التخطي إلى المحتوى
ابراج شهر يوليو 2020 | توقعات الابراج لشهر تموز يوليو 2020 جاكلين عقيقي | تنبؤات الابراج في شهر 7 – 2020م

ابراج شهر يوليو 2020 | توقعات الابراج لشهر تموز يوليو 2020 جاكلين عقيقي | تنبؤات الابراج في شهر 7 – 2020م يعتبر تموز يوليو شهراً ناشطا فلكيا بحيث تثار مواضيع كثيرة الذي تتنافر خلاله الكواكب الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأية حوادث ..

موقع الرقيب برس قسم ابراج الرقيب يقدم لكم  أبرز الاحداث الفلكية عن الشهر السابع تموز يوليو 2020 حيث  يعتبر تموز يوليو شهراً ناشطا فلكيا بحيث تثار مواضيع كثيرة الذي تتنافر خلاله الكواكب الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأية حوادث فلا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية التافر الاول هو المربع الفلكي الصعب بين المشتري بلوتون وزحل من برج الجدي في مواجهة كوكب المريخ من برج الحمل.

هذا التنافر يحمل الفوضى وتتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كما يسبب باعمال الشغب والعنف واعمال ارهابية وقد يجلب التوتر ويخلق عدائية بين بعض الدول ويشير الى حرب وكوارث طبيعية وتغييرات وانقلابات في بعض الاوضاع وتعديلات تحصل في الشأن العام او الشأن السياسي او تغييراً لبعض المسؤولين وقد تثير بعض القرارات الحكومية بلبلة في ترتيبات المؤسسات وترتبية بعض الاداريين كما يعتبر شهر تموز يوليو شهراً حاسماً ومهمّأ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ويشير الى أحداث مهمّة وفساد إداري في عالم الأموال والاسثمارات والتوظيفات والمصارف.

نسمع بقضية قضائية كبيرة ومحاسبة وإدانة واتهامات، لها علاقة بسرقات أو عمليات ابتزازية وفضائح كبيرة ومعلومات مذهلة تطاول بعض الشخصيات.بالنسبة الى تحركات الكواكب قد نشهد هذا الشهر تحركات غير اعتيادية عودة عطارد الى سيره المباشر في السرطان انتقال المريخ الى الحمل عودة كوكب زحل الى الجدي ليلتقي مع خسوف للقمر يوم 5 ويثير بعض المواضيع التي تشكل خلافات بسبب تنافره مع كوكب المريخ في الحمل المتواجد في برج الحمل وبصورة استثنائية حتى آخر السنة ما يعني ان اجواء هذا التنافر قد يثير اجواء ضاغطة وعاصفة تسبب الحروب والعقد والمصاعب والحوادث كذلك سوف نشهد عودة كوكب الزهرة الى سيره المباشر في الجوزاء ما يشير الى بعض الهدوء واعادة التدقيق في الحسابات.

 

برج الحمل في شهر يوليو 2020

مهنياً: يشهد هذا الشهر تشابكا في بعض الامور ومضاعفات في معالجة اوضاع وثغرات متتالية تطالعك هذا الشهر مرحلة متقلبة تحمل إليك إرباكاً وضغوطاً إن الجو الفلكي لا يبشر بالكثير من التقدم والانفراج، بل قد يحمل تراجعاً وتعباً وصراعاً. فالضغوط الشخصية والتقلبات ستتم في عقر دارك او مكتبك فكن متنبهاً وتجنب الوقوع في الأزمات. الوقت غير مناسب لتقديم خدماتك أو التبرع للقيام بأعمال جبارة اذ ان وجود الشمس في برج خصمك السرطان في مربع مع برجك يولد طاقة سلبية بالاضافة الى خسوف القمر يوم 5 في مواجهة برجك من الجدي ما يجعلك تفقد اعصابك لكن الخبر الابرز هذا الشهر هو انتقال المريخ الى برجك استثنائيا لغاية نهاية السنة ما يجعلك اكثر حيوية ونشاطالكن عودة زحل الى الجدي يعاكس المريخ من بج وقد يولد بعض التنافر في حين ان عطارد في السرطان في مواجهة برجك يجعل نقاشاتك ومفاوضاتك معقدة انصحك الالتزام بجدول أعمالك اليومي بدون إضافات جديدة. ويكون نافعاً التخفيف من بعض الواجبات. لكن لحسن الحظ وجود الزهرة في الجوزاء يلطف الاجواء ويجعلك تنعم بطوالع فلكية ايجابية لذلك لا تتسرع ولا تتهور ولا تتخذ قرارات مفاجئة بل يجب ان تتريث وان تعط نفسك وتعطي الكواكب فرص ثانية وثالثة أو أكثر. عليك بتجنّب المواجهات لأن أي نتيجة خلالها لن تكون لصالحك. تنشغل بمسائل روتينية مربكة وعلى الأرجح لا تستحق كل التوتر والانفعال لكنني أدعوك الى عدم تأزيم أي مسألة حالياً.

