في هذه الأثناء وعلى عكس طبيعتك أن تذهب في مغامرات ، ويمكنك أن تحب شخصًا قويًا أو لديه بعض السلطة ، ويمكنك تكوين صداقة بريئة معه ، أو ترغب في مقابلته والاستمتاع بمحادثته فقط ، تنصحك ماغي فرح بالحذر حتى لا يفهم إعجابك بطريقة مختلفة.

 

برج الميزان

برج الميزان من العلامات الجوية التي تتوافق مع (برج الجوزاء ، برج الدلو ، القوس) إنه السابع من الأبراج الاثني عشر من دائرة الأبراج ، أي قوس دائرة مسار الشمس. من حيث تمر الشمس من برج الميزان من (23 سبتمبر – 23 أكتوبر).

 

على المستوى المهني:

تتوقع ماغي فرح أن يتسبب برج الميزان المولود في يونيو في مزيج من الدموع والضحك ، مما يجعلك تشعر بالتعب والقلق. تنصحك ماغي فرح أن تتعلم الصبر حتى 27 من الشهر الجاري ، وأن تنتظر عقبات وضغوط ومسؤوليات جديدة. يضاف إلى مسؤولياتك. يمكنك الشكوى من تدهور علاقاتك مع محيط معين أو مع بعض الزملاء والمسؤولين ، ولكن يجب أن تتصرف بهدوء وحذر. لا تبخل على الآخرين بنصائحك ووديتك ، خاصة وأن الأجواء العامة تتميز بالمناقشات والتواصل مع العديد من المجموعات حتى يكون لديك فرص للتعبير عن نفسك وكسب الإعجاب. لكن لا تُظهر نفسك أو تطلب عرضًا سطحيًا للتأثير على الآخرين.

 

على المستوى الشخصي والعاطفي:

على مستوى العلاقة ، قد تواجه مشكلات تؤثر على علاقتك بالآخرين خلال هذا الوقت ، ونصيحة ميغ فرح للميزان هي إنجاز الأمور بسرعة قبل أن تسوء الأمور. ةتحتاج أيضًا إلى الهدوء وعدم التسرع في الحكم على الآخرين إذا كنت تريد أن يتحسن الموقف بسرعة.

اما على الصعيد العاطفي ستتحسن حالتك العاطفية بشكل كبير هذا الشهر ، وهناك مشكلات قد تجعل الموقف بينك وبين شريكك صعبًا للغاية. يمكن أن تتداخل المشاكل في حياتك مع جعلك مرتبكًا أمام شخص يحاول ابتزازك عاطفيًا أو يهدد بإثارة مواضيع حساسة من الماضي. يجب أن تكون حريصًا على عدم اختراق معلومات هاتفك أو صورك ، على سبيل المثال ، وتجنب النزاعات مع الأشخاص المقربين ، كل ذلك خلال الأيام العشرة الأولى بعد ذلك ، مع مرورها من كوكب الزهرة إلى برج الجوزاء ، تستمتع بأجمل الأوقات الرومانسية والعطاء ، حيث تتصالح مع الشريك وتتقدم في علاقات جيدة وواعدة ، وإذا كنت أعزب ، يمكنك الشروع في مغامرة مثيرة. هناك حركة كبيرة في الهواء وكذلك الرحلات واللقاءات الدافئة فرص لإرباكك في اتخاذ القرارات أو اتخاذ الخيارات كما يحلو لك.

 

برج العقرب

برج العقرب من العلامات المائية (كالسرطان والحوت) ، ويحتل المرتبة الثامنة في مجموعة الأبراج الاثني عشر. تعبر الشمس هذه العلامة من (23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر) أما الأبراج التي تتوافق مع برج العقرب فهي: (العذراء والحوت والسرطان) والعلامات التي لا تتوافق مع برج العقرب هي: (الجوزاء ، القوس والحمل) .

 

على المستوى المهني:

في يونيو 2019 ، قد يضطر برج العقرب إلى اتخاذ قرار احترافي فيما يتعلق بالبيع أو الشراء. يمكن أن يكون مرتبطًا بالتسويق لشركة أو مؤسسة كبيرة. ويمكنك الحصول على معلومات مهمة حول قضية أو عقد ، أو يمكنك الكشف عن بعض الأسرار لنفسك عن طريق الخطأ خدمة مصالحكم الفضلى.
من الممكن أن تشارك في مشروع أو أن تنضم إلى تحالف معين يضمن تقدمك. يمكن للمحيط أيضًا أن يرافقك في المهمة الموكلة إليك.

 

على المستوى الشخصي والعاطفي:

يختبر العديد من برج العقرب شغفًا غير عادي في بداية الصيف تدعوك المدارات للاستمتاع بالجو الجميل والمتعة التي تعدك بها. سوف تتنفس الصعداء وتتحرر من بعض الأعباء الثقيلة والأجواء الثقيلة التي شددت الخناق عليك ، وتجد نفسك تنظر مرة أخرى إلى آفاق جيدة وتجارب واعدة ، لأن عطارد والزهرة في مرض السرطان. إنهم يرضونك ويعوضون عما كان عليه.

اما على الصعيد العاطفي الحب يبتسم على برج العقرب هذا الشهر ويفتح ذراعيه للمستقبل ، لذلك تواجهك نكهات مختلفة من العلاقات. إذا كنت عازبًا وتبحث عن شريك حياتك ، فإن الأسبوع الأخير من شهر يونيو يبدو وقتًا جيدًا لمقابلة شخص مميز. إذا كنت متزوجًا وتخطط لإنجاب طفل ، فلن يكون نجومك في صالحك. وإذا كان لديك أطفال ، فستواجه تعقيدات في علاقتك بهم ، خاصة بعد المدرسة. من الأفضل لك أن تأخذ هذه المشكلات ببطء وأن تحلها بأكبر قدر ممكن من الصبر.

