التخطي إلى المحتوى
ابراج شهر نوفمبر 2020 تشرين الثاني 2 | توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2020 مهنيا وعاطفيا لعالمة الفلك جاكلين عقيقي

ابراج شهر نوفمبر 2020 تشرين الثاني 2 | توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2020 مهنيا وعاطفيا لعالمة الفلك جاكلين عقيقي

ابراج شهر نوفمبر 2020 تشرين الثاني 2 | توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2020 لعالمة الفلك جاكلين عقيقي علما ويقينا ان كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم.

 

أبرز الاحداث الفلكية عن شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 شهرا موفقاً اتمناه لكم أحبتي..

وداعا حر الصيف وحر الخريف .. 50 يوما تفصلنا عن فصل الشتاء “سيد الفصول” كلما اقترب الشتاء يتجدد الحنين اليه وكأنه ياتي للمرةالاولى . في الشتاء تتجدد الحياة ويزول التعب وتنتعش الروح مع نزول قطرات المطر التي تغسل النفس قبل الارض

بالنسبة الى أبرز الاحداث الفلكية عن شهر تشرين الثاني نوفمبر 2020 فلا شك اننا تابعنا احداث السنة المصيرية التي بدأت منذ اليوم الاول من العام الجديد 2020 هذه الاحداث المصيرية لا تحدث إلا مرة كل ألفسنة.

تنتظرنا أحداث خطيرة في هذا الشهر الحادي عشر شهر تشرين الثاني نوفمبر

تتجلى الصورة الفلكية هذا الشهر بحيث تكون أبرز الاحداث متقلبة ضاغطة والسبب الرئيسي هو التحام الكواكب المشتري وزحل في برجالجدي اعتبارا من تاريخ 2 تشرين الثاني يعلنان عن بعض التوتر العام ويشيران الى دمار قد يحصل في بعض الاماكن والى تطرف فيبعض الموافق وحدثا مهما قد يحصل في اتجاه خر لتبدأ دورة فلكية مصيرية تترك بصماتها على السنوات العشرين الاتية وقد نشهد علىاحداث مهمة تحصل في الولايات المتحدة او في فرنسا تترجم على شكل عرقلة وتأجيل وأوضاع مربكة وضبابية وذهاب نحو المجهول، ماسيشكل هاجسًا كبيرًا للبشرية.الوضع الصحي سيكون دقيقًا جدًا بمشهد ينذر بالأخطار، ما يطرح تساؤلات حول الصحة العامة حتى آخرالعام.ردات فعل عنيفة حتى منتصف الشهر وشكوك تعم العالم وحتى إظهار الحقيقة وقد تحدث انقلابات خطيرة ومفاجئة بحيث سيتأثر فيهالعالم وقد يتأثر به بشكل خاص مواليد الحمل الميزان والجدي والسرطان سيتعرضون لتغيير كبير في حياتهم خصوصًا إن كانوا يعملون فيالشأن العام.

حركة الكواكب المريخ

بالنسبة الى حركة الكواكب المريخ سوف يتقدم في برج الحمل ابتداء من منتصف الشهر فتتوضح الرؤية وتشتد الثقة وتتحسن الظروف لدىكل من مواليد الحمل السرطان الميزان والجدي كوكب عطارد ينتقل الى برج القوس ليسهل حركة التواصل والاتصالات والاسفار لكل منمواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس كما سوف نشهد هذا الشهر بتاريخ 15 قمرا جديدا في برج العقرب كذلك سوف نشهد اعتبارامن تاريخ 22 انتقال الزهرة الى العقرب فتتحسن الاوضاع العاطفية والعائلية لمواليد الابراج المائية ونختم الشهر مع خسوف القمر فيالجوزاء هو الخسوف الرابع والاخير هذه السنة يوم 30 نوفمبر ما يسبب تراجع وتغييرات ومفاجآت تتطلب التفكير العميق لاختبار الاعتدالفي حين أن الميل نحو العنف يتطور ويتفاقم.الخوف على الوضع الإقتصادي يكبر والتغييرات ستكون صادمة كما يحمل معه هذا الشهرتشرين الثاني نوفمبر تغييرات سريعة وانقلابات قد تحصل ومفاجآت ومواجهات عنيفة وصدامات وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة مايفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهاتوالنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية .

توقعات  الابراج لشهر نوفمبر (تشرين ثاني) 2020 جاكلين عقيقي

توقعات برج الحمل في شهر نوفمبر 2020

الحمل مهنياً: يشير هذا الشهر الى بعض التقدم في مشاريعك والى اشراق وتغييرات ايجابية في المجال المهني والاجتماعي مع وجود كوكب المريخفي برجك الذي يعاود سيره المباشر ابتداء من منتصف الشهر ما يغمرك بالحيوية والعزم على النجاح ومواجهة التحديات السابقة بحيث  تختفي غيوم الشهر الفائت الداكنة ليحلّ مكانها انقشاع وانفراج. لكن مع ضرورة متابعة اعمالك بحرفية بحيث يسجّل هذا الشهر أوضاعاًفلكية جيدة، ويشير الى تحسّن ملحوظ على مختلف الصعد المهنية، القانونية، الدراسية والعائلية والعاطفية. بعد المشاغل والمتاعب الأخيرة، هاأنت مقبل على تغييرات واعدة بمستقبل أفضل. يسود جوّ إيجابي وسهل نوعًا ما، يفتح أمامك الأبواب التي أغلقت أخيرًا. لا أعدك بالمعجزاتلكن الظروف هذا الشهر مفيدة وسائرة نحو التحسّن التدريجي في النصف الثاني منه بعد صخب الشهر الفائت وفوضاه تهدأ الأجواءوتصفو بشكل واضح لتسمح لك بإعادة تنظيم أفكارك ومشاريعك. يسمح لك الشهر بإعادة خلط الأوراق ومن ثم تأدية دور بارز بعد أنتراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد في اقتحام الفرص. لا تخشَ الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة. تقدّمبعزم ولا تتراجع قبل الوصول إلى الهدف. فإذا كنت بصدد تسوية قضية معيّنة إجمع المستندات والمعطيات كافة، ثم بادر إلى التحرّك. فاوضوساوم وحاور بهدوء.

عاطفياً: تشهد حياتك العاطفية والشخصية بعض الاشكالات والتناقضات وذلك حتى تاريخ 21 اذ ان كوكب الزهرة في مواجهة برجك منالميزان يتنافر مع زحل في الجدي ويجعلك متشائما قلقا ومتقلبا في توجهاتك وقد تختلف مع الشريك على مواضيع مشتركة فكن متيقظ فانتلست في وضع فلكي مناسب لمناقشة المسائل الحساسة والدقيقة. تشتّد أزمات الغيرة والتملك لتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيبوانزعاجه. أو قد تعاني هذا الشهر تصرّفات الحبيب الانانيّة، فتشكو من إهماله لك ومن بخله أو فتور عواطفه.  تظهر الخلافات بشكل واضحفي أقل الأيام حظًّا  لكن العلاقة المتينة قد لا تتأثر على الاطلاق بهذه الغيوم السود، وهذا أمر جيد. أمّا العلاقة الجديدة أو المتأرجحة فقدتكون في حالة خطر. لحسن الحظ تنفرج الأمور في الأسبوع الأخير.. تقدّم وتعاطف مع الحبيب. قدّم بعض التنازلات في سبيل تهدئةالأوضاع. لا تستسلم للتصرّفات الصبيانيّة حتى لو شعرت بضغوط او كنت تحت ظروف صعبة. قاوم ودافع عن حبّك واستقرارك.

توقعات برج الثور في شهر نوفمبر 2020 

الثور مهنياً: تتأرجح هذا الشهر بين السلبية والايجابية فتمارس نفوذاً كبيراً قد يثير الحساسيات حولك كن حذراً خاصة ابتداء من تاريخ 7 عندمايكف كوكب عطارد عن التراجع ويضعك امام حقيقة جديدة تحتاج الى معالجة هادئة وحكيمةرغم الخسوف الحاصل في آخر الشهر الذي قديعتم على بعض الفرص إياك والاوهام. هذا شهر مربك ومعقّد جدًّا، بل هو اكثر الأشهر تعقيدًا نظرًا إلى معاكسة الشمس وعطارد لبرجك منبرج العقرببالاضافة الى معاكسة كوكب اورانوس من برجك ومع دخول الزهرة اعتبارا من يوم 22 الى العقرب ما يعني المزيد من  الظروفالمعقّدة التي تشعرك بالوحدة أو الغضب الشديد أحياناً فتكون انفعالاتك شديدة ومثيرة للتساؤلات. إذا وجدت أن الشهر الفائت كان صعباًعليك فأنت لم تذق بعد من المرّ سوى حلوه، فنظرة واحدة الى سمائك كافية لاعتبار شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من أصعب الأشهر وأمرّها. فهذا الأخير يحمل الكثير من الخلافات والضغوط المتنوّعة والتي تأتي في معظمها من قبل شخص آخر. كما تتوتّر أجواؤك طيلة أيام الشهرفتتصرّف بشكل طائش وغير دقيق معرّضًا جهودك السابقة للضياع. ترى الأمور من منظار اسود متشائم فلا يعجبك شيء ومعنوياتك متقلّبة،فيصعب عليك استيعاب الاحداث ويصعب على الآخرين فهمك. إنّه شهر حافل بالمسؤوليات التي تجد طريقها بسرعة الى مكتبك وتلقيبنفسها على كاهلك.