 

عاطفياً: في الحب تبدو مندفعاً ، متسرّعاً، متحمّساً ، وقد تحتاج إلى تغيير وإلى مناخ جديد. يناسبك كوكب الزهرة من الجوزاء فتتفق مع الشريك أو تعيش مغامرات جيّدة، تمازح البعض وتتعرّف إلى البعض الآخر، تسعد بقرب مَنْ تحبّ أو تتعرّف إلى حبيب جديد إذا كنت خالياً. من غير المستبعد أن تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جدّاً، وقد تتعلّق بأحد الأولاد أو الأشقاء أو الشقيقات. كما تشير الكواكب إلى اجتماع كبير في منزلك يوحي بالإيجابيّة المطلقة. قد تعقد صداقة حلوة ومؤثّرة وغنيّة، وربما تتواطأ مع أحد الأشخاص على مشروع مهمّ وتبقي الأمر سرّاً. أمّا إذا كنت تتعاطى الشأن العام، فقد تلتقي مع أحدهم على أفكار مميزة لإيجاد حل لأزمة عامة، أو لتحليل ما يحصل في هذه الأثناء في أحد البلدان أو إحدى المناطق من العالم، ويكون اللقاء الفكري مدخلاً إلى علاقة عاطفية ربما.

 

 برج الثور في شهر يوليو 2020

مهنياً: يرافق الحظ خطواتك وتنقلاتك ويأتيك الدعم في الوقت المناسب فتتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح، مع انتقال زحل من مواجهة برجك من الدلو وتعاود السيطرة على شؤونك الحياتية كما ترتفع معنوياتك وربما تتلقى معلومات جيّدة تشجعك على التحرّك لاستعادة موقع أو اتخاذ خطوة ويناسبك تكثيف العمل في الأسابيع الثلاثة الأولى. بحيث ان هناك عوامل فلكية ممتازة هذا الشهر تفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة. إن موقع الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22 يجعل الفترة الأولى هذه مناسبة لكل أنواع التواصل مع محيطك. ستدفعك مواقع الكواكب الى توسيع دائرة العلاقات العامة سوف تتقدم بثقة ولكن دخول المريخ الى الحمل ليستقر فيه حتى نهاية السنة يخفف من اندفاعك ويجعلك تميل الى السلبية لا تتصرف بعشوائية عن سابق تحضير وتصميم. الوقت ثمين واستثنائي فلا ترتجل إلاّ إذا كنت مضطراً. إجتهد واعط أفضل ما لديك. الحظوظ قوية فلا تلته. تتمتع بدعم من تحتاج إليه فلا تخجل من طلب المساعدة. تملك القدرة على المفاوضة الذكيّة وعلى لعب دور الوساطة الماهرة. تكثر الزيارات واللقاءات والاتصالات فليكن لك فيها دور بارز.

