التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن هاتف Galaxy Note 9 وهاتف آيفون صاحب الشاشة LCD تأجلا الى هذه المواعيد ولهذه الاسباب 

الإعلان عن هاتف Galaxy Note 9 وهاتف آيفون صاحب الشاشة LCD تأجلا الى هذه المواعيد ولهذه الاسباب

الإعلان عن هاتف Galaxy Note 9 وهاتف آيفون صاحب الشاشة LCD تأجلا الى هذه المواعيد ولهذه الاسباب  حيث ان التسريبات السابقة كانت ذكرت أن سامسونج بدأت عملية إنتاج الشاشات الخاصة بهاتف Galaxy Note 9 في شهر أبريل أي مبكراً شهرين مقارنة بعملية إنتاج شاشات هاتف Note 8 العام الماضي وبسبب ذلك الأمر كانت التوقعات لتشير إلى الإعلان عن الهاتف نهاية يوليو أو بداية أغسطس.

ولكن وفقاً لتقرير The Bell سامسونج ستؤجل الإعلان عن هاتف Galaxy Note 9 أسبوعين بسبب تغيير بسيط سيتم في التصميم بناءاً على طلب من نائب رئيس الشركة Lee Jae-yong.

ذكر التقرير أن نائب رئيس سامسونج Lee Jae-yong كان في جولة لمراكز توزيع الهواتف الذكية في الصين وقامت بتجربة بعض هواتف فيفو وأوبو ووجد أن الهواتف التي قامت بتجربتها مسكتها في اليد أفضل من نموذج هاتف Galaxy Note 9 الذي تعمل عليه الشركة.

بعدها طلب نائب رئيس سامسونج من فريق المصممين الذي يعمل على الهاتف أن يقوموا بتقليل الزجاج الخاص بشاشة الهاتف 0.5 ملم

من جهة اخرى آبل ستطلق هذا العام ثلاث هواتف آيفون أثنين بشاشة OLED وستكون الشاشات الخاصة بهم من تصنيع سامسونج وقد تنضم لها إل جي وواحد بشاشة LCD والثلاث هواتف متوقع الإعلان عنهم في سبتمبر وتوفيرهم للبيع في سبتمبر ولكن اليوم ظهر تقرير يذكر أن آبل ستؤجل إطلاق الهاتف الذي يأتي بشاشة LCD.

وفقاً لتقرير The Bell آبل ستؤجل إطلاق هاتف آيفون الذي يأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة بسبب مشكلة في تصنيع الشاشة حيث واجهت شركات إل جي و Japan Display المسئولين عن تصنيع شاشة الهاتف مشكلة تسريب الضوء في المنطقة التي يتواجد بها النوتش وحل هذه المشكلة سيؤخر عملية الإنتاج شهرين.

التقرير ذكر أن الهاتفين أصحاب الشاشات الـ OLED إطلاقهم سيكون في سبتمبر ولكن الهاتف الذي يأتي بشاشة LCD سيتأجل إطلاقه حتى شهر نوفمبر.