التخطي إلى المحتوى
ملخص اهداف ونتيجة مباراة العين والدحيل اليوم الثلاثاء 15-5-2018 في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا

مباراة العين والدحيل يلا رقيب | بعد دقائق مباراة العين والدحيل اليوم الثلاثاء 15-5-2018 في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا القاء المرتقب مباراة العين والدحيل القطري يلا رقيب يلا شوت لقاء مرتقيب في إطار إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، كما يشهد نفس الدور أيضا استضافة بيرسبوليس الإيراني للجزيرة الإماراتي، والسد القطري يحل ضيفا على الأهلي السعودي

وفي بداية الشوط الثاني أضاف إسماعيل محمد الهدف الثاني في الدقيقة 48 قبل أن يحرز المعز علي عبد الله الهدف الرابع في الدقيقة 55.

وقلّص الإماراتي أحمد خليل النتيجة للعين في الدقيقة 68، قبل أن يسجل دياكيه إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بخسارة العين 4-2 واحتياجه إلى الفوز في مباراة العودة بفارق 3 أهداف للصعود.

موعد مباراة العين والدحيل

هذا وسوف يستضيف فريق الدحيل القطري نظيره العين الإماراتي على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل اليوم الثلاثاء 15-5-2018 في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساء (19:30) بتوقيت دبي
  • السادسة والنصف مساء (18:30) بتوقيت الدوحة

هذا وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 3.
وكذلك سوف يتم نقل اللقاء على شبكة قنوات الكأس وتحديدا قناة الكأس HD 3.

وسوف يعلق على اللقاء المعلق يوسف سيف على beIN وخليل البلوشي على الكأس.

موعد مباراة العين والدحيل

بطاقة اللقاء

المباراةالدحيل القطري ضد العين الإماراتي
الموعدالثلاثاء 15-5-2018 في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساء (19:30) بتوقيت دبي
  • السادسة والنصف مساء (18:30) بتوقيت الدوحة
البطولةإياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا
الملعبستاد عبد الله بن خليفة
القناة الناقلةbeIN SPORTS HD 3
الكأس HD 3
المعلقيوسف سيف
خليل البلوشي

العين والدحيل في دوري أبطال آسيا

هذا وفي دور المجموعات من البطولة:

تصدر الدحيل المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة بعد فوزه بكل مباريات المجموعة محققا العلامة الكاملة.
وكانت المجموعة تضم بجواره فرق الوحدة الإماراتي ولوكومتيف طشقند الأوزبكي وذوب آهن أصفهان الإيراني الذي اقتنص المركز الثاني.
بينما احتل العين المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بعد فوزين و4 تعادلات.
وكانت المجموعة تضم فرق الريان القطري، الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني الذي صعد في المركز الأول.

حكم اللقاء

هذا وقد كلّفت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم السنغافوري محمد تقي لإدارة مباراة العين والدحيل في إياب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة العين والدحيل

يلتقي العين أمام الدحيل في مواجهة مرتقبة مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 من مايو الجاري لعام 2018 ، وسوف تشهد المباراة إثارة وقوة تكتيكية للجانبين ، وتأتي في المواعيد المطروحة والمحددة التالية :

  • تقام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية
  • تقام الساعة 5:30 بتوقيت مصر
  • تقام الساعة 7:30 بتوقيت أبو ظبي

القنوات الناقلة لمباراة العين والدحيل

سوف تنتقل أحداث مشاهدة مباراة العين والدحيل بث مباشر اليوم 15/5/2018 عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ، وسوف تأتي المبارة عبر قناة BEINSPORTS 1 HD  بالتحديد ، وهي الناقل الحصري للقاء اليوم.

نهاية المبارة 

الدحيل يجهز على طموحات العين ويتأهل لربع نهائي أبطال آسيا

الدحيل

حسم فريق الكرة بنادي الدحيل القطري تأهله رسمياً لدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الآسيوي، وذلك بعد فوزه على العين الاماراتي 4-1  في لقاء الإياب من دور الـ 16 للبطولة القارية، والذي أقيم بينهما مساء اليوم باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وكان الدحيل فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في امارة العين قبل أسبوع بنتيجة 4/2، وبذلك حقق الدحيل الفوز بنتيجة 8-3 في مجموع المباراتين.

سجل أهداف الدحيل في مباراة اليوم كل من محمد أحمد غريب لاعب العين بالخطأ في مرماه  في الدقيقة 12، تلاه الهدف الثاني بتوقيع المغربي يوسف العربي في الدقيقة 30، وأضاف اسماعيل محمد الهدف الثالث في الدقيقة 54، وسجل يوسف العربي هدفه الشخصي الثاني والدحيل الرابع بركلة جزاء قبل النهاية بـ 4 دقائق ، بينما أحرز عمر عبد الرحمن “عموري” هدف العين الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 90+4.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر الدحيل على الكثير من فتراتها ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق فوزه الكبير بعدما تسيد مجريات الأمور من بداية المباراة حتى نهايتها ، فيما ظهر الفريق الاماراتي مستسلما إلى حد ما خاصة بعد الخسارة غير المتوقعة التي تلقاها على ملعبه في مباراة الذهاب قبل أسبوع.