عاطفياً: ستكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، تحت تأثير الزهرة من برج الجوزاء وقد تلعب دوراً رئيسياً عل مختلف المستويات وتحظى بنتيجة أكبر من التوقعات.يتحدث الوضع العاطفي والعائلي عن الصداقات وعن العلاقات المستقرة بحيث ان لقاء الزهرة مع الشمس من الجوزاء يجعلك تحظى باهتمام المحيط وبصداقات غنية جدا توفر لك الطمأنينة والدعم تشعر بحماسة وتنظر الى الحياة بإيجابية وعزيمة الامر الذي لا بدّ وان ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل ايجابي ويغذي الأجواء الرومانسية ويشجّع على المصالحة والتلاقي اذا كنت وحيدا فقد تجد نصفك الاخر او تعود للقائه بعد فترة من الغياب بالاجمال انه شهر جيد ومميز عاطفيا وغني بالمشاعر الصادقة الدافئة والنوايا الحسنة ولا بدّ ان تلتقي بمن يلفت نظرك وإحساسك.

 

برج الجوزاء في شهر يوليو 2020 

 

مهنياً: شهر جيد وانطلاقة متجددة في حياتك وفي مشاريعك أبشرك بأن الحظ سيكون حليفك ويحيطك بأجمل التأثيرات ويسهل عليك حياتك وتفتح أمامك أبواب النجاح والانفراج. فأنت على موعد هذا الشهر مع تأثيرات فلكية مهمة جداً فتكون بداية شهر مهمة جدا مع انتقال المريخ الى برج الحمل الصديق ولفترة طويلة بصورة استثنائية ليفتح ابواب الفرص ويعزز موقعك وثقتك بنفسك كما يحمل معه كل الدعم والتسويات والاتفاقات والحلول ممتازة لكن من الضروري معرفة التعامل مع الظروف بكل انتباه وتيقظ لاقتناص الفرص لحظة وصولها. تبحث في مسائل مالية من فواتير وقروض وعقود عالقة تتطلب منك اهتمامك الخاص واليومي أو طلب الاستشارة والمساعدة من ذوي الاختصاص. تحرك بدقة وعن سابق تصميم ودراية حتى تستفيد قدر الإمكان من الفرص المالية والمكاسب اليت قد تكون وفيرة ولكن وجيزة. فاللهو والإهمال ممنوعين، كما أحذرك من البذخ والتكابر لانهما يضران بصورتك وموقعك. تتسلط الأضواء على قدراتك وآدائك، وتنجح بفضل ذكائك وحكمتك بحصد التأييد والأرباح والمكاسب، وقد تكون هذه المكاسب معنوية كجائزة تقدير أو ميدالية أو تنويه مميز. كما سيكون بإمكانك تحقيق إنجازات كبيرة كاجتياز امتحان صعب أو التوصّل الى حل خلاف ونزاع وإحلال السلام والتراضي.

عاطفيا:ً هو شهر رومانسي بالتأكيد مع عودة كوكب كوكب الزهرة الى سيره المباشر في برجك فتكون الابن المدلل للكواكب فتكون حديث المجتمع في هذا الشهر الجميل والمميز الذي يكافأك بلقاء جميل او بمصالحة وتسوية تحت تأثير كوكب الحي الزهرة المتنقل في برجك ما يزيد سحرك واشراقك ويجعلك محط الانظار والاهتمام قد يضع في طريقك شخصا مناسبا جدا ويسطع نجمك اجتماعيا . سوف تعيش فترة مميزة ومطمئنة وهي من افضل فترات الشهر لإعادة الامور الى مجراها الطبيعي وتكون مقربا جدا من القلوب وتفسح لك بالمجال للتعارف والتلاقي ولتبادل العواطف الجميلة وارتياحاً وتقارباً كما إنه الشهر الأنسب للارتباط.

 