 

برج القوس

يحتل القوس المرتبة التاسعة بين علامات الأبراج الاثني عشر. لكي تمر الشمس من برج القوس من (23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر). وعلامات القوس التي تتضمن برجي “الأسد والحمل” أما العلامات التي يتطابق معها القوس فهي: “برج الجوزاء والحمل”. بينما الأبراج التي لا يتوافق معها القوس هي: “برج الثور ، برج العذراء ، السرطان ، برج العقرب ، برج الجدي”.   سكان القوس مترددون في علاقتهم العاطفية هذا الشهر ويفضلون الانتقال من علاقة إلى أخرى دون ارتباط أو التزام ، أو تخاف من الحب الذي قد يخيب ظنك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود كوكب الزهرة في برج الجوزاء هو عكس كوكب المشتري في برجك ، مما يولد مشاعر مربكة. هناك العديد من التناقضات في علاقاتك: قد ترغب في الاستقرار ، أو الخوف ، أو الرغبة في شخص ما ، أو التشكيك في عواطفك. أو بالحب يمكن أن يعود إليك أو يعود إلى حبيبك السابق ثم تجد أن الوقت قد غيّرك كثيرًا. ولكن إذا بدأت علاقة جديدة ، فقد لا تستمر. يؤدي التنافر بين كوكب المشتري ونبتون أيضًا إلى تعطيل العلاقة الأسرية أو تعرضك للابتزاز العاطفي.

 

على المستوى المهني:

خلال هذا الشهر ، قد تشعر أن المهمة لم تنتهِ أبدًا ، لذا لا يجب أن تجهد نفسك كثيرًا وتجرِّب شيئًا جديدًا. بشكل غير عادي ، سيساعدك على اكتساب العديد من الخبرات ويكون أيضًا مركز الاهتمام.

 

على المستوى الشخصي والعاطفي:

يفاجئك هذا الشهر بالعديد من المفاجآت حيث تشعر بتقدم الأشياء التي يمكن أن تزيد من غضبك وشكوكك وتقلل من اندفاعك. يمكن أن تتأثر بالخسارة المالية المحتملة أو فقدان العمل أو التدهور في بعض الشؤون المهنية ، وربما الاستقالة أو الفصل.

عزيزي عليك أن ترى الصديق الذي يخونك أو أحد أحبائك يرفض التواصل معك ، تنصحك ماغي فرح بالتحلي بالصبر والحذر من بعض الأشخاص الذين يتملقونهم والكذابون ، أو أولئك الذين يلعبون أدوارًا مزدوجة ويجعلونك فخًا صعبًا. إنهم يوقعونك في مشكلة بينما أنت غافل عن خططهم.

 

برج الجدي

برج الجدي هو العلامة العاشرة على مسار الأبراج الشمسية الاثني عشر في دائرة الأبراج وتعبرها الشمس خلال الفترة (من 22 ديسمبر حتى 20 يناير).
هذه العلامة الترابية ، المتوافقة مع مولود السرطان ، تحب اللون ويحب البني حجر العقيق اليمني.

على المستوى المهني:

في العمل ، أنت مجبر على إعادة تنظيم نفسك والاستغناء عن بعض المكاسب حتى لا تفقد كل شيء. يجب عليك التفاوض والتفاوض واقتراح الحلول حتى الشهر التالي ، في انسجام أكبر معك. تتوقع ماغي فرح أن يكون الطقس هذا الشهر مرهقًا ورطبًا وأن تسبح في مياه التردد وعدم الثقة بالنفس ، لذلك تشعر أنك في طريق مسدود وتريد التخلي عن كل شيء ورمي آمالك في الفناء. وكأنك تتخلى عن بعض التطورات الجديدة التي تولد الحزن والاستياء في نفسك. لكن نصيحة ماغي فرح هي التحلي بالصبر وعدم الخلط والحفاظ على مزاج جيد. حاول أن تحمي نفسك من بعض الأشخاص غير المهتمين ولا تتورط في أمور لست على علم بها ، بدلاً من ذلك ، حافظ على حيادك إذا شعرت أن هناك معركة تلوح في الأفق.

 

على الصعيد الشخصي والعاطفي:

يشهد هذا الشهر حياتك العاطفية تتأرجح بين التفاؤل والتشاؤم ، وتعيش لحظات من الحب الشديد ، ثم يدخل في جو من الغطرسة واللامبالاة. قد يبدأ الشهر بأيام الحلاوة والسعادة ، ثم تتعقد الأمور ، وستجد نفسك في مواجهة خيبات الأمل ، ثم تختفي بعض الآمال. واترك مساحة للقلق والارتباك سواء في المجال العاطفي أو الأسري. تحتاج إلى إتاحة الوقت لتصحيح الأخطاء وحل المشكلات ، وكذلك احذر من الخلاف الذي يؤدي إلى انهيار حياتك الزوجية.

 

 برج الدلو

تقع كوكبة الدلو الحادية عشرة في سلسلة من اثني عشر كوكبة سماوية ، وتقع بين زحل وأورانوس.ولد برج الدلو في الفترة من 20 يناير إلى 18 فبراير يصنف برج الدلو كعلامة جوية ، وتضم مجموعة اللافتات الجوية (الميزان ، الدلو ، الجوزاء) والأبراج التي ينسجم معها برج الدلو هي: الجوزاء والقوس والميزان أما الأبراج التي لا تنسجم معها: برج العذراء والثور والسرطان.

 

على المستوى المهني:

في شهر يونيو ، يمكنك تحمل مسؤوليات كبيرة وعاجلة ، ولكن في المقابل سيتم تكليفك بمهمة خاصة. وتحمل الأبراج أعراضًا مفاجئة بالنسبة لك ، ربما بعد اليوم العاشر من الشهر ، عندما يتحول الوضع في صالحك. يجلب الزئبق تغييرات وفرصًا غير متوقعة لكل من المكاسب التجارية والمالية. حيث توظف موهبتك في المجال الذي يثير حماسة كبيرة لك ، وما إذا كنت تتنافس مع برج الميزان أو برج الحمل على منصب أو على العنوان ، فستكون الفائز ، أما بالنسبة لمن يدعمك ، فيمكن أن تنتمي إلى الميزان أو الجوزاء.

