التخطي إلى المحتوى
تعرف على الميزة الجديدة في “إنستغرام” الذي طال انتظارها وطريقة أخرى لحظر أي شخص لا ترغب بتلقي الرسائل منه

تعرف على الميزة الجديدة في “إنستغرام” الذي طال انتظارها وطريقة أخرى لحظر أي شخص لا ترغب بتلقي الرسائل منه

تعرف على الميزة الجديدة في “إنستغرام” الذي طال انتظارها وطريقة أخرى لحظر أي شخص لا ترغب بتلقي الرسائل منه حيث أعلنت شركة “إنستغرام” عن إضافة جديدة سيتم العمل بها قريبا، والتي طال انتظارها لدى العديد من المستخدمين.

وجاء في بيان الشركة أنه سيتم إضافة مكالمات الفيديو إلى ميزات التطبيق، حيث يمكن التحدث إلى الأصدقاء على منصات (iOS  و Android).

وأضاف البيان أنه يمكن أن يشارك في المكالمة الصوتية 4 أشخاص في آن واحد.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إضافة تأثيرات جديدة للصور، والبحث عن قنوات مشابهة تسمح للمستخدم العثور بشكل أسرع على مشاركات أقرب لاهتماماته.

لا يخلو موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مثل غيره من مواقع التواصل الاجتماعي، من رسائل الشتم المزعجة، أو من بعض المتطفلين، وقد يتساءل الكثير عن طريقة تمكنهم من القيام بحظر هؤلاء الأشخاص.

من جهة أخرى نشر موقع “altaghier” طريقة بسيطة وسهلة، لحظر أي شخص لا ترغب بتلقي الرسائل منه، مع العلم أنك حين تقوم بحظر المستخدم فإنه لن يتمكن من مشاهدة صورك أو تسجيل الإعجاب بها أو التعليق عليها، كذلك فإنه لن يتمكن من مشاهدة الملف الشخصي الخاص بك.

وإذا قام المستخدم بالإشارة لحسابك فإن هذه الإشارة لن تظهر لك ضمن الإشعارات، وسيتم كذلك إلغاء متابعة المستخدم تلقائياً في حال كنت تتابعه.

لحظر الشخص فإن كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى حساب المستخدم، والضغط على الثلاث نقاط الظاهرة أعلى الزاوية اليمنى، ومن القائمة الظاهرة أمامك اختر “Block”، ومن ثم أكد الاختيار عبر الضغط على “نعم أنا متأكد”، وبذلك ستكون قد انتهيت من حظر المستخدم.

عليك معرفة أن الشيء الوحيد الذي يتبقى هو تسجيلات الإعجاب السابقة، وكذلك التعليقات السابقة التي قام بها الشخص المحظور.

متابعات