برج السرطان في شهر يوليو 2020

مهنياً: قد يكون هذا الشهر الأفضل والأكثر حظاً مبشّراً بالخير وواعداً بالإيحابيات نظراً لوجود الشمس في برجك تاريخ 22.وعودة كوكب عطارد الى سيره الطبيعي في برجك فتغمرك الحماسة وستدفعك لبدء التحرّك الفعّال. سوف تهتم بكل جديد وتطوير وتعديل. تبدأ الشهر مشرقاً ومسيطراً على الأوضاع وتتحرّر من كل قيد فتقدم على عملك باندفاع وعزيمة. إنّ هذا الشهر يعني انطلاق مرحلة جديدة في حياتك. تبدأ جديدة وعساك تحدّد أولويات مهمّة وواقعيّة لتنطلق نحوها. تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد المهني أو الدراسي أو الاجتماعي وتأخذ قرارات جريئة. لكن بالرغم من وجود الشمس في برجك انما الحذر واجب من كوكب المريخ الذي يدخل برج الحمل استثنائا لغاية نهاية السنة معاكسا مسببا ببعض المصاعب والعراقيل بالاضافة الى خسوف القمر في الجدي يوم 5 في مواجهة برجك نصيحة الفلك هي في الليونة والصبر فلا للتهور او التسرع في مشاريع غير مضمونة النتائج من جهة اخرى ستدعمك الشمس لتستعيد كامل حماستك هذا الشهر الذي يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات. ستعود الأمور الى وتيرتها السريعة وستفرح لتعاطف الآخرين ولاهتمامهم لأمرك. كما ستسعد لسماع بعض الاخبار ولتوالي النتائج للمسائل العالقة. أجل، إنه شهر سريع الإيقاع وقد يخبىء لك حدثاً يحرّك أعمالك او يدفعك لإعادة النظر في مسارها. سوف تحالفك الظروف وستفرح لتعاطف الكثرين معك. إنه شهر إيجابي وناجح جداً لكنه ايضا شهر التناقضات والحذر.

عاطفياً: إن وجود الشمس في برجك يعزز كل الاحتمالات والاسس والطموحات. العاطفية والشخصية الا ان وجود الزهرة في الجوزاء يجعلك تعيد النظر في بعض العلاقات اعد حساباتك جيدا فانت تحب الاستقرار وتصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب ان الطوالع الفلكية ضاغطة ومتنافرة لذلك عليك بعدم اللجوء إلى إجراءات إنفعاليّة التي قد لا تؤدّي إلى الهدف المنشود. إنتبه من بعض التعقيدات التي تنجم عن علاقات اجتماعيّة لك، ومن بعض الضعفاء الذين يتخلّون عنك ويخفضون الرأس عند أوّل حاجز. حاولْ أن تخفي أنت الندبات وارفعْ رأسك ولو تألّمت.

 

 برج الاسد في شهر يوليو 2020

مهنياً: يتراجع المزاج وقد تشعر بالارباك فلا يناسبك لا كوكب انتقال الشمس الى السرطان وعطارد الى مواجهة مع برجك فلا تنتظر المعجزات قبل وصول الشمس الى برجك. لا تكن لجوجاً ولا تستعجل شيئاً كي لا تصاب بخيبة أمل كما تتحدث الاجواء الفلكية عن مرحلة ركود تام تطال مختلف الأصعدة حتى الأوضاع العاطفية والصحية. إن الاجواء ستكون هادئة نسبياً وقد تتأجل خلالها المساعي أو تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات أو المشاريع. الا ان الخبر الابرز هو وجود انتقال المريخ الى الحمل ليستقر فيه استثنائيا حتى نهاية السنة هو طالع فلكي مناسب جدا لك يعطيك حيوية ويزيد من قدراتك الفكرية والجسدية كما ان انتقال زحل من مواجهة برجك من الدلو الى الجدي الى مكان مناسب لك يحمل اليك الاخبار المطمئنة التي تتعلق بحياتك المهنية والشخصية لتتحلى تتحلى بديناميكية كبيرة وحماسة، وتركز على قضية مهمة وتسعى اليها، وقد تقدم على عمل مميّز وغير تقليدي وتبذل جهودا لانجاح مشروع بأيّ ثمن. تتلقى عرضاً مهماً او تعرف فرصاً استثنائية تتاح لك تصبو الى اكثر ما تحصل عليه حتماً، الا ان بعض العروض التي تبدو لك بسيطة وحتى تافهة، قد يكون لها امتداد مهم ومفيد في المستقبل.

عاطفياً: تعيش شهراً عاطفياً مناسباً جدّاً لعلاقاتك الشخصيّة كما للصداقات فتكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية،مع عودة كوكب الحب والشهرة الى مساره الطبيعي في برج الجوزاء فتسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه، مفاجأة حلوة أو غرام فجائي أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر. وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات استثنائية فتطرب لها وتهلّل. تجازف وتتخّذ اتجاهات جديدة وتطلع على معلومات حلوة وتشارك في اجتماعات ونقاشات وتتوصل الى إنجاز مشروع شخصي. تتطوّر قصة حب بدأت في الفترة الماضية وتخطّ طريقها الآن.

 

برج العذراء في شهر يوليو 2020

مهنياً: تستعيد مكانتك وتسهل حياتك هذا الشهر وتجد نفسك أكثر اطمئناناً وانضباطاً. سيساعدك هذا الشهر على تحديد المزيد من الأهداف ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها. ستمد لك الكواكب يد المساعدة وتلوح لك بفرص عديدة ومفيدة فلا تضيع الوقت ولا الفرص الثمينة كذلك سوف يسجل هذا الشهر انتقال المريخ الى الحمل الذي يتحدث عن مسألة مالية وعروض مهنية مناسبة بالاضافة الى خسوف القمر في الجدي الترابي يوم 5 في البيت الخامس الذي يفتح صفحة جديدة في عالم المال والعواطف انه شهر مهم على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وشخصياً لذلك وظف خيراتك ومهارتك وكن موظفاً مسؤولاً وإيجابياً.يبشرك الفلك بظروف افضل وتطورات مهنية تصب في مصلحتك سوف تنفرج الامور لا تتأخر عن جدول أعمالك والتزم بدوام العمل بانتظام لا تنس أن رب العمل يقدر الموظف الذي يؤدي واجباته باهتمام وتفان وانت من الناس الذين يقدرون العمل ويهتمون بوظائفهم كما لو كانت ملكاً لهم. لا تترك عملاً مؤجلاً للأيام العشرة الأخيرة مع انتقال الشمس الى برج الاسد لأنها فارغة كلياً من الحظوظ. قد تعاني خلالها من خيبة أو خيانة او فشل.

عاطفيا:ً تبدو الشؤون العاطفية معقّدة هذه الفترة،مع عودة كوكب الزهرة الى سيره المباشر في الجوزاء اي في مواجهة برجك ما يعني فترة مراجعة الذات وإعادة النظر في الارتباطات وحتى في الزواج والصداقات والعلاقات الاجتماعية. صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق. قد تحيي قصة رومنسية ماضية، أو هي الظروف تحييها مجددا. ربما تشعر بالخيبة والكآبة وتتألم بسبب تفاعلات وتجاذبات. قد تدهشك الأحداث وبعض التصرّفات، ويطالبك مقرّبون بما تستغربه فعلاً ، فتميل الى الانزواء والتقوقع وتنغلق على ذاتك رافضاً المواجهة. لا تتهرّب من تقديم المساعدة للقريب أو حبيب ولا تبالغ بمصاريفك. كن معتدلاً وموضوعياً في النقاش فقد يتذمر الحبيب من عدائك أو من استخفافك برأيه.

 

برج الميزان في شهر يوليو 2020

مهنياً: تنذرك الكواكب بأن الشهر لن يكون سهلاً فكوكبان في برج السرطان في مربع مع برجك وعودة زحل الى مواجهة برجك من الجدي في مربع آخر مع المشتري وبلوتون بالاضافة الى عامل الخسوف في الجدي كلها طوالع فلكية تشير الى خلافات عائلية ومهنية بالإضافة الى الضغوط الخارجية التي تتطلب منك تركيزاً ووقتتً واهتماما. الامر الذي قد يشكل أزمة مع نواحي أخرى من حياتك. قد تشتد أزمة تحمل إليك صراعاً ومواجهات وإحباطاً وعجزاً عن السيطرة على الاوضاع.بالاضافة الى انتقال المريخ الى الحمل استثنائيا لغاية اخر السنة ما يجعلك تواجه احداثا لم تتوقعها وتسبب لك بعض الازمات والمتاعب فتصارع الرياح وتقف في مواجهة الجميع وتعمل المستحيل لبلوغ أهدافك. لكن عليك ان تسارع الى ترتيب أوراقك ولا تهمل ملفاتك. تحتاج الى خبرة أحدهم لإنقاذك من ورطة فلا تبق وحيداً ولا تتقوقع. شارك في كل النشاطات وبادر الى تصحيح الأخطاء. تقدم على خطوة جريئة في الجزء الثاني من الشهر ويكون رأيك مهماً وحضورك لافتاً.

