التخطي إلى المحتوى
يوم ترفيهي مفتوح لموظفي الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين
الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين

يوم ترفيهي مفتوح لموظفي الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين

الرقيب برس – خاص – أحمد علي الفقيه :

الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين أقامت  السبت 5-5-2018 يوما ترفيهياً مفتوحاً لموظفيها تقديراً وعرفاناً منها لتلك الجهود العظيمة التي يبذلها الموظفون في سبيل إنجاح أنشطة ومشاريع الجمعية وتحقيق الغاية الأسمى للجمعية في رعاية وتأهيل المكفوفين.

حضر الفعالية جميع موظفي الجمعية العاملين في مقرها الرئيسي والمراكز الثلاثة التابعة لها وكان على رأسهم رئيس الجمعية الأستاذ: عبدالعزيز بالحاج ومديرها التنفيذي الأستاذ: أحمد العسودي، ومدير مركز إبصار للتعليم الأساسي ومحو الأمية الأستاذ: أحمد العجاج، ومديرة مركز تطوير الكفيف الجامعي الأستاذة: بلقيس العثماني، ومدير مركز التدريب والتأهيل إبصار الأستاذ: جهاد دحان.

بدء اليوم المفتوح بآيات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني، بعد ذلك ألقى كلٌ من رئيس الجمعية ومديرها التنفيذي كلمات ترحيبية بالموظفين إضافةً إلى كلمة الموظفين التي ألقتها الأستاذة: بلقيس العثماني عبرت فيها عن سعادة الموظفين بهذه اللفتة الطيبة من إدارة الجمعية، وتوالت بعد ذلك الفقرات المتنوعة ما بين عرض عن الجمعية وفقرة تحدث عن نفسك وفقرة التحدي التي شهدت منافسة قوية بين الموظفين.

بعد وجبة الغداء كان الموظفون على موعد مع فقرتين مشوقتين روح فيهما الموظفون عن أنفسهم وتمثلتا في كرسي الاعتراف وفيبريشن، وتحدثت مديرة الشؤون الإدارية في الجمعية الأستاذة: حنان العريف عن المدى الكبير من الاستمتاع الذي رأته في وجوه الموظفين علماً بأنها كانت المقدمة لهذه الفعالية.

وفي نهاية اليوم المفتوح كرمَ رئيس الجمعية ومديرها التنفيذي والأستاذ: إيها بامنيف عضو الهيئة الإدارية في الجمعية الموظفون، حيث تسلمَ الموظفون شهائد الشكر والتقدير وسط أجواء فرائحيه كبيرة، بعدها ألتقطت صورة تذكارية جماعية لجميع الحاضرين رسمت بملامحها مدى الترابط الحقيقي بين جميع موظفي الجمعية.