التخطي إلى المحتوى
هنادي الكندري تصاب في رأسها بسبب رامز تحت الصفر وتعتذر عن الحلقة

هنادي الكندري تصاب في رأسها بسبب رامز تحت الصفر وتعتذر عن الحلقة

هنادي الكندري الفنانة الكويتية  أصيبت  في رأسها لحظة سقوطها من على زلاجة الثلج في برنامج “رامز تحت الصفر” المذاع عبر فضائية قناة “mbc مصر” والذي يقدمه رامز جلال.
وخلال تزحلقها على الجليد والهروب من النمر أصيبت، الفنانة الكويتية في رأسها إصابة خفيفة.

هذا وقد طلبت الفنانة هنادي الكندري الاعتذار عن الحلقة في برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” المذاع عبر فضائية قناة “mbc مصر” والذي يقدمه رامز جلال. وجاء سبب الاعتذار بسبب عدم معرفتها أنه سيكون معها ضيف آخر مشيرة إلى أن المدير الفني لمنتخب مصر “كوبر” والذي يقدمه رامز جلال.
وتأتي الفنانة هنادي الكندري الضحية السابعة عشر للفنان رامز جلال خلال برنامجه “رامز تحت الصفر”، الذي لاقى موجة من الانتقادات هذا العام بسبب “ماسك”، كوبر الذي يرتديه خلال البرنامج، لا سيما وأن تفاصيل ملامحة غير مطابقة لملامح المدير الفني لمنتخب مصر، وهو ما جعل البعض يشكك في مصداقية البرنامج.

وهنادي الكنداري، من مواليد عام 1987، وعملت كصحفية بعد انتهائها من دراستها الثانوية. وفي عام 2008، انتقلت هنادي الكنداري إلى مجال العمل في التلفزيون، وشاركت بتقديم البرنامج الشبابي “رايكم شباب” عبر شاشة قناة “الراي” الكويتية.

وعام 2011 قررت هنادي الكنداري خلع الحجاب ودخول مجال التمثيل، ومن أشهر أعمالها الفنية مسلسل “مجموعة إنسان” (2012) مع الفنان سعد الفرج وانتصار الشراح، ومسلسل “مطلقات صغيرات” (2013) مع الفنان عبد الإمام عبد الله وإبراهيم الزدجالي وأمل العوضي ومسلسل “لن أطلب الطلاق” إلى جانب هدى حسين وإبراهيم الحربي وخالد أمين، و”مسكنك يوفي” الذي عرض في عام 2014.

وتزوجت هنادي 3 مرات؛ الأولى من والد أبنائها الثلاثة عبد اللطيف وعبد الله ويوسف، لكنهما انفصلا بعد ذلك، وتزوجت للمرة الثانية من الممثل عبد الله بهمن، وانفصلت عنه في نيسان/ أبريل 2013 بعد زواج استمر شهرين، وبعد انفصالها تزوجت المخرج محمد الحداد في مارس/آذار 2014 وأنجبت منه التوأم آدم وإيفا.