 

عاطفيا:ً عودة كوكب الزهرة كوكبك الاساسي الى مساره الطبيعي في برج الجوزاء الصديق يجعل الأجواء مفعمة بالرومانسية وسيكون لسانك طليقاً في المغازلة وإعطاء الإطراءات، كذلك ستجد أنك قادر على إيجاد تسويات وحلول ذكية ترضي الحبيب. قد تعاود اللقاء بشخص يأتي من بعيد، أو تتلقى اتصالاً غير منتظر، ينير أمامك الدرب. تزدهر الأوضاع العاطفية فتسعد من حولك وتنثر الحب أينما حللت. إذا قوبلت بتمنّع من قبل من يهتف إليه قلبك فلن تستسلم وتيأس، بل تسعى جاهداً لكسب قلبه وتتصرّف بطريقة عاقلة ومدروسة حتى تبلغ أهدافك. أما إذا كنت عازباً تتحمس للخروج للقاء الآخرين وتنغمس في حياة اجتماعية أملاً منك في لقاء رومانسي..

 

برج العقرب في شهر يوليو 2020

مهنياً :تدخل دورة فلكية اكثر ايجابية من سابقتها وتنطلق نحو نشاطات مميزة في الجو صفاء وارتياح وحماسة فانت تتمتع بنظرة ثاقبة على استباق الأحداث وتدارك الأمور وبالتالي ستنشط التحركات الساعية للتقرب منك وذلك على مختلف الأصعدة. مع وجود الشمس في السرطان الى جانب عطارد بالاضافة الى انتقال المريخ الى الحمل فيطيب المناخ الفلكي وتتعاطف مع الاخرين اكثر من السابق وتستفيد اجتماعيا من بعض الانماط الجديدة تتألق وتفرح لتطوّر الأمور فهي ستسير بشكل جميل ومرض جداً ما يجعلك تتمتع بحيويّة ممتازة وإرادة على النجاح، ولو أنّ هذا النجاح قد يثير بعض الحساسيات والأحقاد والشرّ الكامن في بعض النفوس. فأنت معرض لمواجهات الطرف الآخر وتحديداته، يحالفك الحظ في العمل، وقد تحصل على ترقية أو على شروط أفضل تطمئنك. تلمس تقدماً في نوعية عطائك وفي كثرة الفرص الحظوظ. ستكون إنجازاتك مدعاة فخر واعتزاز لكن ليس بفضل الحظ والفرج بل بفضل جهودك المتواصلة والمساعي الحيثية. قد تشكو بين الحين والآخر من عدم تفهّم البعض لمطالبك، لكنك ستنجح في عقد صداقات وتحالفات جديدة، وتعميق العلاقات مع محيطك.

 

عاطفياً: إنه شهر دافىء ومطمئن تظهر خلاله فرص المصالحة والتلاقي استثنائي بحظوظه رومانسي بامتياز مصالحة مغازلة .ان عودة الزهرة الى سيره المباشر في الجوزاء يجعلك تتمتع بجاذبية كبيرة وبمحبة الناس والمحيط جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب فالظروف إيجابية ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جداً ، وقد تكون النتائج أفضل مما كنت تتوقّع. تظهر في احلى حلاتك تلفت الأنظار وتكون محط الاهتمام وهذا أمر رائع للعازب والمرتبط . كما يكون للحب مكان مميز بين القلوب. ومن يدري فقد تلتقي شريك الحياة خلال رحلة أو في ورشة عمل.

