التخطي إلى المحتوى
موعد نزول هاتف جالكسي نوت 9 رسميا و الهاتف LG X2 مع شاشة بحجم 5 إنش وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل

موعد نزول هاتف جالكسي نوت 9 رسميا و الهاتف LG X2 مع شاشة بحجم 5 إنش وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل

موعد نزول هاتف جالكسي نوت 9 رسميا حيث بدأت سامسونج في إرسال الدعوات الخاصة بمؤتمر الإعلان عن هاتف جالكسي نوت 9 و المقرر له وفقاً للدعوات يوم 9 أغسطس المقبل. المؤتمر سينعقد في بلدة بروكلين التابعة لولاية نيويورك الأمريكية و بالتحديد في مركز Barclays.

 

مؤتمر سامسونج Sumsung Unpacked سوف يتم بثه مباشرة على الإنترنت، أما حضور المؤتمر نفسه فهو مقتصر فقد على حاملي الدعوات من المراسلين و الصحفيين التابعين للشبكات و المواقع الإخبارية.

هاتف جالكسي نوت 9 من المتوقع أن يأتي بنفس تصميم جالكسي نوت 8 ، و كاميرا خلفية مزدوجة في وضع أفقي، و الإصدار الثاني من مساعد سامسونج Bixby 2.0 و قلم متطور، أما بخصوص إدراج مستشعر البصمات أسفل الشاشة فهو أمر مستبعد برغم الشائعات السابقة حول ذلك.

كعادة سامسونج مع كل إصدار من جالكسي نوت سوف يأتي الإصدار التاسع Galaxy Note 9 بمعالج Snapdragon 845 داخل الولايات المتحدة في حين أن النسخة العالمية ستعمل بمعالج Exynos 9810 مع ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت و سعة تخزين 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

أما بخصوص  هاتف Galaxy S9  اعلنت سامسونج عن اتاحة النسخة الذهبية الرائعة من هاتف Galaxy S9+ للبيع في الهند، مع إتاحتها للطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 3099 درهم.

وكانت الشركة الكورية قد قامت في وقت سابق من هذا الشهر بإتاحة هذه النسخة المميزة للحجز المسبق في دولة الهند، إلا أنها لم تكن متاحة لدى تجار التجزئة أو في الدول العربية، تتميز النسخة الذهبية من الهاتف الرائد سامسونج جالكسي S9 بلس بمظهر أنيق وإطلالة غالية تضيفها إليها اللمعة الذهبية المميزة للهاتف.

أما بالنسبة إلى سامسونج الإمارات، فقد أتاحت هاتف جالكسي S9 / جالكسي S9 بلس في نسختين اثنين واحدة باللون الذهبي المشرق وأخرى باللون الأزرق المميز، وهما متوفرتان الآن للحجز المسبق.

وستتوفر هواتف هاتف جالكسي S9 / جالكسي S9 بلس في جميع متاجر التجزئة الكبرى، ومتاجر علامة سامسونج في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك عبر الإنترنت على Shop.Samsung.com .

تأتى نسخة الهاتف جالكسي S9 سعة 64 جيجا بايت ونسخة الهاتف سعة 128 جيجا بايت مقابل سعر 3099 درهم، في حين تأتي نسخة الهاتف جالكسي S9 بلس سعة 256 جيجا بايت بسعر 3499 درهم.

من جهة أخرى لا تزال شركة LG تواصل توسيع سلسلة هواتفها الذكية المتوسطة والمتدنية، وتماشيا مع هذا المسعى قامت الشركة الكورية الجنوبية اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد يحمل إسم LG X2 مزود بمواصفات تقنية متدنية ويكلف ما يعادل 175 دولار أمريكي. ووفقا لشركة LG، فالهاتف LG X2 الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5 […] The post الإعلان رسميا عن الهاتف LG X2 مع شاشة بحجم 5 إنش وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل appeared first on إلكتروني.