 عاطفياً: تتمتع بحصانة فلكية ولن تشعر بالوحدة ولن تعاني الشعور بالنقص، بل بالعكس تماماً تتمتع هذا الشهر بجاذبية كبيرة وبحبّللحياة. فبعد مشاكل الشهر الفائت والصراع حول نقاط متعدّدة، أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عاليةمن الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك، لكنني لا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط علىالحروف. يتبدل المشهد الفلكي اعتبارا من تاريخ 22 مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب لذلك لا تبالغ  في الأمر ولا يخطرنّببالك المساس بكرامة الحبيب. ضع حدًّا فوريًّا لغيرتك ولا تضعه في موقف محرج، فالوقت مناسب لتصحيح مسار العلاقة وتنميتها. إنه شهرجميل ويفسح في المجال لإظهار كل العواطف الجيّاشة، فلا تتحفّظ، بل شجّع الحبيب على اختبار الحياة معًا.

توقعات برج الجوزاء في شهر نوفمبر 2020

الجوزاء مهنياً:  تطل على شهر استثنائي تنتظرك فيه مفاجآت سعيدة خلال القسم الاول منه بحيث تدعمك كواكب كثيرة بداية الشهر عطارد فيالاسبوع الاول والزهرة حتى تاريخ 21 ما يسهل امامك المهمات ويفتح الطريق امام بعض الانجازات وتحقيق الاحلام تغمرك طاقة كبيرةومشجعة تحفزّك على خوض مجالات جديدة وصعبة ومعقدة.ويتاح لك اجراء بعض التغييرات المهمة والاسفار وتتوفر لك فرص لإعادة ترتيبامورك الحياتية  قد يكون ذلك من خلال عملية تجارية على قدر كبير من الاهمية أو مقابلة مع مسؤول نافذ وقدير أو ربّما من خلال المشاركةفي تنفيذ وإطلاق مشروع رئيسي. تسجّل هذا الشهر نجاحات شخصية واجتماعية ومهنية.تساندك الكواكب الشمس المشتري والزهرة منالعقرب  ما يجعلك تتلقى مكافأة او كلمات مجاملة وإطراء على ادائك الرائع والمميّز. كما تلاقي مساعيك تقديرًا وانفتاحًا وحتى ترحيبًا مهماكان مجال اختصاصك او موقعك. تدعمك عدة كواكب وتشجعك على الاستثمار وتوظيف الطاقات. الا ان الخسوف الحاصل في آخر الشهروهو الرابع هذه السنة يتحدث عن بعض المفاجآت وعن احتلال بعض مواليد الجوزاء القيادة والمركز الاول كما يشير هذ الخسوف الى تغييرفي المجال المهني والى انعطافات كبيرة أنت منافس قوي هذا الشهر وتتقدم درجات عديدة في سلّم النجاح. لا تتراجع امام الضغوط ولاترضخ للشروط التي يحاول الآخرون فرضها عليك. لديك فرص ممتازة لمواجهات التحديات ولإيجاد أفضل الحلول والتسويات.

عاطفياً: يدعمك هذا الشهر كوكب الزهرة حتى تاريخ 21 من برج الميزان الهوائي الصديق وتكون مفاعيله مهمة جداً ما يجعل حياتك العاطفيةمليئة بالمفاجآت واللقاءات الحلوة بسبب تأثيرات الفلك الايجابية. تعيش لحظات جيدة الى جانب الحبيب وتقيم حواراً مستمراً وبناءً.  بإمكانكمصالحة الحبيب والتعاون معه لتعزيز الاسس ولمقاومة أي محاولة غريبة ومشبوهة. في الحب تبدو مندفعاً ، متسرّعاً، متحمّساً ، وقد تحتاجإلى تغيير وإلى مناخ جديد فتتفق مع الشريك أو تعيش مغامرات جيّدة، تمازح البعض وتتعرّف إلى البعض الآخر، تسعد بقرب مَنْ تحبّ أوتتعرّف إلى حبيب جديد إذا كنت خالياً. من غير المستبعد أن تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جدّاً، وقد تتعلّق بأحدالأولاد أو الأشقاء أو الشقيقات.

توقعات برج السرطان في شهر نوفمبر 2020

السرطان مهنياً: تتسلح هذا الشهر بدعم من الكواكب وتاثيراتها الايجابية التي تساعدك على التقاط الفرص الجيدة في الوقت المناسب وتتوضح الامورالتي كانت غامضة ما يجعلك تنطلق بأفكار جديدة كما يساندك كوكب عطارد الذي يدخل الى برج العقرب المائي الصديق بتاريخ 11 ليسهلامامك المهمات ويجعلك اكثر قدرة على التعاطي مع كل الاوساط الشخصية العائلية والمهنية والشمس للدفاع عن حقوقك كما يقدمان المزيدمن الدعم ما يجعل هذا الشهر مناسبا تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين. تساعدك السماء فتكثر لديكالخيارات وتنفرج الضغوط لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة. وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد، أمّا التقدّمفمرهون بحماستك وبرغبتك في العمل. لا عائق في دربك الا كوكب المريخ المتنقل في مواجهة برجك من الحمل الذي يجعلك تواجه نزاعا معسلطة معينة بالاضافة الى المشتري وبلوتون من الجدي ما يجعلك تعاني من تسلط عائلي او مهني  فلا تلق اللوم على أحد إذا سيطر علىاعصابك وتسلح بالصبر والمنطق .حان الوقت لمواجهة الواقع ولاستجماع القوة والقرار للتحرّك. لا بدّ من ان تشعر بالارتياح منذ اليوم الأولبسبب تعاطف كبير وجبّار من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك فإذا كان الشهر الماضي تعيسًا وفاشلاً تعرفتغييرًا نوعيًّا هذا الشهر وتفرح للكثير من التطوّرات البنّاءة مهما كان عمرك او جنسك او حقل اختصاصك.

عاطفيًّا: وجود الكواكب مجتمعة في الميزان يعرضك للكثير من الاستفزازات والصراعات في هذا الشهر المتقلب على الصعيد العاطفيالاجتماعي والشخصي حيث يشير الى توتر أو تقلب في مسار العلاقة، وقد يكون التوتر بسيطاً ولا أثر له بين الحبيبين.لكن سوف  تلاحظابتداء من تاريخ 21 أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها.ان كوكب الزهرة الذي ينتقل الى برج العقرب المائي الصديق  يحمل لكالسعادة والفرح والاستقرار ما يجعلك تعيش عواطف صاخبة وحياة اجتماعية مميزة وسوف تتاح لك فرصة اللقاء بشخص استثنائي وقديكون العشق على موعد معك اذا كنت عازبا للمرتبط  يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة.

توقعات برج الاسد في شهر نوفمبر 2020

الأسد مهنياً: يدعوك هذا الشهر الصعب الى التأني والهدوء حتى تحافظ على الانسجام في علاقاتك بحيث يصعب عليك التعامل مع المستجداتوالعراقيل خاصة في الاسابيع الثلاثة الاولى ان وجود الشمس وعطارد في العقرب شكلان مربعا فلكيا مع برجك ما يجعل مهمتك صعبةبحيث تلاحظ تغييراً في نمط عملك فهناك معاكسات وتحديات لم تكن في الحسبان، وقد تظهر أيضاً ضغوط عائلية ونفسية تدفعك الىالتحفّظ والإنزواء. وربما أيضاً الى عدم التجاوب بشكل جيد مع محيطك. تنخفض نوعية عطائك وربما تسارع الى القاء اللوم على المعاونينوالأهل او الأحبّاء.  إذا فشلت هذا الشهر فالسبب يعود الى عدم قدرتك على التنظيم الصحيح او تنسيق الوقت بشكل سليم. تكون الاجواءمعاكسة نسبيًّا فتشتدّ عليك الضغوط وتقسو الظروف وربما تفتقد الاصحاب فلا تجدهم بالقرب منك.تتحسن نوعية الوقت مع انتقال الشمسالى القوس الناري الصديق اعتبارا من تاريخ 22 تجعلك سعيدا في حياتك المهنية كما الاجتماعية فتشعر بمناخ ايجابي يغمر علاقاتك التيتحرص عليها بكل قواك كما تشعر انك قادر على التحليق والاستفادة من فرص ومشاريع مهنية تتاح لك.

عاطفياً: يتحدث الوضع العاطفي والعائلي عن الصداقات وعن العلاقات المستقرة مع وجود الزهرة في برج الميزان الصديق لغاية تاريخ 21 قبل ان تنتقل الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب بحيث تسحر الناس بديناميكيت وتقبل على الدنيا بشوق ما يجعلك مقربا من القلوبفتحظى باهتمام المحيط وبصداقات غنية جدا توفر لك الطمأنينة  والدعم تشعر بحماسة وتنظر الى الحياة بإيجابية وعزيمة الامر الذي لا بدّوان ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل ايجابي ويغذي  الأجواء الرومانسية ويشجّع على المصالحة والتلاقي اذا كنت وحيدا فقد تجد نصفكالاخر او تعود للقائه بعد فترة من الغياب بالاجمالسوف تعيش اجواء  جيدة ومميزة عاطفيا اجواء غنية بالمشاعر الصادقة  الدافئة والنواياالحسنة ولا بدّ ان تلتقي بمن يلفت نظرك وإحساسك.

توقعات برج العذراء في شهر نوفمبر 2020 

العذراء مهنياً: انطلاقة موفقة ومهمة جدا تتفوق فيها على غيرك بأشواط بحيث توفر لك الكواكب أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديدوابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع المهنية نظرا لوجود عطارد والزهرة في البيت الثاني في بيت المال بالنسبة اليك يشيران الى زيادةعلى العائدات والى اهتمام مضاعف باستثمارات وعمليات تجارية من بيع وشراء مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. كذلك يعدكالفلك بظروف جيدة وايجابية ناجحة ونشيطة وفعالة  بسبب دعم الكواكب من برج العقرب الصديق بالاضافة الى عودة كوكب المريخ الى سيرهالمباشر في برج الحمل أهنئك بالحظ السعيد والدعم المتواصل الذي ينتظرك هذا الشهر. لا أبالغ إذا قلت إن هناك مؤامرة فلكية لإنجاحك! وقد تكون فعلاً الى جانب المنتصرين في هذا الشهر. تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال الشمس الى مواجهة برجك من القوس اعتبارا من تاريخ22 يتراجع المزاج والحظوظ فتضطر الى معالجة الامور الطارئة فتكبر المسؤوليات في حين يكون صبرك قليلا ما يثير بعض الغضب اوالانفعالات كذلك سوف يؤثر عليك خسوف القمر الحاصل في نهاية الشهر في برج  الجوزاء المعاكس فتبدأ تأثيراته من تاريخ 15 وقد يعنيعدوانية تسرع وتهور.

عاطفيًّا: تعيش شهراً ناجحاً بسبب انفتاحك وقدرتك على توضيح أفكارك بدون إثارة احتجاج أو تذمر. إنّه شهر جميل يفتح أبواب التواصلوتسوية الخلافات بتحديد النقاط والعمل على إيجاد حلول لها، لذلك لا تتحفظ، بل كن متساهلاً، فهذه هي فرصتك لإظهار الوجه الآخرلشخصيتك: المرونة والتسامح والقدرة على التأقلم والتعبير. تزداد العلاقة متانة وتتوضّح الصورة لدى الحبيب ويسهل التفاعل بين الطرفين. تخرج من عزلتك وعن صمتك فتكون اللقاءات شيّقة ومنعشة للروابط. يتحسن المناخ العاطفي ويسهل عليك تبادل الآراء والتي لم تتجرأ فيالسابق على الافصاح عنها او مناقشتها.

توقعات برج الميزان في شهر نوفمبر 2020

الميزان مهنيًّا:يحمل إليك هذا الشهر تأثيرات مهمة جداً، وقد يكون من أكثر أشهر العام ديناميكية وفعاليّة. بالرغم من ان المناخ العام معاكس بسببمواجهة زحل من الجدي  والمريخ المتراجع في الحمل المستمرة لك ما يستدعي مواصلة الحذر والابتعاد عن الاخطار في كل المجالات او جذبالتحديات خاصة في النصف الاول من الشهر الذي يحمل بعض المخاطر بالاضافة الى الخسوف الحاصل في نهاية الشهر وتضطر الىتأجيل تسوية لوضع شخصي او تضطر الى مراجعة بعض الحسابات حاول ان تبتعد عن الخلافات والمشاكل واثارة النعرات من الناحيةالايجابية سوف تعيش اجواء جيدة ونشيطة مدعوما من كوكب الزهرة من برجك ومن وجود الشمس وعطارد في البيت الثاني بيت المال بالنسبةاليك فتسمع خبرا سارا يخص اوضاعك المالية ويشجعك على مبادرة تراها ضرورية كما يجعل اتصالاتك اكثر غنى بحيث تقوى شعبيتكفتكلف بمهمة او تتولى منصب مهم او مركزا مميزاً  ومسؤولية ذات طابع اداري  تنضم منذ مطلع الشهر الى مجموعة الناجحين والمناضلين. امامك شهر سهل وجميل لتعزيز العلاقات التجارية والصفقات والتسويات والنقاشات لا تضيع وقتك الثمين فهنالك ايضاً مكافآت مالية، وتقدّمعلى هذا الصعيد شرط أن تقوم بأداء واجباتك بصورة كاملة. لكن هذا لا يعني على الاطلاق ان الحظوظ ستصلك على طبق من فضّة، بلسوف تجاهد من أجلها وتلاحق وتتابع التحركات لتتقدّم وتنتصر انتصارات كاسحة.

عاطفيًّا: تنطلق حياتك العاطفية بقوة وتحلق بالسعادة التي يقدمها لك كوكب الحب المتنقل في برجك الذي يساهم في تعزيز عواطفك وتواصلكمع الحبيب. لن تشكو من إهمال هذا الأخير ولا بدّ من بعده عنك. فالعلاقة المتينة تتحول أكثر قوة وتشتد جذورها متانة. تتخلّص من بعضالمسائل المحيرة بعد الحوار والاتفاق على حل يرضي الطرفين. بصراحة، انه شهرا ً مناسباً جداً للتعمق في طبيعة الانسان وتكتشف بالفعلأسراراً دفينة لدى حبيبك. تنفع اللقاءات الحميمة لأنها تطرد شبح الإشاعات بعيداً وتشتد الروابط وتتعزز الثقة المتبادلة بينكما. تبرز كنجم فيمحيطك وربّما تقوم بإبداع معين فتكون محط الأنظار، كما قد تعيش قصة حب أو تعرف لقاءً مهماً يقلب المعايير أو المبادئ لديك.

توقعات برج العقرب في شهر نوفمبر 2020 

العقرب مهنياً: تستعيد السلام الداخلي ويطمئن بالك. فبعد أزمات الشهر الفائت واحداثه  المتطلبة والمعقدة ها أنت تنطلق من جديد بانشراح وتفاؤل. تباشرمرحلة فلكية جديدة بحيث تشكل الكواكب طوالع مناسبة لبرجك والشمس وعطارد من برجك  داعمان يتدخلان لانقاذك في الوقتالمناسب تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والتبرير والبراهين الى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات. يزداد الحظ قوة وتزداد الفرص الثمينة وبما ان هناك مجموعة من المؤشرات الفلكية الجيدة،  وتتحسّن الأوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلكلتسيطر من جديد على مجرى الأمور فيتحدّث الفلك عن سفر أو لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير علىأسلوب حياتك فأنت متفائل وإرادتك صلبة حيث تهزم كل المواجهات.تنعم بأجواء فلكية مشجعة جداً وبحظوظ قوية، وهذه بالفعل مكافأة منالقدر لتحسين موقعك ولإنهاء العام بأفضل صورة ممكنة. لا تقلق فالحظ سيخصص لك فرصًا لا تُعوّض، والتي إذا التقت مع جهوزيتك وذكائكتضمن لك انتصارات هائلة حسب مؤهلاتك. إنه شهر ناجح ومميّز تتمكّن من خلاله التعويض عن فصول السنة السابقة  بصورة مذهلة.

عاطفياً: وجود كوكب الزهرة في مواجهة برجك من الميزان يجعلك متطرف عصبي فتهدأ الاحوال ويخف الوهج العاطفي وقد تصطدم بأحدالاحباء على اثر حدث او ظرف طارئ انه شهر دقيق تحتاج خلاله الى الكثير من المهارة لاشاعة السلام والتناغم في حياتك الزوجيةوالعاطفية . بالاضافة الى انتقال الزهرة الى برجك اعتبارا من تاريخ 22 الذي يشكل تنافرا مع اورانوس من الثور ما قد يشير ال بعضالاحتكاكات في علاقاتك في علاقاتك الاجتماعية والشخصية ويهدد استقرار حياتك الزوجية حاول ان تنظر إلى الامور بإيجابية أكثر ولاتبالغ بانفعالاتك العشوائية. عليك التحلي بالهدوء فأنت الحنون والحجر الاساسي في العلاقة. لذلك كُن عند حسن الظن وتخلص من شكوكوغيرتك. أظهر نضجاً وتفهماً وكُن ركناً مهمّاً. لا تتذمّر كثيراً ولا تتشاءم. كن لطيفاً وأصغ باهتمام الى ملاحظات الحبيب، لا داعي إلى إثارةالتهور والعدائية ولا ضرورة لاختلاق المزيد من التعقيد والتأزيم.

توقعات برج القوس في شهر نوفمبر 2020 

القوس  مهنيًّا: بالرغم من وجود الشمس في معاكسة برجك من العقرب التي تسبب انقلابا في شؤونك بالاضافة الى الخسوف الحاصل في نهايةالشهر في برج الجوزاء التي تحتم عليك الحذر الشديد ابتعد عن التحدات واستعراض العضلات فالجو غير ملائم الا ان يتراجع كوكب المريخفي الحمل في النصف الاول من الشهر ليعاود سيره المباشر اعتبارا من تاريخ 15  وتأتي تأثيراته مناسبة جدا تجعلك من الناجحين فيوسطك المهني وتتمتّع بنشاط وحماسة الا انك تفرض سلتطك وتتناغم مع الاحداث وتقوم بعملية ابداعية انت متفائل وتحلم بترقية أو تقدّم وقدتكون احلامك في محلها.  يبعث فيك المريخ وعطارد من العقرب الحماسة لتطلق مشاريع جديدة برفقة من تتفق معهم على القناعاتوالاستراتيجيات اللازمة وتقيم حسابات ناجحة وتربح جديداً وتتسهّل الأعمال لتعود عجلة الحياة اليومية الى الدوران بشكل اعتيادي ومنتظم. يعجبك كما يحمل أحداثاً جميلة وتطوّرات مفيدة ومنعشة، فبعد عذاب وتقلبات الشهر الماضي، تنحسر المشاكل لتتركك بسلام. تتحرك أعمالكبشكل تقدمّي مع انتقال الشمس الى برجك اعتبارا من تاريخ 22ما يزيك تألقاً ونجاحاً كما تتاح لك فرص مهنية جيدة جدا  تعود عليك وعلىمحيطك بالنفع والمكاسب. كما تنعم هذا الشهر بحلفاء قادرين على مساعدتك ودعمك، على الأقل معنوياً، فتنظر الى الواقع بمنظار إيجابيومتفائل وتتّخذ قرارات حكيمة وصائبة.

عاطفيًّا: تحدد اهدافك وتدرك ما تريد وقد تفتح صفحة جديدة في حياتك العاطفية فتحب انسانا من دون قيود او تشعر انك تنطلق بعواطفتجعلك تحلق نحو سعادة مطلقة وتعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك فأنت حبيب جريء وجذاب ما يفسح لك في المجاللإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور، إذاً إنه الوقت المناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية. يدخل كوكب الزهرة الى العقرب اعتبارا من تاريخ 22  لتشعر ببعض الركود العاطفي. أدعوك الى تفادي الأزمات والى النظر إلى محاسنالحبيب. أمّا إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً من قبل الشريك فأنت مخطىء، إذ تكون الأسابيع الثلاثة الأولى الاخيرة هادئة بعض الشيء،فالقلبفي مكان والعقل في مكان آخر كن واقعياً اكثر كما  يتوجّب عليك الحرص على مشاعر ومتطلبات الحبيب.

توقعات برج الجدي في شهر نوفمبر 2020

الجدي مهنياً: يحمل إليك هذا الشهر انطلاقة جيدة واخبارا ولا اجمل مع وجود الشمس في برج العقرب ثم انتقال عطارد بتاريخ 11 الى العقربحدثين فلكيين يصبان في مصلحتك يتناغمان مع كوكب زحل المشتري وبلوتون في برجك ما يسهل امامك الخطوات ويجعل اوضاعك المهنيةاكثر انتشارا وسلاسة  فتحقق نحو هدفا جديدا أو رحلة في عالم مهنة جديدة، ومنصب  جديد. ويحدث تعديلات واصلاحات في حياتك المهنيةوالشخصية فترى النور في نهاية النفق وتعوض عن تأخير او فشل انها فترة مناسبة لشتى أنواع المساعي والمفاوضات والعمليات المالية أوالتجارية. لكن عليك التنبه والحذر من تاثيرات المريخ المتراجع والمعاكس من برج الحمل الذي يسبب بالكثير من الحوادث مطلوب منك عدمالمخاطرة والانتباه الى سلامتك وصحتك وعدم المخاطرة  ادعوك الى التقيد بالقوانين كي تتجنب تأزيم الأوضاع في العمل ومع الزملاء. تشعربعدم تعاون الآخرين معك وربما تخفّ شعبيتك بعض الشيء. لا تجازف بأعمال تعرف أنها لن تلاقي إعجاباً أو تقديراً. بالرغم من صدق نيتكتبدو تصرفاتك للوهلة الأولى سلبية.

عاطفيًّا: يحمل هذا الشهر بعض التقلبات التي قد تظهر ما يجعل يكون كلامك غامضاً أو يفهم بشكل خاطىء. وضّح كلامك ولا تفسح فيالمجال للالتباسات. قد يستاء منك الحبيب في لحظة ما وتدور النقاشات الحامية حول موضوع أو آخر. تغمرك الكآبة حين لا تلمس تجاوباً معالحبيب. قد تتأثر العلاقة الجديدة أو المتقلبة بهذه التصرفات المسيئة. لا تشكك في نيات الحبيب بل تخلص من عقدة الغيرة والتملك. تتحسنالظروف العاطفية مع انتقال الزهرة الى العقرب بتاريخ 21 ما يعني ان الحظ يسقط عليك من السماء لتبدو الحياة العاطفية اكثر رقة معكوتحمل اليك النعم وتعدك بتغييرات لمصلحتك وبقدر سعيد للوحيدين والعازبين كذلك  حياتك الشخصية بريقا مميزاً، هذه الفترة  بمباركة منالكواكب تجعلك تشارك بمناسبات اجتماعية رائعة وتتعرف الى اشخاص كثيرين  وتعيش أوقاتا لا تنتسى وغير اعتيادية مليئة بالمغامراتواللقاءات الممتعة. يرافق الحظ مشوارك هذا فتتلقى عروضاً عاطفية غير كلاسيكية وتعيش أجواء غريبة، لم تعهدها في السابق.

توقعات برج الدلو في شهر نوفمبر 2020

الدلو مهنيًّا: بداية شهر لامع جدا يبشر بتقدم يساعدك على تحقيق الاحلام فلا اجمل من تأثيرات الكواكب وكأنها تتآمر لمصلحتك الكواكب تدعمكوتهبك القدرة على ذلك، وجود المريخ في الحمل الذي يعزز حيويتك ويجعلك مستعدا لمجابهة الكواكب مجتمعة من برج العقرب الشمس وعطاردما يجعلك تواجه بعض المطبات عليك عدم المجازفة مهنيا وماليا والى التروي والانضباط والابتعاد عن الاضواء حافظ على هدوئك خطط جيداثم نفذ  وسوف ترى انك ستلتقط الفرص بسهولة ما يولّد فيك النشاط والحماسة تلعب ورقة رابحة وتحيط نفسك بمؤسسات داعمة وتقومبنشاطات اجتماعية كبيرة  هذا هو الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبيت وجودك.  شارك في المؤتمرات واللقاءات وعبّر عن آرائك المدعومةبالمعطيات والتقارير، ولا تتردّد في النقاش.  يطالعك الفلك بتأثيرات واعدة وصادقة لتحقّق معظم أمانيك وتكون الحظوظ داعمة جدًّا وصديقةلبرجك. لن تجد الوقت للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على جميع الصعد والمستويات. تهبّ رياح فلكية مؤاتية لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية.تجد نفسك مطمئنًّا ومتفائلاً، وبصراحة لا حدود لطاقتك ولا منيردعك او يحاول إحباط محاولاتك.

عاطفيًّا: بداية شهر رومانسية حالمة دافئة وجميلة يرعاك كوكب الزهرة من برج الميزان الصديق  ويتحدث عن مصالحة واوقات عذبة ويعدكبالافضل وبعواطف حارة . تجد الدعم والحنان في احضان الحبيب، وتلمس منه تعاطفًا صادقًا يقرّب المسافة بينكما. ولا اجد فرصة أخرىمماثلة لتقريب المسافة بين القلوب.  ثم ينتقل الزهرة الى العقرب اعتبارا من تاريخ 22 مطلوبٌ منك الصبر والهدوء والتصرّف بعقلانيّة فيالنصف الأوّل من الشهر، فقد يستاء منك الحبيب أو يبتعد عنك الشريك، وربما تسبّب بأزمة لأقلّ خطأ أو هفوة. قد يكون الجوّ مكهرباً قليلاًوالتفاهم صعباً، وقد يسود الغضب بعض علاقاتك فتتصرّف بطريقةٍ غير مقبولة، ما يعرّضك لبعض التفكّك العائلي لأو لخناقةٍ زوجيّة كبيرة.

توقعات برج الحوت في شهر نوفمبر 2020

الحوت مهنياً: ان الطوالع الفلكية واعدة جدا في هذا الشهر المثمر الذي يحمل اليك اجواء مفاجئة ومناسبة فتتحسن اوضاعك المهنية والمالية وتحققالنجاح في اعمالك وفي اي اجراء له علاقة بالخارج او بسفر تقوم به ستعيد معنوياتك وثقتك بالنفس، وتشعر أنك حاضر لمواجه أيةصعوبات،  تدخل شهراً مهما يرفع من شأنك مليء بالأعمال  المزدهرة والنجاح، حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما ترتئيه مناسباً. ان وجودالكواكب في برج العقرب الشمس عطارد اللذان يتحالفان مع نبتون في برجك ويوفران لك التغييرات الجذرية في مكان عملك ويسهلانالاحداث فتزول العقبات الصغيرة خاصة ما تعلّق منها بمشاريعك وعلاقاتك ببعض المؤسسات والتنظيمات.   تسير الامور على أكمل وجه وقدتحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد مشوّق أو توقع على عقد ممتاز وتتوصل الى ترقية، أو تشغل منصباً فتبدو متفائلاً جداً. تتوافرحظوظ كبيرة على الصعيد المهني، وتعرف ارباحاً غير منتظرة.  لكن اعتبارا من تاريخ 22 سوف تنتقل الشمس الى برج خصمك القوسبالاضافة الى عوامل الخسوف الحاصل في البيت الرابع بتاريخ 30 ويكون موقعه دقيقاً بالنسبة اليك فيشكّل منعطفاً مفصلياً  المطلوب منكفي بداية هذا الشهر الصبر والحذر وعدم التورط في المتاعب ، لأنك ستمر بتقلبات كبيرة وستتحمل ضغوطات كبيرة تحتاج الى دبلوماسيةمستمرة لإيجاد الحلول ومواجهة التحديات، خاصة على الصعيد المهني ما  قد يصعب عليك التواصل مع الآخرين، وتجد نفسك في احيانعديدة تواجه بعض المنغلقين او المشكّكين بك وبقدراتك.

عاطفياً: تخيم الرومنسية على الاجواء العائلية والعاطفية  وتغمرك بالوعود والمفاجآت  والافاق الحلوة كما  قد يحمل اليك  كوكب الحب لقاءاتاستثنائية تعكس الوجهة الجريئة من شخصيتك لتشرق بجاذبية كبرى كما قد توفر لك الاجواء العاطفية لقاء او بوحا حارا بالحب وحالةغرامية تجعلك تميل الى استقرار مادي عبر زواج آمن مع حبيب استثنائي أو غير تقليدي يؤمّن لك الرفاهة المادية والمداخيل الجديدة والمصالحالمعزّزة والنجاحات المهنية والاعمال المثمرة والاجواء الساحرة واللقاءات المشوقة والمصالحات ويدعوك إلى الرومنسية الهادئة والعلاقات المميزة. إذا كنت عازباً، فقد تجد الحب يأتي إليك تلقائياً، وإذا كنت متزوجاً فتشعر بالتفاهم الكلي والتناغم الروحي مع الحبيب. يخفق قلبك في كلالاتجاهات، سواءً تعلق الأمر بشأن عاطفي أو اجتماعي أو عائلي.

المصدر موقع الابراج وصفحات علماء الفلك