التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية حظك اليوم الأثنين أبراج مكتوب | ماغي فرح – جاكلين عقيقي جوي عواد 9-07-2018

برجك اليوم الأثنين 9-7-2018 | توقعات الابراج اليومية حظك اليوم الأثنين أبراج مكتوب | ماغي فرح – جاكلين عقيقي 9-07-2018

برجك اليوم الأثنين 9-7-2018 | توقعات الابراج اليومية حظك اليوم الأثنين أبراج مكتوب | ماغي فرح – جاكلين عقيقي 9-07-2018 الابراج اليومية | حظك اليوم الأثنين مفاجئات برجك اليوم الأثنين 9/7/2018 | ابراج ماغي فرح | اراب حظ، ابراج الأثنين 9-7-2018 حظك اليوم | مفاجئات برجك اليوم الأثنين | ابراج مكتوب | ماغي فرح وآخرون، اعزائنا زوار موقع الرقيب برس نقدم لكم كما عودناكم توقعات الابراج حظك اليوم الأثنين مايخبئه لك برجك اليوم الأثنين | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الأثنين 9-7-2018، توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الأثنين 9 يوليو 2018، توقعات الابراج اليوم ماغى فرح 9 يوليو2018 وذلك من خلال متابعة توقعات حظك اليوم الأثنين9-7-2018، توقعات الابراج اليومية، توقعات اليوم 9 يوليو2018، توقعات حظك وحظك اليوم الأثنين 9 يوليو 2018، حظك، حظك 9يوليو، حظك 04/9/ 2018، حظك الأثنين حظك اليوم، حظك الأثنين يوم 9 تموز/يوليو ٢٠١8، حظك اليوم، حظك اليوم 9 يوليو2018، حظك اليوم الأثنين، حظك اليوم الأثنين 9-7-2018، حظك اليوم الأثنين حظك والحب9-7-2018، حظك اليوم9-7-2018، حظك اليوم9-7-2018.حظك يوم الأثنين9-7-2018- حظك اليوم، حظك وابراج اليوم الأثنين9-7-2018، حظك والحب9-7-2018، حظك9-7-2018، حظك9-7-2018. حظك الأثنين9-7-2018فرح ميشال، وتوقعات الابراج اليوم9-7-2018
توقعات حظك اليوم الإثنين 9/7/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات برج الحمل اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


الحمل
قد تعرف علاقة حميمة تسعدك وتقضي أوقاتاً طيبة برفقة بعض المقربين يا عزيزي برج الحمل.

توقعات برج الثور اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


الثور
تحقق بعض الأرباح، وتنفتح دورة عاطفية جيدة وتحمل اليك آفاقا جديدة وتنفيذا لوعد او خطوبة او زواج.

توقعات برج الجوزاء اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


الجوزاء
قد تتراجع الأمور، وتضطر لان تتعامل مع بعض الأشخاص المتزمتين او الذين يشعرون ببرودة تجاهك سواء على الصعيد المهني او الشخصي.

توقعات برج السرطان اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


السرطان
قد يكون من المستحسن أن تضع شروطك وأن تتبنى أفكاراً جديدة أو مساراً مختلفاً جداً، تخوض في هذه الأثناء معركة رابحة وتسهل عليك الاتصالات.

توقعات برج الاسد اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


الاسد
الفلك يحذر من مشادة كلامية أو من توتر وتراجع، لاشك أن تأثيرك على المحيط كبير لكن أيضاً قد يولد بعض العدائية، تحتاج في هذا الوقت إلى التنظيم وعدم بعثرة الجهود وإلى التركيز حتى لا تحاط بالمخاطر.

توقعات برج العذراء اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


العذراء
قد تغضب او تثور على ماتطلع عليه، انها فترة معاكسة بالاجمال، يجب أن تأخذ حذرك وتبتعد عن التحديات والمراهنات.

توقعات برج الميزان اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


الميزان
تشعر بالإشراق والبهجة ويكون الحظ وافرا والمزاج هادئاً، وتنعم بالمفاجآت السارة.

توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


العقرب
اذا لجأت إلى الهدوء والتروي فإنك تستفيد من هذا الوقت للإنتاج والدفع بالامور للامام.

توقعات برج القوس اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


القوس
ينتقل فينوس لبرج العذراء مما يحد من وهجك العاطفي، وقد يجعلك اكثر تشددا في حياتك الشخصية.

توقعات برج الجدي اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


الجدي
يتهافت عليك الكثيرون، تشعر بالأمان والغبطة، كما تُقبل على عقد علاقات جيدة وجديدة، تطرأ تغيرات على المستوى العام لمصلحتك فتستغل الفرصة بدون تأخير.

توقعات برج الدلو اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح


الدلو
أحذرك من أجواء معاكسة، انتبه من بعض المفتين فقد يزرعون الشكوك في رأسك، كما أن الشريك قد لاينسجم مع أصدقاء يأتون لزيارتك أو مع أقرباء يضجرونه، انتبه من نزاعات وخلافات في هذا الوقت.

توقعات برج الحوت اليوم الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

 


الحوت
تعاني من بعض الضغوطات المالية، تضطر إلى صرف بعض النفقات، تلجأ إلى بعض الترتيبات وتنظم شؤونك الشخصية والمهنية.

ابراج مكتوب الإثنين, 9 تموز/ يوليو, 2018

برج الحمل

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

برج الثور

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

برج الجوزاء

بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

برج السرطان

إذا كنت قد عملت لمدة طويلة للوصول إلى نتائج في مشروع ما، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحقيق تقدم. إلا إنه يجب أن تقوم بتخصيص مواردك بكفاءة، وتأكد من ألا تصبح مهملاً، أو أن تجرفك مشاعر النجاح. اقبل المساعدة أو النصيحة ممن حولك حيث أن هذا قد يُحدِث ففي النتائج. لا تشك في قدراتك حيث أنها قد تكون أهم مما تتخيل.

برج الأسد

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

برج العذراء

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

 

برج الميزان

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

برج العقرب

تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك. هذا يجعلك تشعر بتقدير الآخرين لك، ويساعدك على فهم أن كل الذي تحتاجه موجود بحيث تستطيع ترك أثرًا إيجابيًا والنجاح.

برج القوس

لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

برج الجدي

تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي. يرجع ذلك بالتأكيد إلى الكوكبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله. لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا لأن ذلك لن يساعد في شيء. ابحث عن عائلتك لتشعر بقربها واقبل المساعدة من هذا الاتجاه، فمن خلال هذا الدعم، سوف تتمكن من اجتياز هذه الأوقات الصعبة.

برج الدلو

من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

برج الحوت

تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل. اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها. يجب عليك التركيز فيما تحاول تحقيقه.

حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي ومولود اليوم الإثنين 9/7/2018

 

مولود اليوم 9 تموز (يوليو) من برج السرطان
مولود اليوم من برج السرطان إنتماؤه الأساسي لبيته وأسرته وزوجته، ومن ثمّ للعالم الخارجي . يخاف كثيراً على نفسه من الفشل والخيبات . رجل السرطان في الحب قلبه بركان مشتعل من العواطف والأحاسيس المتدفقة. يحب الشعر والأدب والروايات والقصص . يعترف بالحب بكلّ جرأة وصراحة ودون خوف . فنان بالفطرة، وصوته جهوري، يهوى الإلقاء والتمثيل والتقليد. لا يتقبل النصائح التي يمليها عليه الآخرون .

برج الحمل
مهنياً: تفانيك في العمل يؤدي دوراً كبيراً في طرح اسمك لترقية جديدة، وهذا ما يترك انطباعات إيجابية.
عاطفياً: الغيرة غير المبرّرة تجاه الشريك تؤجج النفور بينكما، وتترك انعكاسات سلبية غير متوقعة.
صحياً: أنت الوحيد القادر على التخلص من السمنة الزائدة إذا كنت صاحب إرادة قوية.

برج الثور
مهنياً: تتغلب على صعوبات كثيرة في العمل وتتخطاها بارتياح وتتغلب على كل من يحاول عرقلة مشاريعك.
عاطفياً: إذا واجهتك بعض المشكلات مع الشريك، عليك اللجوء إلى المقرّبين كونهم مرّوا بتجارب مماثلة.
صحياً: إضطرابات وتشنجات في المعدة وصداع شبه يومي، سارع إلى استشارة الطبيب.

برج الجوزاء
مهنياً: يفتح أمامك هذا اليوم آفاقاً واسعة، إنما عليك التحفظ إزاء أي جديد، وترغب جداً في تحسين وضعك المهني.
عاطفياً: المعالجة الهادئة لخلافك مع الشريك أفضل طريقة، ونتيجتها عودة المياه إلى مجاريها.
صحياً: يستحسن توفير جهدك للقيام بالعمل المطلوب منك، وعدم التفريط فيه لأعمال سطحية.

