التخطي إلى المحتوى
ابراج الخميس 17-5-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح الأبراج ليوم الخميس 16-5-2018 Abraj ابراج الرقيب
برجك اليوم - حظك اليوم

ابراج الخميس 17-5-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – مهنياً و عاطفيا و صحيا – الأبراج ليوم الخميس 17-5-2018 Abraj  ابراج الرقيب

الرقيب برس .. ابراج الرقيب جمع لكم افضل التوقعات ولعدد من العلماء  نتمنى ان ينال اعجابكم .. مع التنويه هنا ان ما يعلم الغيب سوى الله وحده تعالى … وشهر مبارك وكل عام والجميع بخير 

حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي الخميس 17/5/2018

 توقعات حظك اليوم  الخميس 17/5/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 17/5/2018

توقعات جاكلين عقيقي لجميع الأبراج 17 مايو/ أيار 2018

الحمل 
مهنياً: تستمع جيداً الى نصائح الآخرين، وتنفتح على تغييرات جديدة ترى أنها مناسبة جداً لتطوير العمل ودخول سوق المنافسة.
عاطفياً: تبتعد عن الحبيب هذا اليوم لعدم شعورك بالراحة النفسية، وبسبب أمر ما يثير فيك القلق ويزيد من حالة الشك.
صحياً: من الضروري الاتصال بالطبيب في حال شعرت أن ثمة خللاً في دقات قلبك وفي حركة التنفس.

الثور
مهنياً: انفتح على آفاق جديدة، قد تهتم بالقصص القديمة التي تعالج أوضاعاً مهنية وكيفية التخلص من المشاكل التي تعترض أصحاب الشأن.
عاطفياً: عليك أن تقف إلى جانب الحبيب هذا اليوم، فهو في حاجة ماسّة إليك بسبب ظروفه الصعبة.
صحياً: تألقك ورشاقتك سببهما الرياضة التي تزيدك جاذبية وروعة.

الجوزاء
مهنياً: تسمع أخباراً طيبة تفرح قلبك، وتنتصر في نقاش على بعض الخصوم والمنافسين وتنظر إلى الأمور من وجهة مختلفة.
عاطفياً: تصرفات الحبيب تتغير فجأة نحوك، فتدخل في تفكير عميق لمعرفة الأسباب وتدارك الأمور قبل تفاقمها.
صحياً: انتبه الى مواعيد التمارين الرياضية، ومارسها بانتظام فهي تؤمّن لك راحة كبرى.

السرطان
مهنياً: تتخلص من نزاع مع أحد الزملاء الجدد، فتكسب احترامه ويصبح من أعز الأشخاص لديك وتتعاونان معاً في أهم المشاريع.
عاطفياً: الغموض والغيرة الشديدة والوفاء، هذه هي أبرز صفاتك على الصعيد العاطفي.
صحياً: الأمور الصحية خط أحمر، لذا تجادل فيها إذا كنت لا تعرف عنها شيئاً، وسّع آفاق معرفتك قبل المناقشة.

الاسد
مهنياً: تتغلب على بعض التحديات وتحدّد الأولويات في العمل، وفي طليعتها إنجاز الملفات المتعلقة بخطة العمل الجديدة.
عاطفياً: استغلّ موهبتك وكلامك العذب لتشجع الشريك على البوح والإفصاح عن مشكلاته وهمومه لكي تساعده في إيجاد الحلول المناسبة لها.
صحياً: حاول أن تخصص أكبر وقت ممكن لممارسة هواياتك المفضلة ولا سيما المشي في أحضان الطبيعة.

العذراء
مهنياً: تكون مجبراً على مواجهة شرسة مع أحد المسؤولين بعدما اتهمك بعدم الكفاءة وحمّلك مسؤولية الأوضاع المتردية في العمل.
عاطفياً: بما أنك ترزح تحت ضغوط ومشكلات كثيرة، تُدفع في بعض الأحيان إلى رفض الأمر الواقع فيدفع الشريك الثمن.
صحياً: أترك أمر تقرير ما هو مناسب من الغذاء لك لأصحاب الشأن، ما عليك سوى التقيد بالتعليمات.

الميزان 
مهنياً: لا تتقاعس عن تحقيق أهدافك واعلم أنها تحتاج إلى صبر وكفاح، ومواجهة الكثير من العقبات حتى تحصل على ما تريد في النهاية.
عاطفياً: تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية مع الشريك.
صحياً: تندم لاحقاً إذا تأخرت عن القيام بالتمارين الرياضية المفيدة لك، ولا سيما للتخلص من البدانة المفرطة.

العقرب 
مهنياً: يكون النجاح حليفك الكبير في كل ما تقدم عليه أو تحققه، طبعاً لن يحصل ذلك إلا بعد الجهد الكبير والتفاني في الأداء.
عاطفياً: صارح الحبيب وافتح له قلبك، من شأن ذلك أن يزيد ثقته بك ويبعد عنه بعض الشعور بالقلق الذي يراوده.
صحياً: تجد نفسك ضحية إرهاق كبير، ما يدفعك الى الغضب والثورة، أو يجعلك في موقع منافسة مع خصم شرس.

القوس
مهنياً: ينتقل كوكب المريخ إلى برج الدلو ليشكل تنافراً مع أورانوس، ما قد يولد جواً حساساً وبعض الضغوط .
عاطفياً: لا تترك الغضب يسيطر عليك، انتبه من عنف أو من مواجهات قد تؤدّي إلى الأسوأ بينك وبين الشريك.
صحياً: مراقبة وضعك الصحي بين الحين والآخر من قبل طبيبك مهم، ولا سيما إذا واجهتك تحديات أرهقت أعصابك بعض الشيء.

الجدي 
مهنياً: تتمكن من استثمار الفرص المتاحة لك اليوم لاكتساب خبرات جديدة في مهنتك، فاستمر على هذا المنوال ولا تخف على مستقبل مشاريعك.
عاطفياً: تفكر في تنظيم حفل مفاجئ للشريك في عيد ميلاده لتصفية الأجواء بينكما بعد فترة من الخلافات.
صحياً: تشعر ببعض الإرهاق اليوم بعد وقت متواصل من العمل فقم بزيارة الطبيب.

الدلو
مهنياً: يتوّج هذا اليوم فترة واعدة، ما قد يعني مشروعاً مشتركاً مع بعض الأقوياء وعملاً إبداعيّاً.
عاطفياً: في الجو حب وعواطف حارة وعملية إبداعية، هذا ما يشير إليه الجو الذي تعيشه هذا اليوم.
صحياً: نفسيتك المرحة وطبعك الهادئ يكونان أحد العوامل الإيجابية في استقرار وضعك الصحي.

الحوت 
مهنياً: حاول تقديم اقتراحات جديدة لرب العمل اليوم، الفرصة مواتية وإياك أن تخطئ في حساباتك.
عاطفياً: تطورات كثيرة في العلاقة يشهدها هذا اليوم وتثير فيك المخاوف والهواجس .
صحياً: حاول التركيز على تناول الأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن واعمل جاهداً للتخلص من البدانة.

 

ابراج مكتوب الخميس, 17 مايو/ ايار ,2018

برج الحمل

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج الثور

هناك حلم تضمره في انتظار تحوله إلى حقيقة ملموسة. انتهز الفرصة لتحقيق الحلم الذي سيغير من مسار حياتك بشكل إيجابي ولفترة طويلة. سيكون لأقاربك وأصدقائك رد فعل إيجابي تجاه التغيير الذي تسعى إليه وسوف يساندونك على طول الخط.

برج الجوزاء

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !

برج السرطان

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

برج الأسد

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

برج العذراء

أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك – وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية. في المجمل، أنت تشعر بالقيادة والهدوء؛ استغل هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز.

برج الميزان

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برج العقرب

اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم. حاول أن تتحمل الضغوط الداخلية حتى تمر هذه المرحلة.

برج القوس

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج الجدي

الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

برج الدلو

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج الحوت

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح الخميس 17/5/2018

 

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الحمل
قد تحدث مفاجآت في حياتك وتكبر الطموحات الإيجابية جداً، قد يتحدث الناس عنك وتشتد شعبيتك، إو تطل عبر بعض الوسائل الإعلامية لشرح موقف أو الإعلان عن جديد.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الثور
تلمس خطا جديدا يبدل الاتجاهات جذريا، تشعر بانفراج على الصعيد الشخصي، ويحصل تطور في هذه الاثناء.
تبشيرات باحداث جديدة ملفتة وانفراج على الصعيد الشخصي.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الجوزاء
يعود القمر إلى برجك ويسلط الضوء عليك، تدعمك الافلاك، فيكون تأثيرك كبيراً على المحيط، وربما تكون هذه الفترة مثمرة على الصعيد المادي والمالي، تتحسن الاحوال بين الآن وآخر الشهر.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


السرطان
إذا كنت على علاقة مع أحد مواليد الجوزاء فقد تخططان معا لمشروع أو تراجعان بعض الحسابات.

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الاسد
ترتاح لوجود أصدقاء إلى جانبك وبعض الانفراجات في شؤونك الشخصية.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


العذراء
يحدث تغيير يربكك، ولكن تتيسر امامك الشؤون الاجتماعية والشخصية ويتبدد القلق الذي ساورك سابقا.
تبدو الحياة الاجتماعية واعدة وصاخبة.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الميزان
تفكر بالسفر وتفتح قلبك للحب وتعبر نحو الانفراج والتحرر من بعض القيود. يسجل الفلك حدثا مهما.
تستقل من بعض الالتزامات وتنطلق محررا و واثقا.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


العقرب
لاشك أن مقبل على تغييرات، هذه الفترة أكثر صعوبة من السابق.
ولكن معنوياتك ترتفع وتكون الأحاديث شيقة.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


القوس
يتولد جو حساس وبعض الضغوطات خاصة لمواليد الدائرة الأولى.
تتزود بقدرات جمة وتناضل في كل الاتجاهات وتتلقى التهاني والشكر على أعمالك.

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الجدي
تزداد الثقة بالنفس، قد تناقش مشاريع وملفات مهمة.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الدلو
مزاجك يكون طرياَ ومسالماً، وقد تسمع خبراً جيداً في هذين اليومين، لكن كن متحسباَ لكل شيء فالتغيير الفلكي ضخم وشديد وقد تعاني منه شخصياً وتواجه بعض التوتر والشعور باللاستقرار.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 17 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الحوت
الفلك يحذرك من أي إجراء، فالكواكب متنافرة وأورانوس ينتقل إلى برج الثور، ليغير المسار ويعلن عن فترة مليئة بالانفعالات.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك