الدحيل

حسم فريق الكرة بنادي الدحيل القطري تأهله رسمياً لدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الآسيوي، وذلك بعد فوزه على العين الاماراتي 4-1  في لقاء الإياب من دور الـ 16 للبطولة القارية، والذي أقيم بينهما مساء اليوم باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وكان الدحيل فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في امارة العين قبل أسبوع بنتيجة 4/2، وبذلك حقق الدحيل الفوز بنتيجة 8-3 في مجموع المباراتين.

سجل أهداف الدحيل في مباراة اليوم كل من محمد أحمد غريب لاعب العين بالخطأ في مرماه  في الدقيقة 12، تلاه الهدف الثاني بتوقيع المغربي يوسف العربي في الدقيقة 30، وأضاف اسماعيل محمد الهدف الثالث في الدقيقة 54، وسجل يوسف العربي هدفه الشخصي الثاني والدحيل الرابع بركلة جزاء قبل النهاية بـ 4 دقائق ، بينما أحرز عمر عبد الرحمن “عموري” هدف العين الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 90+4.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر الدحيل على الكثير من فتراتها ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق فوزه الكبير بعدما تسيد مجريات الأمور من بداية المباراة حتى نهايتها ، فيما ظهر الفريق الاماراتي مستسلما إلى حد ما خاصة بعد الخسارة غير المتوقعة التي تلقاها على ملعبه في مباراة الذهاب قبل أسبوع.