التخطي إلى المحتوى
أول مباراة في كأس العالم | شاهد مباراة السعودية وروسيا Saudia Arabia vs Russia مباراة افتتاح كأس العالم
شاهد مباراة السعودية وروسيا

أول مباراة في كأس العالم | شاهد مباراة السعودية وروسيا Saudia Arabia vs Russia مباراة افتتاح كأس العالم

وستكون هذه هي المرة الخامسة للأخضر السعودي التي يشارك فيها في مونديال روسيا، واستطاع صقور السعودية أن يصلوا لكأس العالم بشكل مباشر بعد أن احتلوا المركز الثاني في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

موعد مشاهد مباراة السعودية وروسيا Saudia Arabia vs Russia مباراة افتتاح كأس العالم yallashoot  موعد مشاهدة مباراة السعودية وروسيا مباراة الافتتاح كأس العالم 2018 القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا الخميس 14- 6-2018 تنطلق مساء الخميس القادم 14-6-2018 منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وفي يومها الاول ستقام مباراة واحدة فقط وهي مباراة الافتتاح والتي تجمع بين السعودية وروسيا البلد المستضيف وسيسبق مباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا حفل رسمي يحضره العديد من زعماء العالم الى جانب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على استاد أولمييسكس كوميليكس في العاصمة موسكو.

حيث يتطلع الجمهور العربي والسعودي على وجه الخصوص لمتابعة المباراة الإولى للمنتخبات العربية في نهائيات كأس العالم 2018 والتي تجمع بين روسيا والسعودية في المباراة الافتتاحية في المجموعة الاولى التي تضم ايضا منتخب عربي اخر منتخب مصر بالإضافة الى الارغواي.

المنتخب السعودي في ظهوره الخامس في كأس العالم والاول منذ 2006 يتطلع لتقديم نتيجة إيجابية في مباراة الافتتاح امام روسيا و تقديم مباريات تليق بتاريخ السعودية  وتسعد الجماهير السعودية والعربية وهذا ما اكده مدرب السعودية الأرجنتيني خوان أنطونيو في تصريحات سابقة أنه سافر إلى روسيا من أجل تقديم مباريات تليق بتاريخ الأخضر، وستكون جميع لقاءاته النظر إلى الثلاث نقاط، وقد أعلن في وقت سابق أيضًا أن المنتخب السعودي سيكون الحصان الأسود في البطولة.

في إفتتاحية منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وفي مباراة مرتقبة ينتظرها محبي كرة القدم حول العالم، يلتقي منتخبا السعودية وروسيا مساء يوم الخميس الموافق الرابع عشر من يونيو الجاري في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الأولى من مونديال روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية وروسيا:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018 بين منتخبي السعودية وروسيا مساء الخميس القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا:

وسيتم نقل مباراة السعودية وروسيا على الهواء مباشرة باللغة العربية من خلال شبكة قنوات bein sports، والتي خصصت قناة bein max 1 لنقل المباراة، بالإضافة لنقل مباراة السعودية وروسيا بتقنية 4k من خلال شاشة قناة bein 4k، كما أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة ZDF الألمانية، وقناة TRT1 التركية.

أما عن معلقي مباراة السعودية وروسيا في افتتاح منافسات مونديال روسيا 2018، فسيتم نقل المباراة بصوت رؤوف بن خليف على قناة bein max1 من ملعب المباراة، بالإضافة إلى أن خليل البلوشي سيقوم بالتعليق على المباراة من خلال قناة bein sports المفتوحة، وأحمد الطيب عبر قناة bein 4K.

موعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018

بالنسبة لموعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018 في المجموعة الأولى فستقام مساء الخميس القادم 14-6-2018 على استاد أولمييسكس كوميليكس في العاصمة موسكو. والذي يتسع ل81 الف متفرج ، وفيما يتعلق بتوقيت مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018، فسيطلق حكم مواجهة روسيا ومصر صافرة البداية عند تمام الساعة 3 عصر ا بتوقيت جرينتش الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية مكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018

بالنسبة لنقل مباراة السعودية وروسيا فستنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم 2018 وقد حددت قنوات
هنا تابع مجريات مباراة السعودية وروسيا، وذلك على الهواء مباشرةً،من على استاد أولمييسكس كوميليكس في موسكو