لكن ماغي فرح تحذرك إذا كنت لا تتفق مع زميل ، وتنصحك بالحفاظ على أعصابك ، خاصة أثناء ساعات العمل. طوال اليوم حتى تتمكن من توزيع طاقتك جيدًا ، والاستماع والتعلم من الآخرين من حولك.

 

على المستوى الشخصي والعاطفي لشهر يونيو:

الحماس يتلاشى قليلاً هذا الشهر وردود أفعالك بطيئة ، وكأنك تشعر بقليل من الضعف والإحباط. ومع ذلك ، فإن ما يحدث ليس بالسوء الذي قد تعتقده: إن انطباعك وإدراكك لحقائق معينة هو ما يزعجك ، وليس التطورات نفسها. كما لو أن الحيوية التي رحبت بها في الشهر الماضي تستهلكك وتستنزفك ، فأنت الآن تحاول الاسترخاء.

اما على الصعيد العاطفي يتم تصحيح مسيرة كوكب الزهراء اعتبارًا من اليوم العاشر من الشهر الجاري ، وتكتسب حياتك العاطفية لونًا حيويًا ، وبالتالي تزداد فرص النجاح.
في علاقة شخصية ، ويمكنها الاستجابة للعديد من الدعوات وتلقي عروض التسلية والمرح والتعرف على وجوه جديدة ، قد تقابل شخصًا خاصًا في بعض الحفلات أو في مكان العمل ، وقد يكون بعضها جذابًا للغاية بالنسبة لك. وإذا كنت متزوجًا ، فستجد أن الارتباط العاطفي يمثل الكثير من القوة والدعم.

مكانة كوكب الزهرة في برج الجوزاء رائعة بالنسبة لك ، حيث تتغير علاقاتك وتتطور أو تتنوع أو تتجدد ،وتجد أن المفاجآت تستمر في مفاجأتك بأشياء جديدة عن شخصيتك وميولك ، وستجد أنك تتكيف مع الظروف والمواقف الجديدة.

 

برج الحوت

برج الحوت من العلامات المائية التي تضم مجموعة من العلامات المائية “السرطان والعقرب والحوت” والحوت هو آخر علامات الأبراج السماوية ، أي البرج الثاني عشر ، وهو قوس من دائرة مسار الشمس. يظهر على الجانب الجنوبي من السماء فتغيب الشمس من (19 فبراير إلى 20 مارس).أما الأبراج التي يتوافق معها برج الحوت: “السرطان والعقرب والعذراء”. والأبراج التي لا يتوافق معها الحوت: “الأسد ، برج الحمل ، والجوزاء”.

على المستوى المهني:
يرافقك كوكب عطارد والمريخ ويدعوكم لعدم تأجيل المشاريع ، والإسراع في تنفيذها مهما كانت الظروف ، حيث أنكم قادرون على تحسين الظروف المهنية والمالية وتحقيق نتائج رائعة خاصة بعد مرور الأسبوع الأول من هذا الشهر. دافع بمهارة عن اهتماماتك ومواقفك ، خاصة وأنك تشعر أن كل الأنظار عليك ، كما لو كنت تخضع لاختبار. وعندما يتراجع المشتري ، فإنه يخفف الضغوط. كل ما عليك فعله هو تجنب الانفعالات والغضب ، ولا تتدخل إذا شعرت أن الجو من حولك متوتر والحركة العامة محيرة.

 

على المستوى الشخصي والعاطفي:

شهر يونيو هو شهر الهدوء والتمتع بالإنجازات التي حققتها يا برج الحوت والتي خلالها تساعدك الحيوية عندما تتغلب على العقبات ، ستصبح أكثر مرونة وستشعر بالانسجام مع نفسك. بحلول نهاية هذا الشهر ، ستتحسن حالتك مع الآخرين بشكل كبير وسيؤثر ذلك على حياتك بشكل جيد للغاية.

اما على الصعيد العاطفي الأيام العشرة الأولى من شهر يونيو غنية بالمواجهات والعواطف الدافئة ، فضلاً عن المغازلة والتعبيرات عن الحب. تزدهر الحياة الاجتماعية أيضًا. ولكن بعد ذلك قد ينشأ صراع أو صراع يهدد استقرارك ، وستضطر معه لتقديم تنازلات وحتى تضحيات ، قد تواجه بعض المشكلات التي تؤثر على حياتك مع شريك حياتك ، ولكن لا تقلق ، يمكنك تجاوزها بسرعة. احرصي على أن تكوني صريحة مع حبيبك في كل ما تفكر فيه ، واحرصي على عدم إخفاء أي شيء عنه حتى لا يؤثر هذا الأمر على الثقة بينكما.

 

 

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021 بشكل عام لعالمة الفلك ما غي فرح

 

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يونيو 2021 مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2021 “تحولات كبرى ومعالجات شاقة” ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر يونيو 2021.

توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2021

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): عليك ربما أن تنتظر تاریخ 12 لكي تستقيم الأمور وتشعر بالحوافر للقيام بما ترغب تحقيق الطموحات، وذلك مع دخول کوکب مارس إلى برج الأسد وهو برج ناري مثلك، يحثك على العمل ويعزز اندفاعك في وقت يتراجع فيه مرکور حتى تاريخ 23 والذي قد يعرقل بعض اتجاهاتك ويجعلك غير قادر على التعبير الصحيح عن نفسك ، الكسك تتمتع طوال الوقت بوعي كبير وبدعم من حلفاء يوفرون لك الطاقة الإيجابية ويدعون النصائح والأفكار المفيدة والتي تدعم توجهاتك، لكن الشرط الأساسي للنجاح فيكم في الصبر والهدوء وانتظار الأوقات الأفضل للتحرك. مطلوب منك التصرف بدبلوماسية طوال الشهر وخاصةً في أيامه العشرة الأولى، وعدم ز نفسك في تراعات عقيمة بل مراعاة الآخرين وتفهم حاجاتهم ومطالبهم وهواجسهم. تكون صادراتك مجدية إعتباراً من تاريخ 12، حيث تقدم أفضل ما عندك ويتجاوب معك الآخرون في حين تشكو أنت من بعض التأجيل والتسويف ومراوحة المكان في بعض فترات الشهر.

عاطفياً إنه زمن التلاقي والحب والرومنسية والمصالحة، كان الأفلاك تتيح لك مجال التواصل مع من تحب حتى ولو كان بعيدا منك. هو شهر اللقاءات العاطفية الحلوة والمغامرات السعيدة. تستقطب الإعجاب والحب وتخرج إلى المجتمع مرتاحة وواثقة من نفسك، تلبي الدعوات وتشارك في مناسبات ويحن إليك أحد الأحباء القدامى أو تلتقي به دون سابق تصميم. لكنك تشعر أن الأمور تغيرت وأن الزمن لا يترك الأشياء على ما كانت عليه، فتتبدل مشاعرك أو تكون انطباعاتك مختلفة عما كانت في السابق.

هناك فرص جيدة على كل الأصعدة في هذا الشهر إذا فتحت عينيك وأمعنت النظر في ما يحيط بك بدون إهمال أو لامبالاة. إستفد من هذه الفترة المشرقة لكي تطل على جديد. إعلم أن الآخر بانتظار إشارة منك، هذا إذا كنت قد تخاصمت معه أو إذا كنت تعاني من إنفصال أو من بعاد أو جفاء مع الزوج أو الحبيب، يجب أن تأتي المبادرة منك، لأن الأفلاك ثباركها في هذه الأثناء. هذا لا يعني أن الشؤون العاطفية لن تعاني من بعض الثغرات لا بل قد تضطر إلى معالجة إشكالات تطرأ أو تدخلات في حياتك. كذلك قد تواجه بعض الغرابة في التصرفات أو تجد نفسك خارج إطار الطبيعي.

 

توقعات برج الثور لشهر يونيو 2021

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تجدّ نفسك عالق بين محرمات كثيرة بسبب کوکب ساتورن الذي يحد من إمكاناتك وعرضك لصراع مع بعض المعترضين على نشاطاتك. عبثاً تعاند أو تحاول فرض مشيئتك إذ إنه من الأفضل قبول بعض الشروط ومسايرة بعض الأوضاع والظروف والتكيف مع التغييرات التي قد تفرض نفسها. كذلك تستفيد من فرص آتية بدل مقاومة ما يحصل بصورة عقيمة. لا شكّ أن جوبيتير في برج الحوت يحميك ويوفّر لك فرصة أخرى للتحليق ولإثبات ذاتك وخوض مفاوضات أكثر واقعية بعيدة عن الأوهام ومدركة لبعض الوقائع الفعلية.

قد تنتابك شكوك كثيرة حول علاقاتك الشخصية والمهنية أو تفقد الثقة بالنفس أو بصديق مقرب أو تعاوني معك. ربما تكون هذا الشهر بانتظار أمر يتأخر أو يسود جوّ من فقدان الثقة في محيطك. تُلام على بعض التصرفات أو بعض البرودة في حياتك الشخصية، ما يستدعي الهدوء والصبر وعدم إثارة المواضيع الخلافية. إذا كنت بانتظار عودة حبیب من مكان بعيد فقد تجد أن الظروف غير ملائمة لذلك أو أن أمرا يحول دون اللقاء. قد تشتبك مع أحد الأبناء والأولاد وتعيش بعض المشاكل العائلة المفاجئة. تحتاج إلى رعاية المحبين والمقربين وإلى كتف لقي برأسك عليه وتخبره عن أحزانك وهمومك، وهذا أمر نادر لدى مواليد الثور.

إسترح واترك الحب يأتي إليك فلا تسع إليه أنت، بل إفتح قلبك لتلقيه إذا أرسل لك ببعض الإشارات. لن أقول إنه شهر الإرتباط والإلتزام أو الزواج فنادراً ما يعقد مولود الثور زواجه في أجواء كهذه، لا بل يخشى من ظرف قد يحول دوں ذلك أو من تطور ولد نزاعات غير متوقعة . إن کوکب الخير بالنسبة إليك يتراجع أنه من الممكن أن تلغي موعد أو مناسبة أو ارتباطا أو أن تنفصل ع حب . إنما ستعرف أوقاتا من السعادة بدون أي شك وتستفيد من بعض ذبذبات کوکب فينوس لتحظى بحنان وإهتمام من قبل من يحبك وتجاهلته في السابق. لا بدّ أن أذكر أن أورانوس قد يحمل إليك لقاء ساحق يصعقك ويتيح أمامك مغامرة إستثنائية قد تعيشها بشغف كبير خاصة في الأيام العشرة الأولى.

 

 توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2021

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تجد نفسك أمام بعض الاستحقاقات فكوکب مرکور المستقر في برجك يجعلك متقدماً ومتراجعاً، على فهم بعض الظروف وتحليل بعض الأوضاع بحكمة وموضوعية وبقدرة على استيعاب كل زوايا المواضيع بوعي تام. أما کوکب مارس فيدعم خطواتك إبتداء من تاريخ 12 وحئی آخر الشهر محرراً إياك على السعي والمبارزة والإنفتاح على بعض المجالات الغريبة عنك أو الأجنبية أو على التعاطي مع بعض الحكومات أو المراجع النافذة، والمطالبة بحق أو الدفاع عن بعض القضايا، مزودة بإلهام كبير. لا شك أنك قادر على النجاح إلا أنه يخشى من إحباط قد يطالك أو من مبالغة في تجريمك أو تحميلك بعض المسؤوليات. قد تكمن مشكلتك الآن في عدم إصغائك إلى حاجات الآخرين كما إلى تراجعك في حال ځبب أملك، مع أن الفلك يحمل إليك وعودة أيضا وآمالا جديدة وآفاقا يجب أن تحسن التصويب عليها.