برج السرطان
مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك.
عاطفياً: يحذرك هذا اليوم من بعض التراجع في حياتك العاطفية، ويشير إلى ضرورة الانتباه إلى كل كلمة تتفوه بها.
صحياً: الرشاقة التي تتمتع بها تريحك نفسياً وتساعدك على القيام بكل ما تريد إنجازه براحة.

برج الاسد
مهنياً: لا تتورّط في قضية شائكة، راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردود الفعل المتعلّقة بقضية مالية.
عاطفياً: عامل الثقة مهم جداً لتحقيق التقدم لك وللشريك، ما عدا ذلك يبقى من دون جدوى ولن تصل إلى النتائج المرجوة.
صحياً: إذا كانت صحتك بخير تكون بخير فحاول المحافظة عليها جيداً من خلال القيام بالتمارين الرياضية.

برج العذراء
مهنياً: يتسبب أحد الزملاء ببعض المشاكل العابرة، لذا لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحدّيات والجدالات العقيمة.
عاطفياً: حاول أن تستعيد بعضاً من حنانك المعهود، فهذا مطلوب بشدة في المرحلة المقبلة لإبقاء العلاقة كما ترغب.
صحياً: خفف من شرب القهوة والمنبهات، وأكثر من شرب العصير الغني بالفيتامينات.

برج الميزان
مهنياً: إذا أردت الإعلان عن مشروع أو السير به أو عقد المواعيد، فافعل ذلك إذ إنّك تشرق بجاذبية.
عاطفياً: يعدك هذا اليوم بأجمل الأوقات العاطفية الجميلة، وبفترات من المتعة والتسلية مع الشريك.
صحياً: أنت مفعم نشاط وحيوية، والفضل في ذلك كثرة التمارين الرياضية التي تمارسها.

برج العقرب
مهنياً: تجد المساعدة المطلوبة من شخص يفاجئك بقدراته، فحاول الاستفادة من الدرس من أجل مستقبل أفضل.
عاطفياً: يحاول أحدهم تفشيل علاقتك بالشريك، لكنّه لن ينجح في مبتغاه ولا سيما أنك تعرف مكانتك لدى من تحب.
صحياً: عليك التأني عند إنقاص وزنك واستشارة الطبيب أو مطالعة المجلات الخاصة بعمل حمية.

برج القوس
مهنياً: عليك استغلال الأجواء الايجابية في العمل الى أقصى الحدود، وخصوصاً أن الفترة المقبلة قد تشهد ركوداً وعدم استقرار.
عاطفياً: يبشرك هذا اليوم بفترة جيدة من الحياة العاطفية، وتعد الشريك بمشاريع كبيرة تنفذها.
صحياً: راع ظروفك الصحّية لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة، ومع الوقت يتحسن الوضع.

برج الجدي
مهنياً: تستعيد قوتك ومركزك في عملك وتثبت وجودك وتتخطّى معظم الحواجز والقيود.
عاطفياً: تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك العاطفية وإعادة النظر في بعض الاتجاهات، ويطمئن قلبك لجهة الشريك.
صحياً: لا تحاول أن تضحك على نفسك حين توهم الجميع أنك تتبع حمية، بينما أنت في الخفاء لا تترك أي وجبة تفلت منك.

برج الدلو
مهنياً: حاول أن تبحث عن الأسباب الحقيقية لتأجيل التسويات، ولا تورط نفسك في مشاريع قد تكون مخيبة للآمال.
عاطفياً: تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك.
صحياً: لا تحاول أن تتناول الأطعمة الممنوعة عليك بالخفاء، فأنت تؤذي نفسك وتخون من يحبونك.

برج الحوت
مهنياً: تتخطى بعض المشاريع المطروحة أو تعدّلها، وربما تستاء من مشكلة لها علاقة بممتلكات أو أوضاع عائلية.
عاطفياً: تبادل الأفكار مع الشريك يكون مفيداً، وهذا يمنع أيّ تأويلات مستقبلية في العلاقة بينكما.
صحياً: مهما حاولت أن تكون نحيفاً ورشيقاً، فإنك لن تحقق ذلك ما لم تنتبه لنوعية طعامك والقيام ببعض التمارين الرياضية.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك