التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا في نهائي الدوري الأوروبي | أتلتيكو مدريد بطلا للدوري الأوروبي

يستضيف ملعب ” ديسين شاربيو” مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا بث مباشر اليوم 16/5/2018 يوتيوب حصري كورة اون لاين مباشر يوتيوب، والتي ستقام مساء يوم الموافق 16 من شهر مايو الجاري لعام 2018 ميلادياً ، وفي الثلاثون من شهر شعبان لعام 1439 هجرياً ، والتي تقام ضمن مباريات نهائي مسابقه الدوري الاوروبي الموسم الحالي 2018 ، يلا شوت مباراة اتلتيكو مدريد ومارسيليا بث مباشر ، و الذي يجمع بين الفريق الفرنسي مرسيليا في بلاده مع الفريق اتلتيكو مدريد الاسباني  ، وتعتبر هذه المباراه الاوروبيه من المباريات المنتظره لجماهير الكره القدم  ، والتي تحدد طرف مباراه كاس السوبر الاوروبي ، و إنتظار الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني و ليفربول الانجليزي،تقام المباراه بين مارسيليا واتلتيكو مدريد مساء اليوم في يلا شوت مباراة اتلتيكو مدريد ومارسيليا بث مباشر يوتيوب.

بداية قوية من مارسيليا الذي يدخل المباراة بكل قوة ولكن جيرمان فشل في استغلال اخطر فرصة في المباراة حيث انفرد بالحارس يان أوبلاك بعد تمريرة ممتازة من ديمتري باييه، أما أتليتكو مدريد لم تظهر كثيراً في بداية اللقاء.

الدقيقة 14: أتليتكو مدريد يستحوذ في الدقائق الأخيرة بقوة ويضغط لتسجيل هدف الافتتاح.

فرصة جيرمان الغريبة التي ضاعت في بداية اللقاء:

الدقيقة 10: احتكاك بين دييجو كوستا وعادل رامي والحكم يحذر اللاعبين.

الدقيقة 6: فرصة آخرى خطيرة من عادل رامي مدافع مارسيليا الذي يسدد كرة بالقرب من القائم.

الدقيقة 4: جيرمان يضيع انفراد صريح بحارس المرمى أوبلاك بعد تمريرة رائعة لديمتري باييه، لتضيع فرصة محققة للتسجيل لفريق مارسيليا الفرنسي.

بداية اللقاء

تشكيلة الفريقين:


يأمل كل فريق في إنقاذ موسمه الذي لم يتوج حتى الآن بأي بطولة، خصوصاً أتليتكو مدريد الذي وصل إلى 3 نهائيات أوروبية في اخر 4 مواسم ولكنه خسر منهم 2 ويأمل في تتويج موسمه الثالث.

أتليتكو مدريد تأهل إلى النهائي بعد اقصاء فريق آرسنال الإنجليزي في نصف النهائي بمجموع مبارتين الذهاب والعودة 2-1، بينما تأهل مارسيليا بصعوبة على فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 3-2.

وسبق أن حصد أتلتيكو مدريد لقب المسابقة مرتين في المواسم الأخيرة، الأولى موسم 09\2010 ثم كرر الإنجاز مع الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد خلال موسم 2011\2012 ، وحينها احتوت صفوف أتلتيكو على نجوم بارزين مثل راداميل فالكاو.

ويعتبر نهائي الدوري الأوروبي من النهائيات التي تحظى بمتابعة حول العالم، لذلك نقدم لكم في سبورت 360 بث مباشر لأحداث مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا اليوم لحظة بلحظة، والتي ستشمل أحدث الفيديوهات واللقطات المباشرة أولاً بأول.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا

تنطلق أحداث مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا ، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 16 من مايو الجاري في المواعيد المحددة التالية :

    • الساعة 9:45 بتوقيت السعودية
    •  الساعة 10:45الخامسة بتوقيت أبو ظبي
    •  الساعة 8:45 بتوقيت مصر

نتيجة المباراة

أتلتيكو مدريد بطلا للدوري الأوروبي .. (فيديو)

أحرز أتلتيكو مدريد لقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، على حساب مارسيليا الفرنسي، بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، في فرنسا.

وسجل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدف التقدم لأتلتيكو مدريد “الروخي بلانكوس”، عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله غابي، الذي قطع كرة من على مشارف منطقة الجزاء، بعد خطأ فادح من قبل دفاع مارسيليا.

وجاء النجم أنطوان غريزمان، في بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 49، وسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، عندما تلقى كرة بينية رائعة من زميله كوكي، داخل منطقة الجزاء، ولعب الكرة بلمسة سحرية من فوق الحارس ستيف مانداندا.

وأطلق غابي، قائد أتلتيكو مدريد، رصاصة الرحمة على الفريق الفرنسي، بتسجيله الهدف الثالث لـ “الروخي بلانكوس”، بحلول الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت على ملعب “الأنوار” في مدينة ليون الفرنسية.

وتوج أتلتيكو مدريد بلقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، للمرة الأولى منذ الموسم (2011-2012)، والثالثة في تاريخه (2009-2010، 2011، 2012، 2017-2018).

في المقابل، أخفق فريق مارسيليا في معانقة الكأس لأول مرة في تاريخه.

تمكن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، من التتويج بلقب الدوري الأوروبي، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على مارسيليا الفرنسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “النور” بمدينة ليون في فرنسا.

تقدم أتلتيكو مدريد في الشوط الأول، عن طريق مهاجمه جريزمان في الدقيقة (21).

وشهدت الدقيقة (32)، خروج ” باييه” صانع ألعاب فريق مارسيليا مصاباً، ليفقد الفريق أهم أسلحته التي كان يعول عليها من أجل التتويج باللقب.

وعاد جريزمان في الشوط الثاني، ليضاعف النتيجة بالهدف الثاني لصالح الأتليتي وهدفه الشخصي الثاني خلال اللقاء في الدقيقة (49)، وأكد جابي تفوق فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (89).

جدير بالذكر أن تتويج أتلتيكو مدريد اليوم بالدوري الأوروبي، هو اللقب رقم 3 في خزائنه، بعد حصد لقبلي عام 2010، وعام 2012.

 المصدر : متابعات