يسجل هذا الشهر أيضاً كسوفه بتاريخ 10 في برجك ملازمة لكوكب مرکور، ما يفرض عليك بعض التحفظ وذلك بين 5 و20 على أقل تقدير. شيء ما يتغيّر في أوضاعك أو ربما يطرأ حدث يجبرك على إحداث هذا التغيير، وقد يأتي في الشكل فقط أو ربما في المضمون وذلك على مدى الأسابيع والأشهر القادمة، هذا ما يشير إليه الكسوف. يتجه بعض مواليد الجوزاء إلى تغيير نوع عملهم أو مكانه أو تكون لهم قضة مهمة مع أحد أفراد العائلة أو يعيشون فترة درامية مع بعضهم الآخر، مطلوب الحكمة في التصرفات والتروي وعدم جذب المشاكل لأنفسهم.

هذا لا يعني أن الشهر لا يحمل بعض الأفراح، لا بل إنك تحرز أرباح إبتداءً من تاريخ 21 وتحقق نجاح في عمليات البيع والترويج أو الكتابة أو التجارة أو السياسة وفي شؤون تربوية وثقافية. قد يشير فينوس في برج السرطان، معظم أيام الشهر، إلى وفرة في المال كما إلى مكاسب كثيرة تحرزها عن طريق الأعمال. في الحب تطرأ متغيرات، وتدعوك الأفلاك إلى عدم اتخاذ القرارات المصرية وإلى فهم ما تريده فعلا من علاقاتك وتوضيح مشاعرك وعدم اللف والدوران. خطط العلاقاتك الشخصية بدون إرتجال وتقبل ملاحظات من الطرف الآخر.

 

توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): إنه شهر من الرومنسية يغمرك بدفئه وبآفاقه الحلوة خاضة بين 3 و27 ويجعل مالك تحلق والأخبار تأتيك تباعاً بشكل إيجابي جداً، خاصة بين 3 و11، إلا أن الحق العام بمجمله جيد ويطمئنك ويولد حنينة وتوقاً إلى التلاقي مع اصدقاء قدم وإلى التعرف إلى جذير يغدون فكرك وروحك ويحملون إليك أفكاراً جيدة رجعلونك متفائلاً إنه شهر مناسب للبدء باستثمارات مالية وبمفاوضات تقودك إلى تغيير ما يجب أن تعمل له وإلى الإحتفال بمناسبة جميلة أو التحليق بنجاح وبجاذبية وحب. تنتظرك سعادة وازدهار وأرباح وفرض تأتي إليك بدون إنذار. تشعر بحريتك أكثر من أي وقت مضى وبإشراق يجذب إليك العائدات. حان الوقت لكي تفعل ما تريد وبدون قيود عانيت منها في السابق فأهلاً بهذه الحرية التي توفّر لك السعادة والتي تدفعك إلى التصرف بدون النظر إلى الآخرين أو إلى موافقتهم. إعتني بنفسك ولا تبال إذا اتهمك أحدهم بالأنانية فأنت تعطي من كل قلبك فيحق الكل في وقت ما أن ثفل مصلحتك على أية مصلحة أخرى.

يؤثر الكسوف أيضاً على الوضع المادي وربما تغیّر استراتيجية معينة. وربما أنه يشكل تنافرة مع نبتون ومرکور فقد يحذر من بعض المخاطر أثناء سفر ما، ويحث على درس كل المعطيات قبل التحرك، لا شك أنه يشير أيضاً إلى تغيير في العمل وفي المسار كما إلى بعض الأخبار الدرامية التي تخص زميلاً لك أو قرية أو إلى بعض الأحداث العامة التي تؤثر مباشرة على توجهاتك. يسعدك المناخ العاطفي الدافئ والذي يغازلك طوال الوقت، فقد تتوصل إلى متعاك وتفرح بلقاء غيّر مجرى حياتك ربما، أو قد تعرف موعد مهماً على الصعيد الشخصي ومغامرات عديدة ولقاءات ثشرق في حياتك فيزول هذا التحفظ الطبيعي ويسود شعور بالإقدام والجرأة في التعبير عن الذات.

حادر فقط من إحساس مرهف قد يؤدي إلى بعض الخلافات مع الروح أو الشريك، إلا أن المناخ العام يجعل الطرف الآخر ينظر إليك بحنو ويراعيك في كل ما تقدم عليه. قد يأتي إليك مصالحة من جفاك في السابق أو يتوب أحدهم عن بعض التصرفات التي جعلتك مستاء. لا للروتين في هذا الشهر ولا للملل! تكثر النشاطات والإحتفالات والتنقلات وربما السفر، وقد تلتقي بالشريك المثالي الذي تبحث عنه وذلك أثناء مناسبة أو بطريق الصدفة وربما بعد مشادة كلامية.

 

توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2021

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 آب): إن التجرية مدرسة تكلّف دروسها ثمناً باهظاً. هذا ما تستنتجه في هذا الشهر الذي يجعلك تحمل بعض الدروس التي لقنتك إياها التجارب الماضية، والتي تكون مجدية جداً في هذا الشهر الجميل الملامح والذي يبشر بانفراجات وأوضاع جيدة. يراوح کوکب مرکور مكانه في الجوزاء في حين يدخل کوکب مارس إلى برجك بتاريخ 12. تتعلم من دروس الماضي وتوظف معلوماتك في مجال مثمر للغاية. قد تلاحق هدف معين أو تحتل منصبة أو ثكلف بمهمة عامة، وتتاح لك فرص إستثنائية وحظوظ لكي تحلق عالية ، خاضة في النصف الثاني من الشهر. ثق بنفسك وبمن تحب وعش أوقات حلوة متكيف مع الأحداث التي تتسارع أيضاً في هذا الشهر.

إنه في الإجمال شهر واعد ويحمل إليك أمر أو يراوح مكانه ويجعلك مستاء، إلا أنك تدرك بعد ذلك أن هذه العرقلة انت لمصلحتك وأن التأخير خدم أهدافك، لأن ظروف أخرى تدخل على الخط وين اللى فوائد هذا التروي. تبدو واقعي وأكثر من السابق فتنظم أعمالك بجدارة ودقة تشبه دقة مواليد الجدي والثور، وبتكتّم شديد لا يضاهيه إلا تكتم مواليد السرطان الحوت والعقرب. تلفت الأنظار فتسعد بجذب الإهتمام وبشعورك أنك نجم الساحة وحدیث الناس، تستقطب العقول كما القلوب وتتلقى علامات الإعجاب كما الثناء والهدايا. تنتظرك أيضاً مفاجآت حلوة ولقاءات إستثنائية.

تستيقظ مشاعر حلوة وحافظ على سرية اللقاء، سواء كان حقيقياً أم إفتراضي أو حتى إذا كان لقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي. كل شيء ممكن في هذا الشهر المليء بالمفاجآت والذي يجعل الشريك أو الحبيب يغار عليك ويودّ تملكك ويفعل المستحيل لإرضائك. قد تتلقى هدية غير منتظرة أو تشعر أن إحتفالاً. إلا أن التسرع في كل قرار لا يبدو مفيد الآن.

 

 توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2021

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تنجز أعمالك قبل تاريخ 11، إذ يكون المناخ جيد ودافء ويحل على العمل بغزارة ويجعلك أمورك أكثر إنفتاح من النصف الثاني من الشهر. هذا الشهر أيضاً ينتقل کوکب جوبيتير مرحلياً إلى برج الحوت في حين أن الشمس حتى تاريخ 21 في الجوزاء لا تلائمك. زد على ذلك مرکور الدي تراوح مكانه في برج الجوزاء أيضاً، ما يشكل تنافرة قد يؤدي إلى بعض عمليات التأجيل وسوء التفاهم ، كما إلى بعض السهو والغلط في حساباتك وفي تقديرك البعض الأمور. وحده کوکب فينوس يواسيك ويجلب إليك الأفراح العاطفية خاصة لیں 3 و27، إد يسكن في هذه الفترة برج السرطان المتناغم معك ويكون أيضاً على علاقة حيدة مع مارس حتى تاريخ 11 أو بالتحديد بين 3 و11 لتكون هذه الفترة، ولو قصيرة، زاهرة بالآمال والتطلعات الإيجابية والمفاجآت الحلوة. يسجل هذا الشهر أيضاً كسوف في برج الجوزاء يتناغم مع کوکب مرکور ما قد يجعلك مضطرة إلى إعادة النظر ببعض الإنجازات وإلى الإهتمام بصحتك والتكيف مع تغییرات قد تحصل في المجال الذي تعمل فيه. قد تمرّ المؤسسة أو المرجعية التي تنتمي إليها بأزمة ما وتشارك ربما أنت في إيجاد بعض الحلول أو يستعان بك لفض نزاع.

على الصعيد العاطفي، تبدو شؤونك جيدة وقد تتوصل إلى بعض الإنفاقات التي كبت عاجر عمها حتى الآن. قد تفعل المستحيل لإرضاء من تحب وتعيش أجواء رومنسية، أو ربما يعرض عليك هو فكرة مميرة توحي لك بأحواء سعيدة. وإذا بدا الشهر بشيء من التراجع المعنوي فإن الأمور تتغير بسرعة وطريقة مفاجنة إبتداء من تاريخ 3. لكن كن حذر عندما تريد أن تكتب شيئاً، ففي الحب تكون الكتابة خطيرة في غالب الأحيان. ذلك لأن مشاعرنا تتغير وتتبدل أو لأن الأمور لا تسير دائما حسب رغباتنا. كن حذرا في هذا الشهر ولا تتورط بأي الترام، رغم الأجواء الحلوة التي قد تحيط بك والمغامرات التي قد تعيشها بعيداً عن الهموم. لا تذهب نحو قرارات جدية وفاعلة في هذا الشهر، بل حاول أن تطلق العنان للأحلام، فقد تستجيب معك الأقدار، لكن لا تنتظر المجرات.

 

 توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2021

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): يغيّر قواعد اللعبة في هذا الشهر الذي يحمل بعض التوتر والإشكالات ولو كانت صغيرة وعابرة، تشعر أن نشاطاتك عالقة وذلك حتى تاريخ 11 وتضطر إلى إحداث بعض التعديلات على خياراتك السابقة. إلا أن الكواكب مجتمعة في أبراح هوائية، كما أن انتقال کوکب مارس إلى برج الأسد بتاريخ 12 فيجلب إليك الحلول وجعلك أكثر وعيا ونضجا وإستعدادا للنقاش حتى ولو كان النمط بطيئة والوعود قليلة ونادرة مقارنة مع الأشهر السابقة. تتحمل مسؤولية جديدة وتطل على بعض الإعاقات المقيدة بين 12 وآخر الشهر. أما الفترة الأكثر وعداً فتقع بين 12 و21 وقد تجلب إليك فرصة جيدة عليك أن تستغلها بسرعة وأن لا تؤجل إتخاذ القرار إلى الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

تطلّع على بعض التغييرات تطالهم وعلى بعض الشؤون القضائية التي قد تكون درامية لبعضهم تتأثر مؤسسات بهذا الكسوف ويحاول البعض الإيذاء وهذا على المستوى العام، كذلك قد تهتم بأمر قد يخص الشريك أو الزوج ويجعلك تغير في بعض برامجك. أما كوكب الحب فينوس وهو کوکبك أيضا ، فيعاكسك بين 3 و27 ويجعلك تحصع لبعض الأجواء العاطفية المربكة. تتراجع ربما عن علاقة ناشئة أو تستاء من غيرة يظهرها الحبيب أو الزوج عليك. لكن التناغم مع الشريك يبدو شديد جداً بسبب طوالع فلكية أخرى تجتمع لإرضائك. تتاح لك فرص كثيرة لإيجاد الحب إذا كنت حالياً، وقد تقع في الغرام أيضاً أو يعود أحد الأحباء لكي يهيمن على تفكيرك ص حديد بعد فترة من الغياب. إذا كنت تبحث عن توأم روحك فقد تجده في هذا الشهر أو تحمل إليك الأفلاك موعدا لن يخيبك.

 

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2021

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): کن حاضراً لاستقبال بعض الفرص التي لم تبخل السماء بإرسالها إليك أو بعض العروض التي قد تكون مجدية جداً، إذا درستها بحدسك الممتاز والحضور الذهني الذي تتمتّع به ومعرفتك بكل الشروط اللازمة لذلك. ما زال جوييتير في الحوت يدعم أعمالك والشمس في السرطان تضيء على علاقاتك الشخصية والمهنية، يرافقها مركور في الجوزاء والذي يحيطك بإحساس عال وجاذبية مطلقة في حين أن فينوس في برج السرطان بين 3 و27 يحمل إليك الحب والإشراق والسحر والرونق والتألق.

تفيض حماسة وحيوية، خاصةً في الأيام العشرة الأولى، وتقبل على تغييرات كل نوع تجعلك أكثر إطمئنان وتفيدك في كل مساعيك. حاول أن تستقبل كل جديد الآن يثقة وإيجابية، لأنه يأتي لمصلحتك على الأرجح. إستفد من الأوقات الحلوة التي يوفرها الفلك لكي تفرض نفسك وتلقي الضوء على إنجازاتك وإنتصاراتك. یكون للإجتماعيات والدعوات والمناسبات وقع جيد على العلاقات وتطويرها وقد تتغير برامج في اللحظة الأخيرة. اذا مررت بخيبة في أواخر الشهر فإنها تكون عابرة، أو إذا حاول البعض إثارة النعرات في منتصف الشهر في الأيام قادرة على التغلب عليها، خاصة بين 12 و21 حيث من الممكن أن تتراجع الحظوظ أو أن يحدث ما يشكل إنقلابات في الحياة العاطفية بعض مواليد العقرب.

تلبّي الأفلاك رغباتك، حتى ولو مررت ببعض الإهتزازات، إلا أن الشهر برشته بميل إلى الإيجابية والسعادة والصحة الجيدة، ولو شاركت بعض المقلین معاناة لهم أو تحرية إستثنائية قد يمرون بها. فالكسوف يتحدث عن تغییرات تحصل على صعيد عام أو على صعي مهني وبعض الإشكالات في إدارة أو بعض التعديلات في المناصب، تهتم أيضاً بأحداث تخص أحد الأبناء أو بوضع خاص يمر به الزوج أو الزوجة، حيث تواكبه في مهماته أو في هواجسه.

 

توقعات برج القوس لشهر يونيو 2021

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): قد يحذرك العقل مما يجب تجنبه، لكن القلب وحده يملي عليك ما يجب فعله، ينطبق هذا القول على ما يحصل معك في هذا الشهر الذي يجب أن تتجنب حلاله عمليات التأجيل والتسويف والخلافات وأن تختار اللقاءات الحلوة والرومانسية التي تتوفر لك بين فترة وأخرى. هناك فرص تأتيك في أوقات غیر منتظرة كأنك تمز بفترة إستراحة، فلا المشاريع الكبيرة متوفّرة الآن ولا العقبات الضاغطة تمنعك من الأحلام والتخطيط للمستقبل. لا تراهن على وهج كبير ولا على تألق وإنجازات وإنتصارات، بل ركّز على الحوار وتبادل الآراء ومحاولة تقريب وجهات النظر وبلوغ بعض الأهداف عبر إظهارك كفاءات ومواهب شتی.

تستعيد حرية التصرف رويداً رويداً، ولكن الفلك ما زال يتحدث عن تنافر بعض الكواكب معك كجوبيتير ومرکور بالإضافة إلى الشمس، ما يعني أن أحدة عيرك يخطف الضوء ويعم على بعض مشاريعك أو يحجب عنك النور فتتأرجح دین وعود وتحفظات وبين تقارب وتباعد. يخشى من أن تلتبس عليك الأمور أو من تشويش على أفكارك وتطلعاتك. تعيش حالة خيرة أمام بعض الخيارات. يسجل کوکب ساتورن تراجعة منذ أواخر الشهر الماضي ويفرض عليك مطا بطيئة بعض الشيء في شؤون المالية، ما يحتم تجب عمليات الشراء والبيع والإستثمارات ودرس كل الخيارات بإمعان وعدم التسرع بالتوقيع على بعض العقود.

يسجّل هذا الشهر كسوفة في منزلك السابع أي في الجوراء ويختبر علاقة عاطفية أو زوجة أو شراكة لك تمرّ بامتحان وتنجو إذا كانت جيد وسليم، أما إذا كنت تعاني من بعض الإشكالات فتوقع حسماً سلبياً نهائياً الآن. كدلك تغيّر استراتيجية في العمل وقد تتبدل اللعبة وتضطر إلى تغيير برنامجك أو إلى تأجيل سفر، على أثر بعض التطورات ربما.

 

توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2021

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تطاردك أفكار متنوعة ومتناقصة طوال الشهر، كأنك تترقب شيئاً سيحدث او كأنك ترى في بعض السطحيات الهادئة شيئا ما يتحضر. لا شك أنك تمر الآن بفترة متعیرات مهمة وتؤثر على حياتك بمجملها. لكن هذه الأمور تأتي متخفية وتختبئ وراء مراوحة المكان أو بعض التأخير في خطوات لا ترى سبباً له. تتبدّل أمور اعتباراً من تاريخ 12 ويبرز حسك الإنتفاضي في هذا الوقت المواجهة بعض الثغرات. عليك أن تلتقط الإشارات وأن تفهم ما يجري من بعض التفاصيل، هكذا تحصل على أجوبة لتساؤلاتك وربما تتصدى لبعض المناورین فتستدرك أهدافهم قبل فوات الأوان. سجل هذا الشهر كسوفة بتاريخ 10 في منزلك السادس أي في برج الجوزاء ويولد شيئاً من الضبابية في حياتك أو يجعلك تلاحق قضية صحية تخص أحد المقربين، أو ربما تجرى لك عملية جراحية أو تخضع لبعض العلاجات على أثر صدمة ربما أو وضع يتطلب العناية الفائقة.

من المحتمل أن تطرأ تغییرات مهمة في مجال عملك أو مهتك او في علاقت مع بعض العاملين أو الموظفين أو المرؤوسين. تبدو هذه الفترة دقيقة بحيث يتأجل سفر أو تضطر لإلغاثه أو تعالج وضع تقنياً أو علاقة لك ببعض الأجانب. لا تخش من هذه التوقعات، فالوضع المالي جيد وکوکب مارس الذي يدخل إلى برج الأسد بتاريخ 12 يخفف من المواجهات والنزاعات ويولد حماسة كبيرة تدفعك التحدي الأقدار وتحمل إليك شعبية كبيرة فتفرح بعلاقات شخصية وعائلية واعدة.

تبدو أیها الجدي على حقيقتك وهذا ما يحذب أحد الأشخاص الذي يرى في تصرفاتك مصداقية كبيرة وثقة بالنفس عظيمة. ما يحصل في هذا الشهر مهم وقد يغيّر بعض الإتجاهات أو ټولد حالة إستثنائية تعيشها بكل جوارحك وتسعد بها. إذا كنت عازب فقد تلتقي بأشخاص مؤثرین جداً وبالعي الأهمية تتعلق بهم وبالهالة التي يتمتعون بها، فتشعر أن مشاعرك تغيرت وأن ما يجذبك الآن هو غير ما كان يستحوذ على تفكيرك وقلبك في السابق.

 

 توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2021

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): كن حاضر للدفاع وسط ما يشعرك ببعض البلبلة ويتسبب بإحراجات أو إرباكات لست مستعداً لها. لكن الوضع ليس سيئة بقدر ما يتراءى لك، إنما يثير ضوء يلقي عليك نقمة بعض المعترضين أو الأخصام. للحسن الحظ أن مركور في برج الجوزاء، مع الشمس حتی تاریخ 21، يضيفان عليك سحر خاص ويحمیان مصالحك بتوفير قدرة إستثنائية على الحوار والدفاع والتصدي لهؤلاء ببلاغة وخشن الأداء وإيجاد الذرائع المقمعة.

كما يحل هذا الشهر كسوفة بتاريخ 10 يحصل في صرلك الخاص، فتكون إشعاعاته جيّدة عليك ولو أدت إلى تغييرات عامة أو في محيطك، إلّا أن هذا الكسوف قد يركز على علاقة شخصية لك خاصة وأن کوکب مارس ينتقل في هذا الوقت إلى برج الأسد في مواجهة برجك ليولد بعض الإحتكاكات في حياتك الشخصية أو يجعلك تعالج أمرة طارئاً ربما أو مزمنة تتضح صورته الآن، في حين أن فينوس، کوکب الحب، يسكن برج السرطان فلا يساعدك على مكافحة ما يجري ولا يدعمك في مواقفك. في الجو تغییر يحصل ضمن العائلة أو في علاقة زوجية أو شخصية، تنصحك الأفلاك بحماية مصالحك وعلاقاتك التي تحرص عليها حتى ولو عانيت من تصرف لأحد الأبناء أو إحدى البنات أو من مواقف تؤدي إلى بعض الإنقسامات والضبابية في العلاقات. هل تذعن لقرار الآخرين أو ترفض ما يملي عليك؟ تتحكم الغرائز ببعض القرارات أحياناً، وهذا ما قد يحصل الآن ما يتطلب ميك الحكمة والهدوء، خاصةً وأنت قادر على تبادل الآراء بصورة جيدة وبارع في إفهام الآخرين واجباتهم ومسؤولياتهم.

 

توقعات برج الحوت لشهر يونيو 2021

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تجد نقطة الضعف عند كل من تتعاطى معه هو فن بحد ذاته للسيطرة على الإرادة. هذا ما تتقنه، فأنت تراقب بطريقة غير عادية وتكتشف الأعماق وتبحث عن نقطة الضعف عند الآخرين، تستفيد الآن من هذه الموهبة، مع کوکب مارس الذي يدعوك لكسب التأييد أو الحصول على موافقة ما، أو المباشرة بحوار بناء وربما برحلة مميزة للقاء بعض المرجعيات وحث الآخرين على تبني فكرة لك.

ويحدث ذلك وسط صعوبات تعاني منها ويكون مصدرها أولاً الكسوف الحاصل في صرلك الرابع أي في الجوزاء، حيث هو مرکور معاكسة لنبتون وجوبيتير في برجك. تمرّ بتجرية إستثنائية في هذا الشهر، وقد فاجأ بسوء تفاهم أو التباس أو تأخير في موعد أو يتأجيل في بعض الوعود، وربما تصطدم بإرادة بعض المقربين في العائلة وتواجه تغییرة في العمل، أو استقالة أو إقالة أو فوضى يعاني منها مقر عملك ومخاوف من تفاقم وضع حاول أن تعالجه بدون ضجيج. قد تسمع عن مالي متأزم يطال أحد المقربين أو أحد الأبناء، أو يتعلق الأمر بوضع صحي فتضطر إلى إعتماد علاج ما بعد عوارض تشكو منها.

وقد تجدّ ضالتك في الحب خلال فترات هذا الشهر أو يعود الماضي لكي يتدحل في حياتك بطريقة أو بأخرى، ورمایشكل لك إرباكاً، أو تضطر إلى الإنفصال أو الرحيل بعد فترة من التقارب والإستقرار. أما کوکب مرکور الذي يبقى متراجعا حتى تاريخ 21 فيشوّش عليك الرؤية وينصح بعدم اتخاذ قرارات مهمة. إن مرکور وهو کوکب الحب بالنسبة إليك يعاكس برجك وجوبيتير فيه، ما يشير إلى بعض التدخلات في حياتك أو إلى حدث مهم يطرأ وربما إلى ولادة رومانسية للوحیدین تتطلب رضی العائلة. قد يجذبك الأشخاص المثقفون والمفكرون والأساتذة والمعلمون، أو من يتبوأ مركز علمي أو فكري ومن له سطوة عليك في هذه الأثناء.

 

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

 

التعليقات

اترك تعليقاً