 

 برج القوس في شهر يوليو 2020

مهنيا:ً تتحسن الظروف وتعاود السيطرة على الامور بعد فترة من الصعوبات والمعاناة إن موقع الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22 يشير الى اهتمامات بمعاملات متنوعة قد تكون إدارية أو قانونية أو مصرفية أو استشفائية.بالاضافة الى انتقال المريخ الى برج الحمل الناري الصديق اي الى موقع مناسب لك يزودك بالحيوية ويغمرك بالجرأة والشجاعة فتحقق النجاح وتفرح بنتائج عملك فتتقدم في مساعيك وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون إدارية أو ماليّة أو قانونيّة. كما سيسهل لك الحظ دخول الشمس الى برج الاسد الصديق ليضئ حياتك كما يعدك بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المرتبة الاولى من اولوياتك ويجعل أفكارك لامعة ومتفائلاً فتسعى جاهداً لتقديم الأفضل.تكون الاعمال سهلة بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. سوف تلمس انفراجاً ملموساً في الأسبوع الأخير وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين . تدخل فترة مناسبة للترويج لعملك ولطرح الأفكار وللسفر.

 

عاطفيا:ً في الحب والحياة العائلية تعيش أوضاعاً متراجعة،بسبب المواجهة من كوكب الزهرة من الجوزاء فتبدو مهملاً في حياتك الشخصية، أو لا مبالياً إزاء متطلبات الحبيب. تظهر سلبية في التعامل، وربما تتهرب من مسؤوليات أو وعد، وتتراجع حماستك بدون سبب مقنع قد تتأرجح العواطف بين معادات الحبيب أو ارضائه .إعتمد الجدية والوضوح تدخل مرحلة من إعادة النظر في بعض الارتباطات أو بعض الوعود، إذ يخيم جو من عدم الاستقرار ومن أوقات سعيدة يتخللها بعض الخيبات، فتشهد تأرجحاً واضحاً بين الإيجابية والسلبية.

 

 برج الجدي في شهر يوليو 2020

مهنياً: لن يكون شهراً سهلاً أبداً في الجو تصعيد لبعض المسائل التي لا تتوافق مع تطلعاتك بل على العكس سوف تعيش أصعب أشهر السنة وأقلها حظاً وفرصاً.سوف تعاني من خسوف في برجك يوم 5 ومن مربع لكوكب المريخ ومن وجود الشمس وعطارد في مواجهة برجك من السرطان الامر الذي يعقد لك حياتك فتجد ان مشاريعك تراوح مكانها واوضاعك تتأزم حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة هذا الشهر. قد تخيب آمالك وتتأخر أعمالك تطال هذه التأثيرات جميع مواليد برجك بغض النظر عن أعمارهم أو موقعهم أو مجالهم، كلّ حسب طاقته ودوره. وستكون التحالفات القوية والمتينة سلاحك لنتجو من أفخاخ وعوائق نظم وقتك جيداً وكن واضحاً في اولوياتك ولا تدع احد يثير انفعالك أو غضبك وحاول ألا تترك انطباعات سلبية. حاذر الخلاف والانتقاد والمواقف المعاكسة. نظم جدول أعمالك ونشاطاتك. الأعباء كثيرة وقد لا تجد وقتاً للراحة.

 

عاطفياً: في حياتك العاطفية تشعر أيضاً بعدم الرضا، وقد يتكوّن لديك انطباع بأنّك تلعب دوراً ثانويّاً في حياة مَن تحبّ. يجب أن تصارح الآخر بما يعتريك من مشاعر، وذلك تفادياً لانفجار الموقف. يتدخّل صديق ربما لتسوية الأمور، أو تحتاجه أنت في هذه الأثناء لفضّ نزاع أو للتوسّط بينك وبين الشريك. ربما تشعر فجأةً أنّك لا تستطيع الاعتماد على الآخر في هذه الأثناء، فتتراجع حماستك وذلك حتّى آخر الشهر. كذلك قد يسبّب لك بعض الأقرباء متاعب كثيرة، ويحذّرك الفلك من بعض الانعكاسات على نفسيتك. إنتبه من مغامراتٍ مشبوهةٍ تثير المشاكل أو تتعبك بانعكاساتها. حاذِر أيضاً بعض الغيرة والمنافسة في حياتك الشخصيّة. قد تضطرّ لتقديم التنازلات كما للصبر والتسامح، سواء كنت على صواب أم على خطأ.

 

برج الدلو في شهر يوليو 2020

مهنياً: شهر مشوق جداً بكل احداثه مهنية كانت ام عاطفية شهر ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وستطال الايجابيات مختلف الاصعدة في حياتك سواء كنت عاملا او طفلا او رب عائلة ستلمس تسارعا في الحياة المهنية فتنشط حركتك وتنمو خبراتك وتزدهر أعمالك يترك كوكب زحل برجك فتستعيد العافية وتسيطر من جديد على حياتك كما يشكل وجود الشمس وعطارد في السرطان طالعا مهما مع برجك فيخف الضغط وتسير الامور نحو الحلول والانفتاح كما ان دخول المريخ الى الحمل ليستقر فيه لغاية اخر السنة يزودك بطاقة مضاعفة لبلوغ الاهداف فتخوض مجالات مهمة في العمل وتتزاصل مع الاطراقف القادرة على مساعدتك كما يشير الجو العام الى حركة كبيرة ومثمرة الامر الذي يقوي المعنويات، ويجعلك تنطلق بأعمال كثيرة متراكمة تتسارع، دون أن تترك لك وقتاً لفراغ. قد تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أموراً مهنية وتنهمك بقضية معينة فتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها.إنه بالتأكيد شهراً إيجابياً، يستحق منك بذل الجهود واقتحام المجالات الصعبة، وعلى الارجح ستكون بدورك متلفهاً لبدء صفحة جديدة في حياتك.

 

عاطفياً: تعيش شهرا واعداً رائعا مليئا بالافراح واللقاءات والانفعالات مع عودة كوكب الزهرة الى مساره الطبيعي في الجوزاء الصديق الذي يعدك باجواء عاطفية دافئة ورومنسية فتبدو الأمور أكثر سلاسةً وإيجابيّةً في هذا الشهر العاطفي بامتياز بحيث يسود الانسجام مع الحبيب وتبدو مرتاحاً لبعض العروض التي يقدّمها، فتبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة.

 

 برج الحوت في شهر يوليو 2020

مهنياً: تكون الظروف الفلكية مناسبة جداً هذا الشهر وتحديداً في الجزء الأول منه الممتد حتى تاريخ 22. إنّ الأجواء الفلكية ستكون منعشة وجميلة وستحمل لك تأثيرات داعمة تطمئن خواطرك وتهدئ من روعك وحظوظاً هائلة تدفعك نحو غد مشرق وواضح وحصانة كبيرة تحميك وتشعرك بالأمان وتجعل معظم المعطيات الموجودة تعمل لصالحك. لن تنقصك الحيوية الا ان الحذر ضروري خاصة اذا كنت تعمل في الشأن العام او لك علاقات مع بلدان خارجية اذ ان انتقال المريخ الى الحمل حتى اخر السنة بصورة استثنائية قد يثير اجواء من التنافر فكن متحفظا والزم محيطك ولا توسع الافاق لا للمجازفات لكن بالرغم من هذه التناقضات سوف تتسارع وتيرة الحياة فتكثر الاتصالات والتحركات في هذا الشهر الناجح الذي يستحق منك تكثيف الجهود وأخذ المبادرات رغم تقلب الأوضاع في أيامه الأخيرة قد تعترضك بعض المشاكل لكنّ الأمر ليس مستحيلاً وبإمكانك تخطي الصعوبات بسهولة وذكاء فلا تقف متفرجاً.

عاطفياً: لا تناسبك التاثيرات الفلكية العاطفية مع عودة كوكب الزهرة الى سيره المباشر في مواجهة برجك من الجوزاء لذلك حاذر من الخلافات العائلية أو الشخصية هذا الشهر. وظّف طاقاتك في أمور بنّاءة عوضاً عن الجدال والنقاش. عالج الالتباسات وسوء التفاهم بموضوعية. تخلّ عن مواقفك المتحفظة إذا أمكن. أفصح عن رأيك بجرأة وحرية وعزز علاقاتك. إبحث عن التواقفوالإنسجام بقدر المستطاع لأن الأجواء متوترة ولا تحمل أي تأزيم. كن عنصراً إيجابياً ولا تسبب النفور لأهلك ولحبيبك الذي قد يبتعد عنك بسبب كلمة او موقف أو عناد منك . شهر صعب عاطفياً وشخصياً.

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك