التخطي إلى المحتوى
من هو الخاسر ريال مدريد أم كرستيانو ؟ وما تأثير ذلك على سوق الانتقالات الصيفية ؟ و 4 أسئلة أخرى تنتظر الإجابة !!
رونالدو

من هو الخاسر ريال مدريد أم كرستيانو ؟ وما تأثير ذلك على سوق الانتقالات الصيفية ؟ و 4 أسئلة أخرى تنتظر الإجابة !! و3 خطوات كي يصبح رونالدو أسطورياً في إيطاليا

من هو الخاسر ريال مدريد أم كرستيانو ؟ وما تأثير ذلك على سوق الانتقالات الصيفية ؟ و 4 أسئلة أخرى تنتظر الإجابة !! و3 خطوات كي يصبح رونالدو أسطورياً في إيطاليا رحيل رونالدو عن ريال مدريد سيكون خسارة كبيرة جدا اللاعب البرازيلي السابق جوليو بابتيستا، لاعب ريال مدريد بين عامي 2007 و 2008 ، اعتبر أن خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد سيكون “خسارة كبيرة جدا”.

وقال بابتيستا، الذي حضر الأحد مع أساطير كرة القدم إلى الساحة الحمراء في موسكو لحدث مع المشجعين الروس، حيث علق على خروج رونالدو المحتمل بالقول: “هو لاعب عظيم، لا أعرف ما إن كان سيرحل فعلا، علينا أن ننتظر “.

“بالنسبة إلى مدريد ستكون خسارة كبيرة للغاية. الكثير من الناس يمكن أن يقولوا ما يريدونه عن كريستيانو رونالدو، لكنه لاعب ترك بصمته في مدريد والدوري الإسباني..”

خوليو بابتيستا ، لن يعطي أي نصيحة لمهاجم ماديرا: “هو يعرف ما يجب عليه، لا يمكنني التدخل في ذلك..”

 

فالدانو يحذر رونالدو من الرحيل عن ريال مدريد: سوف تخسر

حذر خورخي فالدانو المدير الرياضي السابق لريال مدريد كريستيانو رونالدو من فكرة الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى يوفنتوس الذي بات أمر وارداً بقوة بحسب ما تؤكده وسائل الإعلام حول العالم.

ويرى فالدانو أن رونالدو هو من سيخسر لو رحل عن ريال مدريد وليس النادي، مشيراً إلى أن هذا القرار لا يتناسب مع طبيعة صاروخ ماديرا المعروف عنه اتسامه بالذكاء.

وقال فالدانو في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “ترك ريال مدريد ليس قراراً ذكياً، ورونالدو شخص ذكي، إذا رحل كريستيانو عن ريال مدريد فإنه سيخسر أكثر من الريال”.

كما يعتقد فالدانو أنه لن يتمكن أي لاعب من الوصول إلى المكانة التي وصل إليها ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الفترة القادمة.

وأردف قائلاً “لا اعتقد أننا سنجد ميسي جديد أو كريستيانو جديد في الأجيال القادمة، هما وحشان في كرة القدم”.

نشرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية تقرير خاص لها، تشرح فيه مدى تأثير صفقة انتقالكريسيتانو رونالدو المحتملة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي على سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

شبهت الصحيفة الإيطالية الموثوقة حالة سوق الانتقالات بعد اتمام صفقة رونالدو المحتملة من ريال مدريد إلى يوفنتوس “بلعبة الدومينو” الشهيرة.

ويبدو أن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد قد اقتربت من الانتهاء، بعد ارتباط اسم الأسطورة البرتغالية بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الأيام القادمة ضمن الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” التي وصفت انتقال رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي “بصفقة القرن”، أن من المتوقع حدوث تغيرات وضجة كبيرة في سوق الانتقالات تاثراً بهذه الصفقة المحتملة.

وتوقعت بأن هناك 4 لاعبين سوف يتأثرون بعملية انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

1- جونزالو هيجواين

كشفت الصحيفة الإيطالية أن رحلة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مع يوفنتوس الإيطالي قد تنتهي تماماً إذا نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.

وأكد التقارير أن نادي يوفنتوس لا يمكنه تحمل راتب جونزالو هيجواين بجانب الراتب الضخم الذي سيتقاضاه رونالدو بعد انتقاله إلى السيدة العجوز من ريال مدريد.

2– ألفارو موراتا

المهاجم الإسباني الذي لم يقنع أحد في تشيلسي حتى مدربه السابق في يوفنتوس أنطونيو كونتي والذي اختاره بالاسم في طريقه للرحيل عن تشيلسي.

واقربت صفقة انتقال رونالدو جونزالو هيجواين للانتقال إلى تشيلسي مع مدربه السابق في نابولي ماورسيو ساري الذي يقترب من تولي المسوؤلية بدلاً من مواطنه أنطونيو كونتي، الأمر الذي سؤكد خروج موراتا من تشيلسي في طريقه إلى بايرن ميونخ الألماني النادي الذي أكد اهتمامه بالمهاجم الإسباني لتعويض ريحل ليفاندوفسكي المحتمل.

3- إديسون كافاني

بدأ بايرن ميونخ الألماني في البحث سريعاً عن مهاجم واسم كبير من أجل تعويض رحيل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، الأخير الذي أبدى رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف، ويبدو أن إدارة بايرن قررت تعويضه بلاعبين من العيار الثقيل كافاني وموراتا.

4- روبيرت ليفاندوفسكي

مسلسل ليفاندوفسكي مع ريال مدريد بدأ مبكراً، حتى قبل أخبار ارتباط اسم رونالدو بالانتقال إلى يوفنتوس، وتتوقع الصحيفة الإيطالية أن اهتمام ريال مدريد بضم ليفاندوفسكي سوف يزداد بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس، خصوصاً أن اسم المهاجم البولندي يعجب جماهير ريال مدريد كثيرا.

رونالدو إلى يوفنتوس، موراتا إلى بايرن ميونخ، كافاني إلى بايرن ميونخ، ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد، هكذا توقعت “توتو سبورت” ضجة كبيرة في سوق الانتقالات تشبه الحالة في لعبة “الدومينو”.

 

4 أسئلة ننتظر إجابتها بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد

 خسرت بطولة الدوري الإسباني جوهرة ثمينة لا تقدر بثمن، وذلك بعدما أعلن نادي ريال مدريد، يوم أمس الثلاثاء، انتقال نجمه الأول كريستيانو رونالدو إلىصفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 100 مليون يورو وعقد يمتد إلى غاية عام 2022.

ونحاول في هذا التقرير، رصد جميع الأسئلة التي تنتظر إجابات شافية مع بداية الموسم الجديد، رغم أن الأمر يتوقف بصورة كبيرة على ما سيفعله ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الجارية:

من سيرتدي الرقم 7؟:

منذ أن رحل راؤول جونزاليس عن ريال مدريد صيف 2010، ورث رونالدو الرقم 7 عنه، وإن رحلصاروخ ماديرا فعلى النادي الملكي أن يجد وريثاً يستحق حمل ذلك الرقم الأسطوري..الفريق الأبيض يتوفر على بعض الأسماء القادرة على حمل ذلك القميص باقتدار، على غرار ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز الذي قد يغير الرقم 17 بالرقم 7، وقد يطالب وافد جديد بذلك الرقم على غرار إدين هازارد أو كيليان مبابي.

من سيكون النجم الأول في الفريق؟:

إن رحل رونالدو عن ريال مدريد، فإن كل الأنظار ستتجه نحو جاريث بيل الذي وصل إلى ريال مدريد صيف 2013 مقابل 100 مليون يورو.. صحيح أن النجم الويلزي لم يقضِ أوقاتاً جيدة مع اللوس بلانكوس حتى الآن بسبب الإصابة، لكن النادي يرى فيه نجماً إعلامياً بالدرجة الأولى في المستقبل.. ماركو أسينسيو أيضاً قد يكون قادراً على حمل المشعل على المدى المتوسط، كما أن إدين هازارد/نيمار دا سيلفا قد يخطفان الأضواء إن تعاقد الفريق الملكي مع أحدهما.

من سيصبح الهداف الأول لريال مدريد؟:

مع نهاية الموسم المنقضي، تصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي ريال مدريد في الدوري الإسباني بـ26 هدفاً، واللاعب الذي يليه كان الويلزي جاريث بيل برصيد 16 هدفاً، وهو الأمر الذي يفتح أبواب التألق في وجه لاعب توتنهام هوتسبير السابق، الذي يملك فرصة ذهبية لتدوين اسمه في تاريخ النادي الملكي.

من سيُصبح اللاعب الأكثر مبيعاً لقميصه؟:

قضى كريستيانو رونالدو سنوات طويلة وهو يحتكر المرتبة الأولى للقميص الأعلى مبيعاً في ريال مدريد، خاصة بعد رحيل خاميس رودريجيز الذي زاحمه قليلاً خلال السنوات القليلة الماضية.. ولا شك أن رحيل صاروخ ماديرا سيجعل جاريث بيل وتوني كروس ولوكا مودريتش يتنافسون على لقب اللاعب ذي القميص الأعلى مبيعاً في ريال مدريد.

شاهد أيضاً .. 3 خطوات كي يصبح رونالدو أسطورياً في إيطاليا

المصدر: متابعات وسبورت 360