التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وكولومبيا الودية اليوم الجمعة 1-6-2018 لحظة بلحظة

نتيجة مباراة مصر وكولومبيا الودية اليوم الجمعة 1-6-2018 لحظة بلحظة

المنتخب المصري يشارك في المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم 2018، وسيبدأ المنتخب المصري أولى مبارياته أمام منتخب أوروجواي، ومن ثم سيواجه منتخب روسيا الدولة المضيفة، وفي آخر مباريات المنتخب المصري في دوري المجموعات سيلاقي نظيره منتخب السعودية، أما منتخب كولومبيا فيشارك في نهائيات روسيا 2018 في المجموعة الثامنة والأخيرة، والتي تضم كل من السنغال واليابان وبولندا.

موعد مباراة مصر وكولومبيا:

ومن المقرر أن تُقام أحداث مباراة مصر وكولومبيا الودية القادمة في إطار استعدادات كلا البلدين لخوض منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018 مساء يوم الجمعة الموافق الأول من يونيو القادم، وستبدأ أحداث مباراة مصر ضد كولومبيا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة مصر وكولومبيا الودية فمن المقرر أن تقوم قناة ON Sport بنقل أحداث هذه المباراة من خلال شاشتها على الهواء مباشرة.

تشكيل مصر الرسمي لمباراة اليوم:

أعلن كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن تشكيل فريقه الذي سيستهل به مباراة الليلة أمام كولومبيا، وقرر كوبر الدفع بسعد الدين سمير من البداية في الخط الخلفي، كما دفع بسام مرسي بديلاً للنني الغائب بداعي الإصابة، فيما سيلعب تريزيجيه في مركز الجناح الأيمن بدلاً من محمد صلاح الغائب بسبب الإصابة، على أن يلعب رمضان صبحي في الجانب الأيسر، وقد أتي تشكيل منتخب مصر لمباراة الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، سعد سمير، حجازي، عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، سام مرسي، تريزيجيه، عبد الله السعيد، رمضان صبحي.

خط الهجوم: مروان محسن.

 

مباراة مصر وكولومبيا اليوم

يسعى المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب الوطني (هيكتور كوبر) من خلال هذه المباراة إلى الوقوف على أفضل الخطط التي سيخوض بها مباريات المونديال، كما سيقوم باختيار القائمة النهائية لمنتخب الفراعنة التي سيخوض بها مباريات المونديال، جدير بالذكر أن المباراة الأولى للمنتخب المصري في المونديال سوف تكون يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018 أمام منتخب أوروجواي والتي يتوقع الجميع غياب النجم محمد صلاح عنها.

تشكيل المنتخب المصري

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني كوبر على التشكيل النهائي الذي سيخوض به الليلة المباراة الهامة أمام المنتخب الكولومبي، حيث يتكون التشكيل من (عصام الحضري وأحمد فتحي وعلى جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي وطارق حامد ومحمد الننى وعمرو وردة ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد ومروان محسن).

تشكيل منتخب مصر

موعد مباراة مصر وكولومبيا والقنوات الناقلة لها

من المقرر أن تقام مباراة مصر وكولومبيا الودية الدولية اليوم الجمعة الموافق 1-6-2018 على أرضية ملعب (أتلتي أزوري) في مدينة بيرجامو بإيطاليا، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 9:15 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 10:15 مساءا بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة (أون سبورت) المصرية.

نتيجة مباراة مصر وكولومبيا اليوم

 

تعادل منتخب مصر مع كولومبيا 0 / 0  فى الودية الثانية للفراعنة فى معسكر الإعداد الأخير للفراعنة قبل كأس العالم الذى ينطلق فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو بروسيا.

كان منتخب مصر قد تعادل فى الودية الأولى أمام الكويت 1 / 1 فى معسكر الإعداد الأخير للفراعنة قبل كأس العالم بروسيا.

بدأ هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، ودية كولومبيا بتشكيل مكون من  محمد الشناوى فى حراسة المرمى و أحمد فتحى و أحمد حجازى و سعد سمير و محمد عبد الشافى و طارق حامد و سام مرسى و رمضان صبحى و عبد الله السعيد و محمود تريزيجيه و مروان محسن.

الشوط الأول

بدأ اللقاء بهجمة للمنتخب الكولومبى فى الدقيقة الأولى بعرضية رائعة من جيمس رودريجيز تصل لفالكاو الذى يلعبها برأسه رائعة تمر بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوى حارس الفراعنة.

يستحوذ منتخب مصر بعدها على الكرة لأكثر من دقيقة بفضل تحرك تريزيجيه و رمضان صبحى ويصلو أكثر من مرة لمنطقة جزاء كولومبيا لكنن دون خطورة على المرمى.

وفى الدقيقة 10 عرضية رائعة تصل لفالكاو مهاجم كولومبيا الذى يلعبها من وسط الفراعنة تخرج بجوار القائم الأيمن أيضا.

فى الدقيقة 15 يمر عبدالله السعيد من لاعبى الوسط الكولومبى ويلعبها أرضية رائعة لطارق حامد القادم من الخلف على حدود منطقة الجزاء يسددها قوية بجوار القائم الأيسر للمرمى الكولومبى.

وفى الدقيقة 19 بينيه رائعة من تريزيجيه لعبدالله السعيد المنفرد بالمرمى ، لكن الحارس ينجح فى الوصول لها قبل السعيد ليمنع فرصه هدف للفراعنة.

يهدأ اللقاء نسبيا و يستمر اللعب لأكثر من دقيقة فى وسط الملعب دون أى خطورة على المرميين.

فى الدقيقة 26 عرضية خطيرة للمنتخب يخرج الشناوى من مرماه بالخطأ قبل أن يلعبها مهاجم كولومبيا برأسه فى المرمى الخالى لكنها تخرج لضربة مرمى.

وفى الدقيقة 32 ضربة ركنية يسددها السعيد تصل لحجازى الذى يلعبها رأسيه يصدها الحارس.

وفى الدقيقة 34 ضربة حرة مباشرة لكولومبيا يسددها جيمس رودريجيز ترتطم بالقائم الأيمن لمحمد الشناوى.

وفى الدقيقة 35 هجمة رائعة للمنتخب الكولومبى تصل لكوادراو الذى ينفرد بمرمى محمد الشناوى يلعبها ” لب ” تخرج فوق العارضة بقليل.

يهدأ اللقاء نسبياً ويستحوذ المنتخب الكولومبى على وسط الملعب .

فى الدقيقة 41 بينية رائعة للسعيد تمر لتريزيجيه المتواجد فى منطقة الجزاء يلعبها عرضية رائعة يسددها مروان محسن فى الدفاع الكولومبي الذى يشتتها لتصل بالخطأ لرمضان صبحى المنفرد بالمرمى يلعبها برأسية يخرجها الحارس ببراعة ، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى .

مع بداية الشوط الثانى

..يلعب منتخب مصر كرة هجومية ويصل أكثر من مرة لمنطقة جزاء المنتخب الكولومبى وفى الدقيقة 47 تمريرة ” خد وهات ” بين مروان محسن و تريزيجيه تصل لعبدالله السعيد على حدود منطقة الجزاء يسددها قوية لكنها بعيدة عن المرمى.

ويدفع كوبر بعصام الحضرى فى حراسة المرمى على حساب محمد الشناوى مع بداية انطلاقة الشوط الثانى .

يستمر الاداء الهجومى من المنتخب الوطنى والاعتماد على الكرات الطويلة البينية لتريزيجيه لكن الدفاع الكولومبى ينجح فى التصدى لها.

فى الدقيقة 62 يدفع كوبر بالتغيير الثالث بنزول محمود كهربا بدلاً من مروان محسن مهاجم الفراعنة.

كما قام كوبر بإجراء تغييره الرابع و الخامس بنزول عمرو وردة على حساب رمضان صبحى ، و محمود عبد العزيز على حساب سام مرسي.

يستحوذ لاعبى المنتخب الكولومبى على مجريات المباراة لكن دون خطورة على مرمى الحضرى، وسط غياب خط الهجوم للفراعنة بعد تغييرات كوبر.

وفى الدقيقة 82 يقوم كوبر بالتغيير الأخير بنزول محمود شيكابالا على حساب عبدالله السعيد.

يواصل بعدها المنتخب الكولومبي ضغطه على الفراعنة ويحصل لاعبيه على أكثر من ضربة ركنية ينجح الحضرى و الدفاع المصرى فى التصدى لها.

وفى الدقيقة 90 +2 هجمة خطيرة للمنتخب الكولومبى تصل لجيمس رودريجيز المتواجد داخل منطقة الجزاء يسددها قوية تصطدم بسعد سمير لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين.