التخطي إلى المحتوى
ابراج الاربعاء 16-5-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك ماغي فرح | الأبراج ليوم الاربعاء 16-5-2018 Abraj ابراج الرقيب
ابراج الاربعاء 16-5-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – مهنياً و عاطفيا و صحيا – الأبراج ليوم الاربعاء 16-5-2018 Abraj توقعات حظك اليوم  الأربعاء 16/5/2018 ،

ابراج الاربعاء 16-5-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك ماغي فرح الأبراج ليوم الاربعاء 16-5-2018 Abraj ابراج الرقيب

ابراج الاربعاء 16-5-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – مهنياً و عاطفيا و صحيا – الأبراج ليوم الاربعاء 16-5-2018 Abraj توقعات حظك اليوم  الأربعاء 16/5/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات برج الحمل اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


الحمل
قد تحدث مفاجآت في حياتك وتكبر الطموحات الإيجابية جداً، قد يتحدث الناس عنك وتشتد شعبيتك، إو تطل عبر بعض الوسائل الإعلامية لشرح موقف أو الإعلان عن جديد.

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


الثور
تستفيد من الأجواء الإيجابية وتبدو سعيدا بالمستجدات.
تنعم بطاقة إيجابية وانطلاقة تتبلور في الأشهر القادمة.
تتبدل الأحوال وتنتقل إلى منعطف آخر من حياتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


الجوزاء
يعود القمر إلى برجك ويسلط الضوء عليك، تدعمك الافلاك، فيكون تأثيرك كبيراً على المحيط، وربما تكون هذه الفترة مثمرة على الصعيد المادي والمالي، تتحسن الاحوال بين الآن وآخر الشهر.

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


السرطان
إذا كنت على علاقة مع أحد مواليد الجوزاء فقد تخططان معا لمشروع أو تراجعان بعض الحسابات.

توقعات برج الاسد اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


الاسد
ترتاح لوجود أصدقاء إلى جانبك وبعض الانفراجات في شؤونك الشخصية.

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


العذراء
تسهل الاتصالات مع الزبائن والزملاء والمقربين في هذه الأثناء وتتبدد مخاوف سابقة.
تشعر بأنك مفهوم ومحبوب.
عليك التأني في إعطاء أي ثقة، قد تتفاجأ بمالم تتوقع ابدا.

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


الميزان
تبحث في عملية بيع أو استحصال على عائدات لك ومطالبتك برد دين سابق.
تحيا فيك الآمال وتجعلك أكثر حماسة على كل الأصعدة.
قد تبدأ بمغامرة عاطفية أو اجتماعية.

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


العقرب
تدخل في شراكة او تعاون يلوح بالافق. قد تلتقي بالحبيب اذا كنت خاليا، وتحدث مفاجأة سارة وظروف مفاجئة تسعدك.
حافظ على متانة أعصابك ولاتترك الغضب يسيطر عليك.

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


القوس
تتوفر لك طاقة جديدة للعمل وقد تأتيك مساعدة في مهمتك من أشخاص كفوئين.

توقعات برج الجدي اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


الجدي
يسجل التاريخ الأفضل بالنسبة إليك، وهو يشير إلى خروج كوكب أورانوس من مربع مع برجك لينتقل إلى برج الثور، فيصبح حليفاً مخلصاً ويقدم لك المساعدة والحلول ويفتح أمامك الطرقات.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


الدلو
مزاجك يكون طرياَ ومسالماً، وقد تسمع خبراً جيداً في هذين اليومين، لكن كن متحسباَ لكل شيء فالتغيير الفلكي ضخم وشديد وقد تعاني منه شخصياً وتواجه بعض التوتر والشعور باللاستقرار.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 16 مايو / ايار 2018 ماغي فرح


الحوت
يكون القمر مكتملاً في الثور في في حين يلتحق أورانوس به، قد ترافق هذه التحركات الفلكية أحداث عالمية أو تحركات كبيرة وتسمع بأخبار تشد الآذان والأبصار ويتحدث عنها كل الناس.

 

ابراج مكتوب الأربعاء, 16 مايو/ ايار ,2018

برج الحمل

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

برج الثور

سوف تواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء. لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية. أما فيما يتعلق بالصحة، فيمكنك تحديد المسار المستقبلي بإيجابية. إذا اقتربت من الأشياء بشيء من الصبر والعناية، يمكنك التخلي عن بعض السلوكيات غير الصحية على المدى الطويل.

برج الجوزاء

يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

برج السرطان

أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج الأسد

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

برج العذراء

يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.

برج الميزان

توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

برج العقرب

بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، أدى ذلك إلى ظهور الخلافات بدلاً من النجاح. لكن، يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك وأن لا تحاول أن تلعب بواحدة ضد الأخرى. يجب أن تقبل وجود النقيضَين وحاول التوفيق بينهما. هكذا سوف تظهر لمن هم حولك كشخص أفضل.

برج القوس

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج الجدي

أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ ثلاثاء ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك ثلاثاء في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

برج الدلو

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

برج الحوت

أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

 

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 16/5/2018

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خطوة رسمية مع الشريك

اذا كنت تحب مطالعة الابراج بشكل يومى واذا كنت من مواليد برج الجوزاء، فبرج الجوزاء واحد من الابراج التى تتميز بالجدعنة ونقاوة القلب ولكن يعيبه الغرور، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
مشاهير برج الجوزاء: انجيلينا جولى
انجيلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

الكثير من التحديات بينك وبين زملائك لاثبات من هو الافضل بالعمل، تحدى نفسك اولا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

انت تحب شريك حياتك جدا، لذلك سوف تتخذ الخطوة الايجابية والرسمية تجاه علاقتكما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

انت تقوم بممارسة الكثير من الرياضة المرهقة لذلك ارتاح قليلا ثم عاود ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة انك ستنجح فى الكثير من الامور التى بدأتها وتعم السعادة والفخر داخل قلبك.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الانشغال فى العمل

اذا كنت تحب مطالعة الابراج بشكل يومى واذا كنت من مواليد برج السرطان، فبرج السرطان واحد من الابراج التى تتميز بالشجاعة لكن يعيبه عنده الشديد والتسلط، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
مشاهير برج السرطان: الاميرة ديانا
الاميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

هناك الكثير من الامور التى عليك ان تقوم بها فى العمل الفترة القادمة، لذا ستنشغل بها كثيرا ولن يكون لديك وقت للراحة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

انت وشريك حياتك علاقتكما هادئة جدا وليس هناك توترات تهدد العلاقة الفترة القادمة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تعانى من انقاص وزنك كثيرا لذلك عليك ان تستشير اخصائى تغذية ونحافة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك ان الفترة القادمة لاصحاب هذا البرج سيكون هناك العديد من المفاجآت التى تنتظره وجميعها من النوع السار.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاكل مع الشريك

اذا كنت تحب مطالعة الابراج بشكل يومى، واذا كنت من مواليد برج القوس، فبرج القوس واحد من الابراج التى تتميز بحب الخير والتطلع الى كل ما هو جديد ولكن يعيبه العند والعصبية الشديدة، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
مشاهير برج القوس: تايلور سويفت
تايلور سويفت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

هناك مشاكل بينك وبين مديرك عليك ان تنهيها فى اسرع وقت حتى لا تخسره.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يعانى من الشك المستمر وانت تكره هذا الاسلوب، لذلك تشب بينكما العديد من المشاكل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

عدت لممارسة الرياضة مرة اخرى وذلك بسبب اكتشاف وزنك الزائد الذى تريد ان تتخلص منه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لاصحاب هذا البرج الفترة المقبلة انه سيمر بالكثير من النجاح على الكثير من المستويات.

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمع لنصيجة صديقك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان الذى يعتبر من الأبراج الهوائية، والذين يتميزون بحب الموازنة والعدل والحنان وتقديم العون دون مقابل، ومن أبرز عيوبهم النفاق بعض الأحيان،على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنان محمد منير.


الفنان محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تبذل مجهود كبير ولديك طاقة إبداعية فى العمل، ولكنك قليل الثقة بمجهودك وهذا ما يجعل من حولك يعتقدون أن قدرتك ضعيفة فى العمل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

استمع لنصيجة صديقك فى كيفية تحسين علاقتك بشريك حياتك، لأن نصائحه تفيدك كثيرا وتقربك من شريك حياتك الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

ركز كثيرا فى اختيار أدواتك المنزلية، لأن بعضها غير صحى وغير آمن على صحتك وأنت لا تعلم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان اعتراف كل من حوله بمجهوداته فى العمل الفترة المقبلة وإثبات ذاته، وتحسن الأوضاع مع شريكه بعد تطبيقه لنصائحه.

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تجعل مديرك يفقد ثقته بك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد الذى يعد من الأبراج النارية على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والذين يتميزون بالإخلاص وتقديم المساعدة والقوة وجذب الانتباه، ومن أبرز عيوبه فرض السيطرة، ومن مشاهير هذا البرج الفنان تامر حسنى.


تامر حسنى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تجعل مديرك فى العمل يفقد ثقته بك بسبب موقف بسيط ليس لك دخل فيه، بل اذهب إليه واعتذر له عما حدث دون تردد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لا تجعل شريك حياتك يغضب عليك ولا تعاند وتكابر فى الاعتراف بالخطأ له فهو يريد فقط أن يرى حبك له وخوفك على غضبه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تعرضك للشمس لفترات طويلة هو السبب فى حدوث الالتهابات الجلدية التى تشعر بها وظهور بعض الحبوب الجديدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد مبادرة بالصلح من شريك حياته الذى كان يشعر بالغضب منه ليؤكد له كم هو يحبه وتحسن الأجواء بينهما الفترة القادمة، وأن يغير المولود الجديد حياتهما كثيرًا.

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بمستقبلك

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالصلابة، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر.


جمال عبد الناصر

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تتأثر بانتقاد البعض لك فى مجال العمل فقط احرص على تقديم افضل ما لديك من أعمال.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

العاطفة مهمة جدًا وعليك إظهارها للحبيب قبل أن يضيع من بين يديك دون أن تشعر.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة إلى عناية شديدة وذلك بالحرص على اتباع أنظمة غذائية مفيدة لتحسن من حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك  لمواليد برج الجدى الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لك أن تحاول التأكد من الأمور التى تسمعها قبل أن تتسرع فى الحكم على من حولك.

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تمسك بالحبيب

برج الثور واحد من الأبراج التى تتسم بالذكاء، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم.


نانسى عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

احرص على مراعاة ما عليك من واجبات بشكل جيد كى تتقدم فى مجال عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

عليك بذل مزيد من الجهد لتوصيل حبك للحبيب والحفاظ عليه فالحب أفعال لا أقوال.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تأكد من أن انفعالاتك تتحكم فى صحتك بشكل كبير، ولهذا عليك التعامل معها بذكاء شديد لتتجنب الأمراض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور القيام بمشروع يغير من حياتك بشكل كبير خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب الصدام مع المحيطين

يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى تعتبر الحماسة أبرز مميزاته، ومن عيوبه الشك الزائد فى الآخرين، ومن مشاهير برج الحوت ماجد المصرى.


ماجد المصرى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتمكن من إنجاز مهامك فى العمل اليوم بشكل سريع، وفرصة جيدة لقضاء وقت ممتع مع العائلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك مستقرة اليوم، ورغبة تتولد لديك بضرورة أخذ خطوات متقدمة فى طريق العلاقة الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تمارين لياقة بدنية إضافية اليوم يلزمك بها مدربك، ونظام غذائى صحى جديد على رأس أولوياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة القادمة

صديق مقرب يسدى لك نصائح مهمة عليك الالتفات لها جيدا، لديك مناسبات عديدة الفترة القادمة فاحرص على التركيز حتى لا تنسى إحداها.

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من الشك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى بالذكاء الشديد، ويعتبر التردد أبرز عيوبه الشخصية، ومن مشاهيىر برج العقرب منى زكى.


منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

توتر بينك وبين مديرك فى العمل بخصوص إنجازك للمهام المكلف بها، وتدخل من زملاء العمل لتصحيح الأوضاع.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تتقرب للشريك بهدية ثمينة اليوم، وعند المساء تدعيه لتناول العشاء فى المكان المفضل لكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تتطلب منك المزيد من الاهتمام، ابتعد عن التدخين ومسببات حساسية الصدر، وابحث عن طرق مختلفة للتأمل وتهدئة الأعصاب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة

تجمع عائلى مهم عند المساء، ونصائح مهمة من أفراد عائلتك تساعدك فى خطواتك المستقبلية.

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعتزل ما يزعجك

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

عليك التجديد فى عملك كى لا تندثر أعمالك التى سعيت للقيام بها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تتورط فى علاقة تتسبب فى المتعاب لك الفترة القادمة من حياتك فاحرص على موازنة الأمور بعقلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تهتم بما يزعجك ويسبب لك المتاعب الصحية التى تؤثر عليك بالسلب خلال الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لك الحرص على تقديم أفضل ما لديك من أعمال فى المهام التى تقوم بها.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر على عملك

الحمل من الأبراج التى تسعى لتحقيق المستحيل، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لمواليد برج الحمل، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان رامز جلال.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

مشاكلك الشخصية يجب ألا تؤثر على عملك حتى لا تدخل فى مشاكل اخرى فى محيط شركتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعرضت لخدعة كبيرة من الكذب تحت مسمى الحب فكن حذرًا، وحاول أن يكون لديك رد فعل قوى على ذلك، ولا تتهاون فى حقك وكرامتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

صحتك تتأثر بسبب إفراطك فى تناول المسكنات، فحافظ عليها وتجنب ذلك إلا عند الضرورى .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل، الدخول فى حياة جديدة افضل وأكثر استقرارا.

حظك اليوم  برج الدلو الأربعاء 16/5/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة لا تنتهى عند تجربة فاشلة

التفكير المستمر والخوف من المستقبل، هذه هى أبرز صفات برج الدلو الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى.

سعاد حسنىسعاد حسنى

حظك اليوم  برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تعلق اخطاءك فى العمل على اضطهاد رئيسك المباشر، لأنك أنت من ارتكبتها دون قصد حتى لو كان يتصيد لك ذلك.

حظك اليوم  برج الدلو على الصعيد العاطفى

اهتم بنفسك وصحتك فالحياة لا  تنتهى عند تجربة حب فاشلة، وحاول أن تبدأ حياتك من جديد.

حظك اليوم  برج الدلو على الصعيد الصحى

اولادك يحتاجون لتناول غذاء صحى ومتوازن، فاهتم بهم جيدًا وحافظ على صحتهم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة القادمة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الدلو أن تتحسن علاقاته الاجتماعية ويخرج من عزلته.

الرقيب برس .. ابراج الرقيب جمع لكم افضل التوقعات ولعدد من العلماء  نتمنى ان ينال اعجابكم طبعا والعلم عند الله تعالى فلا يعلم الغيب إلا الله