التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يعود الى مصر بعد رحلته العلاجية  في إسبانيا ويكشف عن امنيته من ليبرون جيمس

محمد صلاح يعود الى مصر بعد رحلته العلاجية  في إسبانيا ويكشف عن امنيته من ليبرون جيمس وعن المنتخب المصري في المونديال

محمد صلاح يعود الى مصر بعد رحلته العلاجية  في إسبانيا ويكشف عن امنيته من ليبرون جيمس حيث وصل محمد صلاح نجم منتخب مصر و”ليفربول”، إلى مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الأربعاء، قادما من العاصمة الإسبانية مدريد.

ووفقا لصحيفة “الأهرام” المصرية، أكدت مصادر في المطار أن اللاعب وصل إلى المطار، وكان في استقباله لدى وصوله فريق من العلاقات العامة بشركة مصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي.

وينضم صلاح إلى معسكر المنتخب المصري، يوم السبت المقبل، في القاهرة، قبل يوم واحد من سفر البعثة المصرية إلى روسيا.

يأتي ذلك بعد تردد أنباء عن دخول نادي “برشلونة” الإسباني على خط المفاوضات مع اللاعب الدولي محمد صلاح ووضعه ضمن خياراته في حالة فشل المفاوضات مع الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب “أتلتيكو مدريد”، والمقرر انتقاله للنادي للكتالوني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وعادت مصر للمشاركة في المونديال بعد 28 عامًا من الغياب، وتستهل مشوارها في البطولة في 15 يونيو/ حزيران أمام أوروغواي في مدينة يكاتيرينبورغ، ثم تلتقي مع روسيا في 19 من نفس الشهر، في مدينة سان بطرسبورغ، وتختتم لقاءاتها في دور المجموعات بمواجهة السعودية في 25 من الشهر الجاري، في فولغوغراد.

هذا وقد كشف محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، عن تمنيه استبدال قميصه مع ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة الأمريكية ونجم كليفلاند كافالييرز.

ويعد جيمس من أفضل لاعبي كرة السلة عبر تاريخها، كما أنه يخوض الآن مع فريقه نهائي دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة للموسم الثامن على التوالي.

وقال صلاح لموقع “بليتشر ريبورت” الأمريكي: “أتمنى استبدال قميصي يوما ما مع نجم كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس، إنه رائع”.

وأضاف صلاح “رأيت العديد من مقاطع الفيديو له، ليس فقط أثناء لعب كرة السلة، بل أيضا أثناء حديثه. هو مدهش”.

ويعد ليبرون جيمس من كبار مشجعي نادي ليفربول، حتى أنه قام بشراء 2% من أسهم النادي الأحمر قبل سنوات، بقيمة بلغت نحو 7 ملايين دولار.

يذكر أن ليبرون جيمس ربح 25.5 مليون دولار هذا الموسم، بسبب وصول ليفربول لنهائي دوري الأبطال وحصوله على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي.

رى محمد صلاح نجم “ليفربول”، أن منتخب مصر قادر على الذهاب بعيدا في كأس العالم، وأن الشعب المصري يطمح في الفوز باللقب.

قال محمد صلاح لموقع “بليتشر ريبورت” امس الثلاثاء: “الشعب المصري كان يريد فقط الذهاب إلى كأس العالم، ولكن بعدما فعلته، الآن يريدون الفوز بكأس العالم”.

وأضاف صلاح “أثق في أننا سنذهب بعيدا في كأس العالم، لا أحد يتوقع مننا ذلك لكن أنا واثق من أننا سنذهب بعيدا”.

وأتم محمد صلاح “أريد أن يراني الخصوم كلاعب خطير في الملعب، خطير في أي لحظة. من النادر أن يرى العالم مصريا مشهورا مثلي، ولكنني لا أشعر بالضغط هنا”.

وقد يغيب محمد صلاح عن مباراة الفراعنة الأولى في المونديال أمام أوروغواي، إلا أنه “واثق بنسبة 100%” من اللحاق بمباراة روسيا.

متابعات